مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صفحة لإنجازات إناث نسوة

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
صباح الخير بنات اريد اعترف اني اليوم كلشي مسويت من اهدافي لعدة اسباب 
1- اليوم كعدت اعاني من اكتءاب قوي وراح يستمر فترة الى ان يروح لاني اعاني من اكتءاب فصلي مع تغير الجو او الفصول جدا تعبانه نفسيا
2- عمليتي امس واليوم كولش جاي تاذيني ماعرف شنو المشكله واخاف اكول لزوجي يكول تكذبين وتبالغين فقررت الزم اصمت بلكت لوحدها طيب
3- صار عندي بواسير?? وكولش متاذيه ومحبطه  ومالي خلك اسوي شي بس غصب عني انزل يم عيالي لان محد يرحم كولش تعبانه بنات اتمنى اما اموت حت ارتاح من التعب النفسي او اختفي 
امس اكول لزوجي انه تعبانه واتمنى اختفي ضل يصيح علي بعد ماكعد يمج انتي كءيبه علما اربعين يوم مكاعد يمي لاني نفسه وامس اول يوم محتاجه ناس تحتضني وتتقبلني بهذي حالتي 
طبعي حيويه واضحك باستمرار وفرحانه بس فجاءة ادخل بحالة اكتءاب طول ياله تروح ??

ريماس يا قلبي انت ....
قوي حالك رغم الصعاب ...
الانسان مبتلى و الحل في
الدعاء و القرب من الله ...
الله ييسرلنا اجمعين ...

Magic Fairy

مساكم خير يا بنات ...
الاعمال اللي حاطيتها الصبح قيد
الانجاز ....راح ارفع التقرير ليلا
حبيت فقط اشارككن بطبخة الخضار
اخترت سمك بخضار بالفرن لاعوض
تعب الاسبوع و الاستفاده من الخضروات
راح احط الطبق هون و احطو بصفحة
ام يارا للطبخ ...
صحة و هنا ...

Magic Fairy

هلا بنات ...

برفع تقرير اليوم ...

انجزت جل الاعمال اللي كتبتها اليوم
1/تم
2/تم
3/لم يتم
4/لم يتم
5/تم
6/تم
7/تم
8/تم

ساتدارك 3 و 4 غدا بإذن الله .
تصبحن على خير ....

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
ماجيك
الطبق اللي عملتيه يشهي ، رح اطبق أنا كمان ، تسلمي حبيبتي ، بذلت الكثير من الجهد اليوم وبالتوفيق لك في الغد أيضا

تقريري
1- الحمية الجديدة مواظبة عليها غشيت مرتين بالشهر خخخ ، نسيت نفسي ، لولاك ما تابعت ، أحيانا أقول خلاص بس اتذكرك وأقول شو بدي أقول لماجيك وأرجع
2- الماء ثمانية أكواب يوميا ، مواظبة عليها ، في يومين شربت أقل بشوي بس في أحيانا أشرب أكثر من المطلوب فلا تحتسب يعني
3- الصيام للاسف ولا يوم ، مناعتي ضعيفة جدا هالايام وما استغني عن كأس شاي الكركم والزنجبيل في الصباح وألا امرض ، حاليا ما اقدر، ساستبدله برياضة
4- ماء الورد ، جربته أسبوعين ، أول أسبوع وجهي كان متحسس منه ، ثاني أسبوع في حبوب كبيرة بدأت تظهر وقفت ، حاليا لازم أنتظر يرجع إلى طبيعته قبل أن أجرب شئ جديد
5- للشهر المقبل سأضيف النوم المبكر
نسيت شئ ؟ ما أعتقد
جزاك الله عنا خيرا يا حبيبة ، هالصفحة ساعدتنا كتيير

هلا بنات ...

برفع تقرير اليوم ...

انجزت جل الاعمال اللي كتبتها اليوم
1/تم
2/تم
3/لم يتم
4/لم يتم
5/تم
6/تم
7/تم
8/تم

ساتدارك 3 و 4 غدا بإذن الله .
تصبحن على خير ....
برافو ماجيك قمت بأعمال رائعة من أمس و أنا أتابع بس بدون ما أدخل حتى ما يضيع كتير وقت
وعلى فكرة طبقك يشهي كتير يممممم  يعطيك الصحة والعافية شهيتيني كتير فرحت عملت دجاج وأرز بالفرن بأشياء متوفرة بالثلاجة وطلع لذيذ بس ما لحقت أصوره من الجوع أكلته وعيوني مغمضة خخخخ
بانتظار باقي الإنجازات 

ليونة أنت مبدعة والله وموهبتك فاقت العنان الصراحة استغربت وما صدقت بالبداية أنك أنت اللي عاملتيهم بالتوفيق حبيبتي وعلمينا  شوي مما علمك الله خخخخ

عطآء روعة إنجازاتك بس غريبة معك ماء الورد أنا برغم بشرتي الحساسة بس ساعدني كتير و أعطاني بشرة نظرة و صافية
[/COLOR]

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
ليش وقفتوا يا بنات ؟
كنت اتابعكم من بعيد و عاجبني الموضوع
ليونة و ماجيك ذكرتوني بالذي مضى ?
محتاجة شوي وقت انفض عني الغبار بعدها بشارككم باذن الله ?

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
ليونة أنت مبدعة والله وموهبتك فاقت العنان الصراحة استغربت وما صدقت بالبداية أنك أنت اللي عاملتيهم بالتوفيق حبيبتي وعلمينا  شوي مما علمك الله خخخخ

عطآء روعة إنجازاتك بس غريبة معك ماء الورد أنا برغم بشرتي الحساسة بس ساعدني كتير و أعطاني بشرة نظرة و صافية
[/COLOR]

فيوضة يا قلبي مشكورة علي ابدار رأيك ... حبيبتي ?. بس ضحكتيني و انت كمان ما صدقتي يا غالياتي فيوضة صدقي والله اني انا عاملتهن يوجد الكثير من الاخطاء في رسوماتي اريد ان أحسن أكثر و اكثر طريقة الرسمي و اتحكم في القلم و الرسم به
مشكورة فيوضة مرة ثانية

????

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
ليش وقفتوا يا بنات ؟

نورتي يونيك حبيبتي و لي الشرف اذكرك بالماضي ...
انا ما وقفت عن الانجازات آخر انجازاتي عملت حركات رياضية نتيجة هي تشنجات في العضلات ? بس هلا مشغولة في رسومات جديدة راح شارك بهم قريبا ..و من شان اختراع شي أف لازملي أحرك المخيخ لاختراع شي حلو مختلف ? احتاج تفكير و امكانيات ..
بس منتظرين مشاركاتك يونيك حبيبتي شوقتيني لما سيأتي منك
?

Magic Fairy

ليش وقفتوا يا بنات ؟

يا هلا بغاليتنا يونيك ....
و الله عن جد فترنا شوي ...
لازم اعطيهم دفعة حماس
شاركينا بافكار للمواصلة
يونيك العزيزة ...
و انتظر انجازاتك و ملاحظاتك ...

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
مرحبا ....

انا هلا أتممت رسم لغرفة جلوس حبيت أشاركنن صور مراحل رسمي حتي يزول الشك ? ...و تتعلموا باذن الله ماجك و عزيزاتي الاخريات اعطوني رأيكن في رسمتي لحتي اواصل ...

المراحل ...

هذه بداية التشكيل و التصميم

هذه اثناء التلوين من أجمل المراحل بالنسبة لي

هذه اللمسات الاخيرة مع تعديلات طفيفة

التعديل الأخير:

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
هده الرسمة الاخيرة و المكتملة

Magic Fairy

مرحبا ....

انا هلا أتممت رسم لغرفة جلوس حبيت أشاركنن صور مراحل رسمي حتي يزول الشك ? ...و تتعلموا باذن الله ماجك و عزيزاتي الاخريات اعطوني رأيكن في رسمتي لحتي اواصل ...

المراحل ...

هذه بداية التشكيل و التصميم

هذه اثناء التلوين من أجمل المراحل بالنسبة لي

هذه اللمسات الاخيرة مع تعديلات طفيفة

يقبرني الحلو يلي يزعل من ماجيك
و لو لينا ...اصدقك و نص ...
بس بتعرفي لما الواحد يكون ما يعرف
بهداك المجال بيشوف الاشياء كانها خيال
و الله انا فخورة فيكي يا لينا ...
اكيد انشالله باخد دروس منك ..
و كملي و الله يوفقك ..
و بنتظر الصورة النهائية .

Magic Fairy

هده الرسمة الاخيرة و المكتملة

حمستيني اتعلم ...
ماشاء الله ...كملي
و انا متابعاك ...
علشان الفوتوشوب بعتذر
يا لينا ...انا بديت الدروس
بس التنسيق مع الاستاذة
صعب علشان الوقت ...
لما اتعلم افرجيكن ...

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
يقبرني الحلو يلي يزعل من ماجيك
و لو لينا ...اصدقك و نص ...
بس بتعرفي لما الواحد يكون ما يعرف
بهداك المجال بيشوف الاشياء كانها خيال
و الله انا فخورة فيكي يا لينا ...
اكيد انشالله باخد دروس منك ..
و كملي و الله يوفقك ..
و بنتظر الصورة النهائية .

زعل شو يا مجوكة ...? ، يا قلبي هدفي الاول لما أضع الصور حتي تشوفون خطوات الرسم و تطمئن القلوب حتي أنا صرت مو مصدقة أني أقدر ارسم هيك ???
بس هذه الخطوات بيكون تمهيد الك مسبقا يا ماجيك و تأخذين الفكرة بصورة موضحة و كمان لأي أخت قد تكون لها هواية الرسم ...
أسعدتني كلماتك و تشجيعك ... دمتي محفزتي المميزة يا الغالية ... باذن الله لما ارسم أشياء أخري جديدة أشاركن فيها
????

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
حمستيني اتعلم ...
ماشاء الله ...كملي
و انا متابعاك ...
علشان الفوتوشوب بعتذر
يا لينا ...انا بديت الدروس
بس التنسيق مع الاستاذة
صعب علشان الوقت ...
لما اتعلم افرجيكن ...
ذكرتيني الله يذكرك بالشهادة يا رب والله يا ماجك ... انا بدي أحمل فوتو شوب و أتعلم فيه بس ما قدرت أحمل و ما لقيت الرابط ...
مجوكة الله ينور دربك اذا عندك سبيل لمساعدتي خلينا نتواصل علي الخاص و شكرا جزيلا كتير ..
بالمناسبة رجاءا ارجعي ضعي لنا دروس لرسوماتك و ما درستي فكنت مستفادة منك كتير يا ماجيك

Magic Fairy

ذكرتيني الله يذكرك بالشهادة يا رب والله يا ماجك ... انا بدي أحمل فوتو شوب و أتعلم فيه بس ما قدرت أحمل و ما لقيت الرابط ...
مجوكة الله ينور دربك اذا عندك سبيل لمساعدتي خلينا نتواصل علي الخاص و شكرا جزيلا كتير ..
بالمناسبة رجاءا ارجعي ضعي لنا دروس لرسوماتك و ما درستي فكنت مستفادة منك كتير يا ماجيك
طيب يا لينا ...بحط ...
انشغلت هالايام بقانون السير
علشان امتحاني بعد 15 يوم
لازم اكمل مراجعة مع الاستاذ
و لما يكون جديد بحط باذن الله .

حبيبه الوجد

Well-known member
ماشاء الله عليك حبيبتي لينا مره الألوان الي اخترتيها حلوه ومفعمه بالحيويه ولله انتي مبدعه في الطبخ والرسم كمان اللهم صل على محمد
تعرفي اني اعشق الرسم جدا جدا وانا صغيره كنت ارسم كثير ولمن كبرت تطور الرسم عندي وصرت ارسم ناس حقيقين ولمن عرفت حديث نبوي عن الي يرسم أرواح ولله قشعر بدني وكرهت ارسم اي روح بس طبعا رسم الأشجار و الفواكه والشموع مو حرام فا اذكر مره رسمت صحن فواكه في لوحه كبيره ولونتها بالألوان المائية وكانت لحظه مره ممتعه
رسوماتك رجعتني الطفوله لمن كنت اشتري كراسات فيها شخصيات كرتونية وفقط كنت آلون واختار ألوان زاهيه
الله على الذي مضى
استمرو ياحلوين

Magic Fairy

ماشاء الله عليك حبيبتي لينا مره الألوان الي اخترتيها حلوه ومفعمه بالحيويه ولله انتي مبدعه في الطبخ والرسم كمان اللهم صل على محمد
تعرفي اني اعشق الرسم جدا جدا وانا صغيره كنت ارسم كثير ولمن كبرت تطور الرسم عندي وصرت ارسم ناس حقيقين ولمن عرفت حديث نبوي عن الي يرسم أرواح ولله قشعر بدني وكرهت ارسم اي روح بس طبعا رسم الأشجار و الفواكه والشموع مو حرام فا اذكر مره رسمت صحن فواكه في لوحه كبيره ولونتها بالألوان المائية وكانت لحظه مره ممتعه
رسوماتك رجعتني الطفوله لمن كنت اشتري كراسات فيها شخصيات كرتونية وفقط كنت آلون واختار ألوان زاهيه
الله على الذي مضى
استمرو ياحلوين
حبيبة شاركينا برسوماتك عزيزتي ...
منك نتعلم ..

أعلى