مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

×××الـــــــمره و الاجـــــــــــــهااااض×××

مرحــــــــــــبا بنات كيــــــــــــف الحـــــــــــال......

حبيبـــــــــــــاتي سمعـــــــــت عن ((الـــــــمــره)) و قريت عنهــــــــا أنها وايد زيــــــنه للحرمــــــــه إلي تسقط من دون سبب!!
بأنــــــــــها تاخذ كسرة منــــــها قد حبة القــــــهوه و تنقعها في مــــــــــاء و تشرب منه كــــــــوب الصبح و كـــــــوب المساء مـــــــــع أيات تثـــــــــبيت الحــــــمل..............

بنـــــــات هـــــــل هذا الكــــــــــلام صــــــحيح وفي حــــــــــد جربـــــــها و نفـــــــعت معــــــــاها؟؟؟

حبيبتي المرة حلوووووووووووووووووة
والرسول ( صلى الله عليه وسلم) وصى بها وقال بانها مضاد حيوي ومفيدة لكثير امراض والالام
والمرة زينة للحرمة في كل شي من التهابات تناسلية الى حمل الى ولادة وخياطة الى الجروح والدمامل
والام الاسنان وكثير اشياء يعني جدا" مفيدة ومامنها ضرر

بس انا سمعت خلاف هالشي ....ان (المره) تخلي الحرمه الحامل تسقط ...يعني انتبهووووا يابنااااات

انا اكل المره اكل مثل الحبوب اخذ كسرات كبر حبات القهوة او الذبابة على الريق اكل لي 3 واشرب بعدهم مويه لان بعيد عنكم كا صايبني الجكن بوكس ههههههه وقالت لي عمتي راح يحد من انتشار الحبوب في الجسم ويخفف منها والحمدلله جاني خفيف والبقع محدوده في اماكن بسيطه

هي مفيدة لكن الطريقة اللي قلتي عنها
اول مره اسمع فيها
تاكدي بالاول قبل لاتخاطرين

أعلى