مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

آحبتي يوم الجمعه كيف بيعدي عليكم دعوه لتعايش

ود المحبة

Active member
جمعه خير علينا _أحبتي بإختصار ودي كل وحده تدخل موضوعي ترد عليه برد بسيط تحكي لنا كيف بتعيش يوم جمعه وكيف تقضيه بينا آحبابها ويلا نسامر شوي لنفك الروتين موضيعنا عن انفسنا انا

التعديل الأخير:

ود المحبة

Active member
أنا عن نفسي أقضي بسعاده مع زوجي وأولادي معظم الوقت وأحيانا اقرا فيه سوره كهف و ولكن أحسن بشي من الملل يأحسه يوم طويل وأنتم تحياتي ود

فتاة الخير

والله عن نفسي اصير ما انام الا بعد صلاة الفجر..ومن ثم اقوم 11 اصلح فطور لزوجي واجهز ملابسه واحيانا انام شوي وبعدها اقوم اقرا سورة الكهف واتسنن واصلي..واقوم اتملح وابدا بتجهيز الغداء واحيانا نتجهز انا والاولاد ونروح لام زوجي نقضي طوال اليوم معها حتى الليل معهاومن ثم بعد الرجعه اغسل ملابس..
واذا مارحنا لها..اغسل ملابس واشتغل بالبيت ..واتصفح النت او اطلع لاهلي ..يعني كل يوم يختلف عن الاخر بسبب عمل زوجي الشفتات..واني غير موظفه..

غاليتي ود دايما مواضيعك مميزة وطريفه اعجبني موضوعك وانتي تعرفي كيف يكون يوم الجمعه عندي وكيف اقضيه تقبلي مروري غاليتي

حرم الطيار

مشكورهـ اختي ود المحبهـ ع الموضوووع

أنا عندي يوم الجمعــــه يوووم مميز

أقووم أســــــــــوي شاي الحليب السااعـــــهـ 7:30

وأطلب من محــــــــل الفطااايــــــــر (مشكل فطااايــــــر))لانهـ زوجي يحب ياكل الفطاير كل جمعـــهـ

بعدها نفطر ونقعد مع بعض لين السااعـــهـ11 ...بعدهاا زوجي يرووح يسبح وأنا اجهز العيااال

وأسوي البخــــــــور وع الساعهـ12 زوجي يروح وياخذ معاااه العيال ع صلاة الجمعـــه ..

بعدين يبدأ دوري بتجهيز نفسي ..وأصلي الظهر وأقرأ سورة الكهف ...وبعد ماايرجع أبو العيال والعيال من الصلاه

نختااار وين نطــــــــلع ....وينتهي اليووم عـــــــــلى هالجدول..

أعلى