مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أبي حل ما أدري افعالي صح ولا لاء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
حبيباتي اميرات وملكاااات بلقيس

انا بصراحه ما اعرف الصفف الكلام ولا اعرف اعبر وانا ما ادري اللي عندي مشكله او شيء عادي وموجود في كل رجل

ببدا حكايتي مع زوجي
انا احبه وهو يحبني ولله الحمد ولكن زوجي مايعبر
وانا اعطيه كل كلام الحب والغرااام انااهتم فيه بشكل غير طبيعي وهو يهتم فيني لكن مو مثلي
كل شيء سويته له لكن هو تقريبا شيء محدووووووووود
انا بقول يومي من يوم اصحى من النوم لين انوووم
يعني اول ما قوم الفطور والحركات هذي لكن ماتخلى جلستي من ابتسامه بوسه ضحكه
اذا طلع لازم بوسه وابتسامه والكلام الحلو
واذا جاء لازم كلام حلو وبوسه بس مو دائما
اذا نامم بوسه وكلام حلو
عند مشاهدة التلفاز لازم اضمه احط ايدي عليه
يعني كل شيء اسويه له

وزوجي مايعبر ولا يتفاعل معي
يعني مايعطيني بوسه ولا شيء انا دائما اعطي لكن ما اخذ
رسايل دائما ارسله وهو ما أذكر متى ارسلي
احيانا اذا عطيته بوسه ولاشيء اشوف على وجهه النقد واحيانا الاستهزاااء
ما دري نظرتي له صح ولا لا لكن اموووت واعرف ليه ما يعبر
حتى التلفون اذا كلمته دائما حبيبي وحياتي لكن هو لا الا اذا صرت عليه زعلانه ولاعندة مصلحه سمعتها منه ههههههههه
ما ادري ليه مايعبر هل انا على صواب بافعالي هذي ولا لا

وشكورة لكل وحدة ترد على موضوعي و
اتمنى تفيدووني

اختي انتي اللي بتسويه صح وكله ابتغاء مرضاة الله ولكي الاجر ان شاالله وزوجك اذا طبعه كده راح يتغير بس يبغالك وقت وصبرررر اهم شي وطوله بال
ـمع الاستغفار والدعاء في قيام الليل وربي يحنن قلبه عليكي ان شاالله
ـ هل انتي كلمتيه تناقشتي معاه بالموضوع هل وضحتي له حبك وشغفك لسماع الكلمات الحلوة منه ولحضنه وحبه ??
ـ شوفي ايش يقولك وتناقشي معاه واطلبيه يتغير معاكي ويعبر عن حبه بالكلام والرسايل واذا عند اتركيه فترة وبعدين تعالي له باسلوب دلع جربي ولاتيأسي
ـ انا مازلت اعاني مثلك سنوات ووالله تعبت نفسيا بس ايش اسوي مازلت مستمرة وكله ابتغاء مرضاة الله
ـ والله يحنن قلبه عليكي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياااااااااا حبيبتي خليكي هيك ماشاء الله عنك والرجال لهم طرق تانية للتعبير وكمان يختلف من رجل وآخر هاي ترجع لطبيعة الانسان والطرق يلي يستخدمها للتعبير عن مشاعره ورغباته وكمان راجع للتربية يعني ممكن ماكان يشوف أبوه يحضن أمه أو يبوسها أو يقول لها كلام حب ...بس اذا بتقعدي بينك وبين حالك وبتفكري بحياتك معه أكيد بتكتشفي كذا شغلة زوجك بيعملها بتعبر عن حبه واهتمامه بك...لاتستسلمي ولاتحبطي خليكي هيك وإلا مايتغير وإن لم يتغير بيتحسن شوي ...خليكي مبسوطة بحياتك ومومشكلة مين بقول كلام الحب ومين ببوس مين ...المهم في حب بالبيت والله يديمها نعمة.

