مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أبي أحمل....ساعدوني!!

أم شهاب

السلام عليكم خواتي......... عندي موضوع كثيرررررررررررررررررررر شاغلني وابي مساعدتكن وادري ما تردوني

بنات انا تزوجت شهر 9 ومن قبل الزواج وانا وزوجي مفكرين نأجل سالفة الحمل لمدة سنة عالأقل بسبب ضروف دراستي.بديت استخدم حبوب منع حمل باستشارة الدكتورة ولمدة شهر ونص.....بس الحين وقفت استخدامه لان تعبتني كثيررررررررررررر .صار شعري يتساقط ودائما يغمى علي والشيء الاخر بديت احن ان يكون عندي طفل .... والحين اتمنى احمل باسرع وقت واتمنى احمل بشهر 12 او 1 عشان اولد بشهر9 أو 10 لان بتكون اجازتي بس طبعا كل شيء بمشئية الله..........مشكلتي اني خايفة ان الحبوب تأثر علي وما احمل بسرعة الكل صار يخوفني منها وان احتمال سنة او سنتين ما احمل مع اني استخدمتها بس فترة بسيطة بس مجرد ما وقفت استخدامها الدورة جاتني فغير موعدها متقدمه بإسبوع فأخاف تتلخبط عندي ويأثر هذا فحدوث الحمل

بليززززززززززززززززززززززززززززززز بنات تكفون طمنونيني والله خاطري احمل ويكون عندي طفل وخاصة ان زوجي كثيرررررررر فرح بقراري ابي افرحه واسعده:8:

shshoo

الله يوفقك حبيبتي كل شي اذا كان مكتوب بيصير انا حملت وما كنت متوققققعة ابدا كاني احلم

shshoo

خلي امج تدعيلج لان دعاء الام كنننننننننننز واجد اشياء احسها تصيرلي من دعاء امي الله يحفظج يا امي

جوري مكه

الله يفرح قلوبكم يااارب ان شاء الله خير اكثري من الدعاء وربي مايخيب ظنك

شمس الضحا

ربي يفرح قلبك يالغلا
والله ما عندي معلومه انا مااستخدم موانع
يارب يرزقك وياي و الجميع

شمس الضحا

ربي يفرح قلبك يالغلا<br>والله ما عندي معلومه انا مااستخدم موانع <br>يارب يرزقك وياي و الجميع

sooma1

حبيبتي قبل تروحين لدكتوره او تسوين اي شي اصبري لك 3 شهور او شهرين وخلي زوجك يجيك وقت ايام التبويض انا ماني عارفه متى ايام التبويض بالزبط واذ جاك لاتقومي من السرير وحاولي اذ خلصتم من الجماع تنامي على جنبك اليسار والله يرزقنااا بالصحه والعافيه يارب

دعواتك ربي يسهل لي اموري ويفرج همومي

قلبي مفقود

ياقلبي فيه خلطه حلوه تسوينها بالبيت تحملين ان شاء الله انا اخذتها من وحده بالمنتدى وحملت على طووووول اهم شئ لاتنسيني بالدعاء والله يرزقني بالولد الصالح

قلبي مفقود

مااحلل اي وحده تاخذهذي الخلطه وتبيعهاعلى البنات هذي الخلطه هديه لجميع المتاخرات ونبتغي طريقة مضمونه للحمل 100\100باذن الله
منهاالاجر...وياليت اللي تستفيد منهاتفيد غيرها...وعادي انقلوهاكماهي لجميع المنتديات..ااااام لجــــــــــين...

انا اليوم جايبتلكم طريقة مضمونه للحمل 100% بإذن الله:

وهذي الخلطة مفيده جدا جدا للي عندها سدد أو ضعف في المبايض..

وبالنسبه للنتايج اللي أنا شخصيا أعرفها...كالتالي..

1/ وحده ماحملت من عشريــــــــــــن سنه وبعد ماإستعملتها لمدة كم شهر

رزقها الله بتوأم..ماشاء الله:

2/ وحده عمر ولدها عشر سنوات يعني بخامس إبتدائي وبعد ماإستعملتها ماشاء الله جابت

بنت
وكنت أنا اللي وصلتلها اللخلطة وقالت تكفون عطون إسم اللي أعطتني الخلطة عشان أسمي بنتي عليها طبعا أنا

قلت يكفيني دعواتها وبصراحة فرحت من كلللللللللل قلبي

قلبي مفقود

انا قاعده انسخ كلام البنت بس مايجي كامل اعذريني راح يجي مقاطع:5: بس اي وحده تستفيد منها ادعولي ولصاحبة الموضووووع واللي كتبت الخلطه

قلبي مفقود

ماأطول عليكم..

المقادير هي كالتالي:

3 فناجيل قهوة كمون مطحون

3 فناجيل قهوة قرنفل مطحون

3 فناجيل قهوة حبه سوداء

3 فناجيل قهوة فلفل أسود مطحون

3 فناجيل قهوة رشاد<<طبعا بدون طحن>>

3 ملاعق صغيرة حلبة

الطريـــــــــقه:

يطحن كل مقدار على حده ما عدا الرشاد لا يطحن وبعدين تخلط المقادير مع بعض..

طريقــــة الأكل:

تؤكل ثالث يوم من الدورة ملعقة كبيرة ويشرب <<توكل ولاتذوب في الماء>>كأس ماء بعدها حتى
تنتهي معك الدورة..
مره واحده في اليوم بعدالافطار...
لودورتك 5ايام تاكليها3و4و5فقط
ولو7ايام 3و4و5و6و7
يعني على حسب طول دورتك المعتادحتى لووقف معك الدم استمري الى اخريوم في الدوره...

ملاحــــــــــــظة::

- إذا نزل دم كثير أو قطع أو ماء كثير يكون لديها سدد..

- إذا توقف الدم ونشفت أثناء تناولها يكون عندها ضعف في المبايض وهذه الخلطة تنشطهن..

- إذا جاء وقت الدوره الثانية ولم تنزل الدورة يعمل تحليل لتأكد من وجود حمل أو عدمه..

وإذا لم يوجدحمل ويبدأ نزول الدورة الثانيه يعاد أكل هذه الخلطه مره أخرى في نفس التوقيت<<يوم ثالث من الدوره>> حتى يثبت

قلبي مفقود

اتمنى اكون افدتك والله والله والله انا جربتها وحملت ماشفت الدوره الشهر اللي بعدها الله يرزقك ويرزق كل محروومه
على فكره انا كنت اروح للدكتوره تقولي سليمه وضاق صدري من تاخر الحمل بس الحمدلله استخدمتها وحملت ماشاءالل:16:ه

مامت جود

فعلا انا كمان حملت ع ها الخلطه بس ما اخذتها من احد انا قريتها فا انت وكانت عن اسدد

أم شهاب

تسلمووووووووووووووووووووو بنات على الردود والله طمنتوني كثيرررررررررررر ربي ما يحرمني منكن خواتي ويسعدكن يااااااااااااااااااااااااااارب

تسلمي قلبي مفقود على الوصفة وان شاء الله اجربها بس ما فهمت شو يعنيقهوة رشاد دد قهوة رشاد قهوة رشاد؟؟؟؟؟؟؟ يمكن حنا نسميها شيء اخر!!!!

قلبي مفقود

حبيبتي مو قهوة رشاد هي تحطين فنجااال قهوة مليان رشاد فهمتيني
والرشاد هو اللي شكله زي السمسم
والله يرزقك اذريه الصالحه
ارجوووووك تدعين لي بكل وقت تذكريني فيه الله يسخر لي زووووووووووجي ويبعد عني كيييد الكائدين

أعلى