مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الخاين كيف تتصرفي معاه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
وفقك الله حبيبتي ونسأل الله لك تمام الاستقرار طمأنينا اولا باول

حبيباتي الحقومي و الله اليوم احس اني متألمممممة اشد الالم ما اعرف ايش الخلاني اعمل كدا و اجيب لنفسي الغم. هو كان في الحمام و اتصلت عليه. رحتوماسكة الجوال و لقيتو مفتوح نسى يقفل الكود و خشيت قريت الرسايل البينهم طلع يعرفها من ثلاثة شهور جات متدربة عندهم بالمستشفى . ااه يا قلبي من الكلام المعسول لا و يكدب عليها و بيقولها بصلي كل اوقاتي بالمسجد ? و انا من تزوجتو غير الجمعة و العيد ما يروح المسجد ? و من غير ما حس لقيت نفسي و الدموع على خدي. سكرت الجوال و رحت على غرفتي جا لقاني عيوني مورمة بيقولي ايش فيك و انا قلتلو و لا شي قريت قصة مؤثرة بس.

المهم بعدها جاني اتصال من واحد اشتغل معاه . انا دوبي بادية شغل في البيت بجيب بضاعة و بوصلعا عند زبايني و هو هدا الشخص مسؤول التوصيل.
بعد كلمتو سالني ابو الشباب مين دا . قلت هدا بتاع التوصيل حيكون مين يعني. تخيلو عصصصب و قالي انت فاكرة نفسك ممكن تتكلمي براحتك مع اي حد ؟ مع اني كلامي كام جدا رسمي. ? خلاص اتكلمي براحتك انا اصلا ما قد سألتك تكلمي مين و انت بعد لازم تتعلمي كيف تتكلمي معايا لو سألتك سؤال ردي على قد السؤال بس . ? اعتذرت مع اني ماني فاهمة فايش الهرجة و بس خرج .

صبروني يا بنات انا اليوم جدااا منهارة و مالي خلق و لا طاقة للتخطيط و المكيادة. كل الابغاة اخد نفسي و اروح عند امي ارتاح يومين بي اكيد هذا مو حل . الحمد لله و الشكر لله. ?

رهف 88

Well-known member
حلو انك ما واجهتيه
الظاهر زوجك فهم اللي حدث لذلك حب يقلبها عليك لكن لم يعرف كيف لأنك لم تعطيه اَي فرصة لمهاجمتك فتراجع خشية ان يفضح نفسه
الشمالي لما يخطأ يعمل جاهدا على ان يقلبها عليك وصراحة اعجبتني حكمتك في التعامل معه حبيبتي
شيئ آخر : المرأة العربية وفية لذلك تكون مستعدة للتنازل أكثر في سبيل المحافظة على زوجها وابنائها .. هالصفة حلوة لكن نتائجها مؤلمة أحيانا كثيرة .. تذكري انك لست ملزمة بالمحافظة عليه .. بل هو الذي لا يعرف كيف يحافظ عليك
من رايي تاخذي الآن إجازة منه .. ولا باس اذا حبيتي تروحي لأهلك يومين تلاتة .. حولي اهتمامك لذاتك .. اهتمي بذاتك .. بصحتك .. بجمالك .. من اجلك انت فلا احد يستحق ان تتعبي من اجله ومن اجل نزواته الدنيئة
الله يهديه ويرده للصواب

راجيه الرضا

اختي اهدئي تحتاجين فتره للهدوء بعد هذه الصدمه لاعاده ترتيب اوراقك وتحديد كيفيه التعامل معه.اولا من الممكن أن يكون تعصب عليكي لأنه شك بأنك قراني الرساله بعد نسيانه إغلاقه فانفلتت أعصابه أو أراد أن يقلب الأمور عليك الا إذا اعتدتي العصبيه في مثل تلك الأمور .لو شك انك عرفتي فلعلهوالان خائف وهذا ما ستلاحظينه من سلوكه .تستعيدي نفسك اولا واهدئي

متغير اليوم و خرج اكثر من مرة يتمشى على قولو بس اكيد عشان ياخذ راحتو مع الهانم. حتى اني حسيت بنوع من البرود تجاهي رغم اني تزينت و استقبلتو بكل حب. و انا اكتبلكم اتصلت عليه ما رد و الحين جالسين يتسولفو.

نعم احتاج الى وقت لاستجماع افكاري و تهدئة اعصابي.

