مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الخاين كيف تتصرفي معاه

حبيباتي بخش في الموضوع.
اكتشفت ان زوجي الشمالي الشرقي بيكلم وحدة معاه في الشغل. ما اعرف طبيعة العلاقة بينهم بس هو حريص جدا اني ما اعرف و من امس بدا يحس اني امكن اعرف حتى لقيتو بيفتش جوالي يبا يعرف اذا سجلت رقمها.

احنا لنا 3 سنة و نص متزوجين و عندي طفلين و هو صراحة ماهو مقصر معانا فشي و علاقتو باهلي مرة حلوة و كلهم يحبوه.
وروني كيف اتصرف. انا حاطة قلبي بصندوق و ابغى اتصرف صح.

آمال قوية

Well-known member
الرجل الشرقي روتيني يدمن زوجته ان تعودها
اما الشمالي فهو يتميز بالوفاء لها،

وعليه فان ش.ش في الغالب ليس خائن بطبعه او مزواج،
اللهم الا اذا كان هناك ما ينغص حياته بالفعل.

وما عليك فعله ان تشتغلي على التحليل والبحث في الدافع لخيانته،هذا بعد ان تتأكدي بالفعل انه ثمة خيانة
اخبرينا بتفاصيل اكثر حتى نساعدك باذن الله

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
حبيبتي لماذا تصفيته بالخائن ووضعتيه عنوانا للموضوع انت نفسك لا تعرفين طبيعه العلاقه بينهما حتي الآن .فلماذا تنعتيه بذلك.ربما هو يعلم غيرتك الشديده ولا يريدك أن تعلمي لمكالمات ربما تكون لغرض عمل فتثيري المشاكل .طبعا لا اقول ان المكالمات والاختلاط مباحان ولكن اقول إن الغرض ربما لا يكون لعلاقه عاطفيه .استعيني بالله من الشيطان الرجيم واصبري حتي تتبين الأمور

هو منفتح و له علاقات كثيرة و هو عادي يكلم زميلات معه بالشغل قدامي و انا واثقه فيه و ما عمري دورت وراه و لا سالت فين رابح و كنت مع مين عشان كدا لما بدا يتصرف بغرابه و تجيه مكالمة مسجلها (صحبي) ياخذ الجوال بعيد و عموما انا تاكد لي انها وحدة معاه في الشغل.

ما اعرف ليش ممكن يسوي كدا حياتنا سمن على عسل الحمد لله. و انا دوبي خارحة من نفاس و حرصت اني اكون ببيتي و امي هيا الجات عندي كل دا عشانه هوا. بغض النزر عن الاسباب وروني كيف ممكن اتصرف .

راجيه الرضا

طيب حبيبتي لنفترض اذن أنه ع علاقه بها فهناك نقطتان أولهما انك للتو خرجتي من نفاس وتلك الفتره يسبقها حمل المراه تبعد قليلا عن زوجها نفسيا وجسديا وطبعا تعلمين فتره النفاس التي ربما قضيتيها عند اهلك او جزءا منها وذلك له تأثير ع الرجل .النقطه الثانيه نرجع فيها لكلام امال قويه بالاعلي وهي طبيعه شخصيه الشمالي الشرقي .الخلاصه هي هل هناك أسباب قويه دفعته لذلك كي نعالجها.اذا فرغنا من ذلك فهناك شيء وهو ان كثره اختلاطها ومخالطته للنساء دون داعي ملح من الأمور التي الاايحبهاالشرع اوهو امجال يفتح الباب للتعمق اكثر في الكلام ومن ثم الي الكلام وهكذا.للاسف ذلك هو المجال الذي قد يجرف الرجل لخطوات لم يكن يريدها اصلا ولكن الشيطان يزين ويزين .النهايه كما قالت امال تذكري تفاصيلا اكثر حتي تتضح الأمور

فترة حملي كنت عصبية و تعبانة و بما اني شمالية متله ما اعرف اعبر يعني ممكن يكون محتاج عاطفة مني . مع انو من اول ما تزوجنا قد ما احاول اعطيه ما احسو يتفاعل معي.
هل المواجه تنفع مع الشمالي؟ و لا احاول اتغافل و اشتغل على نفسي؟ يا بنات و الله مصدووومة فيه.

