مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كنز اسمه زيت جنين القمح**مميز**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

catgirl55

الله يعطيك العافيه اختي صادقه زت جنين القمح مفيد جدا للبشرة
وقالوا انه يزيل البقع البنيه بالبشرة الكلف واشتريته من وادي النحل لكن مااستمريت عليه صارت بشرتي صفرا
يمكن هو مركز ومايصلح احطه لحاله لازم اخلطه مع شي ثاني
ان شاء الله اجربه مع الزبادي..........

وشكرا مرة ثانية

حنين الود

فعلا انا جربته من وادي النحل وفي خلال شهر صار تغير كبير في بشرتي طالعه روووووووووووووووعه

مهندسة

إشلونكم يابنات إوصلولي حبوب زيت جنين القمح من مصر:bigsmile: وقيمة العلبة 8جنية والوصفة مكتوب فيها إن الحبوب تفيد ل:
1-فقر الدم 2- نقص الكفاءة الجنسية 3-نقص كفاءة الكبد 4-منع تصلب الشرايين 5- سقوط الشعر،تجاعيد الوجة ،الحروق والجروح 6-بعد إستخدام اللولب ،الصراحة بجربهم وأقولكم النتيجة
ملاحظة :الحبوب موجودة في صيدلية boots بس الصراحة كانت ب6 دنانير:schmoll:أغلى من مصر

اختي الحبيبة جزاك الله خيرا على هذا الموضوع ما تتصوري قد ايش كنت بحاجة لكي اعرف عن هذا الزيت :clap:

همسه حب

سمعت عنه بس ما كنت اتوقع هذي المعلومااات
المهمه عنه
الله يعطيك العااااافيه
ومشكوووووووووووووره ألف

sozeeta

مشكوووورة

جربته على بشرتي لكن ما استمريت بسبب ريحته المزعجة

مرسى

قبل فتره قريت عنه في كتاب ( أسرار الحريم ) وإشتريته من الصيدليه تعبئة وادي النحل ب 50 ريال سعودي
أضفته لخلطه بسيطه مكونه من ( جليسوليد 0 زيت اللوز الحلو 0 ليمون 0 فازلين 0 ماء ورد )
وإستعملتها لجسمي وخاصه بعد الشور مباشره علشان المسام تكون مفتوحه وتطلع النتيجه تمام وفعلا ماشاء الله أول شي النعومه بس للأمانه ماإستمريت عليه إلا تقريبا شهر ومليت لإني بطبعي ملوله وماعندي صبر
وبعد إنتظمت كم يوم آخذ منه ملعقه صغيره طعمه مررررررررررر علقم ومركز بشكل خلاني أعافه على الرغم من فوائده
هذي تجربتي معه والف شكر

ام شوشتين

جزاك الله خير اختي على المعلومات القيمة
حبيت اسالك كم مقدار الزيت مع الزبادي
يعني ملعقة من الزيت مع ملعقة من الزبادي
ارجو توضيح المقادير ولك الشكر​

مساء الحب

جزاك الله خير اختي على المعلومات القيمة

حبيت اسالك كم مقدار الزيت مع الزبادي
يعني ملعقة من الزيت مع ملعقة من الزبادي

ارجو توضيح المقادير ولك الشكر​
حبيبتي مقدار الزبادي يكون ضعف مقدار الزيت وممكن تضيفين له اذا حبيتي كركم الجسم ملعقه صغيره حتى تحصلين على نتيجه ممتاز من الصفاء

دورته في اكثر من عطاره مالقيته...

زين اللي دليتيني انه في وادي النحل...

تسلمين حبيبتي...

حب رومانس

أنا صراحة استخدمته تقريبا شهر بشكل شبه يومي لأني سمعت أنه يفتح الحلمات ويوردها وأنا كل اللي ابيه انه يشيل آثار الحمل اللي على صدري لأنه صار أسود من الحمل وحول الحلمات سواد مو طبيعي تقريبا ربع الصدر كنت استحي ابين كثير من صدري بس الحين الحمدلله خف كثير عن أول وفتحت شوي والسواد خف شوي ماراح بس خف بغيت ايأس بس إن شاء الله بيروح

عن نفسي أستخدم زيت جنين القمح على شكل كبسولات أبلع واحدة على الريق قبل الافطار ,ومساء قبل النوم مباشرة افتح كبسولة وأدهن وجهي بها ويدي .. والنتائج مرضية جدا .. يعطي رونق للبشرة .. ونضارة..

مساء الحب

عن نفسي أستخدم زيت جنين القمح على شكل كبسولات أبلع واحدة على الريق قبل الافطار ,ومساء قبل النوم مباشرة افتح كبسولة وأدهن وجهي بها ويدي .. والنتائج مرضية جدا .. يعطي رونق للبشرة .. ونضارة..

شكرا حبيبتي زعفران الجنه

عندي استفسارات لك :
من وين اشتريتي الكبسولات ؟فكره رائعه الكبسولات

لما تدهني بشرتك هل تترك ريحه على البشره ؟

asal14

طيب مفيد لذوات البشرة الجافة

جافة لدرجة بطلع قشور بيضاء شكلها مقزز حتى الكريمات المرطبة ما فاد معاها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى