@ام حمدان@
Active member
- إنضم
- 5 مايو 2013
- المشاركات
- 215
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اخواتي العزيزات جدا على قلبي اكتب لكم وانا في عزيز شوقي لكم والله انتم بلسم جروحي وانتم وانتم وانتم<<< لو اتكلم عنكم من اليوم الى لغد لن اوفيكم حقكم معي
الله لا يحرمني منكم يارب
الاكثريه هنا بالمنتدي يعرفوني ويعرفون قصتي القبليه
حابه اخبركم اول شي الخبر الساااار ^^
وهو
<<< اني انتقلت الى بيتي ولله الحمد والفضل والمنه >>>>
وهذا طبعا بعد ما تمسكت بنصايحكم لي كلها وتقربت من ربي والحمد لله اللي وفقني لذالك
والاستشاره هي :
كلكم تعرفون معاناتي مع اهل زوجي << اوك ام حمدان وشو الجديد ؟؟
الجديد واللي صدمني ان ام زوجي وللاسف الشديد كل الكلام اللي كانت تقوله لي اول بانه وصل لها كلام عني وناس يقولون وناس يفعلون
طلع مايوصله شي ولا شي وهي اللي مطلعه الكلام هذا كله عني ومشوه سمعتي بين اقربها واني خرابة بيوت واني انا اللي خربت بيوت عيالها
وحذرت اقاربها مني وصدق الكل ابتعد عني
بتقولون كيف عرفتي
صار موقف بيني وبينها والفت كلام قدامي وان حرمه قاعده تدور البيوت وتتكلم عني واني خرابة بيوت وان هذي الحرمه هي من اهلي بس مارضت تقولي من
والكلام اصلا مش واضح مايدخل العقل
كانها تبي تكرهني باهلي عشان اشك فيهم كلهم واعيش على شك فيهم
تميت ادعي ربي انه يكشف لي الحقيقه لن بديت احس بضياع ومن من اهلي اللي فاضي لهالدرجه عشان يدور على بيوت الناس يشوه سمعتي
وانا اعرف ان اهلي مو كذا
بعد فتره سبحان الله ربي كشف لي كل شي وطلعت هي من تتكلم عني وهي اللي مؤلفه هذا الكلام حتى الخدم قالت لهم والمصيبه انها قدامي تبين لي خوفها علي واني بنتها
وصار موقف لي مع اختها كنت بتصل لها اتطمن عليها قامت صارخت بوجهي وتقولي ابتعدي عن حياتي وبيتي وقفلت الخط بوجهي
ورجعت اتصلت مره ثانيه وقالت ان وصلها كلام عني اني بخرب بيوت الناس
بس تعرفو شو اللي بيصدمني اكثر ان عمتي بتحلف القران كذب لنها حلفت لي ان في حرمه بتشوه سمعتي من اهلي وطلع كذب
وحلفت لي مره ان في موضوع بيني وبينها ومستحيل تقوله لاحد وراحت من وراي قالت لابنها اللي هو زوجي وعملت لي مشاكل كبيره معاه
وكل شوي هي وزوجها بيسالوه البيت هذا بيتك ولا بيتها ؟؟
وخلت زوجها اللي هو ابو زوجي يعمل لي بلوك فتره وخلته يرجع يشيل البلوك عني واخترعت عذر من راسها وانا سايرتها وسكت
من بعد هذي المواقف كلها وتشويه سمعتي واللي صار
بديت احس اتجاهها بكره ،اتجاه ابوه واهله بشكل عام صرت احس اني ما اطيقهم على كثر الاذى اللي شفته منهم وما حصلو مني الا كل خير
انا فيني طبع اللي يأتيني ابعد عنه لو شو ماكان
بس هذيل كيف اقدر ابعد عنهم وهم اهل زوجي
بديت بدون ما احس ومن قهري اشتكى لابنهم منهم كثير وصرت احاول اطيح بينه وبين امه بدون ما احس صرت احس بشعور اتجاههم مزعج اول مره احس فيه واحسه مو عاجبني
صرت احاول ابعده عنهم وعن جماعته بشكل عام كان يسمعني ويسكت بس مره قال لي مهما صار بالاخير هذيل اهلي وخلاص تحملي وطني
ومره قال لي بالاخير هذي امي وبس ومره قالي انا كل كلامي معاكي عن اهلي نفسي تتكلمي عن شي ثاني يفيد حياتنا بس انا بتكلم من قهري كنت ولني خايفه ترجع ريما لعادتها القديمه
كنت اسكت وانا كلي قهر من داخلي وبنفس الوقت مستغربه انا ليه صرت كذااااا وليه بديت اغار اذا شفت اهتمامه فيهم
اعرف ان هذا كله من اللي عملوه فياااا
بس كيف اغير من نفسيتي واكون طبيعيه
انصحوني اخواتي كيف اتصرف بهالخصوص
ابوه على طول بيقول لعيالي الصغار امكم اخذت ابننا منا استغرب من كلامه كيف اخذته ؟؟ وهذا قبل لا انتقل بيت
واوقات بتشتمني قدام عيالي الصغار وعيالي بيجو يخبروني وهم مصدومين ان ليه جدهم بتشتمني
واوقات يروح يعصب علي عيالي بدون سبب وكل هذا لنه مقهور مني بس مو قادر يواجهني وعلى فكره موضوع انتقالي للبيت هذا حرقه زياده هو وزوجته لنه كانو يبوني عندهم وفلوس ابنهم تكون لهم وحاولو كثير بس ماقدرو
بناتهم متزوجات وفي بيوت ازواجهم معززات مكرمات وهم فرحانين بهالشي بس انا لني ماخذه ابنهم كثير بيدخلو بحياتي وبيحاول يتحكمو فيها
بخاف كثير ان يوم من الايام يقنعو زوجي ان يجو يعيشو عندي وانا رافضه تماما لهاذا الشي بس راح ادعي ربي ان يبعدهم عن بيتي وحياتي
اسفه طولت عليكم حبايبي بس هذا هو المكان السري عندي اللي اقدر اطلع فيه كل اللي بنفسي
كيف حالكم اخواتي العزيزات جدا على قلبي اكتب لكم وانا في عزيز شوقي لكم والله انتم بلسم جروحي وانتم وانتم وانتم<<< لو اتكلم عنكم من اليوم الى لغد لن اوفيكم حقكم معي
الله لا يحرمني منكم يارب
الاكثريه هنا بالمنتدي يعرفوني ويعرفون قصتي القبليه
حابه اخبركم اول شي الخبر الساااار ^^
وهو
<<< اني انتقلت الى بيتي ولله الحمد والفضل والمنه >>>>
وهذا طبعا بعد ما تمسكت بنصايحكم لي كلها وتقربت من ربي والحمد لله اللي وفقني لذالك
والاستشاره هي :
كلكم تعرفون معاناتي مع اهل زوجي << اوك ام حمدان وشو الجديد ؟؟
الجديد واللي صدمني ان ام زوجي وللاسف الشديد كل الكلام اللي كانت تقوله لي اول بانه وصل لها كلام عني وناس يقولون وناس يفعلون
طلع مايوصله شي ولا شي وهي اللي مطلعه الكلام هذا كله عني ومشوه سمعتي بين اقربها واني خرابة بيوت واني انا اللي خربت بيوت عيالها
وحذرت اقاربها مني وصدق الكل ابتعد عني
بتقولون كيف عرفتي
صار موقف بيني وبينها والفت كلام قدامي وان حرمه قاعده تدور البيوت وتتكلم عني واني خرابة بيوت وان هذي الحرمه هي من اهلي بس مارضت تقولي من
والكلام اصلا مش واضح مايدخل العقل
كانها تبي تكرهني باهلي عشان اشك فيهم كلهم واعيش على شك فيهم
تميت ادعي ربي انه يكشف لي الحقيقه لن بديت احس بضياع ومن من اهلي اللي فاضي لهالدرجه عشان يدور على بيوت الناس يشوه سمعتي