راجيه الرضا

ولي سؤال ارجو أن تتقبليه اختي كونه لا يصلي الا الاعياد والجمعه هل تقصدين ذهابه للمسجد فقط ام يتركها بالكليه؟لو كان لا يصلي فقط إلا الاعياد والجمعه فاعلمي أن تقصيره في دينه ادي الي ما هوفيه من معصيه اختي ضعي في خطتك أن تشجيعيه وتحثيه علي المحافظه ع الصلاه لان قربه من الله يعني بعده عن المعاصي ..إن الصلاه تنهي عن الفحشاء والمنكر...هذه نقطه هامه جدا

آمال قوية

Well-known member
خليكي غامضة
ساكتة
متهربة منه ومن مكان وجوده

واذا سالك جاوبي بعد العد لعشرة

هو يحبك بدليل غيران عليك،لذا ستنجحين،
انت في وضع حساس ووحدها هذه الصدمة من ستدفعك للسماء لذا ايتغليها في ان تتغيري تغيرا جذريا جوهريا،

بطلي تتزيني من اجله او تستقبليه او تحتكي فيه،

اذا سألك ما بك او رأيت نظراته الحائرة معناه خطتك نجحت،
ادفعيه ليشك انك من الممكن تكوني عرفتي

من الرائع كونك تزايلين عملا لذا ركزي عليه،

اكتبي برنامجك الخاص وعلقيه علىمرأى منه واجعليه حافلا،

اجعلي لك مذكرة تكتبين فيها آمالك وادخلي فيها رسائل لزوجك، كيقينك من ان زوجك يحمل في داخله قلبا ينبض لله
ووفيا لك وغيرها من الرسائل الغير المباشرة اللتي تعمل على برمجته
لانه اذا احتار فيك سيحاول اكتشافك من جديد،

وسينقلب على المرأة الاخرى وتتسرب اليهما المشاحنات،

اسأل الله ان يجعلك من عباده الاتقياء لتكون العاقبة لك

ااه
لم تذكري مالذي جذبه في المرأة الاخرى ومالذي ينتويه فعله معها

رهف 88

Well-known member
خليكي غامضة
ساكتة

انت في وضع حساس ووحدها هذه الصدمة من ستدفعك للسماء لذا ايتغليها في ان تتغيري تغيرا جذريا جوهريا،

اجعلي لك مذكرة تكتبين فيها آمالك وادخلي فيها رسائل لزوجك، كيقينك من ان زوجك يحمل في داخله قلبا ينبض لله

ااه

آمال الله يديمك ... ردّك عجبني كتير .. اقترحتي حلا عمليا وفوريا وفِي الصميم
لكن صراحة اتمنى ان لا تهتم للأخرى لأنها لا تستحق اَي ثانية من الاهتمام لا هي ولا علاقتها بزوج نور : اللي حبيت اقوله ان الرجل ميال للنساء على اختلافهن ويحب جذب الكثيرات .. لذلك من غير المجدي ان تبحث وراء اَي امرأة وتتسائل مالذي أعجبه فيها .. الأنفع لها ان تهتم بنفسها وشغلها وتتمحور حول ذاتها .. واذا حبت ان تتطور أكثر فليس بالبحث عن ما يريد زوجها بل بالبحث عما تريده هي.. المرأة خاصة زوجة الشمالي لما تتمحور حول ذاتها ستجذب كل ما هو جميل لها .. الرجل عموما تجذبه (الأنانية ) التي تقدر ذاتها ولا تتنازل عن حقوقها ومستعدة للتخلي عن اَي شيى في سبيل سعادتها هي فقط

راجيه الرضا

اختي اقتربي من الله تعالي في الفتره القادمه ..لينير بصيرتك ويرزقك هدوء نفسك .فبدون الهدوء ستكون خطواتك متعثره مضطربه متذبذبهتستفزين لاي معلومه تعلمبطينها عنه وعنها .خطتك ستسيرين عليها مهما كانت تقلباتك النفسيه وهذه ليست سهله .غموضك سيقتله حيره لو أنه غي متاكد من معرفتك سيصبح مضطربا وربما خروجه ليشم الهواء ليبتعد عن جو التوتر الذي يستشعر بالبيت.استغلي هذا وعززي موقفك وا

كم استمر على حالة الغموض؟ّ هل اتجاوب معه في العلاقة الخاصة؟ و اذا سألني ايش بك ماهو ردي؟
لا اعلم ما الذي ينوي فعله معها هل يحبها هل ينةي الزواج بها هل يتسلى فقط؟ لا اعلم.

