مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

قصصتي ساعدوني

السلام عليكم
انا عضوه جديده عليكم وجيتكم ابي عونكم بعد عون ربي لاني تعبت حييل وبقولكم قصتي باختصار
انا بنيه حلوه ومثقفه وجذابه انخطبت كثير وآخر خطبه وافقنا عليها بدون م نسال كثير عن الشاب وتم الزواج طبعا زوجي حنون ورمانسي لأبعد حد بس مشكلته ضعيف شخصيه ماله كلمه ولا له رايه ومنعزل عن الناس ويمكن طيبته سببها شخصيته الضعيفه انا للامانه حبيته من كل قلبي صح ماكان فارس احلامي اللي تمنيته في رجولته بس حبيته لانه طيب ويمكن لانه اول رجل دخل حياتي وعرفته طبعا استمرت الحياه بس كنت أتضايق كثير من ضعف شخصيته ما احس بامان معاه وكنت أفكر لو يجينا عيال كيف راح يدافع عنهم ويربيهم المهم صارحت اهلي وأهلي اصلا كانو ملاحضين انه مو طبيعي وفوق هذا ما يحافظ ع دوامه ولويستمر ع كذا بنفضل وبنعيش ع فقر وعدم شخصيه وبيوم تغيب عند دوامه كثير وبلغت اهلي واخذوني منه خافو علي من الأيام الجايه وطلبنا الطلاق وتم الطلاق طبعا طلب حلاله ودفعناه له وطلق والحمدلله ع كل حال ..
بس انا مشكلتي ماقدرت أنساه يابنات لاني حبيته من قلب خصوصا انه طيب معي صح انه من اول م جيت لأهلي ماجاء يناقشهم ويحاول لضعف شخصيته بس ارسل مره شخص وبعده سحب طبعا اللي صدمني انه تزوج بعد م طلقني بأسبوع فجعني لانه كان يقول اني احبك وأشياء كثيره
واللحين يابنات اللي سويته صح او خطا وكيف اقدر أنساه من حياتي ولاعاد اهتم لانه لو عنده ذره أخلاص للعشره انتظر لو نص سنه وتزوج وادعولي بالزوج اللي يقر عيني وينسيني كل لحظه الم

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
اهلاً فيكي حبيبتي
بس اكيد انتي الغلطانه كيف بتطلبي الطلاق لأنه ضعيف شخصيه
لازم تحمدي الله انو بعثلك زوج مثله احسن ما يكون قوي الشخصيه ويضربك ويخونك ويعرف عليكي بنات
بس انتي ما حمدتي ربك على هالنعمه مشان شي تافه تركتيه الله يصلحك ويهديكي
بس بما انو طلقك بعدين رح تتعودي على غيابو وتنسيه وبجيكي ابن الحلال
بس والله انتي تصرفتي تصرف غلط لمن طلبتي الطلاق
وهو تزوج يمكن لانكم كسرتو بخاطرو انو ضعيف شخصيه لهيك حب يثبت رجولتو مع امرءة ثانية
عادي حبيبتي بتنسيه
ربي يوفقك

انا انجبرت اهلي غصبوني اخليه وقالو اذا انتي بنتنا خليه قبل لايجيك طفل منه وتعبت كثير وخليته غصب كان الكل ضدي ولا احد وقف معي انا اعرف انهم يحبوني بس الطلاق كان غصب والله عني

حتى منعوني أتواصل معه عشان لا اغير راي وارجع بنات انا ماقدرت أواجه اهلي لحالي هم سندي قسم بالله اتعذب من داخل لاني احبه وقلت احبه قالو مو الحب كل شي اهم شي رجال يحميك ويحمي أطفالك

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
المشكلة انه تشوفي المستقبل معه بنظرة تشاؤمية
كأنك تعلمين الغيب وش راح يصير فيه وانتي الي راح تتكفلي به
لو وكلتي امورك لله ودعتيه ما كان حصل هذا الشي
اعتمدتي ع تفكيرك واستنتاجاتك الخاطئة
الرزق بيد الله مو بيد البشر
تكون في شأن ويقلبها لأشان ثاني
المهم استغفري الله كثير وادعي الله يعوضك احسن منه

تكككفوون احد يحس فيني ياعالم والله اني كنت احبه ومتقبله ضعف شخصيته وبالعكس كان يمشي ع مزاجي بس اهلي وقفو ضضدي قسم حاولت حاولت بس اخر شي ضغط قوي وحسيت مو متقبلينه ولا حتى يتخيلو اخلف منه انا صغيره ما قدرت أواجهم بلحالي صح فيه عيوووب م أنكرها ابد بس قلت هذا قدري بعيشه بس محد عطاني وجهه اعترف اني ضعيفه بس انا أظل بنت مالي احد وخفت أضحي بأهلي وهو مامعه ضمان يحميني من شر الزمان
وع فكره انا م أنكر اهلي يحبوني من قلبهم حتى م حسسوني اني مطلقه وشايليني بعيونهم ادري قصتي غريبه بس قسم بالله ان هذا اللي مريت فيه هل هذا ابتلاء لي دعواتكم وانتظر ردودكم

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
اللهم خذه من قلبي .... .كما أخذته من عيني !
وخذه من تفكيري .... كما أخذته من نصيبي !
وخذه من منامي ... ..كما أخذته من يقظتي !
وخذه من خيالي ..... ..كما أخذته من واقعي !
اللهم إجعل فراقه آخر مصائبي .. وأكبر مصائبي..وأعظم مصائبي !
اللهم لاتجعل الانشغال به فتنة دنياي ولاتجعل التفكير فيه فتنة ديني!
اللهم اجعل فراقه فاتحة الخير في دنياي .....وفاتحة الفرح في قلبي !
اللهم اني اعوذ بك من عودة تكسرني ..أو رغبة تلوثني ..أو عاطفة تهزمني !
اللهم لاتُسلط علي من الحنين اليه مالا طاقة لي به..ولا تُحملني من عذاب غيابه مالا أطيق !
اللهم اجعل ذكراه بعده تُضحكني ولاتُبكيني ..واذقني بعده ( ندم ) إيابه..وليس (ألم ) ذهابه !
اللهم افقدني الذاكرة ( به ) وبصوته.. وبوجهه.. وبتفاصيلة ..وبكل مايمت بصلة إليه !
اللهم اشفني منه ... كما شفيت أيوب من سقمه !
وأخرجني من حكايته كما أخرجت يونس من بطن الحوت!
اللهم بشرني بــ ( نسيانه) كما بشرت يعقوب بـ ( يوسف )
اللهم اغفر لي كل ( دعاء ) كان به ...وكل أمنية كان ( بها )!
اللهم اغفر لي كل ( إلتهاء ) كان من أجله..وكل شتات في صلاتي كان به !
اللهم خذ بيدي فاني أغرق ... وخذ بقلبي فاني أختنق !
حبيبتي ادعي هيك بس طبعاً هاد مو دعااء معروف يعني مجرد كلام طالع من حرق القلب
وادعي بالأدعية المستحبة الى الله اكيد بتعرفيها
الله يهدي بالك وقلبك يا عمري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا ايضا جديدة عالمنتدى

الاخوات ما قصروا وكفوا ووفوا

ولكن لاحظت انك تريدين من يواسك في مصابك اذا فات الفوت ما عاد ينفع الصوت

لعله خير وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم

والحمد لله انك لم تنجبي منه اطفال حتى لا يكون هناك ضحايا

وانت مازلتي صغيرة وربنا يوفقك ويرزقك بالزوج الصالح والذرية الصالحة

ونصحية لكي تنسيه لا تذكرينه بسوء واذا سئلتي عن سبب الطلاق ممن حولك

التزمي الصمت او قولي مافيه نصب الله يستر علينا وعليه وقدر الله وماشاء فعل

صدقيني الكل سيدعوا لك ويحترمك

وعليك بالدعاء والاستغفار والصدقة بنية الزواج وان شاء الله تتزوجين افضل

ولكن استفيدي من اغلاطك ....اياك ثم اياك ان تفشي اسرار زوجك وحياتك الزوجية حتى لاقرب الناس لك

حلي مشاكلك مع زوجك بنفسي فالعلم بالتعلم وعليك بالصبر فالصبر بالتصبر وعليك بالحكمة فهي ايضا بالتعود

عموما النصيحة لجميع البنوتات والمتزوجات....بتمنى اكون افدتك يابنتي

حبيبتي هلا فيك وانا مش حنزيد علي كلام الاخوات الا اذا جالك زوج ان شاء الله عيشي معاه عالحلوه والمره ..واتركي عنك اهلي قالولي او انهم ايحبوني انت اللي متزوجه الرجل مش اهلك ..اختاه ربي ايوفقك ويصلح حالك وان شاء الله بيجيك زوج اللي تتهنئ معاه يارب

اي والله محتاجه كلامات تواسيني وتجبر بكسري بس اتمنى ان تفهمتو موقفي لما تنجبري تتكري زوجك وانتي متقبله عيوبه وفي بألك انه بيتغير مع الوقت بس فجاه ينقلبو اقول الناس لك ويجبرونك تتسيبيه للاسف غصب وتحت ضغط وأصير وحيده لاني اكثر من مره وقفت بوجههم ورفضت بس بسبب الضغط الكبير او الإجبار تحت اني م اعرف مصلحتي لدرجه وصلت لحاله نفسيه صعبه م اعرف فين الصح والغلط احس اني صح واسمعهم اقول معقوله هم غلط كلهم لاني اعرف انهم يتمنون لي الأفضل بس الحمدلله انتظر كل رد وكل دعوه منكم

هو كمل حياته ولاتعطل وأكيد نساني وانا تتظاهر بالقوه ولا اقدر أصرح بمشاعري لحد بس من داخل عالم متعب وتفكير فيه وتعبت اراقبه في حسابه الحمدلله لو كان فيه خير كان ربي كتب نكمل مع بعض بس متفائله ان ربي ادرى بضعفي وقله حيلتي واني تركته مو كفر بنعمته لا والله غصب ولحظه ضعف فيني اسال الله ان يعوضني ويرحم حالي

هلا ما بينفع الومك لأن الي صار صار حبيبتي
بس كان فيكي ما تشكي لاهلك هالشي وتحكيلو ياها احسن
المهم هاي مو نهاية الدنيا وانتي تدري
واكيد ربنا بيعوضك بزوج ينسيكي الي فات
ما دام ما في اطفال بالنص
حبيبتي هاد نصيبك واقبليه بصدر رحب والله والزمن كفيلان بجبر المكسور
الله يوفقك ويشيله من قلبك

الله يكون بالعون انتظر ردود أكثر
ربي أجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
دعععواتكم لي بهالشهر الفضيل

أعلى