وانا اعرف ان اهلي مو كذا
بعد فتره سبحان الله ربي كشف لي كل شي وطلعت هي من تتكلم عني وهي اللي مؤلفه هذا الكلام حتى الخدم قالت لهم والمصيبه انها قدامي تبين لي خوفها علي واني بنتها
وصار موقف لي مع اختها كنت بتصل لها اتطمن عليها قامت صارخت بوجهي وتقولي ابتعدي عن حياتي وبيتي وقفلت الخط بوجهي
ورجعت اتصلت مره ثانيه وقالت ان وصلها كلام عني اني بخرب بيوت الناس
بس تعرفو شو اللي بيصدمني اكثر ان عمتي بتحلف القران كذب لنها حلفت لي ان في حرمه بتشوه سمعتي من اهلي وطلع كذب
وحلفت لي مره ان في موضوع بيني وبينها ومستحيل تقوله لاحد وراحت من وراي قالت لابنها اللي هو زوجي وعملت لي مشاكل كبيره معاه
وكل شوي هي وزوجها بيسالوه البيت هذا بيتك ولا بيتها ؟؟
وخلت زوجها اللي هو ابو زوجي يعمل لي بلوك فتره وخلته يرجع يشيل البلوك عني واخترعت عذر من راسها وانا سايرتها وسكت
من بعد هذي المواقف كلها وتشويه سمعتي واللي صار
بديت احس اتجاهها بكره ،اتجاه ابوه واهله بشكل عام صرت احس اني ما اطيقهم على كثر الاذى اللي شفته منهم وما حصلو مني الا كل خير
انا فيني طبع اللي يأتيني ابعد عنه لو شو ماكان
بس هذيل كيف اقدر ابعد عنهم وهم اهل زوجي
بديت بدون ما احس ومن قهري اشتكى لابنهم منهم كثير وصرت احاول اطيح بينه وبين امه بدون ما احس صرت احس بشعور اتجاههم مزعج اول مره احس فيه واحسه مو عاجبني
صرت احاول ابعده عنهم وعن جماعته بشكل عام كان يسمعني ويسكت بس مره قال لي مهما صار بالاخير هذيل اهلي وخلاص تحملي وطني
ومره قال لي بالاخير هذي امي وبس ومره قالي انا كل كلامي معاكي عن اهلي نفسي تتكلمي عن شي ثاني يفيد حياتنا بس انا بتكلم من قهري كنت ولني خايفه ترجع ريما لعادتها القديمه
كنت اسكت وانا كلي قهر من داخلي وبنفس الوقت مستغربه انا ليه صرت كذااااا وليه بديت اغار اذا شفت اهتمامه فيهم
اعرف ان هذا كله من اللي عملوه فياااا
بس كيف اغير من نفسيتي واكون طبيعيه
انصحوني اخواتي كيف اتصرف بهالخصوص
ابوه على طول بيقول لعيالي الصغار امكم اخذت ابننا منا استغرب من كلامه كيف اخذته ؟؟ وهذا قبل لا انتقل بيت
واوقات بتشتمني قدام عيالي الصغار وعيالي بيجو يخبروني وهم مصدومين ان ليه جدهم بتشتمني
واوقات يروح يعصب علي عيالي بدون سبب وكل هذا لنه مقهور مني بس مو قادر يواجهني وعلى فكره موضوع انتقالي للبيت هذا حرقه زياده هو وزوجته لنه كانو يبوني عندهم وفلوس ابنهم تكون لهم وحاولو كثير بس ماقدرو
بناتهم متزوجات وفي بيوت ازواجهم معززات مكرمات وهم فرحانين بهالشي بس انا لني ماخذه ابنهم كثير بيدخلو بحياتي وبيحاول يتحكمو فيها
بخاف كثير ان يوم من الايام يقنعو زوجي ان يجو يعيشو عندي وانا رافضه تماما لهاذا الشي بس راح ادعي ربي ان يبعدهم عن بيتي وحياتي
اسفه طولت عليكم حبايبي بس هذا هو المكان السري عندي اللي اقدر اطلع فيه كل اللي بنفسي