مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أبلقى حل ..؟

أمووووله

اريد حلا

..
بعرض مشكلتي بإختصار أنا متزوجه من سنتين عمري 24 سنه ، من تزوجت وأنا مامريت باللي طبيعي تمر فيه أي عروس على الأقل بشهر العسل كان يتهرب مني مع إني حاولت أجذبه بكل الأشياء والأفكار كنت حريصه على إني أحافظ على زوجي ، ونسيت أقولكم بأن أول أسبوع من زواجنا زوجي جاته حاله بعد ماصحى منها قال لي بأن فيه مس متلبس فيه من فتره طبعا ماكنت أدري قبل زواجنا إنصدمت وقتها لاني أخاف من اللي فيهم هالحاله وكتمت خوفي عشان ماأجرحه ومر شهر شهرين وأنا مازلت عذراء يقولون بينا ربط أو إن المس يغارمني ويمنعه وإلى هاللحظه وأنا محرومه الفراش رحت لدكتور قلت له المشكله سوى لي عمليه توسيع عشان أسهل على زوجي وهم ماقدر يقول يمكن عضلاتك تشد بس زوجي يقول بأن عضلات بطنه تشد معاه فمايقدر يتم عمليته ، خلنا نروح لجانب آخر ، بعد زواجنا بشهرين ترك الوظيفه و وهقني معتمده على راتبي هو مصروفي ولبسي ولشقه والله رحمنا إن حنا عند أهله صار له 4 شهور مقدم على الديوان وبإنتظار الوظيفه ، نتكلم شوي عن تعامله يقول يحبني بس إذا رحت لأهلي زواره يومين مايدق ولايرسل مرضت هم طنش ولاتحمل مسؤليتي فأروح لأهلي ، قاسي معاي بتعامله لدرجه أقول مايبيني إذا تناقشنا آخرتها يتنرفز يا يصارخ يايمد يده طبعا مدت اليد خفت بعد ماكلمه الوالد بعد مارحت لهم زعلانه ، مفشلني دايم قدام أهلي وأهله يحسسني مو مهمه سهر لين الفجر يصحى يوديني لدوامي يطلعني ولا أشوفه إلا الفجر الثاني تعبت من الوحده كذا مره أقعد معاه يقول بتغير ،تخيلوا لا زوج ولا طفل ولا وظيفه مافيه شي ماسويته له ضحيت و وقفت معاه بس هو مايقدر تخيلوا حتى السفر يكذب علي يقول ديره و يروح ثانيه صدمني 3 مرات بهالحركه وأسامحه لأني أحبه حيل ولاتقولون ليش لان فعلا ما أدري ليش ذبلت وتحطمت والحين أناعند أهلي بعد ماأعترف لي بأنه غصب عليه وده بالاستقرار ولايقدر بكى عندي يقول سامحيني أنا عذبتك وأختاري ياطلاقنا ياتنطرين أتعالج وأرجع لك أنا خايفه أطق الصدر وآخرتها يفشلني لايتغير ولايتعالج وبنفس الوقت الطلاق يعني فراقي الابدي منه أبي شوركم نفسيتي تعبت وراسي بينفجر من التفكير لاتخلوني شسوي ؟؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الله يصبرج ويكون بعونج:sadwalk:
اللي أقدر أقوله واللي أنا كنت راح أسويه لو كنت مكانج بما اني بأول الطريج وأحبه
أول شي لازم يكون عند أهلي خبر علشان يكونون بالصوره
وبما انه وعدج انه يتعالج فأنا أقول انه ما أخليه يتأخر دقيقه وحده وأروح معاه
ولازم أحسسه اني جاده بكل شغله بسويها واني بأي لحظه راح أخليه ان كان مستغني عني
وصدقيني ان كان شاريج ماراح يبيعج لو شنو يصير وراح يسوي المستحيل علشانج وعلشان يرضيج
عطيه فرصه أخيره وأدعي ربج ليل نهار والقرآن لاتتركينه واللي مكتوب لج وفيه الخير راح يصير
عسى ربي يهدي سرج ويريحج دووم قولي آميييييييييييين

أمووووله

هلا كويتيه ..

اذا اخترت انطره .. يقول خليك عند اهلك لين اتعالج

وارجع لك .. لكن ألاحظ بأنه يتصدد من العلاج من خوفه

من العلاج نفسه وقاعد يشغل نفسه عن المشكله ..

عرفتي ..؟

براءة جنون

الغالية ذكرتيني بقصة مستنقع الخائنات

ريلج ذكرني بريل ش أظن

^^

يمكن الغالية عنده مشكلة جنسية فهي الي مأثرة على كل حياته

لانه يمكن يعتبر هالشي مصدر للرجولة

والله تعالى اعلم

لموسي4

والله يا اختي براءة جنون يمكن يكون كلامها صحيح
انتي اولا استخيري ربي وادعي في جوف الليل وبعدين ارجعي له وعطيه فرصه وروحي انتي معاه لدكتور بحيث يشوف هل المشكله عضويه أو نفسية؟
واذا كان الأمر كذلك الحمدلله..
وعلى فكره يمكن يكون كلامه لك عن الحاله اللي جته تمثيل عشان يتهرب من المشكلة.؟
بس انتي جربي وشوفي وما ادري هل ممكن يكون كلامي صحيح او لا
والله يفرج لك..........اامين

**الغضه**

حبيبتي اذا انتي مازلت عذراء تتطلقي واعلني انه مالمسك والله يعوضك بأخير منه أو استخيري والله يفرجلك يعني ماعنده وظيفه ولاقدره بالفراش المفروض يستحي منك ويدلعك؟؟؟والله المستعان واستشيري اهلك والاقرب لك والاعقل لانهم عارفين الوضع كله والخيره فيما اختاره الله :nosweat:

أميره

الحل يا انك تتحملينه بكل عيوبه

وهي عدم اعطائك حقك الشرعي في الفراش

عدم مراعاة مشاعرك

ضربك

يكذب عليك

عدم صرفه عليك

او انك تنفصلين عنه خاصه انك ما تربطك فيه اولاد ..

الله يعينك00بس حبيت اقولك اذاكان اللي فيه عين او حسد لازم يكون له قرينه تثبت هالشي مثل اذا كان يشوف احلام مزعجه حاولي تسألينه من غير مايحس مثلا جيبي له سالفه فيها حلم مزعج وبعدين اسأليه( ببرائه)اذا ثبت هالشي حولي تجيبين كتاب اذكار وتقراين عليه وهو نايم واقرئي سورة البقره كل يوم وجيبي عندك ماء تنفثين فيه واشربي من الماءوعطيه يشرب بس انتبهي لالالالالايحس بشي
وان شاء الله اكون افدتك

القوامه بالدين مقابل المعاشره بالفراش والنفقه
اذا هو ماعنده القدره ع المعاشره ولاعنده القدره ع النفقه معناها ماله حق بالقوامه
ياشيخه استخيري ربك ع الطلاق هو اعلم منا كلنا واجتهدي بالدعاء بجوف الليل فان سهام الليل لاتخطئ
وكان الله بعون الجميع

silent night

عزيزتي الله يعينك ... صعب يكون في حب اذا ما في عشرةلانه الله حلل المعاشرة بين الزوجين لمافي ذالك من سكينةورحمةورئفة و مودة وهذاالي يولد الحب والمراعة بينالاثنين.

أمووووله

جزاكم الله خير

انا قررت يكون لحياتي حد فاصل

بعد ما خذلني .. وغير كل كلامه

حبيبتي اذا انتي مازلت عذراء تتطلقي واعلني انه مالمسك والله يعوضك بأخير منه أو استخيري والله يفرجلك يعني ماعنده وظيفه ولاقدره بالفراش المفروض يستحي منك ويدلعك؟؟؟والله المستعان واستشيري اهلك والاقرب لك والاعقل لانهم عارفين الوضع كله والخيره فيما اختاره الله :nosweat:
انا مع الاخت وعليك بالاستخااااره

اعانك الله على مابتلاكي
واستخيري واستشيري وخذي وقتك في التفكير لان الانفصال احيانا يكون صعب
لكن انا ارى الانفصال لكي افضل لان العمر مايرجع مرتين
تقابلي تحياتي مع خالص دعائي لكي بتفريج همك عاجل غيراجل

السلام عليكم.........
فكرى اولا وش أستفداتى من الرجال ما اعطكى اي حق من حقوقك علية لا مال لاعيال لاحنان وش الفايدة بالجلوس معها أجلس مع نفسك جلسة صريحة وقرري وأستخيرى مرة ومرتين وثلاثة وشوفي وش ترسين علية واللة يعنيك......

أمووووله

مشكووورين

تصدقون اعاني وتو ما جاتني ورقتي

طلبت منه .. اول يومين طنشني والحين

يحاول يحنني بكلام الحب و الوعود كالعاده

ما اقدر ارجع اعيش الماضي مره ثانيه

وبنفس الوقت فراااااااااااااقه صعب علي

طبيعي اتعذب من طلاقي منه ؟

اتوقع ما اقدر انزف لغيره !

احبه بس تعبت منه ..

أعلى