مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

hassah1988

بسم الله الرحمن الرحيم
صبااااح ومساااء الخير علي جميييييع العضوااات العزيزات علي قلبي 000:32:
بصرااااحه كنت ادعي الله لكن لما اتضحت لي بعض الأمور من خلال مواضيعكن المميزه التي اسرة قلبي :icon26::icon26::icon26:
بفضل الله ثم بفضل موااااضيعكن المتميزه ولا أخص عضوه باالذكر جميعكن فيكن الخير والبركه:bigsmile::bigsmile:
وبعد قرأتي لمواضيعكن صممت ان اتطبق ماتعلمته ووجدة النتيجه ولاكن في بطء شديد لاكن لاأخفكن فزوجي شمالي شرقي وانا الان تاااايه منجد تايه بعض تصرفاااااااته غريبه بحيث وده اني اروح لأهلي بحجت ان الاولاد يتنفهون ويشفو الشمس بحكم ان ساكنين بشقه ويلعبو طيب وسايرته وطبعا وهو مدااوم ودوامه استلام يوم ونصف وجااالي بطاري اني اسافر مع اهلي لتغير الجوءيعني يبي شهر علي حد قوله يبي يتمشي ويطلع للستراحه اصدقائه مع الرغم اني ماعمري منعتي وكنت اشجعه انه يطلع ويعزم وهو اللي رافض ومدري ايش اللي غيره اللمهم قلت مقدر استغني عنك وانا تري اخذة منه موقف لاأنه كان يغازل بنتوكان يعطيها بطقات شحن بذيك القيمه وانا لما اطلب كان يشحن لي بعشره او عشرين لما شفت البطاقه قالي انه لخوه بحجة انه مو موظف وبعدين اتضحت لي الامو وانطوت الصفحه وباع الجهاز والان وده يرجعه وانا رافضه وقلت ان جبت جيبلي وهو رافض انه يجيبلي واذا رجع وفتح الموضوع يقول مافي ثقه واقوله الشيطان حريص وهذا قولك لي دائما ويضحك ويسكت والله احترة معه مع الرغم فيه دين ويصلي جماعه ولا يخلي اذكاره ولما اشفه كذا اقول مستحيل يكون راعي خرابيط وانا بصراحه متعلقه فيه واحبه وابي مشورتكم ونصايحكم والله مالي بعد الله غيركم افيدوني وجزاكم الله خير000:32::32:

:6::6::6:

الـخزآمى

استودعي زوجك الله عشان يحفظه لك من بنات الحرام
والله يصرفه عن الحرام ويهديه ويسخره لك

مـــاربيل

حبيبتي زوجك شمالي شرقي
وانتي تقولي تحبينه وماتقدرين تفارقينه <<يعني لازقة فيه
ماتركب مع بعض
من تجربتي مع الشمالي هالطريقة ونفعت معه وان شاء الله تظبط معك
خليه اخر اهتماماتك واشغلي نفسك بحالك رفهي نفسك دلعي حالك اللعبي مع اولادك اذا رحتى لاهلك لا تدقين الا للضرورة ولا ترسلين واشغليه فيك يعني خليه يستغرب اهتمامك الزايد فيه ليش خف بس كلامي مو معناته ماتطبخين له وماتعطينه حقة والشغلات الاساسية <<بكرة تدعين علي ههههههه
طنشية فترة صدققينيي بتلاقينه يركض ورااااك ومتمسك فيك
واكثري استغفاااربيرزقك الله من حيث لا تحتسبي

الله يهديه ادعيله وحاول تعطينه الثقه مع الحذر وتوكل على الله لاكن لاتتركينه وتروحي عند اهليك واذا لازم لاتطولي افضل ودائمان استودعيه الله0

اكتر الرجال يقولو كذا ساعات روحي اجلسي بيت اهلك شهر كده بس
بس ما عليكي انتي روحي ولا تطولي استانسي وسوي اللي يريحك
ويابنات امس سمعت محاضره لوحده مختصه تقولو لا تسيبوا الاستخاره
استخيروا في كل اموركم حتى لو انها صغيره في روحاتكم وجياتكم في كل شي تقريبا
سبحان الله شوفو بعدها كيف ربنا راح يوفقكم

صااااادقه الاخت ماربيل اسمعي كلامهااا
زوجي نفس زوجك كااان ودايم تاركني عنداهلي وانا متعلقه فيه قووه
وينك تعال وووووو واللحين صااار العكس الله ياحظك نفسي زوجي يريحني ويقول اجلسي عند اهلك
ليييييييييت لو اسبوع اللحين يوم وباالحسسر يتركني مو حب ولايجلس معي لا كل وقته طالع
بس نوم ممنووووع ااااااااه اتمنى
انا مااحب اقول له برووح احب هو يقول روحي ياليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت

hassah1988

"مارينل"سلمت يداك وجزاك الله خير
"سمرءغير"جزاك الله خير
"انوارة الرياض"وشكوره وجزاك الله خير
"هدفي بأحققه"الله يعطيك العافيه

watyn

روحي ياقلبي وانبسطي حسسيه انك تبغين وناااستك وبس .
انصحك تدخلي قسم ازوج والزواج واستفيدي منه رااااائع
امور كثيره تفيد زوجات الشمالي .
ترى الشمالي الشرقي يجري ورا اللي تنطشه ومااتتصل عليه كل شويه .ولاتقوليله الشيطان حريص لا حبيبتي قولي انا واثقه فيك ياعيوني .حسيه انك واثقه فيه مرا
وبالتوفيق ياعسوله

محبة مكة

لا تطولي عند اهلك
حاولي تهتمي في نفسك
يعني طنشي زوجك غيري من اسلوبك اتبعي الاسلوب الشمالي

hassah1988

الله يجزاكم خيييير كل من رد على ويكتبها الله في ميزان حسناتكم

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
نصيحه غلط مرره تخلين بيتك وتنامين عند أهلك أسبوع أو أسبوعين مو مشكله بس شهر مره غلط خليك في بيتك قولي له انا ماراح امنع حريتك روح مكان ماتبي وسوي اللي تبيه وخليه على راحته لاتضغطين عليه ولا وين رايح ولا وين كنت عشان لا يعاند معاك وطنشيه يعني لا تلصقين فيه كثير ولا تهتمين فيه بزياده سوي واجباتك اللي عليك دايما وانشغلي عنه مع بيتك وأطفالك اقرأي عن الشمالي في قسم الزوج والزواج عشان تعرفين تتعاملين معه أكثر

hassah1988

"نضوج أنثي"مشكووووره حبيبتي وفعلا بديت اطنش واسوي واجباتي علي اكمل وجه . حبيبتي فديتك جزاااك الله خير

أعلى