مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اوكي ونحن بالانتظار...

عندي اقتراح نفتح موضوع جديد ونسمية لجنة الهوى شرقي..

ونحط اقتراحك مره ثانية ونقول انه جمعنا هالعشرة واللي حابة حياها الله..

عزيزاتي ملكات و اميرات مملكة بلقيس :icon31: من الآن يبدأ التصويت على اسم فريق العمل ..
الاسماء المطروحه هي /
1- شرقيس ( شرقي + بلقيس ) :icon26::icon26::icon26::icon26:
تم طرحه بواسطة ندى الاوركيد .
2- الهوى شرقي :icon26::icon26::icon26::icon26:
تم طرحه بواسطة الدلع قصيمي .
3- شرقي و الحل عندي :icon26::icon26::icon26::icon26:
تم طرحه بواسطة الفتاة ألم و أمل .
آآآآآآآآآآآآآآآخر موعد للتصويت على اسم فريق العمل هو يوم الاربعاء انشالله
24/4/1429 هـ الموافق 30 /4/2008 م
وسوف يتم اعلان الاسم الرسمي انشاء الله :icon30: بعد توقف التصويت ونشكر الجميع على حسن المتابعه والتفاعل ...ودمتم .
ملاحظه / لن يقبل اي تصويت على اسم الفريق بعد الموعد المحدد ................

heart beat

:a025: جييييييييييييييتكم انا وهالفيروزي هههه ***:icon26:***:icon26:******

انا شكلي داخاه موضوع غير الموضوع الاول :c028:****************

انامووووووووووووووووو مصدقه ايش هالتفاعل ايش الحلاوة هاذي ياناس اتحصنوا لاحد يعطينا عيييييييييييييييييييين :c016:******

يابنات انا داخله الموضوع وااكل فصفص ومن وناستي بالتغييييييير اكلتها بقشره :eek:ههههههههههههههههههههه ******************

لا تنسوني لييييييييييييييييييه مااسلمتوني مهمه:e076: ابغى اشتغل معاكم موكفايه الشرقي مو مخليني اتوظف وانتم كمان ماراح تعطوني شغله:a084: اهئ اهئ اهئ اهئ *******************

ياحلوات لاتنسون جوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا :a194:*************

لا تنسوني لييييييييييييييييييه مااسلمتوني مهمه:e076: ابغى اشتغل معاكم موكفايه الشرقي مو مخليني اتوظف وانتم كمان ماراح تعطوني شغله:a084: اهئ اهئ اهئ اهئ *******************

ياحلوات لاتنسون جوليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا :a194:*************

خخخخخخخخخخخخخ موتيني ضحك حسبي الله على ابليسك ؟؟؟؟؟؟
حمدالله على السلامه اولا بعدين ما نسيناك نعرف انك مسافره يالغلا ...... والدلع قصيمي حاطه اسمك مع الشله ...........
وبعدين حسافه على جوليا من زمان ما اشتركت معانا عاد هي احلى جوليا والله بدون مجامله عقل وحكمه ما شالله عليها ياليت تنضم معانا .................

zzxx

الله ياخذ بليسكم ليش مادخلتوني معاكم اهئ اهئ اهئ

zzxx

انا اكتشفت نمط زوجي اخيرا شرقي جنوبي وانا جنوبي غربي دلوني كيف التعامل معه وخاصة اذا كان حزين تكفون وانا معاكم يويلكم اذا تخليتو عني ههههههههههههههه

اهلين بشلة الانس الحمد لله على السلامة ان شاء الله انبسطت

بلييز راجعوا الاسماء الجميع حاطين اسمه .. قريبا نبدأ الشغل على قولة الحبيبة لاتنسون اذكاركم.ههههههه

مازلنا نريد المزيد من الاسماء.

heart beat

مررررررررررررررررحبا **:icon26:*:icon26:**

كيفك ياحلوات **:in_love:** انا اصوت عالهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقييه ****

ندى الاوركييييييييييييد **************

ماعندك شغله تبغيني اساعدك فيها :smoke1:****** انا جااااهزه وبالخدمه:showoff: ***:blush-anim-cl:**

انا اكتشفت نمط زوجي اخيرا شرقي جنوبي وانا جنوبي غربي دلوني كيف التعامل معه وخاصة اذا كان حزين تكفون وانا معاكم يويلكم اذا تخليتو عني ههههههههههههههه

