مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ناعمة الهاشمي انتي دااااااااهية....

عيون عزيز

بنات أنا اليوم الصبح قمت متمللة حدي ...قلت مب رايحة اليوم الدوام ,,اتصل فيني ريلي عشان يتأكد اني قمت للدوام كالعادة وقلت له مب رايحة بطني يعورني ((عيارة حريم))..طبعا أنا حامل وقعدت أتمسكن عليه شوي قال خلاص ارتاحي ولا تروحين الدوام ...حطيت راسي عالوسادة ورقدت...
وقبل ما يرجع زوجي من الدوام قمت تسبحت وصليت وقعدت أتعدل ساعة جني عروس...وأنا قاعدة أنطره قلت أتصفح المنتدى شوي أتسلى,,وأول ما فتحته لاحظت انه الشريط الي فوق مال الاعلانات ذاكرين فيه ان دورات ناعمة في قطر أقدر أحجز فيها لأن في أماكن شاغرة. ...
قعدت أفكر بيني وبين نفسي ليش ما أجرب أحضر الدورة..ان استفدت خير وبركة وان كانت عادية ليش أزعل..بروحها الدورة ب500ريال يعني بلاش وأنا ما شاء الله راتبي عالي و500 ريال ما تأثر..
المهم رجع ريلي وقعدت أمصمص فيه ساعة عشان أقدر أفاتحه بموضوع الدورة وبنفس الوقت مابي أعطيه التفاصيل ...
حبيت أوضح نقطة ..أنا ولله الحمد ما عندي ولا مشكلة مع ريلي..يعني مشاكلنا هبل بس..وماشاء الله وااااااااايد نحب بعض وأمورنا تمام ((ما شاء الله ولا قوة الا بالله)) بس فيني فضول وقلت بجرب أحضر دورة لغة الرجال وأشوف... فديته حبيبي وافق وسألني شنو موضوع الدورة قلت عن الطاقة والبرمجة العصبية وبنفس الوقت ينفع حياتنا الزوجية ((يعني نصه شلخ ونصه صج)) قال أكيد بنت الهاشمي,,أنا هنيه بققت عيوني:eek: ؟؟؟ شدراااااك؟؟؟؟؟؟
قال انتي قلتي استشارية وأنا دايما أشوفج قاعدة على منتدى بلقيس فقلت أكيد المقصودة بنت الهاشمي..
ماعلينا ....المهم تغدينا وعقب دلعته شوي((افهموها:nosweat:)) وبعدين قمت ألبس عشان يوديني..
ولما وصلت دفعت فوري ودشيت القاعة وتميت أنطر أشوف ويه ناعمة,,,صج خاطري أعرف ملامحها .. الا في وحدة واقفة عند المنصة رشيييييييقة وملامحها كيوت وفيها ثقة زايدة,, استغربت فالبداية ,, كانت لابسه عباة ناعمة بس شيك في نفس الوقت ..جسمها ولا جنها عندها عيال((ما شاء الله شكلها وايد مهتمة في روحها)) بشرتها صافيه ,,ومكياجها ناعم,, بس تحسين انها راااااااااقيه ..
بس أول ما بطلت حلجها تتكلم شنو دلع... شنو أسلوب ,,,صوتها مريح ووقفتها واثقة حتى حركات يديها,,,عجبني أسلوبها واااااااااااااااااااايد....
والله يا بنات انها قالت حجي أول مرة أحس اني جاهلة وتفكيري على قدي... كنت عبالي اني أعرف كل شي,,طلعت ما عرف ولا شي:no:,,,,
كان الكلام يطلع من فمها درر..... وكانوا البنات يسألونها وايد ..صج كان خاطري أقوم وأخذ المايك من ناعمةواقول لهم ((بنات ممكن تسدون حلوجكم شوية لين نهاية المحاضرة,,,أبي أستفيد وغيري بعد يبي يستفيد..تكلمي يا ناعمة ولا تسكتيييييييييييييييييييييين كلش )))
كانت دورة روووووووووعة..وبصراحة كلمة روعة شوي في حقها .....طلعت منها وانا مصدومة؟؟؟؟ صج اني مرتاحة وايد بحياتي وما اعاني مع زوجي مشاكل وهو يحبني ومدلعني...بس ناعمة لبى قلبها فتحت عيوني على أسرار غريبة:sadwalk: ؟؟ مادري شقول,,ما أعرف أوصف .... بعد المحاضرة كتبت سؤالي في ورقة وحطيته لها عالطاولة بس ما جاوبتني عليه لأن الوقت خلص... مب مشكلة ........ان شاء الله بحضر كل دوراتها فالدوحة ..وعلى فكرة 500 ريال ولاشي بالنسبة لكل حرف قالته ناعمة,, ولا شي,,,
ركبت السيارة مع زوجي وهو معصب:icon28: لأن جوالي خذوه مني المشرفات وكان يتصل وأنا داخل القاعة.... كان معصب حده واني تأخرت وبنتي بروحها مع الشغالة و و و ,,,,,,وأنا طالعة من الدورة ومبتسمة ,,أول ما وصلت البيت لميته بقووووووووو لصدري وقعدت أشم ريحته مثل المينونة,,,
تم يسألني شفيج وهو مستغرب؟؟ قلت صج اني كنت أحبك قبل ,,بس هالدورة الي حضرتها اليوم خلتني أعشق كل ذرة فيك:icon26::icon26::icon26:,,,,, وقعدت ألملمه وأدلعه وهو مستااااااااانس ورحنا فعالم ثااااااني((احم احم)):in_love: وأول ما راحت السكرة سألني شقالت الاستشارية في الدورة:questionmark::questionmark::questionmark:؟؟ ابتسمت وقلت له سر وضحكت وعطيته ظهري ورقدت ... وهو كان داااااايخ بعد قلبي ونام على طول وأنا قاعدة أفكر بناعمة وشلون هالانسانة رااااااااااااااااااااااائعة وعسى ربي يقويها وتنفع بنات المسلمين...
نصييييييييحة أحضروا دوراتها ,,,,, أنا كنت حاطة في بالي أشتري براتبي ملابس وقمصان نوم ومكياج ومفرش لسريري وأخذ هدية لحبيبي لأن عيد ميلاده قرب عبالي بهالأشياء بربط ريلي وطلع تفكيري غلط....في أشيا وااااااااااايد نجهلها ,,,,
أحس اني تغيرت في ثلاث ساعات ,,,,
ناعمة ان كنتي تقرين ردي فأنا الحامل الي صفقت لج بروحي وقلت لج هاي احلى كلام سمعته,,,اكيد بتذكريني لأني كنت وايد اضحك البنات...
أحبج يا ناعمة ...اموااااااااااااااااااااااااااه:a194:

نزف

يا سلاااااااااااااااااااااااام :blow:
متى بس تجينا ناعمه
باذن الله ما افوت ولا دوره
احنا نعيش هالحياه مره وحده
ف ليش ما نعيشها صح

شوق الشوق

.ياالله انشاءالله الله يكتبلي اشووووووووووفها مثلك ياااااااااااااااااااااااااااارب
امنوا يابنات

سـحـاب

والله احنا بنات الطائف وماجورها شكلنا انحسدنا على جيت ناعمة للطائف
بعد ما أشتركنا وتفعل اشتراكنا وقلنا بنشوف ناعمه أخيراً لاكن للأسف أتأجلت
الدوات مرتين ومازال الأمل موجد يارب ياكريم إنك تيسر جيت الأستاذه ناعمه
للطائف ونفرح بجيتها وستفيد من دوراتها قووولوو آآآآآآآآمـــــــــيـــــــــــن ..

ياااااااااااي
اتمنى اشوف الاستاذه ناعمه
مره اتمنى اشوفها
الله يوفقها حبيبتي وحبيبه الملايين

الحب يكبر

ماشاء الله تبارك الله

الله يسعدك مع زوجك ويوفقكم

ويالييييييييت تزورنا الاستاذه في المدينه المنورة يالييت

مشكووره حبيبتي والله يخليكم انتي وزوجك لبعض ويوفقكم ياارب

لاحظت انه لازم قبل اي موضوع عن هاشمه لازم مدح بشكلها ولازم هالجمله موجوده ماكنها جابت يهال ويش يدل هدا عليه

نووووفه

الاحت عيون عزيز لي عتب عليك انه ماله داعي كل العالم يعرفون عن علاقتك الخاصه حرام
هذا شي مو من المستحب انك تحكينه عشان كذا اسمها خاصه
معروف ان هالشي يصير بكل بيت بس عيب انه ينحكي
الله بوفقك مع زوجك ويسعدكم ولا يغير عليكم
قولي اميين

ابله نونا2

دايما احلم اني احضردوره من دورات هالاستاذه الفاضله لكن اللي مثلي ومثل غيري
من ذوأت الدخل المحدود شلون يستفيدون

كنز حبايبي

أميرة
سلام عليكم ورحمة الله

كيفكم من 4 سنوات وانا انتظر زيارة دكتوره ناعمه الهاشمي لـــــــ رياض واتمنى تكون جيت الدكتوره قريبه والل ابي اتعلم منها كل الي يزوروها. يقولو نفس الكلام انها حوريه ونتمنى نشوف الحوريه ونسمع نصايحها الله يوفقها تكفون قولو لها وانا مستعده احجز قاعه من شان الدكتوره والمستفاد من نصايحها. واتمنى يكون في القريب العاجل في الرياض

هو يا قمر مينفعش تقوليلى عن الى قالتة ولو قليل انا ابغى اعرف زوجى متجوز غيرى واريد اجذبة لى جزاكى الله خير

كلي رومنس

ياريت تفيدينا لو بتلميح
انا ما اقدر احظر دوراتها علشان الماده ما تسمح
ياريت تفودونا لو بشي قليل

ام مريم شو

انا من مصر ونفسى قوى تيجى عندنا نفسى اشوفها واحضرلها امييييييييييين

تلك التي

السلام عليكم
الموضوع شوي قديم لكن مع هيك حبيت اني رد
انا من الناس اللي بتتمنى تلتقي بالسيدة ناعمة وتتعلم منها اكيد هي انسانة مطلعة بما انو تخصصها اضافة لعدد العالم اللي مرقو لعندا هاي لوحدا خبرة بتكفي و بتوفي
لكن بنفس الوقت ما بحب طريقة التسويق هاي بحسها استغباء للعالم
يعني اسفة بس المديح المبالغ فيه بيخلي الواحد غصبا عنو يشك بمصداقية الاراء المقدمة عنها
اذا ع الجمال و الانوثة و العلم كثير متخصصات بالعالم الغربي و حطي تحت الغربي مية خط بتلاقيهون هيك و اكثر بس ما بيحاولو يحطو هالهالة المبالغ فيها لانو الناس رح تنفر منهون تلقائيا
و في كمان عندي ملاحظة صغيرة السيدة ناعمة بما انها دكتورة و اكاديمية ليش ما بتنشر مقالات متخصصة في المجلات العلمية العالمية المصنفة هاد رح يزيد بالبالماريس تبعها و كمان يرقيها بالسلم الاكاديمي غير انو رح يزيد كتير من مصداقيتها
آسفة ع الازعاج بس انا ما بحب جامل

أعلى