مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الحل وشوو؟؟؟؟؟؟

حجر نرد

سلام عليكم خواتي
مشكلتي
متزوجه من 10 سنين بدون عيال السبب بعد أمر الله ضعف زوجي
زوجي كريم حنون متفاهم مراعي شهم طيب على نياته كتوم وصبور
سلبياته عصبيته البسيطه احيانا عند كثرة الضغوطات الماديه والاجتماعيه
وين المشكله >>>الماسنجر>>>
زوجي انسان بسيط ومايعرف للكمبيوتر بس هالفتره من كم شهر وهو صار يتدرب عليه اكثر وصار يدخل موقع العاب وهناك تعرف على وحده وألف عليها قصه والاخت مهتمه فيه وتراعيه وطلب إيميلها وطبعا أنا كنت موجوده لانه الجهاز بغرفتنا وانا اكون عنده لما يلعب وبالبدايه ماهتميت لتعرفه بالموقع ولكن لما طلب الايميل زعلت وقلت له ليش كذا وانا اغار صح انا ساكته لك لاني واثقه فيك ولانه هذاك موقع العاب والتشات فيه مايتعدى دقايق بس الايميل غير قال هذا وانا كل شي اسويه قدامك وهذي بس تشليه والبنت مسكينه مريضه >>>يمزح عشان انا ارحم البنت
رفضت وعصبت وهذا الايميل معاها من سنتين بس عمره ما اضاف فيه احد مخليه بس للاشتراك في المنتديات والبنت اول وحده يضيفها اضافاها وصار يتكلم معاها بالماسنجر بس كلامه كله سطحي وعادي وانا اكون موجوده وازعل منه ومرات اطفي الكهربا يضحك مني ومرات ازعل وانام ولما يخلص من دردشته يجي عندي ويعتذر ويقول والله فقط تسليه وفضول اريد اجرب الايميل والبنت مسكينه مريضه ومدري ايش وخلاص بكره بمسحها ثاني يوم يرد ويلعب معاها ويسولفها وانا مثل الاباجوره جالسه عنده وارد ازعل بعدين زعلت زعله قويه وهددته اني بطلع من البيت واخليه لتفاهته مع العلم انه ملتزم وماعنده سوالف علاقات وخيانات وصداقات راح راضاني ومسحها وعمل لها حظر وانا كنت مره من قبل عملت لها حظر وردها
المهم بعد ماعمل لها حظر ماعرف يرجعها لانه توه عليمي بالجهاز فصار يلعب ويدورها حتى رجعت له ورجعها ع الايميل مدري كيف هي خبرته ولا بالصدفه المهم الحين صار يتعرف اكثر ويطلب ايميلات البنات وكله امامي وانا الحين تعبت وحاسه اني السبب وخايفه لايضيع مني وخاصه انه الحين صار فيه بنتين بإيميله وحده دخلت على اساس تعمل معه مشروع والثانيه على اساس تحل مشكلته الزوجيه

والله هو انسان طيب وعلى نياته وسمح بس ماينضحك عليه واثق في نفسه وفي قدراته وانا خايفه ومدري وش اسوي كل يوم اهدد بالطلعه وهو كل يوم يراضيني ويستسمحني مع اني موجوده وشايفه وش يكتب

شو أعمل دلوني جزاكم عني كل خير

وانا عضوه ولي اسم ثاني بس حبيت اشارك بمشكلتي بلقب اخر

غيرهم كلهم

قوليله ترضى اعمل مثلك واضيف شباب

عادي بس لتسلية وقدامك يكون

اكيد راح يقولك لأ

ازا قلك لأ احكيلوا ليه لأ ما انت تعمل نفس الشي

ليش انت معلش وانا ما يجوز

*فوز*

قوليله ترضى اعمل مثلك واضيف شباب

عادي بس لتسلية وقدامك يكون

اكيد راح يقولك لأ

ازا قلك لأ احكيلوا ليه لأ ما انت تعمل نفس الشي

ليش انت معلش وانا ما يجوز
كلام سليم

حجر نرد

تسلمو خواتي..غيرهم الفراشه فوز
بس حكيت له نفس الحكي وقال لي انا غير انا رجل وانتي مره
وانا مايرضيني تقولي هالكلام وانا ماقاعد اغازل واعمل شي بطال انا قاعد العب بس وقدامك واذا زعلت يقول خلاص بقطع النت عن البيت وانا بصراحه مستفيده من النت وهو لو قطعه يحصل نت بمكتبه
وانا عارفه الغلط مني لاني خليته يتمادى بس الحين وش الحل

حااولي تتفااهمي معاااه على رواااقه

وفهمه أنه لو سوويت مثلك رااح تزعل صح ؟؟؟

قوليله أنا وااثقه فيك بس مااني واااثقه من اللي تكلمهم

الله يعينك يااارب

حجر نرد

بحر الامل شكراقلبي وللكل
تفاهمت معه بهدؤ وبزعل هو شايف انه ماقاعد يغلط اذكره بالاثم يقول لي استغفر الله واحسه يتضايق بس بعدين يرد يلعب
واحيانا يقول انه حاس انه غلطان وانه اسف ومجرد تضييع وقت وللعلم كلامه كله معاها سطحي على الاخر بس البنت عمرها 26 واعترفت له انه تبي تتزوج وتتستر وخاصه انه مفهمها انه متمشكل مع زوجته >>أنا>>وهي قاعده عند اهلها بالبدايه نصحته يتفاهم معي وفي النهايه صارت تقول له لازم تحل مشكلتك ياتطلقها ياترجعها مافي حل وسط وهو يماطلها عشان بس يتسلى يحس شي جديد

للمعلوميه حياتنا تمام التمام بس هو مؤلف القصه عشان يحصل كلام يتكلم فيه مع البنت

خبايا سنين

لا حول الله يا رب، اذا مافيه مشاكل بينكم هذي البنت بتسبب مشكله وراح تخرب بيتك .
الحل بسيط خليكي سبور ولا تزعلي ع طول والله انا وزوجي مثل الاصدقاء وفيه مرات اكبسه في النت بس اكسر خشمه بدون ما يحس شلون؟ خليني اعلمك....

الليله الحبيب معاه موعد مع الاخت في الشات، خليكي جاهزة لابسه وووووو وصحن فيشار وعصير. دخلت النت ابتسمي اضحكي قولي حق زوجك الملقوفه وصلت نكتي فيها مألف قصه عشان يسول وياها خلاص كملي القصه وخذيها بروح مرحه. شفتي نفسك بتموتي من الغيظ اعملي حركات تخلي زوجك يجري وراكي للسرير.
اليوم التالي، من غير حقد ولا كراهيه لما تدخل البنت الشات قولي شكلها عند غيرك ولا هذولا الاشكال ماليين الايميل شباب. خليه يكره النت وانه شخص اكرم بكثير من انه يكلم بنات بهالمستوى.

لا تبينين انك زعلانه ولا متضايقه كثير بس لا تتهاوني في الموضوع وبعدين اختي هذي فتره وتعدي مافي داعي تكبري المسأله وربنا يوفقك

حجر نرد

والله قلت له زي هالكلام حتى أحس أنه يتأثر اقول على بالك محد معها غيرك اكيد ايميلها متروس شباب حتى اهي مره قالت له واحد مرسل لها ايميل تقول صغير عمره 19 قلت له هذا بس واحد اكيد فيه اكثر يقول وش علي منها ماني مهتم لها انا بس بلعب وماتهمني بس المشكله ان اخاف تتطور العلاقه اوتكثر بنات الايميل عنده لانه من يومين اضاف وحده جديده بحجة يبي يعمل معها مشروع منتدى بالنت قلت له منت مكتفي بذنوبك تبي تاخذ ذنوب غيرك قال تجاره وانا ماحاعمل لهم شات انا حاعمل موقع عقارات واعلانات والاخت صارت عنده بالايميل وهي جاده بالشغل

واحيانا اقول له والله انك نزلت لمستوى ماهو بمستواك ومن جد هو انسان راقي مترفع عن هالتفاهات ياويلي لا اكون صبته بعين لاني من قريت القصص هنا اقول الحمدلله زوجي موب كذا وكاهو صار زيهم طبعا إن شاء الله على قطع رقبتي زوجي إستحاله يروح حرام مع حريم الحمدلله لانه ملتزم قولو ماشااااء الله يكفي اللي صاير فينا وكثير جات له مواقف لو غيره مافيه دين او نخوة عروبه كان راح حرام مع حريم يطلبونه بس الحمدلله يارب ابعدهم عنا وعن جميع المسلمين
انا بس ابغاه يترك الايميل وسوالفه لانه بيدمنه وهو من النوع اللي تعود على شي لازم يوميا يعمله ويداوم عليه

دلوووني جزاكم خير وجنات يارب

سكررره**

يابرودك كيف تخليه يسوي كل هده وقدامك كمان حبيبتي اسمحيلي انت السبب في كل هده اليوم ثنتين بكره عشر ولاعاد تقدري توقفيه لان كل مره بيقول لك عدر غير احسمي الموضوع وشوفي لك حل غير اهلك 0000

سكررره**

انت ادرى بنفسية زوجك واللي ينفع معاه مثلا قولي ياانا يالماسنجر او اعطيني يوم راح تترك هالبنات لو قاللك الموضوع لعب قولي انا اشوفه اكثر من الجد او ازعلي جاااااااامد ولاترضي غير بمسح الايميلات وكملي الباقي انت0000

حجر نرد

مشكووره سكرره
والله عملت كذا وزعلت جامد ومسح الايميلات وبعد مارديت وارتحت له رجع للايميلات
أمس مثلا وانا قاعده عنده وهو على النت راسلته البنت الجديده تبع الشغل فسألني عادي اراسلها انا زعلت وقلت له مو عادي قال والله خرابيط كبري راسك والثانيه القديمه مسحها وسألها كم من سؤال وطلع ولما جينا ننام عملت زعلانه قعد يعتذر لي ويقولي انتي من جد تتضايقين قلت له اموت قهر قال أسف وانتي شفتي كلمتين عاديات بيننا مافي لاغزل ولاكلام بطال قلت له ولو قال خلاص امسحهم لعيونك قلت كلام الليل قال تشوفين ومدري اليوم وش راح يسوي

مشكوووووووورات وعورت راسكم

ماءالورد

إلا لازم حل وسريع كمان أول الطريق خطوة

ووالله هذا طريق الشيطان وإذا ماوقف الحين انتظري كم سنة ويمكن كم شهر ---لاقدر الله الله لايكتب على أحد من المسلمات--- وتلاقيه انحرف لشئ أشد

ادعي وحاااااااااااااااااااااااااااولي بكل الطرق تبعديه عن النساء والرسول صلى الله عليه وسلم إنما خاف على أمته من فتنة النسااااااااااء

احذري .. احذري .. احذري .. وحاااااااااولي وأقلك إياها 1000مرة

أشغليه بالقصص ترى الرجال يحبوا القصص والليالي الرومانسية وغيره وغيره

الله يكون في عونك ويوفقك ..............

انتي من البداية المفروض كنت تبينين له انج زعلانة وانه هالشئ مايرضيج
مويقعد يسولف معاها ولما يخلص يجي عندج ويراضيج،، وشو تسلية وليش
يتسلى معاها وانتي موجودة لوعنده وقت فراغ انتي اولى فيه،، لاتسكتين
وترضين لانه هالشئ اللي تشوفينه عادي وبسيط ممكن يتحول لشئ كبير
لاسمح الله وحزتها بتحسفين دام انه السالفة صغيرة وعلاقته فيها ماتعدى
المسن والسوالف العادية قعدي معاه وقوليله ياانا ياهالبنات ومثل ماشفتي
كانت وحدة وصاروا 2 والله يعلم لوسكتي اش كثر بيصرون ولين وين بيوصل
معاهم هاي زوجج يعني حلالج انتي اشلون ترضين غيرج يشاركج فيه حتى لوسوالف عادية

حجر نرد

ماء الورد ودلوعة الغالي مشكوورات حبايبي وإن شاء الله بحاول قدر الإمكان بس أنا خايفه اذا هو مسحهم لاجلي مو برضاه يرد يرجع لهم بدون علمي يعني بالخفاء وانا ابيه يكون قدامي ولا يكون يسولفهم من وراي
الله يكتب لنا ولكم اللي فيه الخير مشكورات ياقلبي
ولازلت ابغى نصائح وطرق ولايهونون اللي ردوا

حجر نرد

بشاره زوجي خفف التشات مع البنات بس صار دايم يقول بتزوج وخاصه انه عنده بنت عمه 16 سنه يقول سنه ولا سنتين واتزوجها وانا 30 سنه احس بضيق واحس اني كبيرررره مررره لما يجيب طاريها وانقهر واموت وكل مره افكر انفصل قبل لاتجي منه ويتزوج علي وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟

عذبتني

غلطتي غللللللللللللطه كبيررره

حتى لووو تسليه يعجبها اسلووووبه ويعطيها رقمه ويبدون يسولفون بالجوال

فتحي عقلك

انا اشووف انك تحضري موقع اللعب حده عليمي خخخخخخخ

واذا تقدري الغي ايميله بس هاااااااااااه

على انك انتي كمان عليميه !!!

يعني ماتدري وش صاااااار

خليه يوسوس انه تهكر ايمله او الجهاز

اهم شي لايدري انه انتي عشان لايفك ايميل ثاني ويتعرف

وطمنينا

انا مشكلتي نفس مشكلتك بس توووسعت << صارت مكالمات من حظي مالت علي وعلى حظي