احنا في الخدمه دايما:smoke1: .............. حزين :sadwalk:وش تقصدين فيها ؟؟؟ زعلان ؟
اذا زعلان منك روحي واجهيه واذا كنتي غلطانه اعتذري واعترفي بخطأك بس لا تبالغين بالاعتذار حيل واذا كان هو غلطان خليه بهواه ((( كيفه خلوه بهواه ........... يحسب انا بركض وراه )))
بس بيني انك حزينه وما لك خلق شي وانك منكسره وما يمنع انك تواجهينه وتقولين ليش سويت كذا ؟؟؟؟؟ هذا وانت الغالي عندي واقرب شي لي تجرحني كذا.... ما راح الوم الناس لو تغلط علي ؟؟؟؟
اما اذا كان حزين من امر ثاني حاولي توسعين صدره تفرفشين و تخففين عنه همه .... وهكذا .انتي وشطارتك :icon30:

(A7LA)

أنا أمتنع عن التصويت و أترك الأمر لكن ...
و ذلك لأنني بصفتي الشرقية لا أتمتع بروح رياضية و قد أتضايق اذا لم يفوز اللقلب الذي صوت عليه ... :crazy:
و بصفتي الشرقية أيضا لا أحب أن أضع نفسي بموقف بهذا الموقف الذي قد أعتبره محرج ... :sly:

شو رأيكم ؟؟؟:nosweat:

عزيزتي بياله شاي ربما أخطأت أعتقد أن الشمالي هو الذي يغااااااااااااار كثيـــــــراً

و لكني لا حظت على زوجي الشرقي و قد أخذت أراقب كل حركاته أنه لو لفت نظره شيئا يحب أن يعرف التفاصيل عنه ...
مثال: لو رأى مسج بجوالي غريب من صديقاتي أو أخواتي فانه قد يسأل و يتحرى حتى يعرف التفاصيل و هذا شيء يضايقني جدا :icon28:
لأنني أحب الخصوصية ... و لكنه لا يشك أبدا انما يحب أن يتطرق للتفاصيل بأغلب الأحيان ...

zzxx

ياحبيبتي يالعروس الاسيرة احس انك حاسة فيني
اناحاسة ان زوجي ضايق صدره بسبب انه ليس عنده اي رغبه اتجاي من بعدولادتي ولان لي 6شهوروكتبت في اريدحلا ورديتي علي الله يعطيكي العافية كيف اتعامل معاه هل ابين له اني حزينة ؟على انني الآن احاول وابين ان كل شي عادي ودائمامبتسمة لكن لم يتغير

مايزال التصويت مستمر ويبدو الحلوات عاجبهم(( الهوى شرقي ))ياسلام يابنات لو يصير موقع كامل بعنوان الهوى شرقي. فكرة حلوة heart الحمدلله لقينا لك شغلة إنشاء موقع بالاسم, ههههههههه
سنطلق قنابلنا قريبا ترقبوا!!

ياحبيبتي يالعروس الاسيرة احس انك حاسة فيني
اناحاسة ان زوجي ضايق صدره بسبب انه ليس عنده اي رغبه اتجاي من بعدولادتي ولان لي 6شهوروكتبت في اريدحلا ورديتي علي الله يعطيكي العافية كيف اتعامل معاه هل ابين له اني حزينة ؟على انني الآن احاول وابين ان كل شي عادي ودائمامبتسمة لكن لم يتغير
يا حياتي والله توني انتبهت انك صاحبة المشكله اياها الله يكون في عونك .......... ما حاولتي تسألينه ؟ تصارحينه ؟ ما فيه اي تطور بوضعكم ؟؟
وسؤال محرج شوي بس لازم تردين بصراحه ؟؟؟؟؟
من يوم ولدتي ولمدة ست شهور لم يجامعك زوجك ولم يقبلك ابدا ؟؟؟؟؟ قولي لنا عشان نحاول نساعدك ؟؟؟؟ لان بصراحه استحاله رجل يكون امامه امرأه حلال عليه ولا يسوي شي ....... ؟؟؟ اكيد فيه شي غامض بقصتك ؟ بانتظارك .

أريش العين

أنا حبيباتي مثلكم طلع زوجيي شرقي ونفسي أعرف كيف أتعامل معه..
على فكرة أنا متزوجة من 8 سنين وحياتي سعيدة ولله الحمد بس ظهرت أمور في السنة الاخيرة سارت تزعجني شوي ودي أستفسر عنها .....
وعلى فكرة زوجي الشرقي أتفجاء منه بكل بعد فترة بشي جديد وغريب ودى يطول الكلام عن الشرقي لان عندي أسئلة كثيرة بلييييييييييييييييس يا خبيرات ساعدونا شوي .....

التعديل الأخير:

zzxx

نعم هو صارحني ماعنده اي رغبة اتجاهي اواتجاه غيري وحصل مجامعة في اوقات متباعدة جداوسويتله جميع الاغراءات عادي عنده حتى سرت اتضايق احس انه يرحمني اذاشافني لابسةو.......و.... والآن للاسوأ ماذاافعل؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى