مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

آثار ما بعد الخيانه

برنـسيسة

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا كتبت موضوع قبل فترة عن خيانة زوجي الحمد لله أتوقع الموضوع انتهى بعد ما واجهته وندم على اللي سواه.

المشكلة انه كان يعرفها قبل الزواج وأحس الآن انه رجع يخونني. أنا عرفت انه كان يكلم وحده غيرها بعد بس ما واجهته على أساس انو الموضوع كان لطه وانتهى

أنا أحس انه يكلم.. زوجي أعرفه زين وأعرفه اذا صار مسسوي غلط

أنا عفته وأحس اني بديت أكرهه ودايم أفكر اني أستاهل أحسن منه
تعبتني هالأفكار
كل ما شكيت انه راح يكلم تسول لي نفسي أسوي زيه عشان أحسسه في اللي سواه فيني بس أتراجع وأنهار وأكرهه انه وصلني لهالحاله لدرجة اني أفكر أكلم أحد غيره

ساعات أخفي وأضحك لكني ما أقدر أستمر فجأة أزعل عليه وما أكلمه هو صار يحس اني متناقضه بس أنا فعلا ماني قادره أسامحه

من دون الدخول في التفاصيل أقدر أقول انه لعب علي وتمهزئ فيني لحد ما شبع كل مره يفكر في كذبه شكل حتى صرت ما أصدقه أبد

الصراحه أنا انصدمت في الزواج وأفكر أتركه لأن كذا صعب أستمر

صاروا الرجال يقرفوني كل همهم شيء واحد بس

أحتاج نصيحتكم

الرجال من هالنوع فترة علاجهم طول اصبري عليه وهالمواضيع لاتكرريها عنده ابد خلي حياتك طبيعيه
وانشاءالله راح يتغير من معاملاتك الحسنه

nadoo

لك ربك يابنت الحلال ايش تقولي انتي تخونيه عشان يرضى لاالالالا لك رب شايفك وهنا المهم يمكن يرده لك على صبرك واذا ماصار فانتي ماجوره عكل لحضة صبرر الله يكون بعونك

يابانيه

حبيبتي انتبهي تفكري بالخيانه وتدمري حياتك الله يهديه ادعي انه الله يسخره لك

كلي صبر

عيشي حياتك بالطول والعرض واهتمي بنفسك وحبي نفسك ودلعيهاوروحي واطلعي وبالاهم اكثري الدعاء والاستغفارصدقيني راح يرجع الرجل مثل الكرة ترميه يرجع لك تتمسيكي فيه وتدوري وراه يخليكزنصيحة مجرب

أعلى