مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أبا أغير حيااااااااتي ساعدوني دخيييييييييييييييلكم .....

ام صلحلح

السلام عليكم بنات

انا انسانه متزوجة وعندي ولد عمره سنه وشهرين الحمدلله والحين حامل وبربي ان شاءالله عقب شهر ...
تزوجت انسان نختلف انا ويااااااااه وايد ما كملت معاه سنتين ومشاكلنا قد شعر راسنا ... هو انسان بيتوتي اذا عنده فرصة يفضل يقعد فالبيت ويسولف وياه اهله اذا التموا وما عنده مشكله يعسد نفس المواضيع والموال انا وحده ابا اطلع وةاستناس وارفه عن نفسي دام اني فبداية زواجي ... ودواماتنا عكس بعض يقول نحن ما نشوف بعض وكذي الحمدلله يوم اداوم عكسج؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا اشتكيت استويت انا السبب والغلط على راسي ساكنه فبيت اهله والبيت خالي خواته معرسات وما عنده اخوان كل وحده في بيتها ويا ريلها ونادر ما ييييون عندنا وامه الله يرحمها وابوه في حاله دوم يعني انا والجدران بس حتى ولدي يمل بروحه يقعد يمشي ويصيح ويوم اقوله مب فاضي وراي شغل وتجارة ........ وانا وين في حياته الله اعلم واللي اطلبه اني اعيش مثل اي حرمة فبداية زواجها اطلع واسهر واستانس هو ماعنده هذا كله يعتبره كلام فاضي وكلام افلام المهم انا بديت أتاقلم بس وايد امل شو اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمدلله اني اشتغل بس من ارجع البيت نفس الروتين لا تقولولي شغلي نفسج مع ولدج لا انا اريد اشغل نفسي بنفسي زوجي مانع عني طلعات وزيارات وربيعات وحتى دوامي قاعدة فيه في مكتب بروحي مسكره على عمري ابغي اغير دوامي واختلط مع عالم وناس لا وممنوع؟؟؟؟؟ ابا اروح نوادي ؟ لا كل شي لا

شو اسوي كيف اغير حياتي اريد استقب بشخصيتي ما ريد اعطيه اهتمام ابدا
والله ساعات ماريد ارمسه ولا اطرشه مسج ولا شي بس اسوي هالشي مغصوبة عشان علاقتنا ما تجف اكثر لكن هو عباله حن وزن ...........

عطوني حل ارجووووووووووووووووووووكم

وصيت قلبي~~

عزيزتي تذكري ان ان مراعاه ظروف زوجك افضل لحياتكم واستقرار زوجك في بيته من الترفيه
زوجك يبدو انه انسان عملي جاد لذلك لايفضل الخروج والتنزه يريد ان يجلس معك
اكبر خطا وجريمه في حق الحياه الزوجيه ان الزوجه تنظر لحياه اي حرمه وتريد ان تصبح مثلهاااا
لا انك بهذه الطريقه ستطردين السعاده مع الباب
كل انسان منا له ظروفه انتى اسعدي نفسك بنفسك لاتنظري زوج يحاول ادخال السرور لك فانتى من اجل سعادته وهو مكمل لسعادتك وكل هذا وفق اطار ظروف زوجك
انتى غير وحياتك غير واللي يبسطك غير عن اللي يبسط فلانه وعلانه
اخبريه انك تنازلتى من اجله اشعريه انك بقربه دائما وعطائك في ازدياد
انا اتحدى اي وحده باهلمنتدى تقدر تدلك على حل سريع وجذري لحل مشكله زوجك يعني من اول ماتاشري على اي مكان تخرجين له
يفز ويقول سمعا وطاعه
غاليتي هذا اسدك وانتى اعلم الناس بترويضه واخذ ماتريدين منه
بدووووون مشاكل
تقبلي تحياتي

والله ياختي ان الرجال يختلافون من شخصيه لشخصيه اعرف وحده زوجها يموت يطلعها اي مكان اهم شي تخليلى الجو بالنت عشان ياخذ راحته وده ان كل وقتها بره وصديقات وشغلات الله المستعان والله انها تبكي من القهر تقول رجلي ما يحبني الله المستعان عش في الدنياء ترى عجبا اما انا انصحك مادام ان جد مشغول بتجاره اواي شي يعود عليكم بالخير انك تصبري وتخلي احد يزورك مادام انه مانعك من الخروج كذا تستانسين الله يفرج همك

ام صلحلح

مشكورات خواتي عالردود
انا حاولت اقألم نفسي واساله عن شغله واقترح عليه اذا عندي شي بس بعد من حقي ارفه عن نفسي

أعلى