مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايه اللي يكسر عند الرجل اللي تعرف تدلني ولها الأجر والثواب

الأحزاان

الزوج العنيد ايه كيفيه التعامل معاه العند قصاده

زوجي عنيد جداااااااااا يعمل مشاكل من الهوا ولما أعاتبه يقولي روحي بيت أهلك ويعند وماييجي ياخدني وصلت الموضوع للمحكمه وطلب الطلاق واتصالحنا هناك وقالوله روح خدها ساعتها وافق ييجي بعد ماكان يعند قصاد أهلي أنه عمره ماهييجي ياخدني ورجعت كان سعيد جدا برجوعي ولكنه بعدها كأنه ندم باعترافه لي بهذا وعند معي وعمل مشاكل معي كتيره فاض بي الكيل وماعاد عندي القدره للتحمل خلتني المره ديه أطلب الخلع قصاد هذا العند

لأني جربت معه الحب المحايله والمسايسه واللين وأحيانا القوه والصياح أمامه لكن مافيه شئ نافع معه فما الوسيله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قصاد هذا العنيد وهو للأن لم يتصل ولا يحاول الصلح ولا يسأل عن ابنه ويعند أيضا هذه المره ويتركني حتي نقف أمام المحكمه مره أخري

ادعي ربك بماان الامر وصل للمحكمة ومافيه خجل منه خلاص لازم تكوني قوية وتحاولي تحددي مصيرك
واذا المشاكل بسيطه وماتسوى بيت زوجك احسن لك .

أم جواااهر

هــــــــــذا النــــــــــوع من الرجــــــــال ماله حل الا :::::

1. الدعاء لــــــــه في صلاواتج
2. قيـــــــام الليـــــــــــل (( مجربه))
3. الصبـــــــر عليـــــــــــــه

الجأئـــــــــي الى الله بالسؤال والاستخارة فهو اعلم بحالك..
((ان اللــــــه يهدي من يشاء )) صدق الله العظيم

wa7da co0ol

العنيد يبغاله السكوت

بس مافهمت اش قصدك بعناده يعني اذا طلبت شي يعند ومايجيبه او تبغي شي يعند ويجيب غيره ولاتبي تروحي يعند مايوديك

واذا يعمل مشاكل من الهوا اسكتي وحدة زوجها على قولك من الهوا صارت تسكت وماترد ولاتعاتبه خله يصيح الين يتعب ويخاصم قولي شكرا وقومي

بينكم ولد مانصحك بالطلاق لانه العناد مو مشكلة بس اعرفي كيف التعامل معاه لانه ممكن يعاند وياخذ ولدك

واللي يعاند ترى مايحب العتاب ابدا

مااقول انه انت الغلطانه لا بس هذا طبعه غيري على شوي شوي

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كنت أبغى أقولك سايسيه >>>>بس مدام ما ينفع مالك الا الدعاء وفي جوف الليل ..اسأل الله الحنان المنان الراحة لكي والهدايه لزوجك ..

طيب عشان نفهم وضحي يعاند في أيه
في أشياء ممكن العناد فيها والواحد يتحملها
وفي أشياء صعبة العناد فيها ولا تحتمل
بس أشوف صعبة جداً أنه المشاكل الزوجية توصل للمحكمة
يعني لا توصليها للمحكمة إلا لو كان المشكلة كبيرة جداً لأن اللجوء للمحكمة يحدث شرخ في الحياة الأسرية لو ماهو بينكم بالنسبة لأبناءكم لما يشوفوا أمهم وأبوهم وفقوا أمام بعض في المحكمة

(والعصر*ان الانسان لفي خسر*الا الذين امنوا وعملوا الصالحات وتواصوا بالحق وتواصوا بالصبر
حنا يالحريم ماينفع لنا بهالدنيا الا الصبر ومو كل شي ينفع له الصبر اكيد في اشياء لها حل بس احيانا الوحده مالها الازوجها اذا كان طبعا مايهينها ولايضربها لان الواحد اهم شي كرامته بس الوحده تدعي الله وتستغفر لان الله سبحانه احيانا يبتلي عبده بالمصائب تدرون ليش؟؟؟
يقول الله اشتقت لصوت عبدي فيبتليه بمصيبه حتى يدعوه فيستجيب له
فالوحده اذا صبرت على زوجها وادت حقوقها الله عطاها اكبر نعيم ليش جازانا الله بالجنه التي عرضها السماوات والارض يوم قال سبحانه من مات وزوجها راضي عنها دخلت الجنه
اصبروا ولنا الجنه!!!

صدق العطاء

أختي في الله

حياك الله

بالنسبة لزوجك هو مريض نفسي لآن هذه النوعية من الرجال

الذين لايهمهم سوى رأيهم وعنادهم ماهم إلا محتاجين لعلاج نفسي

قد تكون ظروف عائلية حدثت له منذ الصغر ...أو حصل له شيء جعله

يتمسك بعناده ...

أنصحك بالصبر عليه وحاولي تتعاملي معه بحذر ...

حسسيه بحنانك ولو من باب العطف عليه ..

أعتقد إنه حنون ..ويحبك ..لكنه يحب أن تكون كلمته هي العليا في البيت

أكثري من الاستغفار ..ومن قيام الليل ..

ولا تنسي سورة البقرة ..فهي عجيبة في تفريج الهموم

هذا والله أعلم

دمتي بحفظ الرحمن

لاتنسيني من صالح دعائك

الأحزاان

الله يخليكم كلكم

والله أنا كنت أحبه وماكنت أحب الأمور توصل للمحكمه لكنه صعب في التفاهم معه ويسمع لنفسه فقط وللأسف هو بيضرب وبيهين مش هقول في كل الأوقات لا في وقت المشكله بينا لكن لو سكت عليه ممكن يزيد فيها وأنا للأسف ضعيفه وحنونه وهو عارف دهومستغل النقطه ديه

هو عنده ممكن ييجي علي حساب نفسه يعني هو لسه مااشتغلش أهلي عاتبوه وهو يزيد عناد أنه مش هيشتغل

مابينزل يجيب طلبات بيته يخلي أخوه اللي يجيبها أقوله إنزل هاتها بنفسك يعند ويغيظني أكتر بأخوه

يقولوله أهلي روح صالح مراتك لما أكون غضبانه عند أهلي يحلف بالطلاق ويعند ويقول ماأنا رايح أجيبها

هل قراري صح في الخلع أم لا وإحنا عمرنا ماهننسي لبعض هذا الموقف

ما العمل

الله معاااااك صراحة هادوا الرجاجيل يبغا لهم اعادة برمجة واعادة تصنيع الافكار والمعاملات وبعدين ياخدون دورااااااااااااااااااااات في التعامل قبل لا يتزوجوا الا نجح يتزوج ولي رسب ما في ولي تزوج وخالف السجن هههههههه زي قانون السير الله المستعان الله يعينك

محبة مكة

ما دام عندك طفل لا تفكري بالطلاق ولا الفسخ
تحمليه
وادعي وانشغلي
لان الولد لمن يكبر يتمنى لو ابوه يعيش معاه
الصبر مفتاح الفرج

أعلى