مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الخاين كيف تتصرفي معاه

احيانا قليلة ابادر بالعلاقة فقط ان احسست قابليته. اناني يعني يستعجل علي يريد ياخذ نصيبه و انا كتيرا اكون لسة ما تهيأت و لا وصلت معاه. مرضيه له اكثر انا الى حد ما ليس دائما. لا يقبل و لا يحض الا ما ندر . يحب التغيير .

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
مثل ما قالت اختنا آمال علاقتكم فيها جمود وروتينية و قد يكون هذا بسبب تشابه انماطكم و كل واحد فيكم ينتظر من الثاني يبادر او يحرك هذه العلاقة الجامدة .....

انتي بالاول حلي المشكلة الاساسية اللي سببت لك هذا البرود و الرسمية و ان كان ما تقدري تحليها في الوقت الحالي حاولي تتجاوزيها و تتناسيها و تذكري انك انثى بيدك تخليه جااف او رومانسي بس محتاج منك صبر و طولة باال و عدم الاستسلام ...

آمال قوية

Well-known member
اذن فقد رجعت واوصلتِ له من خلال ردود افعالك انه ثمة شرخ بينكما ،ثمة شيئ قد كسر..

عليك اولا نسف هاته المعتقدات الخاطئة من رأسك،
"ما كسر لن يعود" فلماذا اذا سمى الله عز وجل نفسه جبارا الا لأنه يجبر القلوب الكسيرة،

ان كان شعورك هذا قد اوصلته لزوجك فهذا يعني انك قد اوصدت كل الأبواب دونكما،

وكانك تخبريه لا تحاول الاقتراب فانا لن اكون حبيبتك او زوجتك ،فقط لوجه الله ومن اجل الاولاد ساقيم معك ولا باس باعطاءك حقك في الفراش،ما يفسر علاقتكما الخاصة السريعة المجردة من مساعفة انوثتك،

الشرقي كما تقول يونيك لديه قرون استشاعر ومن البديهي انه قد وصلته رسالتك على اسوء ما يكون،

لذا سيتمنى بداية جديدة مع اخرى لا يرى في عينيها خذلان او انكسار
وانما
حياة
بريق من الاعجاب
طاقة من التفاؤل،

انا اعطيك تفسير ولا داعي لتباشري في تمثيل انك معجبة قبل ان نفهم جيدا المشكلة وقبل ان تتخلصي من كل الترسبات المكبوتة

كذلك لاحظت بانك كنت لا تقدمي الا ما يضخم غروره،ويقزمك في المقابل،مثلا

?رسائلك له كانت عبارة عن بث لاشواق وتضخيمه،
ومع الشرقي يجب ان تكون رسائلك تخدمك انت لا هو،
كأن تقولي له في رسالة حبيبتك تقول لك لا تتاخر كي لا تخسر عشاء برفقتي،
او لما يكون قادم تتصلي به وتطلبي منه شيئا لكي يحظى بقبلة صغيرة من شفتيك

سيتعلم رويدا على كلمة حبيبتي،
وستصله رسالة انك مستغنية عنه
وانه الخاسر ان لم يتعشى معك
وستلعبين على وتر الاثارة عنده من بعيد،
وان خالف فكوني عند كلامك وادعي البراءة كنظرات القطة،

نسيت نفسي هههه
حبيت اعطيك مثال صارو امثلة

الحاصل

اجعلي تعاملك معه تحدي لتثيري هرمون الاوكسيتوسين لهو هرمون التحدي وهو ذكوري

والمرأة اللعوب اللتي تتمتع بهذا الحس المثير للتحدي،امرأة تسلب عقل اعتى الرجال

كما لاحظت انك لم تتعاملي معه بفهوم المقايضة عنده،وذلك بالا تعطي ابدا شرقيا دون مقابل

~UniQuE~

اذن فقد رجعت واوصلتِ له من خلال ردود افعالك انه ثمة شرخ بينكما ،ثمة شيئ قد كسر..

عليك اولا نسف هاته المعتقدات الخاطئة من رأسك،
"ما كسر لن يعود" فلماذا اذا سمى الله عز وجل نفسه جبارا الا لأنه يجبر القلوب الكسيرة،

ان كان شعورك هذا قد اوصلته لزوجك فهذا يعني انك قد اوصدت كل الأبواب دونكما،

وكانك تخبريه لا تحاول الاقتراب فانا لن اكون حبيبتك او زوجتك ،فقط لوجه الله ومن اجل الاولاد ساقيم معك ولا باس باعطاءك حقك في الفراش،ما يفسر علاقتكما الخاصة السريعة المجردة من مساعفة انوثتك،

الشرقي كما تقول يونيك لديه قرون استشاعر ومن البديهي انه قد وصلته رسالتك على اسوء ما يكون،

لذا سيتمنى بداية جديدة مع اخرى لا يرى في عينيها خذلان او انكسار
وانما
حياة
بريق من الاعجاب
طاقة من التفاؤل،

انا اعطيك تفسير ولا داعي لتباشري في تمثيل انك معجبة قبل ان نفهم جيدا المشكلة وقبل ان تتخلصي من كل الترسبات المكبوتة

كذلك لاحظت بانك كنت لا تقدمي الا ما يضخم غروره،ويقزمك في المقابل،مثلا

?رسائلك له كانت عبارة عن بث لاشواق وتضخيمه،
ومع الشرقي يجب ان تكون رسائلك تخدمك انت لا هو،
كأن تقولي له في رسالة حبيبتك تقول لك لا تتاخر كي لا تخسر عشاء برفقتي،
او لما يكون قادم تتصلي به وتطلبي منه شيئا لكي يحظى بقبلة صغيرة من شفتيك

سيتعلم رويدا على كلمة حبيبتي،
وستصله رسالة انك مستغنية عنه
وانه الخاسر ان لم يتعشى معك
وستلعبين على وتر الاثارة عنده من بعيد،
وان خالف فكوني عند كلامك وادعي البراءة كنظرات القطة،

نسيت نفسي هههه
حبيت اعطيك مثال صارو امثلة

الحاصل

اجعلي تعاملك معه تحدي لتثيري هرمون الاوكسيتوسين لهو هرمون التحدي وهو ذكوري

والمرأة اللعوب اللتي تتمتع بهذا الحس المثير للتحدي،امرأة تسلب عقل اعتى الرجال

كما لاحظت انك لم تتعاملي معه بفهوم المقايضة عنده،وذلك بالا تعطي ابدا شرقيا دون مقابل
دائما استمتع بقراءة كلماتك آمال و احاول ما افوت اي مشاركة تكتبينها هههههه :)

الله يجعل كل كلمة تكتبيها في ميزان حسناتك يوم القيامة ❤❤

و رااجية الرضا مبروك التميز دائما و ابدا ??

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة

بارك الله فيك يونيك .لا حرمناك يا حبيبه

آمال قوية

Well-known member

شعور متبادل والله ههههه
ردودك خفيييييفة رائعة مفيدة ولا تخلو من التسلية،

حسيت حالي اسوق لاشهار اعلاني هههه

آمال قوية

Well-known member
رورو اسمك تحت صار لونه وردي غامق جمييل بين اسمائنا الخضراء،
وكانك وردة وسطنا نحن الحشائش،
حشائش؟!
اممم
مالقيت كلمة افضل ههههه

فعلا زي ما قلت يونيك علاقتنا فيها روتينية و فعلا انا انتظر منه المبادرة و هو على ما يبدو ينتظرها مني . مع اني اكره الروتين و الرتابه و في طبعي عفوية و مرحة جدا مع اهلي و صديقاتي بس ما اعرف ليش مع زوجي غير قادرة على كسر الروتين.

عزيزتي امال انا فعلا اول ما رجعنا كنت زي نا قلتي بس صراحة ما احب النكد و انسى بسرعة و قدرت اتجاوز إليصار بيننا لكن ما قدرت ارجع زي ما كنت في الاول.

حبيت الامثلة جدا و نبهتيني على اشياء ما كنت منتبهتلها الله يجزاك خير. طيب انا الان تحديدا كيف اتصرف معاه خصوصا انو شاك اني اعرف عنو؟ كيف مفروض تعاملي يكون معاه.
على المدى الطويل ايش الخطوات الممكن اعملها عشان اغير من حياتي؟ اعطيني امثلة للدلع ?

راجيه الرضا

رورو اسمك تحت صار لونه وردي غامق جمييل بين اسمائنا الخضراء،
وكانك وردة وسطنا نحن الحشائش،
حشائش؟!
اممم
مالقيت كلمة افضل ههههه
امال.. بل كلنا ورود فالحديقه تجمع ورودا بكل الالوان ومأ اجمل الاخضر .وربما انتن ورود اينعت وستتفتح عما قريب ان شاء الله تعالي يكفي وجود اسماءكن باي لو ن كان

راجيه الرضا

نور الايمان ...أنه كبرياء الشماليه التي تنتظر المبادرة ...أعلمه جيدا .لكن التنازل عن الكبرياء بطريقه ذكيه ماهره سيكون له مفعول رائع وربما هو نفسه يخشي من صدودك...

آمال قوية

Well-known member
لي عودة حبيبتي،
لا تخاف ساشمر عن ساعدي من اجل التخطيط لشرقيك،
ليس اجمل على قلبي من ترويض شرقي مغرور،

شرقييي امامي سيتساءل لما اضحك هههه

رهف 88

Well-known member
السلام عليكم اختي نور واهلا بك بيننا وان شاء الله يكون المركز فاتحة خير عليك وعلى حياتك
عن زوجك وكأنك تصفين زوجي في كثير من الأمور خاصة الناحية العاطفية
بخصوص موضوعك : الشمالي عموما وفِي .. حتى ان فكر في خيانة زوجته فدافعه والله اعلم التسلية والعبث ليس أكثر
ماذا عليك ان تفعلي الآن : أصوب ردة فعل هي ان تتجاهلي الامر وتتناسيه تماما وإياك ان تواجهيه .. أبدا لا تواجهيه .. أتَوسم فيك الذكاء والاصرار لذلك انصحك بعدم المواجهة واعلم كم عدم المواجهة امر متعب لكن لابد من ذلك فالمواجهة أبدا لن تكون في صالحك الآن وعلى المدى البعيد
اذ لما يعلم انك تعلمين ستفقدين (هيبتك ) بطريقة او باخرى وقد يتجرأ في المستقبل على ما هو أسوأ
الخطوة التالية هي : أشعريه بالنقص .. كيف ذلك : بذكر بعض المعلومات عن سلبيات الخيانة على النفس البشرية وإبدعي في ذلك (حتى ان كانت المعلومات من وحي خيالك ?? ) ولا تشعريه انه المقصود
موفقة ❤

حبيبتي رهف شكرا على التشجيع . ان شاء الله ما راح اواجه و سأبدأ خطوات جدية بتغيير كثير من التفاصيل في اسلوبي و في يومي. يا رب يسخرلنا ازواجنا و يصرف عنا الشيطان.

المبدعة آمال انا في انتظارك باحر من الجمر.

آمال قوية

Well-known member
جدااا مفيدة ربي يسعدك. سأعتكف عليها الى حين عودة امال :)
ليس هناك احد في الوجود بامكانه انتشالك او مساعدتك كما ستساعدين نفسك،
ببساطة لن يحبك شخص كما تحبين نفسك،

لا ادر بالضبط مالذي تريدين معرفته ولكن بما انك عرفت مواطن القصور فيك فاكتبيها وفكري وخططي كيف تتخلصي منها،

الكتابة وما ادراك مالكتابة ،ان كنت تكتبين بايجابية فابشرك ان لك مستقبل زاه بانتظارك،

راجية يعطيها العافية كفت ووفت برابطها،

اكتبي ودوني كل ما تستفيديه،

ونحن هنا ان اشكل عليك اي شيء او ضايقتك اي مشكلة سناخذ بيدك لنجد لها الحل ان شاء الله،

احسبك متدينة لذا الله الله في الدعاء والمناجاة،

ليس هناك مفتاح سحري لتغيير الشرقي،
وانما هي سلسلة مفاتيح متشعبة،

هناك قسوة غليظة يحيط الشرقي بها نفسه ووحدها انوثتك وطاقتك الايجابية وترويجك لنفسك من تشققها..

اسأل الله ان يؤلف بينكما حبيبتي

[
/COLOR]

آمال قوية

Well-known member
رائع انك قررت التغيير فلتكتبي خطتك ،وتفاءلي بما يتغير فيها ولو كان شيئا واحدا كل شهر فهذا يعني انك نجحتي..

~UniQuE~

الرابط اللي اعطتك اياه راجية الله يجزيها الخير مفيد جدا بس انتي حاولي زي ما يقول المثل تحركي الماء الراكد و لا تنتظري منه المبادرة منه دائما ... جددي في علاقتكم و تعلمي الاغراء خااصة اللي من بعيد لبعيد و كوني انثى جذابة بحركاتك و صوتك يكون زي الهمس لانه اللي فيه نمط شرقي ما يتحمل الصوت العالي و الازعاج و الكركبة الزايدة و عدم الترتيب و النظام ! ...

و لا تواجهي ابدا على الاقل في الوقت الحالي لانه على حسب وصفك هو خايف و مرتبك و هذا يدل انه لك مكانة عنده فحافظي عليها و بنفس الوقت استعيني بالله على هالمتطفلة و ادعي له بالهداية !

و اذا تبغين دورات اقل تكلفة ممكن تدخلين دورات الاستاذة سمية الشرفي كانت معانا عضوة هنا و لها مواضيع تلقينها في قسم الزوج و الزواج و هذي وحدة منها ?

https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=353441

و هذي صفحتها على الانستغرام

https://www.instagram.com/soooomah7/

لكن للامانة ما جربت اي دورة من دوراتها !

أعلى