مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صفحة لإنجازات إناث نسوة

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
انجازاتي لهذا الأسبوع
درست ابني ما شاء الله عدة دروس وأنا ماشية تمام وبدون كسل بالنسبة للغة العربية( ربط صورة بكلمة ، رسم خطوط، سماع بعض الحروف مثل الجيم والباء والصاد الشين، ربط كلمة بكلمة ، رسم حرف الباء ، قصة العنزة والذئب ، قصة الشمس والريح )
وبالنسبة للرياضيات والعلمية : ( الانطلاق والوصول ، العدد الرتبي اليمين واليسار، كتابة الرقم 1 ، التمييز بين مقدار وعدد ، الأشكال الهندسية ، أصناف الأغذية )
بالنسبة للقرآن تثبيت ما تم حفظه والصراحة لست راضية عن نفسي اطلاقا وراح أحاول الاستيقاظ مبكرا لأن الظروف ما تسمح لي بالحفظ بسبب فوضى الأطفال ومشاغلهم
عمل رياضة شد البطن يوم بيوم
أما عن أهدافي بخصوص تعلم اللغة الفرنسية للأسف ما عملت شيء مكانك قف
هذا كل شيء 
وشكرا لكل من شجعني  وبالتوفيق لكل حبيباتي???

يا هلا بفيوض الغالية ...
ابنك استثمار ...
واصلي تعليمو ....
انت استثمار اكبر ...
ما تنسي حالك ...
بانتظارك ...

Magic Fairy

هلا يا رائعات ...
اشارككن تطورات الرسم ...
عم اشتغل على الظل و النور
هذولا صور البداية ...
الاسطوانات عملي اما الدائرة
عمل استاذة الرسم ...

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
هلا يا رائعات ...
اشارككن تطورات الرسم ...
عم اشتغل على الظل و النور
هذولا صور البداية ...
الاسطوانات عملي اما الدائرة
عمل استاذة الرسم ...

رائع يا ماجك ماشاء الله أحبب رسوماتك ...
خير ما علم شيئا و علمه
انا بتعلم منك و ارجع ذكرياتي دروس الاساسية تبع الرسم يلي درستها في الماضي
موفقة الي الامام

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
انجازاتي لهذا الأسبوع
درست ابني ما شاء الله عدة دروس وأنا ماشية تمام وبدون كسل بالنسبة للغة العربية( ربط صورة بكلمة ، رسم خطوط، سماع بعض الحروف مثل الجيم والباء والصاد الشين، ربط كلمة بكلمة ، رسم حرف الباء ، قصة العنزة والذئب ، قصة الشمس والريح )
وبالنسبة للرياضيات والعلمية : ( الانطلاق والوصول ، العدد الرتبي اليمين واليسار، كتابة الرقم 1 ، التمييز بين مقدار وعدد ، الأشكال الهندسية ، أصناف الأغذية )
بالنسبة للقرآن تثبيت ما تم حفظه والصراحة لست راضية عن نفسي اطلاقا وراح أحاول الاستيقاظ مبكرا لأن الظروف ما تسمح لي بالحفظ بسبب فوضى الأطفال ومشاغلهم
عمل رياضة شد البطن يوم بيوم
أما عن أهدافي بخصوص تعلم اللغة الفرنسية للأسف ما عملت شيء مكانك قف
هذا كل شيء 
وشكرا لكل من شجعني  وبالتوفيق لكل حبيباتي???
فيوضة خطوات مذهلة لابنك ..الي الامام
بس لاتنسين حالك و أهدافك كمان ..
اعملي التوازن في بيتك بين الاطفال و الزوج و انت و قسمي الوقت و لازم يكون لك نصيب لحتي تستغلي وقت لحالك و تستثمري من جديد ...أتمني انك تعودي مثل السابق بانجازات رائعة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
انجازاتي ...حفظ سور من القرآن

عودة العناية ببشرتي من الخلطات و الوصفات ..

أصبحت أقوم بالرياضة الصباحية ...

