مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

?يآ [you] فضـفضـي ودردشـي مع أحلى حبآيب ?

آمال قوية

Well-known member
احلام٣٧;9184574 قال:
يابنات لما الشرقي يستجيب لطلباتك،،وكل ماتقولي شي يوافقك عليك،،حتى لوكان من قلبه ،،تحسي حالك انو الوضع مش طبيعي ،،هههههههه،،،لكن بتحسي بارتياح
الحمد لله
شو تقصدي بالوضع مش طبيعي لايكون يغطي على شي عملة من وراك خخخخ امزح معك.
لا تنسي هالمواقف ودايما امدحيه وذكريه فيها كتقدير له

آمال قوية

Well-known member
فعلا الشماليين يستحون من زوجاتهم كتير كتير..
شخصيا مازلت محتارة في السبب
يمكن الشماليات يفيدونا.. لماذا يستحي النمط الشمالي من شريك حياته ؟
يمكن مو متعود،ولانه الشمالي انطوائي نوعاما مقارنة مع الغربي والجنوبي،
هو يحب المرأة اللتي تستحي عموما ولكن في العلاقة يحب الجريئة او احيانا كتغيير للروتين يحب لما يشوف زوجته تمثل الحياء

انا اتأمل

صحيح احيانا اشوف الشمالي الشرقي سعيد ويبتبسم لما اتكلم معاه واحيانا لو احضرت بهلوان امامه ماينتبهلو

احلام٣٧

اللي يشوفني بهاليومين يقول داخله ورشه لنفسي ولبيتي ههههههه
مااعرف لَيــِش كل ما ابدي اتغير ابدي بالديكور :23:
يمكن لاني شرقيه
بديت بصالة بيتي نظفتها تنظيف شامل والمطبخ والحمام
وغيرت الديكور واهم شي شلت شجرة الكرسمس مع اني ما احتفلت بهاليوم لكن خليتها عشان بنتي مسكينه تشوف شوية فرفشه والوان
كنت حاطتها من شهر الواحد لليوم
ونطفت تنظيف عميق
بحيث زوجي اول ما شاف الصاله قال شو هذا !!!!!! تغيييير
الحمد لله انه حس بفرق
والحين نومت بنتي ومتوجهة على غرفة نومي اسوي تصفيه لملابسي وللتسريحة ول ملاعيب بنتي
بعدها اذا كملت وحطيت جدول تنظيم ابدي بنفسي ورشة عمل من الالف للياء من شعري للبسي لمكياجي ... الخ
شوووو رايكم :19: لاززززززم نتغير ان شاء الله بالنسبه لي يكفي خمول وكسل
جمييل ماقمت به،،لكن الاجمل الاهتمام بالنفس من داخل امدحي نفسك،،اذا عندك مشاعر سلبيه عن زوجك تخلصي منها،،امدحيه هو شخصيا اذا فعل اي شي ولو بسيط ولكن دون مبالغة ،، اكثر من اللمس الغير المقصود في البداية ،الى ان يتعود ،،ويشتاق الى لمساتك فعلا،، اهتمي بنظراتك اثناء التحدث معاه،،نبرة صوتك ،،

حبيبتي اكاد اوقن انك فعلا ستنجحين في جذب اهتمامه من جديد.. من كلامك يبدو عليك شمالية والشماليين يعجبني فيهم عزيمتهم واصرارهم على النجاح.. ربي يوفقك غاليتي
شكراً حبيبتي عالدعم والطاقه الايجابيه اللي عطيتيها الي

ماشاء الله ،اعجبني اصرارك امرأة لا تعرف معنى الهزيمة..
ستنجحين لانك مصرة،
لفت نظري في كلامك انك تنامين في جهة وزوجك فجهة،غريبة من زوجك لانه جنوبي،

ناعمة الهاشمي تقول من الضروري ان المرأة تحضن زوجها اثناء النوم تقول احضنيه حتى وانتما متزاعلين،فهو مفيد جدا لك ذلك الحضن
ان شاء الله كلنا ننجح ونطلع من جمعتنا هذي بنتائج مبهره
ما تتخيلين اكرررره الالتصاق وحاولت مراراً وتكراراً بس لما اوصل للنوم مااقدر وانا حاسه انه في احد قريب مني
وحسيته هو كمان صار ما يهمه مع الاسف
بس راح اجرب واشوف

جمييل ماقمت به،،لكن الاجمل الاهتمام بالنفس من داخل امدحي نفسك،،اذا عندك مشاعر سلبيه عن زوجك تخلصي منها،،امدحيه هو شخصيا اذا فعل اي شي ولو بسيط ولكن دون مبالغة ،، اكثر من اللمس الغير المقصود في البداية ،الى ان يتعود ،،ويشتاق الى لمساتك فعلا،، اهتمي بنظراتك اثناء التحدث معاه،،نبرة صوتك ،،
احاول بس في سلبيات مثل وزني ومثل جديتي بالبيت وبالدوام
وبعد كم سلبيه تحسسني انو مااقدر امدح نفسي
واقتنع انو انا متكامله من كل النواحي
احاول اشتغل ع سلبياتي بس صعبببب اوصل
ومشاعري السلبيه عن زوجي تخلصت منها اله تعلقه باهله ورجوعه الهم بكل صغيره وكبيره هذي مسببتلي ازمه اريد اشعر باستقلاليه وجربت كم مره اقنع عقله الباطن وهو يحاول يخبي مرات بس كل ما طلبوا منه شغله يسويها ولو على حسابي وحساب بنته
اما بالنسبه للمسات شكراً لانو ذكرتيني بهالموضوع حابه تفيدوني وقت حملي كانت هرموناتي في اوجها وكنت كل شوي المسه حتى ببراءه واكثر لمسات وكان يتاثر ويتجاوب معايا وزادت علاقتنه
بس حسيت انو انا المبادره بكل مره حتى لو بديتها ببراءه بس اثنينه نعرف انو تنقلب جد
بطلت ابادر باللمسات
الان علاقتنه شبه معدومه بالشهر مره او 2 ومن اساله عن السبب يقول لازم تكون بعفويه مو بتخطيط وقت ما تصير علاقتنه تمام راح تزيد لا اراديا وانتظرت وانتظرت ونفس الحال
ما حابه ادخل بدوامة التفتيش ولا الشك لاني شكاكة فضيعه واذا فكرت بهالشي راح تتراجع علاقتي معاه بس هو يحلف انه ما في شي بحياته والموضوع نفسيا بعيد عني
صح زاد مرات مره بالاسبوع او 2 على حسب المزاج
صح انه ارجع مبادرتي ! لو اترك الامور عفويه مثل ما يحب

احلام٣٧

احاول بس في سلبيات مثل وزني ومثل جديتي بالبيت وبالدوام
وبعد كم سلبيه تحسسني انو مااقدر امدح نفسي
واقتنع انو انا متكامله من كل النواحي
احاول اشتغل ع سلبياتي بس صعبببب اوصل
ومشاعري السلبيه عن زوجي تخلصت منها اله تعلقه باهله ورجوعه الهم بكل صغيره وكبيره هذي مسببتلي ازمه اريد اشعر باستقلاليه وجربت كم مره اقنع عقله الباطن وهو يحاول يخبي مرات بس كل ما طلبوا منه شغله يسويها ولو على حسابي وحساب بنته
اما بالنسبه للمسات شكراً لانو ذكرتيني بهالموضوع حابه تفيدوني وقت حملي كانت هرموناتي في اوجها وكنت كل شوي المسه حتى ببراءه واكثر لمسات وكان يتاثر ويتجاوب معايا وزادت علاقتنه
بس حسيت انو انا المبادره بكل مره حتى لو بديتها ببراءه بس اثنينه نعرف انو تنقلب جد
بطلت ابادر باللمسات
الان علاقتنه شبه معدومه بالشهر مره او 2 ومن اساله عن السبب يقول لازم تكون بعفويه مو بتخطيط وقت ما تصير علاقتنه تمام راح تزيد لا اراديا وانتظرت وانتظرت ونفس الحال
ما حابه ادخل بدوامة التفتيش ولا الشك لاني شكاكة فضيعه واذا فكرت بهالشي راح تتراجع علاقتي معاه بس هو يحلف انه ما في شي بحياته والموضوع نفسيا بعيد عني
صح زاد مرات مره بالاسبوع او 2 على حسب المزاج
صح انه ارجع مبادرتي ! لو اترك الامور عفويه مثل ما يحب
صدقيني لماتتحسن نفسيتك ،،حتجذبيه ،،لماتحبي نفسك حيحبها،،فكيف ان تطلبي ان يحبك وانت لم تحبي نفسك لازم تكلمي نفسك وتمدحيها حتى لو مش حقيقي لانه عقلك الباطن حيصدق ،،وتتحسن نفسيتك انك
هذا اهم شي لازم تعملي عليه

آمال قوية

Well-known member
ان شاء الله كلنا ننجح ونطلع من جمعتنا هذي بنتائج مبهره
ما تتخيلين اكرررره الالتصاق وحاولت مراراً وتكراراً بس لما اوصل للنوم مااقدر وانا حاسه انه في احد قريب مني
وحسيته هو كمان صار ما يهمه مع الاسف
بس راح اجرب واشوف
انت قلت انك قرأت كل مواضيع الجنوبي،
طيب اكيد تعلمين اهمية الحضن بالنسبة للجنوبي،اتساءل كيف لم تجربيه حتى الان،

اسمعي في ثلاث رؤوس لمثلث الانوثة

اولا:اللمسات
ثانيا:النظرات
ثالثا: الهمسات

مشكلة الشمالية انها ترى ان الدلع والنظرات الطفولية او رسائل الحب او اللمسات الحنونة او الاكسسوارات الطفولية تراها خرابيط وما يليق بمقام الزوجة السنعة.

الجنوبي خاصة يؤمن ان لغة العشاق هي النظرات.يحب المرأة اللتي تراقب ما يفعله بحب..

لهذا المرأة الثرثارة او ذات النبرة العالية الامرة الناهية ،ذات النظرة المباشرة الحادة لا يستسيغها ابدا
ومع الوقت يحقد على المرأة اللتي لا تفهمه ولا تمنحه حبا او وقتا تجلس فيه معه

مشكلة الشمالية انها ترى ان الدلع والنظرات الطفولية او رسائل الحب او اللمسات الحنونة او الاكسسوارات الطفولية تراها خرابيط وما يليق بمقام الزوجة السنعة.

الجنوبي خاصة يؤمن ان لغة العشاق هي النظرات.يحب المرأة اللتي تراقب ما يفعله بحب..

لهذا المرأة الثرثارة او ذات النبرة العالية الامرة الناهية ،ذات النظرة المباشرة الحادة لا يستسيغها ابدا
ااااااه ردك كالصاعقه بالنسبه ليييي
المراه الثرثاره => اناااااا :35:
ذات النبره العاليه => :35: معاه وبالبيت وبس بس قدام العالم رسميه وصوتي واطي
الامره الناهيه => هذا اللي يقوله انتي تبين تمشيني على كيفج عنده ردة فعل من البدايه من الخطوبه حتى قبل لا يعرفني
في احد معبيله راسه من البدايه لانه عائلتنه قويه وتفرض اللي تريده
لاززززم اشتغل على نقطه نقطه لاني ابدي وبعدين من غير ما احس ارجع اتكلم براحتي

اما بالنسبه للطفوله لاا انا بحكم نعومتي ودلالي من اهلي عندي كثير تصرفات طفوليه ودلوعه وهو دائما يخبرني انو لا تتصرفين مثل الاطفال وتتدلعين عليه حتى توصلين للي تبي
او يكفي دلع لا تقلدين بنتج بحركاتها
واحسه من الداخل عاجبه ماادري فعلا يتضايق او يكابر ويسوي نفسه ما عاجبه > احساسي يقول انه يكابر

صدقيني لماتتحسن نفسيتك ،،حتجذبيه ،،لماتحبي نفسك حيحبها،،فكيف ان تطلبي ان يحبك وانت لم تحبي نفسك لازم تكلمي نفسك وتمدحيها حتى لو مش حقيقي لانه عقلك الباطن حيصدق ،،وتتحسن نفسيتك انك
هذا اهم شي لازم تعملي عليه
هذا السبب اللي خلاني ابتدي بديكور بيتي حتى ارضي نمطي الشرقي واحس بثقه انه مسويه كل اللي عليه من واجبات ومن تجديد نيو لوك حتى اقدر ابدي بنفسي وما تكون الي حجه بعد
مرات اتحجج بيني وبين نفسي بضيق الوقت والمشاغل حتى ماارسل مسج او اجلس معاه
كنت اول الزواج امووووت واتكلم معاه واجلس وياه وكنت اشتكي من بعده لكن بعدها مااعرف يمكن طبقت الاستقلال العاطفي غلط وصرت اشغل نفسي الى ان وصلت مرحله اتمنى يخرج من البيت وما التزم بالجلسه معاه
مع انه اضغط ع نفسي واجلس لكن اتمنى يضيع الوقت بسررررعه واتهرب

احلام٣٧

معاك حق الشماليه تنظر للدلع والاكسسوارات شي زايد ،،ييبغالناشوي صفات جنوبية:1:

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة

اشعر بالاهانه ?????????? انا شماليه اصيله. ولكن ليست هذه وجهه نظري ابدا   بل بالعكس اجد ان ذلك كله هاما جدا وحقيقه  قد امتنع خجلا عن بعض انواع النزرات وليس كراهيه لها. وان امتنعن المراه منوجهه نزري عن الجلوس والتفاهم فلانه هو من جعلها تبغض ذلك. او انه ابتعد عنها حتي الفت. بعده.الشماليات فيري كيوت يا جماعه. ????

آمال قوية

Well-known member
ااااااه ردك كالصاعقه بالنسبه ليييي
المراه الثرثاره => اناااااا :35:
ذات النبره العاليه => :35: معاه وبالبيت وبس بس قدام العالم رسميه وصوتي واطي
الامره الناهيه => هذا اللي يقوله انتي تبين تمشيني على كيفج عنده ردة فعل من البدايه من الخطوبه حتى قبل لا يعرفني
في احد معبيله راسه من البدايه لانه عائلتنه قويه وتفرض اللي تريده
لاززززم اشتغل على نقطه نقطه لاني ابدي وبعدين من غير ما احس ارجع اتكلم براحتي

اما بالنسبه للطفوله لاا انا بحكم نعومتي ودلالي من اهلي عندي كثير تصرفات طفوليه ودلوعه وهو دائما يخبرني انو لا تتصرفين مثل الاطفال وتتدلعين عليه حتى توصلين للي تبي
او يكفي دلع لا تقلدين بنتج بحركاتها
واحسه من الداخل عاجبه ماادري فعلا يتضايق او يكابر ويسوي نفسه ما عاجبه > احساسي يقول انه يكابر
ممكن تذكري اساليبك الدلوعة اللي ماعم تعجب زوجك
او ما هو الدلع في نظرك اعطيني امثلة

آمال قوية

Well-known member
اشعر بالاهانه ?????????? انا شماليه اصيله. ولكن ليست هذه وجهه نظري ابدا   بل بالعكس اجد ان ذلك كله هاما جدا وحقيقه  قد امتنع خجلا عن بعض انواع النزرات وليس كراهيه لها. وان امتنعن المراه منوجهه نزري عن الجلوس والتفاهم فلانه هو من جعلها تبغض ذلك. او انه ابتعد عنها حتي الفت. بعده.الشماليات فيري كيوت يا جماعه. ????
فديت الشمالية الاصيلة،لفيري كيوت ههه

هذا لان زوجك شرقي مجننك فصرت تجربي كل شي وتهتمي بكل شي من شانه ان يجعلك تكسبينه.

ولكن لو كان زوجك ليس من النوع الغامض يعني واضح في مشاعره ويعبر وكل شي تمام
لا اظن انك كنت ستعملين حساب للدلع والاكسسوارات ووو
يعني كانت اصالة شماليتك ستتجلى في العمل والانجاز وبس،
هذا لا يعني ان الشمالية تستخف بتلك الحركات كلا لا اقصد هذا ،وانما تفكيرها سيكون في الاهم في تقديم الضروريات في نظرها ،لذا لن تجد الوقت لباقي الاشياء.
يعني مثلا تقول ابني مو حافظ شي وانا اروح اسوي حفلة والله ما يصير،رغم انو ابنها تلاقيه حافظ وفاهم بس هي ما تكتفي

ممكن تذكري اساليبك الدلوعة اللي ماعم تعجب زوجك
او ما هو الدلع في نظرك اعطيني امثلة
صراحة مااتذكر بالضبط الحركات اللي علق عليها
بس مثلاً لما اترجاه بدلع حتى نطلع مكان معين بنفسي واذكر دلع اسمه واقوله بليييييز هلي نطلع عاجبني موووت
يقولي لاااااا تتدلعين عشان الطلعه وهو بالاخير يوديني لكن لازم يعلق

ولما اقوله انا حرارتي مرتفعه وارتمي بالفراش وتعال اعملي كمادات بارده كله بدلع طبعا مو امر ابداً
يقول لا تتدلعين مثل الصغار
او وديني جنب ماما انا مريضه

او لما اتاذه من شي او انجرح وانزل دموع
مرات يبتسم وهو عاجبه دلعي ومرات يسمعني كلام بس يتكلم مو بجديه ولا عصبيه ابدا
عاديے يعني يقول شو خليتي لبنتج تنزل دموووعج على هذا الجرح الصغير

او لما اسوي قرنين مثل الاطفال بشعري يتكلم وهو مبتسم ويقول شوووووو هذا انتي تحبين تحسين نفسج بعدج صغيره وتعيشين دور الطفوله

ومرات يقولي انا متاكد لما تتظاهرين بمرض جنب اهلج عشان يدلعونج ويدللوج

او يتكلم معي احس باسلوب يحسسني كانو انا طفله
يقول ترى اهلج يحبون اختج او اخوج اكثر منج
ترى يدللونهم اكثر منج
وانا اعرف هذا الشي غلط وحتى هو كمان يعرف بس يحب يعيشني هالدور

مثل هذي الشغلات مااعرف فعلا ما يحب دلعي او كلامي وطفولتي احيانا ويعتبره مصخره وله عاجبه ويكابر

آمال قوية

Well-known member
صراحة مااتذكر بالضبط الحركات اللي علق عليها
بس مثلاً لما اترجاه بدلع حتى نطلع مكان معين بنفسي واذكر دلع اسمه واقوله بليييييز هلي نطلع عاجبني موووت
يقولي لاااااا تتدلعين عشان الطلعه وهو بالاخير يوديني لكن لازم يعلق

ولما اقوله انا حرارتي مرتفعه وارتمي بالفراش وتعال اعملي كمادات بارده كله بدلع طبعا مو امر ابداً
يقول لا تتدلعين مثل الصغار
او وديني جنب ماما انا مريضه

او لما اتاذه من شي او انجرح وانزل دموع
مرات يبتسم وهو عاجبه دلعي ومرات يسمعني كلام بس يتكلم مو بجديه ولا عصبيه ابدا
عاديے يعني يقول شو خليتي لبنتج تنزل دموووعج على هذا الجرح الصغير

