مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ارجو الرد السريع

naimatahar

السلام عليكم حبيباتي حبيت استشيركم في موضوع لي اخت قارب عمرهاعلى الخمسين و زوجها يطلب منها ان تنجب له طفل وهو يلح عليها كثيرا و هي بين نارين ارجو الرد و اجر الجميع على الله

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتى هذه الامور ليس فيها الحاح
هذه الامور فيها استطعة و استجابة و قدرة و لا احد يستطيع تحديد هذا الا الطبيبة

naimatahar

والله عندها اولاد و هي ما زالت قادرة لكن تخاف في هذا السن ان يولد مشوه او الصحة تكون ليس كالسابق وشكرا اختي على الرد

rwdaoo2000

طبعا اختى ممكن يحدث ليها و للطفل مضاعفات كثيرة و عموما افضل حل انها تروح مع زوجها للطبيبة حتى يسمع بنفسه

العروس الصغيرة

Well-known member
ما انصحها بالحمل
وبعدين زوجها ما جا على باله غير وهي بهالعمر
با اختي لا تحمل وعبالها عمرها بالخمسين
بحياتي ما سمعت عندنا وحدة حملت بهالعمر
ممكن اذا حملت يأثر عليها وعلى اللي ببطنها
ما انصحها بالحمل بهالعمر
واكيد عندها اولاد وان شاء الله بتشوف احفادها هي وزوجها ويملوا السعادة بيتهم يا رب
بس اهم شي لا تتهور وتحمل بهالعمر

naimatahar

اشكركم على الرد و النصح هي خايفة يتصرف تصرف اخر اضن انكم فهمتم

ليلاس باريسية

Well-known member
ههههههه اسفة لكن زوج اختك هذا شايفله شوفة...
يقولو ناس زمان اللي بغى يتزوج يلقى خيط معوج ...
الله يستر عليها اختك...
قولها تاخذه معاها للطبيبة...

الجهل مصيبة

rwdaoo2000

انا مع حبيبتى ليلاس

الرجال ممكن باى سن لكن النساء لا نه فى وقت لاانقطاع الدورة و عدم انتاج البويضة
متل ما يقول المصريين هذا يتلكك

naimatahar

والله خوفتوني اتا اقترحت عليهااني احط مشكلتها في المنتدى و هي رحبت و الله ما اقدر اقول لها هذا الكلام و بالتالي يكون شكها في محله

rwdaoo2000

لا خوفناكى و لا شئ اسهل حل تاخده معها للطبيبة و يسمع بنفسه اذا فى امكانية و لا لا

naimatahar

والله اقتراح ارى انه صائب اشكركم و انا شاكرة لكم على الوقت الي اخذت منكم جعله الله في ميزان حسناتكم و ما تشوفون شر

rwdaoo2000

حبيبتى صدقينى هنا وجدت اخوات اقرب لى من خواتى نفسهم

سهام سالم

حبيبتي لا تاخذه لطبيبه ولا شي لان هو يريد يتزوج واذا اخذته الطبيبه معاها يعني راح يسمعها بان هي كبرت ولم تعد شابه وهذا يهين كرامتها فاذا اختك بالخمسين فهو ايظا في الخمسين احسن شي تقول له اذا صار عندنا طفل ونحن في هذا العمر من سيربيه وكيف نهتم به ليس المشكله بانجاب الاطفال المشكله بان نرعاهم ونفي باحتياجاتهم النفسيه وليس الماديه فتربية الطفل تحتاج لخلق وخصوصا هذا الجيل متطلباته كثيره ومشاكله اكثر لتقل له لنزوج اولادنا ونربي اطفالهم ......الله يعينهه الظاهر مثل ما قالوا الاخوات شايفله شوفه

naimatahar

شكرا على ردودكم و حياكم الله و الله انا قلت مثل ما قلتن و حذرتها لكن مسالة ان شيفله شوفه ماقلتها هي خايفة ما يروح معاها للطبيب لان اصلاعنيد

حبيبتي لا تاخذه لطبيبه ولا شي لان هو يريد يتزوج واذا اخذته الطبيبه معاها يعني راح يسمعها بان هي كبرت ولم تعد شابه وهذا يهين كرامتها فاذا اختك بالخمسين فهو ايظا في الخمسين احسن شي تقول له اذا صار عندنا طفل ونحن في هذا العمر من سيربيه وكيف نهتم به ليس المشكله بانجاب الاطفال المشكله بان نرعاهم ونفي باحتياجاتهم النفسيه وليس الماديه فتربية الطفل تحتاج لخلق وخصوصا هذا الجيل متطلباته كثيره ومشاكله اكثر لتقل له لنزوج اولادنا ونربي اطفالهم ......الله يعينهه الظاهر مثل ما قالوا الاخوات شايفله شوفه
مع هذا الرأي

naimatahar

شكرا غزالة ناعمة و الله هذا قالته له مرار و هو يقول ان احفاده لن يكونوا كاولاده و الله هي في حيرة و هي استخارت الباقي على الله

العروس الصغيرة

Well-known member
خليها توكل همها لربها
وبعدين زوجها ما عرف يحن قلبه على طفل غير بهالعمر الله يسامحه
ومهما كان اولاد الولد اغلى من الولد نفسه
بس الظاهر زوجها يمكن بفكر يتزوج خليها توكل همها لربها وربنا ينصرها

أعلى