و سأعود لهوايتي الرسم الشكر يعود لمجوكة محفزتي الغالية و راح أشارك ببعض الاعمال الرسومات باذن الله

أهلا بكن غالياتي
ماجيك ماشاء الله تطورات مذهلة ، بس عندي لك ملاحظة بسيطة بخصوص رسم الحاجب لا ترسميه بشكل مستقيم ، اعمليه على شكل مقوس ، وبالنسبة للأسطوانات بداية موفقة أما الظل والنور فممتازة واصلي وشكرا على دعمك 
ليونة مبارك الإنجازات وشكرا على الدعم والنصيحة ، وبصراحة يخصني النظام والتخطيط وراح أعتمد القلم والدفتر حتى أتغلب على المشكل مثل ما تفضلت روز و ريماس ربي يبارك فيهم

Magic Fairy

انجازاتي ...حفظ سور من القرآن

عودة العناية ببشرتي من الخلطات و الوصفات ..

أصبحت أقوم بالرياضة الصباحية ...

و سأعود لهوايتي الرسم الشكر يعود لمجوكة محفزتي الغالية و راح أشارك ببعض الاعمال الرسومات باذن الله

هلا لينا ...
شكرا على التحفيز ...
علميني شوي رسم ...
نحنا ما درسنا الرسم ....
كنا بندرس موسيقى بس افضل
الرسم ...

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
هلا لينا ...
شكرا على التحفيز ...
علميني شوي رسم ...
نحنا ما درسنا الرسم ....
كنا بندرس موسيقى بس افضل
الرسم ...

مرحبا ماجك ... انا درست حصص الرسم من زمان لما كنت صغيرة مثل رسومات الهندسة ، و أزهار و مناظر طبيعة .... و لما ذكرتي تظليل الاشياء أرجعتي ذاكرتي للخلف ...
ان شاء الله لما أنجز رسومات راح أشارك فيهن و ان شاء الله تستفيدي شوي ...

هلا لينا ...
شكرا على التحفيز ...
علميني شوي رسم ...
نحنا ما درسنا الرسم ....
كنا بندرس موسيقى بس افضل
الرسم ...
ماجيك ليش ما درستو الرسم نحنا درسنا الرسم والموسيقى من المتوسط غريبة والله

صباح الخير بنات اريد اعترف اني اليوم كلشي مسويت من اهدافي لعدة اسباب 
1- اليوم كعدت اعاني من اكتءاب قوي وراح يستمر فترة الى ان يروح لاني اعاني من اكتءاب فصلي مع تغير الجو او الفصول جدا تعبانه نفسيا
2- عمليتي امس واليوم كولش جاي تاذيني ماعرف شنو المشكله واخاف اكول لزوجي يكول تكذبين وتبالغين فقررت الزم اصمت بلكت لوحدها طيب
3- صار عندي بواسير?? وكولش متاذيه ومحبطه  ومالي خلك اسوي شي بس غصب عني انزل يم عيالي لان محد يرحم كولش تعبانه بنات اتمنى اما اموت حت ارتاح من التعب النفسي او اختفي 
امس اكول لزوجي انه تعبانه واتمنى اختفي ضل يصيح علي بعد ماكعد يمج انتي كءيبه علما اربعين يوم مكاعد يمي لاني نفسه وامس اول يوم محتاجه ناس تحتضني وتتقبلني بهذي حالتي 
طبعي حيويه واضحك باستمرار وفرحانه بس فجاءة ادخل بحالة اكتءاب طول ياله تروح ??

4ايمي

صباح الخير بنات اريد اعترف اني اليوم كلشي مسويت من اهدافي لعدة اسباب
1- اليوم كعدت اعاني من اكتءاب قوي وراح يستمر فترة الى ان يروح لاني اعاني من اكتءاب فصلي مع تغير الجو او الفصول جدا تعبانه نفسيا
2- عمليتي امس واليوم كولش جاي تاذيني ماعرف شنو المشكله واخاف اكول لزوجي يكول تكذبين وتبالغين فقررت الزم اصمت بلكت لوحدها طيب
3- صار عندي بواسيرًںک¢ًںک¢ وكولش متاذيه ومحبطه ومالي خلك اسوي شي بس غصب عني انزل يم عيالي لان محد يرحم كولش تعبانه بنات اتمنى اما اموت حت ارتاح من التعب النفسي او اختفي
امس اكول لزوجي انه تعبانه واتمنى اختفي ضل يصيح علي بعد ماكعد يمج انتي كءيبه علما اربعين يوم مكاعد يمي لاني نفسه وامس اول يوم محتاجه ناس تحتضني وتتقبلني بهذي حالتي
طبعي حيويه واضحك باستمرار وفرحانه بس فجاءة ادخل بحالة اكتءاب طول ياله تروح ًںک¢ًںک¢
حبيبتي ريماس اذا حسيت بالاكتئاب الزمي الاستغفار ولا تفارقيه ابدا حتى تتحسني والله يعطيك راحه نفسيه عجيبه