او لما اسوي قرنين مثل الاطفال بشعري يتكلم وهو مبتسم ويقول شوووووو هذا انتي تحبين تحسين نفسج بعدج صغيره وتعيشين دور الطفوله

ومرات يقولي انا متاكد لما تتظاهرين بمرض جنب اهلج عشان يدلعونج ويدللوج

او يتكلم معي احس باسلوب يحسسني كانو انا طفله
يقول ترى اهلج يحبون اختج او اخوج اكثر منج
ترى يدللونهم اكثر منج
وانا اعرف هذا الشي غلط وحتى هو كمان يعرف بس يحب يعيشني هالدور

مثل هذي الشغلات مااعرف فعلا ما يحب دلعي او كلامي وطفولتي احيانا ويعتبره مصخره وله عاجبه ويكابر
اسمعي في دلع يدل على انو صاحبته تفكيرها صبياني وفي دلع لا كل الرجال يحبونه،

مثلا الدلع عنادا واصرارا مع عدم تقدير لظروف زوجك،او البكاء من اجل شيء تافه يدل على قلة النضج

في حين هناك دلع يموت فيه الجنوبي،
مثلا لما تنجرحي تطلبي منه يقبل الجرح حتى يطيب

او اثناء الاكل تجلسي فحجرو.

او تعنقيه بقوة اذا فرحك وتنطي نط.

الاساليب اللي ذكرتها كلها فيها تواصل لمسي جسدي،
كلما كنت مع زوجك متواصلين جسديا ولا اقصد العلاقة،كلما تواصلت قلوبكم.

بس اذا كنت ما تعطيه دلع واحضان الا فصالحك فرح يشوفك انانية وشريرة.

جربي ان تعطيه هديه لانك تحبيه ان تربتي على يده لما يكون صامت ثم تنسحبي،

خليك هادئة صااامتة وحاولي تتكلمي فقط بالنظرات،ورح تشوفي كيف ينجذب اليك من جديد،
بس لازم تكوني صارمة في التغيير وما تعلي صوتك لو شو ما صار،وانسي شي ايمو مواجهة..

فقط نظرات لمدة شهر

هلا اختي
نورتيني بردك
اخذت من وقتك لكن بميزان حسناتك ان شاء الله
اي بالضبط ما انكر دلعي صبياني ويحسني اني ما ناضجة يقول مااعرف كيف طفله تربي طفله بس انا اشوفه يضحك وفرحان وهو يحكيها فاتشجع ابقى على نفس الوضع
بس الحين فهمت هو ما منزعج من دلعي الصبياني هذا بس بنفس الوقت مو هذا الدلع اللي يجذبه الي كرجل لامرأه تجذبه وتسلب عقله
هذا دلع يضحكه وبسس
صح كذا !؟؟
راح ابدي ان شاء الله اوطي صوتي وادخل التلاصق الجسدي بالموضوع
ادعيلي اني اكمل لان بصراحة هو مزحه ثقيل جدا جدا بحيث اي تلاصق جسدي يقلبه ضحك ومزح بطريقه تزعجني
بس تبقى نقطة اني اتعامل بالنظرات !!!!
الحين صارلنه فتره سنه ويمكن السنتين كلها اللي تزوجت فيها لو اتكلم انا بمواضيع وينشدلي وينسجم لو ما يحكي ابد !!!!
حسيت اني اذا استمريت عالصمت راح يضيع من ايدي يلزم جواله وينشغل كانه بعالم ثاني واذا فضى من الجوال يروح لاهله او يطلع بحجة يشم هوا برا البيت او يتفرج مباريات
مو موضوع خيانه مرات اشوفه يسوي اي شي عدا الملام وفتح نقاشات ما يبدي ابدا
مع انه فترة الخطوبه كان ملزم انه يتكلم معي بشكل يومي ومن اسكت كان ينزعج ويستغرب
مااعرف ابلش فعلا اقلل كلام حتى واحنا كل واخد بجهة والكلام يكون معدوم وله العكس !! اخذه حاصل فاصل واشغله طول الوقت !!!

أعلى