مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

❤أستشارات زوجات الشمالي ❤

غيووومه

ان شاء الله دوم الضحكة اختي ام مريم صح حتى نظراتو تتبدل تصبح مثل نظرات اشرار الرسوم المتحركة ههههههههههه كان الشرار يخرج منها الشيء المفيد اننا نستفيد من كثر الاستغفار خخحخخخ خصوصا ابو شنب تبعي شمالي شرقي متطرف(كائن غريب ههههههههههه)
آنا بعد نفسك شمالي شرقي
بس الحمد لله مب متطرف كان هلكت :(

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
حبيبتي واختي وصديقتي ريمة ان شاء الله تكوني بصحة وخير وربي يكتبلك بكل حرف الف حسنة

بدي أسألك عن الغيرة سألتك اختي سأرحل ولن انســاكـ بس ما وصلت لإجابة شافية.

عندي جوزي يحكي عالبنات قدامي يعني بيني وبينو لما بيشوف وحدة مارة من قدامنا او بالموبايل وخصوصا (الصدر)

شو هو التصرف الصحيح لان انا قريت اكتر من تصرف وصراحة احترت شو اعمل

اخد الامر بجد واطلب منو يبطل هالشي

ولا أخدو بمزح وثقة بالنفس

ولا اجيه من الناحية الدينية ؟؟؟؟
الان ابدىي اعملي على عقله الباطن و قوليلو أن المرأة اللي صدرها صغير افضل من اللي صدرها كبير حتى أن العلم اكتشف أن اللي صدرها صغير تتجاوب مع الرجل في الجنس اسرع من اللي صدرها كبير
و لو يعيده مرة أخرى يهينك وقفيه عند حدو  خليك قوية

فراشة اهلها

Active member
الان ابدىي اعملي على عقله الباطن و قوليلو أن المرأة اللي صدرها صغير افضل من اللي صدرها كبير حتى أن العلم اكتشف أن اللي صدرها صغير تتجاوب مع الرجل في الجنس اسرع من اللي صدرها كبير
و لو يعيده مرة أخرى يهينك وقفيه عند حدو خليك قوية
حبيبة قلبي ريمه ربي يسعدك أنا مشكلتي نفس مشكلا اختي أم مريم لما حكتلك كأنو عم تحكي عني وعن زوجي

بس أنا عملت معو قبل متل ما قلتي إنتي لأختي أم مريم قلتلو الصدر الصغير أفضل ومن هل حكي بس مافاد معو ?????????

شو أعمل حبيبتي ريمه
وربي يسعدك ويجعلها في ميزان حسناتك يارب

غيووومه

حبيبة قلبي ريمه ربي يسعدك أنا مشكلتي نفس مشكلا اختي أم مريم لما حكتلك كأنو عم تحكي عني وعن زوجي

بس أنا عملت معو قبل متل ما قلتي إنتي لأختي أم مريم قلتلو الصدر الصغير أفضل ومن هل حكي بس مافاد معو ?????????

شو أعمل حبيبتي ريمه
وربي يسعدك ويجعلها في ميزان حسناتك يارب
قولي له الصدر الكبير من التلاصق جنب بعض كله روايح ههههههه خليه يكره هالشي مالك الا كذاا:31:

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
تصدقون اني عكسكم بهذي النقطة احسة ما يحبه كبير علشان لايبرز ويشد الانتباه..
لاني لما افطم اولادي اول ايام يكبر كثير ويصير متضايق لما نجي نبغي نطلع مع اني احاول اغطيه بعدت طرق يقول احسه يلفت الانتباه ...خخ
يمكن لانه شرقي..

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
تصدقون اني عكسكم بهذي النقطة احسة ما يحبه كبير علشان لايبرز ويشد الانتباه..
لاني لما افطم اولادي اول ايام يكبر كثير ويصير متضايق لما نجي نبغي نطلع مع اني احاول اغطيه بعدت طرق يقول احسه يلفت الانتباه ...خخ
يمكن لانه شرقي..
حبيبتي انت واثقة من نفسك و مدلعة نفسك لهذا السبب زوجك يحبك كما انت
المرأة اللي ماتحب صدرها و لما تشوف وحدة صدرها كبير و مشدود تغير او تتمنى يكون صدرها مثل فلانة هي اللي قاعدة توصل الاحساس لزوجها من غير ما تدري

اقول لام مريم و فراشة بيتها احبو صدوركم و اهتموا بيهم دلكووهم بعناية و دلال و حب و تشوفوا كيف ازواجكم ينجدبو لصدوركم/COLOR]

غيووومه

اختي ريميه
خبري الشمالي خصوصا ال ش ش شخص مايبين لك احتياجه للعلاقه
كيف تعرفين آنوو يبي هالشي في حين انتي ماشفتي منه اي مبادره ؟؟

فراشة اهلها

Active member
شكرآ حبيبة قلبي غيوووومه
ربي يسعدك
وشكرآ حبيبة قلبي ريمه جزاكي الله خير ربي يسعدك حبيبتي

اختي ريميه
صح كيف وكمان انا عندي مشكلة التمنع بالدلال لا اجيدها ابدا ولما يلمح فقط بس مو بالكلام بالحركة تجديني استجيب مباشرة يعني خاصة كما قالو الاخوات لما يكون قالب علي

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
اختي ريميه
من عيونه هاهاها
وانتي بنفسك لازم تعرفي زوجك متى يفضل ال.. وطبعا لبسك له دور يعني في ملابس لما تلبسينها تعرفين انها تجيب راسه وما يقاومك...
وكم المدة الي يصبر فيها عن ال...

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
صح كيف وكمان انا عندي مشكلة التمنع بالدلال لا اجيدها ابدا ولما يلمح فقط بس مو بالكلام بالحركة تجديني استجيب مباشرة يعني خاصة كما قالو الاخوات لما يكون قالب علي
اول شي استجيبي وبعدها بعدي عنه كانك تذكرتي انكم متزاعلين واعتبي عليه انك زعلانه وبدلال غنج،، وراح يراضيك بالكلام ويغرد كمااان..ههه

غيووومه

من عيونه هاهاها
وانتي بنفسك لازم تعرفي زوجك متى يفضل ال.. وطبعا لبسك له دور يعني في ملابس لما تلبسينها تعرفين انها تجيب راسه وما يقاومك...
وكم المدة الي يصبر فيها عن ال...
هههههه
والله اني البس واتدلع لنفسي اولا واحس الموت بعيوونه خخخخخخخخ
بس فيه مكابرع مو صاحيه
مرات اسحب عليه ومرات اتمنع
ومرات من عيووونه ????? ههههههههه
بس للحين مب عارفه ليه المكابره وهووو غرقان خخخخخ

السلام عليكم انا مشكلتي صايرة في كيف اوقع الشوشو واخليه يدوب خصوصا انو مايحب ريحة الماكياج وصايرة عاملة كم شغلة بجسمي ايضا رفضها عجبتني فكرة التمنع بدلال لكن كيف اتمنع وهو اصلا ما يبي ال.........على فكرة صاير منبهني كم مرة عن انوثتي وانو رايد امراة تعيش معو مو رجل ...................................

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
السلام عليكم انا مشكلتي صايرة في كيف اوقع الشوشو واخليه يدوب خصوصا انو مايحب ريحة الماكياج وصايرة عاملة كم شغلة بجسمي ايضا رفضها عجبتني فكرة التمنع بدلال لكن كيف اتمنع وهو اصلا ما يبي ال.........على فكرة صاير منبهني كم مرة عن انوثتي وانو رايد امراة تعيش معو مو رجل ...................................
حبيبتي كوني واثقة من نفسك ومن الشي الي تسوينه واهم شي راحتك والشي عاجبك..وترا الشمالي احيانا لما يعجبه شي ينتقدة او يعلق تعليق سخييييف..ههههههههههه واحيانا يختبر ثقتك بنفسك...سوي اي يعجبك والحنا والتاتو تراها تعجبه كثيير لو علق قولي بس انا عاجبني..وطنشيه وبالنسبه للمكياج هو مايح ظل العيون والالوان الشاذه والبودر المبالغ فيها...اهم شي الكحل واحمر الخدود والقلوس واذا بشرتك صحيه ونظيفه تقدرين تستغنين عن البودرة بحيث يبين على طبيعتك اكثرر..وبالنسبه للتمنع لازم تعلقينه فيك وف الجنس معاك ودايما كرري انه مايقدر يقاومك وانه جنسي وو وراح يتخزن بعقله الباطن و وقتها تكونين اوقعتيه بشباكك وتقدرين تتمنعين وتتغنجين حزتها..اتمنى اكون افدتك و وضحتلك الصوره...بانتظار راي ريمه

• Like
التفاعلات: Fani

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
هههههه
والله اني البس واتدلع لنفسي اولا واحس الموت بعيوونه خخخخخخخخ
بس فيه مكابرع مو صاحيه
مرات اسحب عليه ومرات اتمنع
ومرات من عيووونه ????? ههههههههه
بس للحين مب عارفه ليه المكابره وهووو غرقان خخخخخ
اقولك ليش يكابر  يخاف تكتشفي نقطة ضعفه و لو تكوني جريءة زيادة و تعرفي تمارسي الجنس باتقان تجيبي رأسه هههه اضحك معك
نقطة أخرى الشمالي يخاف على رجولتو لهذا لا يستسلم بسرعة و المرأة الذكية هي اللي تنفخو بالمدح وتعطيه تقدير و احترام كبير حتى يثق بيها

• Like

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
يعطيك العافيه اختي ريمه
طيب لما يوصل الشمالي لمرحلةانه يحبك ومتعلق فيك ويخاف انه يفقدك
ومرات يصرح بحبه لك
هل هذا يعني انك وصلتي لمفتاح قلبه وبتعرفي تتعاملي معاه
ولا عادي بيصير هيك بدون ماتكوني فاهمته ومريحته..

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
حبيبتي كوني واثقة من نفسك ومن الشي الي تسوينه واهم شي راحتك والشي عاجبك..وترا الشمالي احيانا لما يعجبه شي ينتقدة او يعلق تعليق سخييييف..ههههههههههه واحيانا يختبر ثقتك بنفسك...سوي اي يعجبك والحنا والتاتو تراها تعجبه كثيير لو علق قولي بس انا عاجبني..وطنشيه وبالنسبه للمكياج هو مايح ظل العيون والالوان الشاذه والبودر المبالغ فيها...اهم شي الكحل واحمر الخدود والقلوس واذا بشرتك صحيه ونظيفه تقدرين تستغنين عن البودرة بحيث يبين على طبيعتك اكثرر..وبالنسبه للتمنع لازم تعلقينه فيك وف الجنس معاك ودايما كرري انه مايقدر يقاومك وانه جنسي وو وراح يتخزن بعقله الباطن و وقتها تكونين اوقعتيه بشباكك وتقدرين تتمنعين وتتغنجين حزتها..اتمنى اكون افدتك و وضحتلك الصوره...بانتظار راي ريمه
ممتازة دلوعة 
بالنسبة للجنس اذا كنت راغبة كوني جريءة و لا تخافي أن صدكك اهمسي في أذنه (كلام خطير انك محترقة و ما عندك صبر) 

غيووومه

اقولك ليش يكابر  يخاف تكتشفي نقطة ضعفه و لو تكوني جريءة زيادة و تعرفي تمارسي الجنس باتقان تجيبي رأسه هههه اضحك معك
نقطة أخرى الشمالي يخاف على رجولتو لهذا لا يستسلم بسرعة و المرأة الذكية هي اللي تنفخو بالمدح وتعطيه تقدير و احترام كبير حتى يثق بيها
هههههههه

نوريني كيف انفخه ههههه

والله إني مقدرته ومحترمته بس مدري ليه
يمكن لازال يدرس الوضع الاجتماااعي عشان يعطيني نقاط ههههه

• Like
أعلى