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
هلا لينا ...
شكرا على التحفيز ...
علميني شوي رسم ...
نحنا ما درسنا الرسم ....
كنا بندرس موسيقى بس افضل
الرسم ...

مرحبا ماجك حبيبتي وعدتك قبل كذا اني اشارك بانجازات رسوماتي بس مع الاسف ما رسمت علي الورق , هالمرة رسمت علي كوميوتر
احب اغير جو من الرسم علي الورق و ارسم علي كوميوتر من شان رفع مهارات الرسم عندي و التحكم في سرعة اليد اثناء الرسم و تجاوز اخطاء لاني سابقا كنت ارسم
و اعاود و اصحح لان القلم تبع الكوميوتر عذبني و يخرج مائل او اعوج هههه
حبيت ان شاء الله شارك بصور و ان شاء الله تعطوني ارائكن و اتمني الصورة لا تطلع صغيرة جدا حتي يمكنكم المشاهدة الجيدة مع ان الصور ليست perfect

التعديل الأخير:

Magic Fairy

أهلا بكن غالياتي
ماجيك ماشاء الله تطورات مذهلة ، بس عندي لك ملاحظة بسيطة بخصوص رسم الحاجب لا ترسميه بشكل مستقيم ، اعمليه على شكل مقوس ، وبالنسبة للأسطوانات بداية موفقة أما الظل والنور فممتازة واصلي وشكرا على دعمك 
ليونة مبارك الإنجازات وشكرا على الدعم والنصيحة ، وبصراحة يخصني النظام والتخطيط وراح أعتمد القلم والدفتر حتى أتغلب على المشكل مثل ما تفضلت روز و ريماس ربي يبارك فيهم

شكرا فيوض ...
راح اطور الحاجب انشالله ...
و بخصوص الرسم درسنا موسيقى
بس ...اتوقع لنقص الاساتذة انذاك ...

Magic Fairy

مرحبا ماجك حبيبتي وعدتك قبل كذا اني اشارك بانجازات رسوماتي بس مع الاسف ما رسمت علي الورق , هالمرة رسمت علي كوميوتر
احب اغير جو من الرسم علي الورق و ارسم علي كوميوتر من شان رفع مهارات الرسم عندي و التحكم في سرعة اليد اثناء الرسم و تجاوز اخطاء لاني سابقا كنت ارسم
و اعاود و اصحح لان القلم تبع الكوميوتر عذبني و يخرج مائل او اعوج هههه
حبيت ان شاء الله شارك بصور و ان شاء الله تعطوني ارائكن و اتمني الصورة لا تطلع صغيرة جدا حتي يمكنكم المشاهدة الجيدة مع ان الصور ليست perfect

كيف هاد لينا ...
الرسم على تابلت ...
حكتلي الاستاذة لما اتحسن
بالرسم اليدوي تعلمني الرسم
على تابلت ...هل هاد هو يلي
عاملتيه او شي تاني ...
الصراحة ماشاء الله ....رائع
استمري ...

Magic Fairy

صباح الخير ...

انجازات اليوم ...

1/تنظيف عميق للبيت
2/ طبخ طبق بالخضار
3/ ترتيب جزءمن الخزانة
4/ مراجعة قانون المرور
5/ حفظ جزءمن سورة الطور
6/ قراءة سورة الكهف
7/ تشغيل البقرة في البيت
8/ اضافة ملاحظة في موضوعي
ملاحظات يومية ...

حاسبوني من هون لليل ...
احبكن في الله ...
و جمعة مباركة ...

التعديل الأخير:

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
كيف هاد لينا ...
الرسم على تابلت ...
حكتلي الاستاذة لما اتحسن
بالرسم اليدوي تعلمني الرسم
على تابلت ...هل هاد هو يلي
عاملتيه او شي تاني ...
الصراحة ماشاء الله ....رائع
استمري ...
هاد رسمته في لابتوب في برنامج paint هو برنامج قديم متواجد في جميع كومبيوتر ... بس عملهم مجهد يستلزم التحكم في حركة اليد و سرعتها مو مثل القلم ندوروه مثل ما بدنا ? ..
يسعدي نال اعجابك ما صنعت .. و ان شاء الله لما تتقني الرسم علي الورق يسهل عليك الرسم في لابتوب او تابلت.
بس ضحكتيني ياماجك من خلال سؤالك "
هاد هو يلي عاملتيه او شي تاني ..." و كأنك مو مصدقة انه عملي !
?

التعديل الأخير:

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
ماجك نصيحة الك لما ترسمي علي تابلت
ركزي مع الاستاذة علي كيفية حركة اليد ...و التحكم في حمل القلم و الرسم به ... راح يكون فيه أخطاء كثيرة في البداية بس كلما تخطئي تتعلمي و تنتبهي أكثر ...
بالتوفيق عزيزتي و تقبلي مروري

?

Magic Fairy

هاد رسمته في لابتوب في برنامج paint هو برنامج قديم متواجد في جميع كومبيوتر ... بس عملهم مجهد يستلزم التحكم في حركة اليد و سرعتها مو مثل القلم ندوروه مثل ما بدنا ? ..
يسعدي نال اعجابك ما صنعت .. و ان شاء الله لما تتقني الرسم علي الورق يسهل عليك الرسم في لابتوب او تابلت.
بس ضحكتيني ياماجك من خلال سؤالك "
هاد هو يلي عاملتيه او شي تاني ..." و كأنك مو مصدقة انه عملي !
?

خخخخخخ ليناتي الحلواتي ايه و الله
و كاني ما صدقت و ما صدقت انو يمكن
انا اتطور و ارسم بغير القلم ....
و كمان هاد الرسم بيبين انك مهندسة
بالفطرة ....كملي و علميني معك
بانتظار الجديد .....و شكرا على النصيحة
للرسم على التابلت ...

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
خخخخخخ ليناتي الحلواتي ايه و الله
و كاني ما صدقت و ما صدقت انو يمكن
انا اتطور و ارسم بغير القلم ....
و كمان هاد الرسم بيبين انك مهندسة
بالفطرة ....كملي و علميني معك
بانتظار الجديد .....و شكرا على النصيحة
للرسم على التابلت ...

? والله حسيت عليك يا مجوكة ما صدقتي أبدا ...
بس لازم تعرفي ليناتك موهوبة والله أحب أرسم علي الورق و علي قماش و علي الخشب و علي كومبيوتر علي أي شئئ لأني أحب الرسم كتير و من هواياتي المفضلة ...
مع أن هذول الرسومات أخذوا مني أيام لإنجازهن بس الحمد لله استمتعت ، انا هلا اعمل رسم لمنظر طبيعي بس مو مكتمل بعد لما ينتهي راح شاركك و تشوفين شو عملت من جديد الصور . باذن الله .
موفقة كمان ? مع انك موهوبة انت كمان و أحب الروح يلي تملكين تحبين التجربة و اتقان الاشياء الجديدة .?

Magic Fairy

? والله حسيت عليك يا مجوكة ما صدقتي أبدا ...
بس لازم تعرفي ليناتك موهوبة والله أحب أرسم علي الورق و علي قماش و علي الخشب و علي كومبيوتر علي أي شئئ لأني أحب الرسم كتير و من هواياتي المفضلة ...
مع أن هذول الرسومات أخذوا مني أيام لإنجازهن بس الحمد لله استمتعت ، انا هلا اعمل رسم لمنظر طبيعي بس مو مكتمل بعد لما ينتهي راح شاركك و تشوفين شو عملت من جديد الصور . باذن الله .
موفقة كمان ? مع انك موهوبة انت كمان و أحب الروح يلي تملكين تحبين التجربة و اتقان الاشياء الجديدة .?

احبك في الله يا حلوه ...
انا اليوم لازم اكمل الاهداف يلي حاطيت
الصبح و لازم اكملهم كلهم ...
نتلاقى بعدين ...
جمعتكم مباركة ....

أعلى