راجيه الرضا

توقعتك شماليه منذ البدايه..حبيبتي الشمالي ايضا يحتاج الي العاطفه وأن كابر.ويحتاج الشمالي الي امراه قويه .وبما انك شماليه فانا تمتازين بالقوه.ولكن هل قوتك تطغي عليه فيشعر بأنك تناطحيه فينفر منك .هناك نوع من الرجال يحتاج الي القويه التي تتمسك بحقوقها قويه في نفسها يعتمد عليها ولكن معه هو انثي بحق .والسؤال وهذاةليسةبلوم غاليتي ولكن نبحث سويا عن أساس المشكله....هل كنت له الانثي التي يحب .كيفك كانثي معه وهو محاط بكم لا بأس به من النساء .كيف اهتمامك بنفسك كل هذه اسئله مجروحه للنقاش لكي نصل الي السبب.اما عن المواجهه ...لا تواجههي لأنك قد تهسرين انت من المواجهه خاصه أن كان عندك جوانب نقص قد يواجهك بها متعللا بأنها السبب

اكيد عزيزتي عندي جوانب نقص. بالنسبة للاهتمام اهتم بنفسي جدا احب المكياح وللكهرباء العطور و الموضة لنفسي قبل لايكون لزوجي. لا ما اتصادم معاه و ما اقوي راسي عليه لاني اعرف ان هذا النمط يحب الاحترام. مشكلتي اني عصبية و ازعل بسرعة و مع اني ما ازعق لما ازعل لكن تعابير وجهي تتغير و اميل للصمت . وزي نا قلت اول انا ما اعرف اعبر بالكلام ابدا لكن ممكن ارسل رسايل . بس ليا فتررة حتى الرسايل بطلت لاني تعبت من عدم رده و تطنيشو كاني اكلم نفسي. و اكتفيت باني اعاملو كويس و اهتم ببيتي و نفسي و اولادي و احاول اتصل اطمن عليه . هل ممكن يكون محتاج ييمع كلام حلو مثلا؟ انا كنت ازن هذا النمط يعنيه الفعل اكثر من الكلام.

راجيه الرضا

اعتقد ان استجابته للرسائل قد تأتي بعد فتره طويله .ولا اعلم ماذا كنت تريدين برسائلك فإن كنت لا تريسلين كلاما حلوا فلما ذا سؤالك يريد كلاما حلوا مزيدا من التوضيح فضلا الي أن تاتين خبيرات الشمالي.

آمال قوية

Well-known member
بعد ان عرفت نمطه وغيره،
هل تغيرت سلوكياته السلبية السابقة؟
وما هي الجوانب اللتي تحسنت فيها علاقتكما؟

قلت النقاشات الحادة بيننا و بدا يهتم يتصل اكثر يسأل مننا لانو زمان ما كان يتصل ابدا. صار يخبرني عن وضعو المادي اكثر و زمان ما كان يقولي حاجة ابدااا. كان ينتقد كثييير . الحين خف جددا من الانتقادات. هذا التذكرتو.

اقصد بكلامي يا اخت راجية هل تعتقدي السبب يكون غياب الكلامات الرومانسية ؟ يعني باختصار يحتاج اني اتعامل معاه برومانسية اكثر.

آمال قوية

Well-known member
كيف هي علاقتكما الخاصة، حياتكما العاطفية،
اليس بينكما كلمات خاصة او مواقف حميمية عدا الرسائل؟
فمن لا يعبر بالرسائل لابد من طرق اخرى،ولكل رجل طريقته

آمال قوية

Well-known member
هل لايزال يعتقد انك مختلفة عنه وكانكما من كوكبين مختلفين
؟
او يشعرك بطريقة او اخرى انك لست كما كان يتمنى فتاة احلامه

راجيه الرضا

اعتقد والله اعلم انه حسب التعود.ولكن لعل بعدك عنه هو ما دفعه للتغيير فالشمالي لا يحب المطارده والالتصاق فلعل تخفيف اهتمامك به هو من جعله يتحسن.اجابتك علي اسئله امال ستوضح اكثر الامور

لا يا امال ما عاد يشعرني اني مختلفة عنه . الحكد لله صار بينا الكثير من التوافق و التفاهم و تعودنا على بعض .
حبيتي احد اشكاللتي معاه انو مافي بينا علاقة عاطفية صراحة لاتوجد. حتى الرسايل من طرفي بس و لما لم اجد رد و لا مبادرة صرت لا عاد ارسل. لا يوجد دلع و لا حتى اسمي ما يقولو هو كدا من اول ما تزوجتو مع اني اتا ما ناديه الا باسم دلع . لا في حبيبتي و لا في ربي يخليكي ليا و لا في اي نوع من الكلمات او الجمل الحميمة. لولا العلاقة الخاصة كان قلت اننا اصحاب مش زوجين. لا يغازلني و لا يعلق على لبسي الا ما ندر و لا حتى اذا لبست شي مغري يلتفت . انا تعودت عليه كدا.

اتوقع تعبيرو عن حبو هو تلبية طلباتي . يساعد في الاولاد ، ما يحب يزعجني الصباح لما يلبس، يعني اشياء زي كدا.

العلاقة الحميمة يعني اغلب الوقت يطلبها . لكن طبعا قليل من المداعبة و احس بنوع من الانانية من طرفو.

يا بنتي صدقيني انا اكره الالتصاق و الملاحقة اكثر منو و لا عمري تلصقت في و لا لاحقتو ههههه. انا اول ما تقدم لي رفضت اتكلم معاه الا لما الوالد يوافق. راح اتصل على والدي ربي يحفزو و اشتكاني ههههههه عندي قدرة هائلة للتطنيش . يس اكيد مرة ارسل مرات لا مرة اتصل مرات لا .

