مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

?يآ [you] فضـفضـي ودردشـي مع أحلى حبآيب ?

آمال قوية

Well-known member
انصحك تقرإي،
في قسم لك،وكذلك في قسم ما يخص جمالك
انسي الزوج ووو

ركزي على نفسك

راضية بالمولى

Well-known member
أختي راضية بالمولى
هذه أول مرة يضربك؟
أهلك يعرفوا بموضوع الضرب؟
ليست اول مرة لكن من طويلة بطل ضرب و من مدة قصيرة رجع يضربني لم تيقن اني لن اغضب مرة اخرى لبيت اهلي بسبب اهاناته ، لكن هذه المرة كلمت والدي وهو خاف كثير لانه لا يقدر على فراقي و قلت له ان كنت مضغوط وانا اعلم بضغوطاته كلها ...و تريد ان تضربني اخرج عني ولا تضربني يا اخي كيف اسامحك لم كل مرة اشوف جسمي كلو كدمات ،،،،اريدك ان تحافظ علي وان تكون سندي ورجلي حقا قال لي طيب طيب لن اضربك مرة اخرى ولفلفت الموضوع مع والدي ورحت زرتهم عادي تكلم مع زوجي لكن لا ادري ماذا تكلمو،،،،،
المهم حالي احسن لكن من يومين مو قادرة انضف بيتي واطبخ الا ما تيسر
ارجو ان تدعو لي بالتيسيير بحياتي وان يهدي زوجي للصلاة
كانت الدورة متاخرة وقتها ولم ضربني نزلت وقلت له انني كنت حامل وانت تسببت بقتل الجنين لان الدورة بحياتها ما كانت معي هكذا وطبعا ابالغ فقط لا جنين ولا شي والله المستعان

راضية بالمولى

Well-known member
يئست من حياتي

كيد النساء حطموني صحيح لم يصح لهن تطليقي لكن كل احلامي وطموحاتي ردمت تحت كيدهن
حسب
ي الله ونعم الوكيل

GoldRose

Active member
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -----اختي راضيه قولي حسبي الله ونعم الوكيل عليهن ---انا عندي 5 اخوات زوجي بيغارو مني كتييير وخاصه العجوزه الكبيره عمرها يمكن 60 وماتتقي الله في نفسها دايما تعمل مشاكل بين اخوانها وزوجاتهم وتحاول ماتفوت فرصه ممكن تعمل مشكله ماتقصر ابدا بس هما مش دايما يسمعوالها لكن اوقات بتستغل الضرووف والازمات وتعمل مشكله والتانيه بدها تعرف كل شي يصير بيناتنا وتحاول تفرق بيننا انا وزوجات اخوان زوجي لانه احنا بنتفاهم كتير مع بعض وهي خايفه نتفق عليهن حسبي الله علئ اخوات زوجي كلهن ومايصدقوا فيه زعله صغيره بيني وبين زوجي ع طول بيشمتوا ويفكروا انه بده يتزوج علي او يطلقني

GoldRose

Active member
ماتياسي ابدا الله قادر ينصرك عليهن ------شوفي اخر مكائدهن قبل كم يوم كان فيه عرس تبع ابن بنت خالتي وهما بيعرفوا منيح انو بنت خالتي هي حساسه كتيير وكمان تعمل من الحبه قبه يعني لو ماحضرت فرح ابنها بتكبر الموضوع وتقاطعني نهائيا متل ماعملت قبل كم سنه لما نسيت موعد زواج ابنها الكبير وفاتني وقاطعتني حتا لما تشوفني ماتسلم عليا لحتا اتدخلت خالتي الكبيره وانتهت المشكله لكن بصعوبه --بقا شو صار في العرس اللي قبل كم يوم هادا ياستي بعتوا كروت دعوه ووصلت ليد اخت زوجي وخبتها ولما سالت قالت ماجانا شي وماحدا دعانا بعد انتهاء العرس عرفت كل شي عملت هيك لتا تعمل مشكله بيني وبين بنت خالتي حسيب الله عليها الله ينصرني عليها انا مالي حدا بدنيا غير خالتي وبناتها وهي بدا تخلصني اياهم

راضية بالمولى

Well-known member

اللهم اجعل كيدهم بنحورهم
،،اللهم انصرني وانصر كل مضلومة من كيد النساء
كتبت لك حبيبتي قولد روز رد طوييييل راح مني
الله ينصرك و يحفظك انا صرت اخاف على صحتي من القهر
صارت تاتيني الام متناوبة بقلبي ،،والله المستعان اهل زوجي طعنوني باعز ما املك وهو طهارتي وعفتي ومن مدة فقط استدركت امري لما لم اكمل دراستي ولم لا اشتغل و كل ما اطلبه مرفوض ،،،،،
غيظي كبيييييييييييييييييييير جدا والله ناصري باذن الله

راضية بالمولى

Well-known member
الشعلة والشرارة والغيظ اللي بقلبي ما يحس فيه الا الله وحده
اكبر نصر لي هو انني على ذمة زوجي ولم يطلقني مهما حاولو لكن ينقصني ان اعيش حياتي طبيعي واكمل طموحاتي التي راحت بكيدهن الله يجعل كيدهم في تدميرهم

