مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

من هي وردة الرحى ؟؟؟

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
توٲم روحي;9100391 قال:
حبيبتي قريب ان شاء الله ربي يرزقك الذرية الصالحة. الله كريم يكونو توٲم بعد باذن الله
آمين يا رب العالمين ....الله يسمع منك حبيبتي ?❤?

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
حبيبتي لا تياسي ابدا اختي لما كانت متزوجة منذ6سنين كانو كل الاطباء في بلجيكا يقولو لها مستحيل تنجبي الا عن طريق اطفال الانابيب سوتها 6مرات حتى انجبت طفلها الاول بعدها ب 4اشهر وجدت نفسها حامل لانها كانت مفكرة ما تستطيع تحمل طبيعي فما اخدت حبوب منع الحمل انجبت الثاني بعدها ب 6شهور كانت تاخد حبوب منع الحمل وجدت نفسها حامل و في كل مرة كانت الطبيبة تبقى حائرة تقول لها كيف حملتي و هلئ ركبت لولب لمدة 5 سنين المفيد انو الله قادر على كل شيء اسال الله ان تكون خلفتك مثل خلفت اختي بعد الضيق ياتي الفرج دون ان انسى زوجة اخو زوجي صرلها 4 سنين ونصف ما حملت سوت عملية و ما فادتها وفي اخر كنترول في ماي الماضي اكدت لها الدكتورة انها ما رح تقدر تجيب اولاد خرجت من عندها باكية و قالت يا الله انا سويت كل اللي قدرت عليه و انت ادرى بحالي في جويلية حملت و هي الان في الشهر 3عقبالك انشاء الله

سبحان الله ?
ماااا شاء الله ?
الله يحفظ لهم عيالهم ويثبت اللي في أرحامهن ويرزقني ويرزق كل محرومه مثل ما رزقهن ?
شكراً لك حبيبتي وربي يسمع منك إن شاء الله??❤

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
أمرُ بفترةٍ عصيبه مشاعري مختلطه سئمتُ كل شيء ...سئمت الأنتظار سئمت التشبث بأملٍ مفقود ...سئمت المواعيد ورائحة ممرات المستشفيات سئمت من أخذ جُرعات الأدوية والأبر والأملُ مفقود...سئمتُ نفسي كثيراً ما عدتُ قادرةً على الصبر وتصنعُ الأبتسامات المُزيفه ...سئمت المجاملات اللعينة ...سئمت كل شي لماذا أنا من بين كل نساء الدنيا قدري أنا أُحرم من الأمومة ...لماذا ألفُ فكرةٍ وسؤالٍ يجولُ في خاطري وكلها بدون إجابات...سئمت سِماع وترديد عبارات الأطباء ...سئمت كثيراً ...ما عاد قلبي ولا عقلي يقدر على الثبات...
مرت عشر سنوات من عمري هل ما زال علي الأنتظار ...?

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة

هذا هو واقع وحال كل محروم ومحرومه من الذريه أتمنى منكم تدعون لي من قلبكم الله يهون علي ويبرد على قلبي ويصبرني ويرزقني عاجلاً غير آجل ...
أختكم وردة الرحى ?

ام توركي

اختي الحبيبة وردة الرحى
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ن يرزقك الذريه الصالحه ويقر عينك بهم عاجلا غير آآجل
ادعي ربك وابذلي الاسباب
وإياك ثم اياك من التسخط فهذا القضاء والقدر من رضي فله الرضى ومن سخط فعليه السخط
لاتقولي لما ذا انا من بين الناس يصير لي هذاالامـــر فإن ذلك من سؤ الادب مع الله المقدر لكل شيء

ملك الملوك إذا وهب -- لا تســألن عن السبب
الله يفعل ما يشاء ----- فقف على باب الادب

نسيم الهواء

: : موقوفه بناء ٍ على طلب صاحبة العضويه : :
الله يرزقك ياوردتنا الذرية الصالحة السليمة والمعافاة ويجعلهم قرة عين لك عاجلا غير آجل ويمتعك في الدنيا متاع الصالحين ويرزقنا واياك والجميع جنات الخلد
يارب
والله اني ادعي لك من قلبي
??

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
اختي الحبيبة وردة الرحى
اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ن يرزقك الذريه الصالحه ويقر عينك بهم عاجلا غير آآجل
ادعي ربك وابذلي الاسباب
وإياك ثم اياك من التسخط فهذا القضاء والقدر من رضي فله الرضى ومن سخط فعليه السخط
لاتقولي لما ذا انا من بين الناس يصير لي هذاالامـــر فإن ذلك من سؤ الادب مع الله المقدر لكل شيء

ملك الملوك إذا وهب -- لا تســألن عن السبب
الله يفعل ما يشاء ----- فقف على باب الادب[/QUOTEاللهم آمين ...الله يسمع منك غاليتي ...أدري يا قلبي والله إني أدري التسخط مو زين بس والله غصبن عني هالفتره نفسيتي تعبانه وايد ...انا صبوره وايد بس هالشي غصبن عني ...اللي مثل وضعي راح تحس بمعاناتي ...الله يصبرني ويرزقني ...

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
الله يرزقك ياوردتنا الذرية الصالحة السليمة والمعافاة ويجعلهم قرة عين لك عاجلا غير آجل ويمتعك في الدنيا متاع الصالحين ويرزقنا واياك والجميع جنات الخلد
يارب
والله اني ادعي لك من قلبي

اللهم آمين ...الله يسمع منك يا قلبي

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
أم تركي أنا فاهمه كلامك ومتيقنه كل اليقين هذا إختيار الله لي ...بلحظة ضعف كتبت ليش أنا من بد كل الناس ...بس مستحيل أتسخط وأنطق هالشي مستحيل ...لكن الوضع اللي أنا فيه صعب وايد يا قلبي ... مو سهل أبداً لمن تكونين متزوجه ومحرومه مو سهل أبداً إنك تنطرين كل شهر وكل سنه لعل وعسى هالشهر راح أحمل لعل وعسى هالسنه راح تتحقق أُمنيتي مو سهل هالشي أبداً ...
مو سهل تشوفين اللي حولك أقرب الناس لك مو حاسيين فيك ولا بمشاعرك ...أقرب مثال الكلام اللي قاله الشاعر هذا واقع كل محرومه تعيشه ...ما في أي مراعاة للمشاعر إذا انا ربي منعم علي ...المفروض أراعي مشاعر غيري ....إذا قعدت أكتب من اليوم لحد باكر ما راح أقدر أوصلكم حجم المعاناه والألم ما أقدر..

نار الهوى

يا حبيبتي يا وردة زعلتيني عليكي??

دعائي لك مو هون رح ادعيلك بظلمة الليل في السحر وعسى ان يستجيب ربي لي ولَك ولجميع دعوات الأخوات في هذا المنتدى ????

نار الهوى

انا كنت شوف موضوعك عم ينرفع لكن فكرت انو كلو دعوات من اخواتنا في المنتدى

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
يا حبيبتي يا وردة زعلتيني عليكي

دعائي لك مو هون رح ادعيلك بظلمة الليل في السحر وعسى ان يستجيب ربي لي ولَك ولجميع دعوات الأخوات في هذا المنتدى 
الله يصبرني ويرزقني ويرزق كل محرومه ...

ام توركي

وردة الرحى
دعواتنا لك - اسأل الله ان يربط على قلبك - ويصبرك
وتذكري دائما قوله تعالى (( انما يوفى الصابرون اجرهم غير بحساب))
==
وابذلي الاسباب من دعاء وإستطباب
والله معنا ومعك باذنه تعالى
ومن كان الله معه فلن يخيب

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
وردة الرحى
دعواتنا لك - اسأل الله ان يربط على قلبك - ويصبرك
وتذكري دائما قوله تعالى (( انما يوفى الصابرون اجرهم غير بحساب))
==
وابذلي الاسباب من دعاء وإستطباب
والله معنا ومعك باذنه تعالى
ومن كان الله معه فلن يخيب
اللهم آمين ...الله يسمع منك يا قلبي أسعدني مرورك غاليتي ???

Rama 1234

الله وصلني لموضوعك مع انو صرلو فترة كرمال ادعيلك ... يا رب يااااا كريم ترزق عبدتك طفل سليم معافاه عاجلا غير اجل يا رب دعوة بظهر الغيب لانسانة ما بعرفها عسى تكون ساعة استجابة وربي يتقبل...?

أعلى