انا من رأيي ياعزيزتي انكـ تقطعين حركآتكـ هذي عنه فترهـ بسيطه ..
وشوفي ردهـ فعله ، اذا حس انكـ تغيرتي وماعجبه هالتغير اتوقع بيتكلم او بتلاحظين انزعآجه ..
اما اذا مالاحظ التغير ( واتوقع مستحيل ما يلآحظ ) انتي حآولي تسأليه ..
قولي حبيبي ما تحس انكـ فقدت شي في الأيآم اللي رآحت ..
يعني حآولي تستدرجيه بالكلآم ، وشوفي رايه بحركآتكـ اذا يحبهآ او لا ..
وانصحكـ ماتسوين له الحركآت ذي دايم ، لأن طبيعة الرجآل ملولين ويطفشون من الروتين ..
فعشآن كذا حآولي انكـ بين يوم ويوم تغيرين او تقطعينه فترهـ وبعدين ترجعين ..
عشآن يصير مشتآق ..
والله يسخرهـ لكـ ويحنن قلبه عليكـ ..~

يمكن انتي دايم تعطينه ماتخلين له فرصه يعبر

مثلا اذا معودته على شي كل يوم تسوينه اجلسي كم يوم لا تسوينه وشوفي يمكن يفقد هالشي ويسويه هو لك

حبيبتي انا من رايي انك تخففي شوي الرجــــــــــــــــــال يحبو الثقل اثقلي عليه هو بيجري وراك وهدا هو اسلوبي انا .........

ام رنومه

الله يسخره لك ويفرج همك يااااارب

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

عيون عزيز

حبيبتي راح ارد عليج بس لا تزعلين من ردي ,,,,,,,

لو أنتي زوجتي كان طلقتج ,,,,,, شدعوه تبين رومانسية طول اليوم !!! الظاهر نمطج جنوبي تحبين الالتصاق وااايد ....

ليش وااااااااااايد مركزة عالاهتمام من زوجج !!! الاهتمام شي حلو بس انتي مب معطى زوجج فرصة ,,, انشغلي بشي ثاني عنه صدقيني بيلتفت لج ...

لذة الحب فالشي القليل ,,,,والرجل يحب المرة الحلوة الدلوعة والمنشغلة عنه ,,,,, لا تخلين ريلج محور اهتماج بتتعبين ,,,,,,,

أتمنى ردي ما يزعلج ...

نور نت

ماشاءاللة عليك زي ماقالو الاخوات اللة يعطيهم العافيه لاتسوين ذي الحركات فترة وشوفي ردة فعله

خلاااااص خوذي دوره هو وشوفي وش بيسوي

يعني لابوسه ولاكلام حلو

نهائياً لانه بصرااحه شي ممل كل يوم كل يوم

وشوفي اذافقدحركات ذي وصارحك انه فاقدها قوليله انت فقدتها بس

امااناانت حارمني منها ... يمكن يحس اويستوعب .

احب الكلل

اختي الله ياهي مشكله
كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره
انا اقول احمدي ربك على نعمة الزوج الصالح انتي استمري في اسلوبك الحلو دئم انه زوج صالح اشكري الله انتي شوفي مشاكل البنات في المنتدى والله راح تقولين الحمدلله شوفي بنات بشتكون من الخيانه الاسلوب الخايس في التعامل والهجر و.............الخ

سهم العشق

اغلب الرجال كده يا اختي وانت بمعاملتك الحسنى لزوجك انما تبتغين فيها وجه الله سبحانه وصدقيني من فين لفين تحصلين رجل يعبر لزوجته عن حبه لها 00

وهم79

لا يالغاليه لا تنقطعي لكن لا تكثري مررررررررررره
زوجك شمالي شكله كل الي يسويه طبيعي وعادي ما يعرف يعبر لكنه يحس فيكي ويحبك ويموت فيها
هذا هو الشمالي حساس وحنون من الداخل بارد وموب مهتم من الخرجه يبان كذا

hadifa

انت قلت لما تزعلي يستجيب انا اقول لك خففي شوي من الرومانسية هو مجرد ما يفتقدها

راح يجري وراك

نور كندا

لاتدللى كثيرا لان الرجل يمل من الدلال والابتسام والضحك الدائم ويمكن يعتبرك ضعيفة الشخصية او خوف يعنى خليكى طبيعية وخير الامور اوسطها ودائما تزكرى ان لاتقدمى كثيرا كى لاتندمى كثيرااااا

أعلى