راضية بالمولى

Well-known member
متأكدة انني استحق حياة افضل واجمل ومتأكدة انني تلك الفتاة البريئة الجميلة الطاهرة دخلت بينهن وصارو يدنسوها بخبثهم
الله وحده يعلم صدق كلامي
تصورو اتضح معي كل شي الا بعد سبع سنوات زواج ومنذ بدات مزاولة سورة البقرة يوميا

انا ملكة انا اميرة نفسي انا زوجة صالحة وام حنونة واحيانا عصبية انا طيبة الى ابعد الحدود وحذرة لابعد الحدود
انا احب نفسي وبذاتي و افتخر بنفسي لما وصلت اليه من ثقافة لاني احب كثيرا المطالعة والاستكشاف انا قوية باذن الله
ادعولي يثبتني الله وينصرني
والحمد لله كثيرا ملاكا الحمد لله الحمد لله انني مضلومة ولست بالظالمة

متأكدة انني استحق حياة افضل واجمل ومتأكدة انني تلك الفتاة البريئة الجميلة الطاهرة دخلت بينهن وصارو يدنسوها بخبثهم
الله وحده يعلم صدق كلامي
تصورو اتضح معي كل شي الا بعد سبع سنوات زواج ومنذ بدات مزاولة سورة البقرة يوميا

انا ملكة انا اميرة نفسي انا زوجة صالحة وام حنونة واحيانا عصبية انا طيبة الى ابعد الحدود وحذرة لابعد الحدود
انا احب نفسي وبذاتي و افتخر بنفسي لما وصلت اليه من ثقافة لاني احب كثيرا المطالعة والاستكشاف انا قوية باذن الله
ادعولي يثبتني الله وينصرني
والحمد لله كثيرا ملاكا الحمد لله الحمد لله انني مضلومة ولست بالظالمة
أيواااااه هذا الكلام اللي أحب أسمعه
أريدك دايما كذا
كل يوم قبل ما تنامي كرري هالكلام
وتأكدي ما في مخلوق على وجه الأرض يستاهل تمرضي حالك علشانه
صحتك أمانة من رب العالمين فحافظي عليها

حسبنا الله ونعم الوكيل ع كل ظالم وظالمه ----حبيبتي ماتنهاري ابدا حتا امنا عائشه رضي الله عنها افتروا عليها اللي بيكرهوها بحادثه الافك ---انتي مش لوحدك الله معك بتعرفي عليك بصلاه الليل حتا لو ركعتين فقط وادعي الله سوف ترين نصرك بعيونك بس لازم تكوني مقتنعه بللي تعمليه ولاتستعجلي ----انا حصلي شي متل هيك قالو عني افتراءت وظليت ع صلاه الليل لمده 6 اشهر 2 ركعه وادعي الله بنصري وينتقم لي مممن حكى عليه لااني مكنت باعرف مين بس كنت بادعي انه يالله انت اللي بتعرف من افتراء علي بشي ماعملته وانت اللي بتعلم اللهم انصرني وانتقم لي انتقام عزيز مقتدر عارفه شو صار بعد 6 اشهر المره اللي حكت عني الله كشفها لي واتطلقت اللهم لاشماته لاحول ولاقوه الابالله --انا باحكي للك لتاخدي العبره من قصتي صدقيني الله قريب لو دعيناه بصدق راح يعمل كل اللي بدنا ياه وينصرنا ع من ظلمنا بدون حول ولاقوه منننا بس بدنا نستمر ومانياس ونثق في قدره الله ----

راضية بالمولى

Well-known member
شكرا لك ام عمر العمانية على تشجيعك لي محتاجة جدا له،
ولكن جميعا راجية الرضا ، قولد روز ، والقلب الحريري ،
محتاجة دعواتكم ،
صحيح زوجي اثبت لي حبه بجدارة لكن لن اسامحه الا اذا سمح لي باكمال دراستي و شغلي ،، اتصرف معه عادي لكن لكن زعلانة كثير بداخلي و نفسي انعزل فترة عن كل الناس حتى اولادي ،،،، لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين
وحسبي الله ونعم الوكيل

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
واو
فضفضة ودردشة كثير حلو
رح اتابع معكم ان سمحتم
راضية زعلت عليك ياحلوة
لاتياسي اتحزنين وربك العظيم يقول: ان مع العسر يسرا. قال مع وليس بعد كوني مع الله يكن كل شيئ معك

راضية بالمولى

Well-known member
والنعمة بالله لا حول ولا قوة الا بالله
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين

امل فارس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
السلام عليكم اختي نصيحتي لك تجنبيها قدر الامكان ولاتعيريها اي اهتمام فجواب الاحمق السكوت عليه فغضبك وشجارك معها لن يجلب لك اكثر من التعاسة والقلق في حياتك فهي تنظر اليك من باب ماينقصها هي وتملكينه انت وكلما غضبت وتفاصحت عليها نالت منك لانها استفزتك ونجحت في تكدير صفو حياتك عيشي حياتك وحسب بالتوفيق

راضية بالمولى

Well-known member
السلام عليكم اختي نصيحتي لك تجنبيها قدر الامكان ولاتعيريها اي اهتمام فجواب الاحمق السكوت عليه فغضبك وشجارك معها لن يجلب لك اكثر من التعاسة والقلق في حياتك فهي تنظر اليك من باب ماينقصها هي وتملكينه انت وكلما غضبت وتفاصحت عليها نالت منك لانها استفزتك ونجحت في تكدير صفو حياتك عيشي حياتك وحسب بالتوفيق

اختي امل كلامك لمن موجه؟؟؟

أعلى