امس حاولت التقرب منه . قال لي انت معى اخر دورة لك قلت لسة ما جاتني دورة لاني دوبي خارجة من نفاس. قالي ممكن يصير حمل . كلامه كان يوحي بالصد فقلت تصبح على خير و بوسة على خده و رحت ارضع ابني. جا وراي زي الثور الهائج و قال لي انت ليه بتتعاملي معايا بقلة احترام انا بكلمك و رحتي سبتيني و قفلت الباب. هذا التصرف بالنسبالو قلة احترام. زعق و خرج من الغرفة رحت وراه و قلتو اذا بتستمر بهذي الطريقة راح يجي اليوم و تخسرني.

انتقض بكل غضب و قالي ايش تقصدي؟! قلت انت من الصباح بس تهاوش و تزعق . قالي لان اسلو ردك دائما مستفز . في نساء الارض كلها ما لاقتني وحدة اسلوبها في الرد زيك لا يوجد. عشان كدا الشرع حلل 4 عشان لما تكون الوحدة متلك يروح لوحده غيرها. هل بيهددني بالزواج منها؟

اذا رديت قلة احترام اذا ابتسمت و سكت قلة احترام. اذا سألت ايش تبغاني اجاوب قلة احترام. لا اعلم و لا ادري كيف يكون عنده الاحترام. لا اعلم لاما يرى مني غير عيوبي؟

يا بنات انا ليا ايام ما نمت مع سهر الرضاعة و كثرة التفكير لكن اليوم اسوأ من كل الفات. احس بعدم قيمتي عنده احس بالضعف و التعب الشديد. انتم عزائي الوحيد . اقرا ردودكم و تقويني.

ساكون غامضة كما قلت امال و لن يصعب لاني اصلا ارغب بالرغبة في الهرب منه.
لن اسأله لن احتك به لن اراسله لن اتصل عليه لن امزح معه سأنشغل بنفسي و اولادي و زواج اخي سيبقيني منشغلة اصلا و ادعو الله حقا ان تكون هذه المتطفلة نزوة عابرة لاني لن ارضى بغيري في حياته. دعواتكم.

خليكي غامضة
ساكتة

ااه

راجيه الرضا

اختي كما اخبرتك اهم شيء الهدوء وترتيب افكارك .اولا ستحددين مستنتجه من كلامه ما الذي جذبه فيها ...يبدو اولا فعلا أنه لا يطيق المناطحه هكذا الشرقي وانا اقدر طبعك كشماليه ولكن انت الان بصدد إنقاذ حياتك معه هو اشار صراحه الي اسلوبك واشعر أن تصريحه باسلوبك معهخرج لا اراديا من حاله اللاوعي عنده وكأنه يبرر وجوده مع اخري طبعا ضيفي لذلك شكه في معرفتك بالأمر .انا وجهه نظري الشخصيه وربما يكون لاخواني اراء اخري أن بعدك الزائد عن الحد وأقصد البعد النفسي عنه وقله تزينك لربما يعطيه مبررا لذهابه الاخري وهذا مبرر سيضعه لنفسه.الحل اذن ان التعبئه بمعني احتفاظك بزينتك لأجل نفسك دائما ثانيا الهدوء الشديد في المعامله . أما عدم التجاوب فاخشي أن يصرفه عنك أكثر كما أن فيه كلنا لمشاعر تحتاجين انت تفريغها وربما يعود عليك بالسلب لا بالايجاب وتصبحين متوتره بزياده ورائي أن تعيشي حياتك ع طبيعتها .ولكن مع تنفيذ خطه ستضعينها تشمل عبادات وتشمل اهتمام بنفسك .وتشمل اظهار جوانبا منك يحبها كان يرفضها وذلك دون أن تشعرين أنك تعلمين لان أن علم وتأكد ربما تخسربن كثيرا هذه وجهه نظري وننتظر المزيد

راجيه الرضا

نقطه تهديده بالزواج ربما يلمح طبعا هنا لتحميل كل انت المسئوليه ووبدربما يلمح لشيء ولكن إقدامه علي خطوه كهذه بالتنفيذ يتوقف علي اشياء كثيره.وعامه دعيكي من هذا فقط استرديه وتمضي قدما في ذلك

راجيه الرضا

اختي معلش ليتك تضعين لايك لنعلم انك اضفتي جديدا للموضوع لان موضوعك احيانا يتوه فوسط زحام المواضيع الاخري مرحبا امال قويه انتظر ردك

أعلى