آمال قوية

Well-known member
لا يا امال ما عاد يشعرني اني مختلفة عنه جيد جدا. الحكد لله صار بينا الكثير من التوافق و التفاهم و تعودنا على بعض .رااائع هذا في صالحك
حبيتي احد اشكاللتي معاه انو مافي بينا علاقة عاطفية صراحة لاتوجد. حتى الرسايل من طرفي بس ،اخطأت، و لما لم اجد رد و لا مبادرة صرت لا عاد ارسل** خطأ المفروض تنبهيه،وتعاقبيه بدلع. لا يوجد دلع و لا حتى اسمي ما يقولو هو كدا من اول ما تزوجتو مع اني اتا ما ناديه الا باسم دلع،خطأ ،مع الشرقي ابدا لا تقدمي ما لا يمنحه لك لا في حبيبتي و لا في ربي يخليكي ليا و لا في اي نوع من الكلمات او الجمل الحميمة. وهذا امر عادي من الشرقي ما عندو مجاملات ولا رمانسيات،ووحدها المرأة الأنثى من تعلمها له رويدا من غير ان يشعر ومن غير تسول،وسيكون تعلمه بطيييئا ولكن على الامد البعيد سيتعود لولا العلاقة الخاصة كان قلت اننا اصحاب مش زوجين. لا يغازلني و لا يعلق على لبسي الا ما ندر و لا حتى اذا لبست شي مغري يلتفت علاقتكما رسمية جدا ولم تتقربا بالقدر الكافي الذي يكسر حاجز الاحتياط عند شرقيك. انا تعودت عليه كدا. لا تستسلمي،تذكري انت شمالية

اتوقع تعبيرو عن حبو هو تلبية طلباتي . يساعد في الاولاد ، ما يحب يزعجني الصباح لما يلبس، يعني اشياء زي كدا.رائع جدا

العلاقة الحميمة يعني اغلب الوقت يطلبها رائع. لكن طبعا قليل من المداعبة و احس بنوع من الانانية من طرفو.
فسري هذه الانانية،وهل تبادري انت ام لا وماهو موقفك من هذه العلاقة هل هي مرضية وومتعة لكليكما،ا
لاحظت في شخصيتك على حسب ما سردته في حكايتك،انك على درجة من المثالية،ما يخلق نوعا من عدم الراحة بينكما بالتالي الكثير من التحفظ،

خلو حياتكما من المشاكسات او اللمسات العفوية ،قبلة الوداع وحضن الاستقبال،
حركات الكيد بدلع لتستردي حقك،
وغيرها من الاساليب الانثوية اللتي من شأنها ان تكسر حصون اي رجل مهما كانت درجة شرقيته عالية،

ربما يكون زوجك قد تقبلك مثلما انت كنوع من الاستسلام للامر الواقع،
لذا لو تسنح له الفرصة لمقابلة من توافقه فلن يفرط بها،خاصة لو كانه وازعه الديني ضعيف.

بيدك ان تغيري من نفسك بالفعل ان اردت ذلك من اجل نفسك اولا،
ولكن لا بد من الصبر والتصبر الطوييييييل خاصة مع النمط الشرقي
ونحن هنا سنساعدك باذن الله

نعم بالضبط مافي اي عفوية على قولك. بس صدقيني الوضع ما كان كدا ، اول زواجنا كان في كثير من العفوية و القبل و الاحضان من طرفي بس كل هذا تغير بعد الخلاف الي صار بيني و بينه في اول حمل ليا ، علك قرأتي استشارتي الوجودة من سنتين فيها تفاصيل الحدث. شخصيا ما قدرت اتجاوز داك الخلاف بسهولة و حتى لما رجعت كان يعرف اني رجعت عشان ابني و هو اصلا رفض الطلاق رفضا قاطعا . صحيح رجعنا بس صرت رسمية لحد ما معاه . بنمزح و نتحكا و نتناقش بس في حدود الصداقة و ليس المحبة .
انا بطبعي لست شخصية رومانسية و اجد صعوبة شديدة في تصنع الرومانسية خصوصا لما اكون عارفة انه لن يتجاوب كما يجب .

راجيه الرضا

فعلا يا امال من أهم كلماتك أن الشرقي قد يقبل بعض الصفات في زوجته كنوع من الاستسلام وليس كنوع من القبول وهذا يؤدي به في النهايه أن كان وازعه الديني ضعيف أن يجد ما يفتقده خاصه وانه يختلط بكم كبير ممكن أن يجد ما يفتقده بالخارج .

راجيه الرضا

اختي لو كنت بدأت من نقطه مشكلتكم هذه لاختصرني كثيرا لأنها هي كما تبدو أساس المشكله بينكما لو تفضلتي برابط المشكله يكون افضل

أعلى