مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انت والله القمر لانك اول المسجلات ....حياك

يالله بنات وينكم؟؟؟؟؟

انا معك انا غربية وزوجي شرقي
نبي نفهمهم اكثر وانا حاطته في بالي ناوية له على نية ههههههه
ابي اخليه يتفاءل اكثر لأني احس انه متشاءم حيل
عكسي انا متفائلة والحلول على طرف اللسان...

انا معك انا غربية وزوجي شرقي
نبي نفهمهم اكثر وانا حاطته في بالي ناوية له على نية ههههههه
ابي اخليه يتفاءل اكثر لأني احس انه متشاءم حيل
عكسي انا متفائلة والحلول على طرف اللسان...
انا مثلك جوري الشرقية....غربية في قفص الشرقي..... سأنتظر اسبوعين لارى التفاعل ثم سأبدأ مع اللواتي استجبن لدعوتي مشكورات.... وهذا والله من ذوقكم....

بانتظار الحلوات للإنضمام.

مرااااااااااحب يا حلوات :cupidarrow: ............ انقطعت عنكم لاسباب عائليه :no: ........
ميمي الحلوه ......... ((ايه الكلام ده حرام عليكي دنا بحاول ارد عليك بس انتي مش مثبته وجودك ))).....
ممكن اسألك / انتي عمرك رديتي على أحد ؟؟؟؟؟:idea:
ليه ؟؟؟؟؟:dunno:
تفاعلي مع الحلوات وبالتأكيد راح يفيدونك ......... وانا متأكده انك جالسه على كنز من المعلومات المفيده يالله ورينا ........:blush-anim-cl: ((والا انتي عايزه تستفيدي لوحدك ههههههههههه بمزح معاكي يا عسوله )):icon26:
وبعدين احنا بصراحه نرد على المشتركه ولا نعرف هي من اي جنسيه او دوله ؟؟؟؟؟؟؟ يعني مو قصدهم البنات أكيد ............... بانتظارك .:bye1:

بانتظار الحلوات للإنضمام.
:clap::clap: انا وحده من الحلوات ممكن تقبلوني معاكم :clap::clap:
مشكورررررررره :shiny: ندى الاوركيدا :shiny: على هذا العرض المغري والمفيد تسلمين ....
بس ما اعرف وش لون الطريقه :dunno: وهل اللي بنسويه عادي والا هذي شغلة المشرفات؟؟؟؟؟؟ تراني راعية فزعه :flex: وما اقصر وانا بصراحه ما اعرف شغلة المنتديات حيل لاني هذا اول منتدى اشترك فيه بحياتي .....:blushing:
يعني كيف طريقة التنظيم وجمع المشاركات ......... عذرا على الاطاله بس تحمست شوي خخخخخ.

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا وغلا...بالشروق..

الحمد لله صرت اعرف للشروق..في كل مكان حولي بالبيت ...بالعمل ..صاحباتي..

وانا معاكم بالخطة...

اي استفسار انا حاضرة....

zzxx

ابي اعرف كيف اتعرف على نمط زوجي؟وكيف التعامل معه الله يوفقكم حساس روتيني بعيدعن الرومانسية قليل الكلام مثلالو اذهب الى السوق لايساعدني في الاختيار واذاطلبت منه رايه اختارشيئايختلف عن رايي دائمامتخالفين في الاثاث في البس يحب الهدوء لايفكرفي اهدائي هدية الااذاسافرفقط
اماانا احب التغييرواحب الرمانسية والكلام الحلووسفر والهدايا,والمفاجات واحب الخروج مع زوجي لوحدنا
:clap:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
لحظه لحظه انتظرووووووووووووووووووني

انا بعد غربيه وزوجي شرقي ..........وتعلمت من الحيه الكثير عن الشرقين

واتمنى ان تقبلوني في فريق العمل

حيالله بيالة شاي ............. وين هالغيبات يا عسل .........
اشتقت لكلامك ونصايحك .......... تسلمين لي ..:bye1:
انا مثلك زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه .

التعديل الأخير:
:clap::clap: انا وحده من الحلوات ممكن تقبلوني معاكم :clap::clap:
مشكورررررررره :shiny: ندى الاوركيدا :shiny: على هذا العرض المغري والمفيد تسلمين ....
بس ما اعرف وش لون الطريقه :dunno: وهل اللي بنسويه عادي والا هذي شغلة المشرفات؟؟؟؟؟؟ تراني راعية فزعه :flex: وما اقصر وانا بصراحه ما اعرف شغلة المنتديات حيل لاني هذا اول منتدى اشترك فيه بحياتي .....:blushing:
يعني كيف طريقة التنظيم وجمع المشاركات ......... عذرا على الاطاله بس تحمست شوي خخخخخ.
انت احلى الحلوات , وهذا السنع ....فزعات و مساعدة.... وما تعرفين شغلة منتديات وانا مثلك لكن عندي مبدأ مافي شي صعب :bye1:
والخطة شرحتها ولامانع من إعادتها بشكل اوضح بعد إكتمال العدد.

هلا وغلا...بالشروق..

الحمد لله صرت اعرف للشروق..في كل مكان حولي بالبيت ...بالعمل ..صاحباتي..

وانا معاكم بالخطة...

اي استفسار انا حاضرة....

ياهلا والله بالحبيبة دلع , اسعدني رؤيتك معنا , اذا الشغل بيصير صح.:clap:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
حيالله بيالة شاي ............. وين هالغيبات يا عسل .........
اشتقت لكلامك ونصايحك .......... تسلمين لي ..:bye1:
انا مثلك زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه .
تشتاق لك العافيه ياقلبي .....وانا غربيه جنوبيه ....وزوجي شرقي شمالي

وان شاء الله اقدر افيد واستفيد

ابي اعرف كيف اتعرف على نمط زوجي؟وكيف التعامل معه الله يوفقكم حساس روتيني بعيدعن الرومانسية قليل الكلام مثلالو اذهب الى السوق لايساعدني في الاختيار واذاطلبت منه رايه اختارشيئايختلف عن رايي دائمامتخالفين في الاثاث في البس يحب الهدوء لايفكرفي اهدائي هدية الااذاسافرفقط
اماانا احب التغييرواحب الرمانسية والكلام الحلووسفر والهدايا,والمفاجات واحب الخروج مع زوجي لوحدنا
:clap:
اهلين مرحبا بك معنا , اما كيف تعرفين نمطه...؟؟ عودي لموضوع انماط الشخصية وحاطيلك اختبار دقيق قومي بعمله بدقة ..... ياليت اعرف احطلك الرابط ينقلك من هنا اسهل لك ...

لحظه لحظه انتظرووووووووووووووووووني

انا بعد غربيه وزوجي شرقي ..........وتعلمت من الحيه الكثير عن الشرقين

واتمنى ان تقبلوني في فريق العمل

هلا وغلا بيالة................ شكل الشغلة بتحلو:shiny::icon26::1eye::icon26::clap:

اولا فريق العمل الجاد يتكون من:

1/ الحبيبة heartbeat الله يرجعها بالسلامة.

2/ جوري الشرقية.

3/ الفتاة الم وأمل.

4/العروس الاسيرة.

5/ اريد ان أكون.

6/الدلع قصيمي.

7/بيالة شاي.

** وعذاري وميمي وzzxx ان شئنا الإنضمام.

اول عمل سنقوم به هو تسمية فريقنا باسم اقترح فريق ((( شرقيس))) من شرقي :santa_1:و بلقيس.:c018:

او فريق(( الشرق )).

الاتفاق على الاسم تصويت وارشح:icon26: العروس الاسيرة :icon26:لجمع الاصوات واخراج النتيجة التي سترضي الجميع بإذن الله.

وارشح :icon26:الدلع قصيمي:icon26: بفرز اسماء الراغبات بالانضمام للفريق ونشترط الجدية يابنات

يالله الهمة ياعسولات.:showoff:

التعديل الأخير:

zzxx

انامعاكم اضم صوتي لصوتكم بس انا الى الان مافهمت نمط زوجي بس اتوقع شرقي جنوبي

zzxx

ابيكم تساعدوني كيف اتعرف على نمط زوجي؟وكيف التعامل معه الله يوفقكم حساس روتيني بعيدعن الرومانسية قليل الكلام مثلالو اذهب الى السوق لايساعدني في الاختيار واذاطلبت منه رايه اختارشيئايختلف عن رايي دائمامتخالفين في الاثاث في البس يحب الهدوء لايفكرفي اهدائي هدية الااذاسافرفقط يمكن شرقي جنوبي صح اماانا احب التغييرواحب الرمانسية والكلام الحلووسفر والهدايا,والمفاجات واحب الخروج مع زوجي لوحدنا انا يمكن جنوبية

&Athari &

انا معاكم طبعا
ياويلكم تنسوووووووووووني :harhar1::harhar1::harhar1:

عندي استفسار يالغاليات:showoff:
ابي اعرف هل الشرقي يخترم خصوصيات المراة
يعني عادي زوجته ماتخليه يشوف جوالها او كمبيوترها الخاص او الايميل حقها يتضايق :sly:ولا يشك:busted_red:
تحيااااااتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى