مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أبـــــــــــــــــــــــــغى حل

هيام قلبي

السلالالالالالالالالالام عليكم ورحمة الله وبركاته ابغى حل بليييييز حياتي مع زوجي معاناه لمدة 3سنوات داايم حيااتنا مشااكل
ماادري كيف نحلها ياليت الاستاذه الدكتوره نااعمه تشرفنا بالرد واخوواتي اتشرف بردكم
ومشاكلنا اغلبها انه يبغى داايم مع الشباب واسرته هااملها واذا كلمته ضربني او مد ايده وكذا مره تركت البيت ورحت بيت اهلي اسبوع بالضبط ويرجع مثل اول وازيد والمشكله مادم هو هو مع الشباب لاتتصلين ولا تطلعين من البيت وولالالا المراه مكانه المنزل ساعات احس انو من عصر الحجري واذا ضربني انا من النوعيه مااسكت لكن هذا الشي دفااع عن النفس
واهو يعصب اكثر ويتصل على اهلي واخواني او اهله شوفوهاا نذذله انا ماابغاها ولمن يطلع ويرجع واهم شي يعسل ليوم الثااني يطلعنا وطلباتنا اوامر وبعد يوم ترجع الانتكاسه يعني مااحس الوضع طبيعي يوم حلو يوم مر وضرب وسب وووووو حاولت بكل الاساليب اغير منه لكن مهما كان يرجع لوضعه والله اوقات افكر في الطلاق لكن اقول هالولد شنو ذنبه وهو مو سيئ مره يوم ايييه يوم لا اصب ر ابغى حل مادري الخطا من اسلوبي اومنه ماتوقع انه اي احد يقبل بهالوضع المرأه تكون لهادرجه من الذل

حبيبتي أكثري من الإستغفار واسجدي للقوي الجبار يجيب المضطر ويكشف الضر واشكي له حالك واطلبي منه صلاحك وصلاح زوجك وقد يكون زوجك مريض نفسيا وتأكدي أنه لايستخدم حشيش أوشي يلعب بأعصابه لأن فهمت من كلامك أنه متقلب المزاج والطلاق اجعليه آخر الحلول الله يسخر لك

هلا حبيبتي شوفي ياقلبي إذا مالك الاسنوات متزوجه فهذا شي طبيعي لازم في بداية الحياة مشاكل ..لكن إذا لك فتره طويله فمشكله الاالحين موعارفه زوجك
طيب خليه يسهرصعبه انك تمنعين الزوج عن ربعه ليش تبينه طول الوقت بالبيت موحلوبسراحه لازم يكون فتره بعيد شوي تاخذين راحتك تشوفين شغلك ترتبين بيتك انتي بنفسك ترحين شوي نفسيتك اوتلبسين تتجهزين له يعني موطول الوقت مقابلني كذا راح يمل ويصير الوضع عااااادي عنده لابسه متغيره ماراح يلتفت لك ولايعطيك بال فرق لمن يكون له برى 4او6ساعات اخذفيها راااحتي ..ولاتتصلين ولاشي دامك عارفه وقته اللي اقصد وقت جيته وش لك بالاتصالات خليه براحته بس يكفي انك ترسلين له رسالة حلوه شوق وحب وغير كذا لاتفكرين فيه بغيتي شي منه يجيبه لك قبل لايجيكم البيت قولي حبيبي إذا ماعليك امرابيك تجيب لي هالشغله
معاااك بيقول لاء ماأعتقد لان فيه فرق بالأسلوب ..ولاجاك لاتنكدين ولاتعكرين جوه استقبليه احضنيه عطيه اللي يبي دامه حبوب معاك وطيب بس الصفه فيه العصبيه انتي ماعرفتي شلون تتعاملين معه..إررررررخي لاتشدين معااااه علشان يجيك بالساهل خليه يروح يستانس دامه يعوضك بطلعه خلاص انتي تقدرين تمتنعين عن شي تفضلينه لاء فـــ ليش تعاملينه بهالشكل لازم تعدلين أسلوبك معاااه تسايرينه
تحايلين عليه لاتعنديــــــــن بالمره انا مااقول ارضخي له بالغصب لاء بس هاذا يعتمد عليك بالكلمه الحلوه يجيك غصب ورى خشمه عيوني كل مره نقول الرجال مثل الطفل تبينه يسمع كلامك سايريه وتهادينه مهادا تعاندينه يعند ويمشي كلامه
وبالنسبه لضرب الاهاااااااااالشي ابد لاتسكتين عنه ترى والله تندمين قد شعر راسك إذا سواها مره ثانيه قولي لاأهلك ولاتسكتين كل شي يستهان فيه الاالضرب
انتي سوي اللي عليك وخففي من العنااااد ولاصار معصب انصحك تتركينه إلين يهدء إذا شفتيه مروق قولي اللي بخاطرك ولاترفعين صوتك تناقشي معاه امسكي أعصابك علشان توصلين لحل يرضيك ويرضيه لكن بصراخ وهواش راح يكون حالك مثل ماهو ضرب وماعاد فيه احترام وإهانه والموضوع لو ينحل بهدووووء راح تمشي الحياة قلبي
هاااذي تسمى ملح الحياة لازم مشاكل مافيه احد مايخلى بيته منها بس الشاطراللي يتفاداها ويحل الاموربدون ماتكبر وعلى مايقولون ابنك على ماتربيه وزوجك على ماتعوديه مع الايام تقدرين تمشينه على الطبع اللي تبينه بس برزانه وتفكير..الله يهديه ويسخره لك

همس 90

الله يعينك ويصبرك
شوفي اختي تقلبات المزاج هاذي فيها شي مو طبيعي
انا زوج اختي كان كذا يوم يهزأها ويسبها بس ماتوصل للضرب
ويوم طيب ويمشيها ويسولف معها إذا حس انه بيفقدها
واكتشفت بعدين انه يستخدم حبوب الكبتاجون
وكمان يدخن حشيش

ويمكن مايكون فيه شي بس وجهه نظر

هيام قلبي

اشكركم اخوااتي انا حااطه مصيبتي بالدنيااا بس والله ريحتوووووني لا الحمدالله انا وااثقه تمام الثقه من انه ماايتااعمل مع الحشيش
زوجي فعلا طبعه مزااجي كذا للمره الثانيه مشكورين وبالخصوووص اختي الراائعه اتعبني هواك اشكررك على هذا الاسلووووووب الكثر من راائع

يآآختي ههه آيش اقولك عن تقلبااات اللي عندنا بقوووة
مو طبيييييييعي بس الحمدلله

وهذا شيء عادي ^_^

أعلى