مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

آه من هالجلد العنيد

مرحبا :8::8::8:
انا حزينننننننننننه مرررررررررررررررررررره
حملت وسود جسمي وفرحت اني ولدت قلت باهتم بنفسي بالخلطات و و و و و .....الخ
صار لي خمس شهور بعد الولاده ادعك بهالجلد واحط من هالكريمات المبيضه كل يوم لي كريم وخلطه ولا حيااااااااااااااااااااااااااااة لمن تنادي
ولا كأني جالسه ابيض كأني اصبغ بجسمي سواد
اهي اهي اهي
كل يوم ابي افاجئ زوجي بلبس مغري من البسه واشوف نفسي استحي على وجهي واتستر
خلاص مليت مدري وش اسوي كرهت نفسي قسم بالله
المشكله الاكبر ان زوجي ابيض مني
خواتي انصحوني وش اعمل ماعندي مشكله اشتري كريم بأي مبلغ
بس يكون مضمون ياكثر ماضيعت فلوسي على كريمات ماجابت معي نتيجه
وياكثر مارحت لاخصائيات جلديه ولا نفع كريماتهم مقشره وبعد فتره يتحسس جسمي واسيبها
سااااااااااااااااااااااااااااااااااااعدوني ولكم دعوه بكل سجده

نونو000

شوفي انا قبل كنت شهباااااااااااااااااء جسمممممممممممي اشهب بااهت يجيب المرررررض ماودك تشووفينه ...

من زود الاهمال كنت تخيلي بس اهتم بوجهي وسيقااني بس الظاهر لنااس هههههههههههههه

المهم يوم انخطبت قلت ياابنت استحي على وجهك الحين الرجل يشوووف الشهاابه وينجلط

والله وارووح اشووف فيه خلطه بالنت اللي هي خلطة العرووسه اكيت تعرفيينها اللي به مااء ورد وصاابون غاار واغراض الدنيااااااااا ... وميررر اجيك واخلطه واحطه بعلبه عنندي وصرت ادهن جسمي سااعتين والبس بدلة سوونا وامشي حتى اعرررق او اشتغللل بعندين اتسبح واتليف .... وعلى هالحال طلع جسمي خوووقااقي حتى اللفلبينه يوم جت تشيلي وقت زواجي قالت ماشاء الله لو جسم انتي حلووووو ولحد الان واناااا اسوييها بس لازم تشربين موويااا كثير اذا لبستي البدله اوو دخلتي الحماااااام السوونا وحماام السوونا مايصلح تطوولين فيه وبسسسسسسسسسسسسسسسس ادري اني كتبت قصة حيااتي اسفه ياااااالغلا...

حقوقي؟

خلطة مغربية و خطيره بعد مسحوق الداد و الحنى إحلطي وإدهني جسمك و سوي حمام مغربي مره بالأسبوع و رح تدعيلي هشي نسويه نحن المغربيات بعد الولاده و أجسامنا ما شاء الله تقولين باربي وحشني المغرب و ناسه الله عليهم

صمـــت

هلا حبيبتي الفازلين يجنن للجسم وغير كذا إذا ما نفعك مارح يضرك
وهذي الخلطه
علبة كبيرة فازلين
علبة جليسوليد
ليمونه
بيالة زيت زيتون
قليل بودرة أطفال
حطيها ونامي لمدة اسبوعين وشوفي النتيجة
وإذا تبغي حطيها لو ساعة كل يوم
وبالنسبة للوجه والرقبة حطي ثلجة ومرريها عليهم وإذا خلصتي وانتعشتي امسحي وشوفي الهوايل
وإدعيلي ربي يفرج كربتي

استخدمي السدر والحليب البودره ثلاث مرات بالاسبوع وكل يوم بعد الشاور ادهني جسمك بلوشن زبده الكاكاوخالطه بالعلبه ملعتين من زيت جنين القمح تعبئه وادي النحل
وبعد مايجف السدر وانتي تفركي بجسمك وغسلتي بالمويه استخدمي صنفره تناسبك
خلي هذي الطريقه عاااااااااااااااده لطول العمر
يصير الجسم مخملي ولونه اكثر من روعه
وبتفتحي كثير
ولا تنسي الترطيب بلوشن زبده الكاكاو حق فازلين المخلوط بجنين القمح تعبئه وادي النحل لانو الاصلي
وادعيلي بالذريه الصالحه تامه الخلقه

جزاكن الله الف الف خير وسخر لكن ازواجكن
طيب ابي اكون طماعه شوي ماتعرفن كريم مبيض نتايجه مضمونه.100%

استخدمي سنفره وخلطة العروووسه مررره حلوه بس لازم ترطيب بعدها وماتطلعي بالشمس واذا بتطلعي حطي واقي بي لازم الاستمرار عليه وسوي تقشير للجسم بنسنفره او زيت زيتون بسكر تفركي جسمك كووويس اهتمي باالكريمات صباحا ومساءا

أعلى