مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

السبـــــــــــــــــــع شــــــــــــــهور

قيووود88

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم انشاء لله مرتاحين

انا ماشاركت فى هالمنتدي الا لثقتي الكبيره فى هذا الصرح الشامخ وطموح جميع من فى هذا المنتدي فى حل مشاكل اخواتنا .........

اما بعد
انا بطرح عليكم مشكلتى وانشاءالله القى حل لها

انامتزوجه من سنه وشهرين بدأت مشكلتى من 3اسبوع من زواجنا
ومشكلتى الجنس فى المره الاولى والثانيه والثالثه وافقة بس رابع مره
رفضت بشده وحاول معى عدت مرات وكان يطلبنى باسلوب بس انا رافضه الجنس وفى اخر محاولته
قال ليش ماتبين انتى مغصوبه على ومن هالكلام قلتله لا بس اناما ابي هذا الشي يصير الاعقب سنه وعصب على وقال يصير خير

مرت سبع شهور مالمسنى ولا حاول معى
وكان فى هذه الفتره يعاملني ما كاني زوجته ابد
ما لي وجود في حياته ويتأخر في رجعته للبيت واذا ناقشته في اي موضوع مايتكلم ابد
واذا قلتله ليش تتأخر يقول انتي تبين تسيطرين علي
الصراحة تعبت نفسيتي منه وايد
وحاولت معه كثير اني اكون قريبه منه بس ماشي فايده طول مدة السبع شهور هذي

وبعد السبع الشهور
انا صارحته وقلت اذا انته تبي الجنس ما عندي اي مانع فكرت ان كل مشاكلنا باتنحل اذا انحل هالموضوع بس للاسف ما اشوف اي تغير انا على الهامش بالنسبه له
ولا يهتم فيني ولا يسأل عني ولا يتكلم معي الا قليل
حاولت اني افهم شخصيته بس ماقدرت هو عندي شخصيه غير الي عند اهله اشوفه معي انسان غامض

ومرت الايام وحملت و على فكره فرح يوم عرف اني حامل ماتوقعت انه يفرح لأني ما اعرف شو شعوره اتجاهي ابدا

اتمنى انكم تساعدوني في فهم شخصية زوجي :cupidarrow:​

نجمة زايد

الايام الاولى فالزواج فيها تفهمين ريلج عدل ,,

ومثل ماتقولين من 3 اسبوع بدت المشاكل بسبب الجنس هاذا ريلج ويحق عليه يلمسج فاي وقت يباه وانتي المفروض ماتردينه ..

وأكيد ريلج يحبج بس انتي افتحيله قلبج وتقربي منه اكثر عشان مايكون غامض معاج ..
والله يرزقج المولود باحسن صحه ان شاء الله ..

نفيلة

ملكة متوجة
بل شخصيتك انت ما تحتاج ان تفهم

بالله عليك اخبريني لما تزوجك زوجك
لتكتمي نفسه في الروحة و الجية ؟
ليبحلق في وجهك ؟
ام لتكوني مرتعه الحلال الذي يفرغ فيه شهوته ؟

سبعة اشهر تحرمينه من حقه الطبيعي من دون سبب و كنت ايضا تطلبين ان تبقوا لمدة سنة من دون جماع و تتوقعين انه سيموت على الثرى الذي ستمشين فيه ؟

ما بال النساء هذه الايام
احمدي ربك و اشكريه و صلي ركعتين شكر ان زوجك لم يطلقك و لم يستبدلك باخرى
و ما تعانيه الان ما هو لا نتاج تصرفاتك فتحملي

لا تطالبي بتغييره قبل ان تغييري من نفسك
لا اجزم لكنني اظن ان لك اسلوب مستفز في التعامل معه

احسني التبعل اخية و قومي بواجباتك كلها ثم طالبي بتغييره و لكن قبل ذلك
عليك جذبه اليك بهدؤ دون لفت انتباهه انك ترغبين تواجده ولا تطالبيه ان يلغي ما تعود عليه خلال السبعة اشهر الماضية فقط لانك صحوتي و قررتي ان تعطيه حقه الشرعي

لذلك عليك بداية ان تتحدثي معه و تبيني له انك كنت مخطئة و ان ذلك حدث لانك و اذكري سببك و انك تريدين تعويضه عن تلك الايام .

اهتمي به و لبي حقه متى ما طلب
ان كنت لا تستمعين او ان كانت ثقافتك او ثقافته الجنسية لا تؤهل لكم الاستمتاع الحقيقي انصحك ان تبحثي عن مقالات للدكتورة هبة قطب كنت اقراء لها بالامس مجموعة مقالات رائعة للمتزوجين حديثا ستفيدك جدا

لا تقرئي اي مواضيع جنسية للعضوات قبل ان تقرئي المقالات العلمية فهناك مغالطات يتم تداولها و ليس فيها صحة

هناك ايضا تمارين جنسية رائعة الغرض منها ليس الاثارة و انما التمتع مع الطرف الاخر انصحك بها ايضا .
لا تتسرعي و تقومين بعمل الليالي الرومانسية قبل ان تتعلمي خارطتك و خارطة زوجك الجنسية فان استعجلتي و انت لا تتمتعين في الاصل لن تفيدك تلك الليالي في شيء

ان كان زوجك قد تعود على البقاء خارجا حاولي جذبه الى البيت باعداد برامج مشتركة تقومان بها معا كقرأة القران معا او مشاهدة فيلم معا ، العبوا لعبة معا " لا اقصد اللع الزوجية " و انما ما تعودتي ان تلعبيه مع اخواتك

استمتعي بلحضات حملك فهي اجمل شيء في الكون و شاركي زوجك بها ان ركل الطفل دعيه يتلمس مكان ركلته تثقفي عن مراحل نمو الجنين و اخبري زوجك عنها مثلا
تعرف حبيبي انا الحين في الشهر الثالث و الطفل في هذا الشهر يكون مثلا عنده يدين و رجولين بس صغيير كثير و انا اقول مثلا هنا اي ان المعلومة لست متيقنه منها .

لا تستعجلي في شراء لوازم الطفل خذي فقط الضروريات اما الملابس فخذي كمية بسيطة لان الاطفال سريعوا النمو كما ان اغلب الهدايا تكون ملابس

اخيرا عزيزتي اعقلي و ادرسي كلامك و افعالك قبل التفوه بها و عاملي زوجك بما يرضي الله ليعاملك بما يرضي الله
هداك الله

اللـوتـس

بصراحه ما ابي اتفلسف عليك بس اللي اعرفه ان الفترات الاولى من الزواج هي الاساس اللي ينبني عليه الزواج فيما بعد وانتي بصراحه ولا تزعلين مني غلطتي

تدرين كيف بيفهم معنى رفضك للجنس

بيفهمه انك ما تحبينه لان الجنس عند الرجل = الحب
والحب = الجنس

هذا والله اعلم

اهلا ياقلبي
نتي بعدتي عنه مره وفي اهم مراحل حياتكم يكونوا الازواج في بدايه الزواج مهتمين بالجنس وانتي رفضتي اهم حقوقه وكان يجيك باسلوب لكن ماكان ينفع معك
انتي اللي خليتي زوجك يبعد عنك ويصير غامض
الحين ماعلينا من اللي راح
الحين نبي ندور حل لمشكلتك
حاولي تتقربين له اكثر واكثر واكثر
ولا تشكين في زوجك لانك انتي اللي خليتيه مايحس ان عنده زوجه
ويطلع من البيت
في البدايه لاتخلين بيتك روتيني حاولي تجددين في حياتك
عوضيه عن اللي حرمتيه اول الزواج حتى لو كنتي تتضايقين من الشي الخاص
البسي له كانك توك عروس في اول ايامك
حاولي انكم تسافرون لو داخلي بس تجددين في حياتك وحياته
عوضيه عن اللي فات
ولا تنسين كثره الاستغفار تراها مهمه
والدعاء في اخر الليل
والله يوفقك

zenah

بسم الله الرحمن الرحيم​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

شخباركم انشاء لله مرتاحين​

انا ماشاركت فى هالمنتدي الا لثقتي الكبيره فى هذا الصرح الشامخ وطموح جميع من فى هذا المنتدي فى حل مشاكل اخواتنا .........​

اما بعد
انا بطرح عليكم مشكلتى وانشاءالله القى حل لها​

انامتزوجه من سنه وشهرين بدأت مشكلتى من 3اسبوع من زواجنا
ومشكلتى الجنس فى المره الاولى والثانيه والثالثه وافقة بس رابع مره
رفضت بشده وحاول معى عدت مرات وكان يطلبنى باسلوب بس انا رافضه الجنس وفى اخر محاولته
قال ليش ماتبين انتى مغصوبه على ومن هالكلام قلتله لا بس اناما ابي هذا الشي يصير الاعقب سنه سنه تبينه يصبر ليش تزوجتي وليش وافقتي تتزوجينه وعصب على وقال يصير خير​

مرت سبع شهور مالمسنى ولا حاول معى بناءا على طلبك مو انتي اللي طلبتي!!!
وكان فى هذه الفتره يعاملني ما كاني زوجته ابد يعني انتي حلال لك ماتعاملينه كزوجك وهو حرام عليه
ما لي وجود في حياته ويتأخر في رجعته للبيت واذا ناقشته في اي موضوع مايتكلم ابد
واذا قلتله ليش تتأخر يقول انتي تبين تسيطرين علي
الصراحة تعبت نفسيتي منه وايد اجل هو وش يقوول
وحاولت معه كثير اني اكون قريبه منه بس ماشي فايده طول مدة السبع شهور هذي​

وبعد السبع الشهور
انا صارحته وقلت اذا انته تبي الجنس ما عندي اي مانع هو ماهو لعبه ابيك الحين ومابيك بعدين فكرت ان كل مشاكلنا باتنحل اذا انحل هالموضوع بس للاسف ما اشوف اي تغير انا على الهامش بالنسبه له
ولا يهتم فيني ولا يسأل عني ولا يتكلم معي الا قليل
حاولت اني افهم شخصيته بس ماقدرت هو عندي شخصيه غير الي عند اهله اشوفه معي انسان غامض​

ومرت الايام وحملت و على فكره فرح يوم عرف اني حامل ماتوقعت انه يفرح لأني ما اعرف شو شعوره اتجاهي ابدا​

اتمنى انكم تساعدوني في فهم شخصية زوجي :cupidarrow:​

لاتزعلين مني حبيبتي انتي طلبتي نصيحتنا وحنا نبي مصلحتك
اسلوووبك غلط معه من البدايه
يعني وين الحكمه في ماتبين جنس الا بعد سنه
هذي حقوقه واذا انتي حرمتيه من حقوقه كييييييييييف تطابينه بحقوقك
مثل ماتبين تاخذين لازم تعطي
ومو يوم شفتي صدده قلتي يلااا اوكي ابي جنس اكيييييييد انه مانسى موقفك من البدايه
حبيبتي شخصيتك انتي يبيلها تغيرر غيري من نفسك دلعيييييه اعترفي باخطائك كلنا نخطي

الله يسعدك حبيبتي واتمنى ماتزعلين مني:icon26:

حبيبتى زوجك ليش باعتقادك تزوجك اذا ببالك عشان يحبك في الف وحده غيرك يطيحووووووووون الطير من السماء الرجال مايتزوج الا للجنس
بصراحه زوجك مدري كيف سكت بس اكييييد انه مقهور وحاقد عليك من الا سويته والا قلته ومو بسهوله هاذي راح ينــــــــــسى
وحد غيره ماكان صبر عليك ابدا كان كرهك وطلقك وهذي الحقيقه اختى
انت وللاسف حرمته من سعادة اهم ايام في حياته انت صدمته وبصراحه زين ماجالها عجز جنسي من الا قلتله وسويته اختى

حبيبتى زوجك ليش باعتقادك تزوجك اذا ببالك عشان يحبك في الف وحده غيرك يطيحووووووووون الطير من السماء الرجال مايتزوج الا للجنس
بصراحه زوجك مدري كيف سكت بس اكييييد انه مقهور وحاقد عليك من الا سويته والا قلته ومو بسهوله هاذي راح ينــــــــــسى
وحد غيره ماكان صبر عليك ابدا كان كرهك وطلقك وهذي الحقيقه اختى
انت وللاسف حرمته من سعادة اهم ايام في حياته انت صدمته وبصراحه زين ماجالها عجز جنسي من الا قلتله وسويته اختى

ام ريان*

زوجك من خلال كلامك فيه الخير الكثير والله اعلم

وبصراحة انتى سبب المشكل الذى تعانين منه الان
أيعقل بأمراة عاقلة تترك زوجها بدون اشبعاع لغريزته لمده سبع شهور :sly:
والأقسى من ذالك جرحك لمشاعر زوجك لرفضك له
فقد تألم كما تتألم الزوجة عند تزينها وتجملها لانتظار علاقة حميمية لكن بالاخير يكون الا مبالات من الزوج
******كلنا بشر نملك الاحاسيس الحلوة والمألمة

غاليتى .....الزوج يكره ويحتقر من ترفضه ولا تشعره برجولته ...
انتى تصرفتى تصرف طفله لا يتجاوز عمرها 15 سنة
وكان المقابل جفاء زوجك فيما بعد وعدم اهتمامه لأمرك
رغم انك اصلحتي الخطأ لكن بعد ماتشبع ألما وحسرة ...فأحلى اللحضات قد حرمتيه منها

...الان ماحصل قد حصل
يجب عليك تعويضه عما مضى بالاهتمام بالامور الجنسيه اكثر والتثقيف فيها لاجل سعادتك وسعادة زوجك
فالرجل يحب المراة المتيمة بأحضانه التى تشعره بفحولته وجاذبيته ...لا ان تكون فقط دمية على ا لسرير بدون ساكن فهذا لا ينفع ....ولا يسعد الزوج

لذالك ...عززي ثقته بنفسه واصلحي مافات
وحاولي انهاء الحدود التى بينكم بالحب والدفئ والحنان ..ومشاركته احلامه وامنياته وكل مايحب ....

ولا تفكرى بتغييره ابدا اذا لم تتغيري معه..بأسلوبك ..معاملتك ...العناية به ... باختصار علاقتك معه من جميع النواحي ....خصوصا الجنسية فهذا الاخير هو السبب الرئيسى لحب الزوجين و تطوير العلاقة للافضل

اما اذا كان السبب وراء غموضه شئ اخر لاعلاقته له بالماضى
اجلسى مع نفسك واسأليها بعض الاسألة لمعرفة السبب

هل أسلوب تعاملي مع زوجي يجعله يشعر أني أحتقره ؟؟
هل انا مهتمة ببيتى واسرتى وزوجي ..
هل أنا أستخدم أسلوب الامر كثيرا ؟؟
هل أنا أحسس زوجي أنني أفضل منه ؟؟
هل زوجي يفعل مايفعل ليغيضني متقصد ؟؟
هل يعانى زوجي من البرود أم أنني أنا التي تجعله يشعر بالبرود ؟؟
هل زوجي مهما ألبس له وأتهندم لا يرى ألا تلك المرأة المتسلطة ...
هل ..وهل ...وهل

اسأله كثيررررة قد تجول بذنك تستحق الاجابة لحلها

فحاولى معرفة السبب وراك ذالك او مناقشة زوجك بالموضوع
لتغيير حياتك الزوجية للافضل بأذن الله تعالى :icon26:

بالتوفيق :idea:

lost women

تقولين المشاكل بدات من ثالث اسبوع00؟؟؟؟
انت اللي خلقتي المشاكل بس الموضوع فيه غموض ليش منعتيه؟؟؟
الفترة الاولى يكون الزوج مشحون بالعواطف وانت صديتيه وهذا عند الرجال يعني رفض للرجل نفسه مو رفض الفعل وهالشئ يقلل من قدره00 والمعجزة انه صابر عليك الي الان؟؟ صدقيني لو رجل ثاني كان لجأ لافعال اخرى00
واصلا اذا ماتبين هالشئ ليه تزوجتي؟؟للدلع والغزل بس؟؟
راجعي نفسك00 وحاولي انك تستردي زوجك باي طريقة!!!
وافضل شئ روحي لاهلك يوم او يومين لااكثر وجهزي نفسك كعروس من فستان وميك اب وغيرة واتصلى عليه ولاتروحي البيت !!
والله يسخرك لزوجك

كلي هموم

خذا منج صدممممممممممممه وعلشان كذا يعاملك هالمعامله الله يسعدك يارب

المرهفة

اتوقع زوجك مصدوم نفسيا منك
اجل وحده عروس المفروض انها تعشق عريسها وتشبع حاجاته تسوي كذا
لا وبعد سبع شهور وكنت ناويتها سنة ..يا اختي اتقي الله
لا تظنين ان الصدمة بتزول في شهر والاشهرين
زي ما هو تحمل شهور انتي لازم تتحملين اكثر

* ليلى *

اختي انتي غلطانة من البداية
كيف تحرمينه من حقه الشرعي و تبينه يعاملج مثل زوجة
انتي كنتي مثل اخته في ال7 شهور. احمدي ربج ما طلقج
و رجعج بيت اهلج اشلون بكون شكلج جدام الناس لو عرفا
الحين انتبهي لزوجج و عوضيه عن اللى فات و حطيه على
راسج و في عيونج لانه صبر عليج. رديله الجميل.
الله يسعدكم

قيووود88

الايام الاولى فالزواج فيها تفهمين ريلج عدل ,,

ومثل ماتقولين من 3 اسبوع بدت المشاكل بسبب الجنس هاذا ريلج ويحق عليه يلمسج فاي وقت يباه وانتي المفروض ماتردينه ..

وأكيد ريلج يحبج بس انتي افتحيله قلبج وتقربي منه اكثر عشان مايكون غامض معاج ..
والله يرزقج المولود باحسن صحه ان شاء الله ..

مشكوره على تواجدك نجمة زايد و كلامج منطقى

قيووود88

بل شخصيتك انت ما تحتاج ان تفهم

بالله عليك اخبريني لما تزوجك زوجك
لتكتمي نفسه في الروحة و الجية ؟
ليبحلق في وجهك ؟
ام لتكوني مرتعه الحلال الذي يفرغ فيه شهوته ؟ انااعرف انه مطلوب منى اسعاد زوجى من هذه الناحيه

سبعة اشهر تحرمينه من حقه الطبيعي من دون سبب و كنت ايضا تطلبين ان تبقوا لمدة سنة من دون جماع و تتوقعين انه سيموت على الثرى الذي ستمشين فيه ؟
هههه انا من كثر الخوف اول ايام العرس قلت هالكلام بس ماكان فى بالي انه بيسمع كلامي ولا بيحاول معى ابد

ما بال النساء هذه الايام
احمدي ربك و اشكريه و صلي ركعتين شكر ان زوجك لم يطلقك و لم يستبدلك باخرى ــــ الحمدالله والشكر انا ماقولج اي ماحاولت معاه بس هو من بعد ماقلت ماابيك الا بعد سنه خلاص خذها كلمه ولا حاول معي وكل ما حولت اتكلم معه واقوله لين متى حالنا بيتم كذي يقول انتي تبين الطلاق وانا اقوله انا ماتزوجتك عشان تطلقني على طول

و ما تعانيه الان ما هو لا نتاج تصرفاتك فتحملي

لا تطالبي بتغييره قبل ان تغييري من نفسك والله انا حولت معه بكل الاساليب بس هومايتجاوب معي
لا اجزم لكنني اظن ان لك اسلوب مستفز في التعامل معه اذا كان يعملني باسلوب حلو ارد عليه بنفس الاسلوب بس اذا كان يستفز انا الصراحه ارد عليه بنفس اسلوبه اعرف انه غلط بس ما اقدر اهدي نفسي اذا احد استفزني

لا تتسرعي و تقومين بعمل الليالي الرومانسية قبل ان تتعلمي خارطتك و خارطة زوجك الجنسية فان استعجلتي و انت لا تتمتعين في الاصل لن تفيدك تلك الليالي في شيء
لا اعلم ماذا تقصدين بهذا

اخيرا عزيزتي اعقلي و ادرسي كلامك و افعالك قبل التفوه بها و عاملي زوجك بما يرضي الله ليعاملك بما يرضي الله
هداك الله
مشكوره على تواجك ونصائحك التي اسعدتني

نفيلة

ملكة متوجة
ما اقصده باليالي الرومانسية هي ما يكتب في المنتديات من اضافة القلوب و الشموع و العشاء الرومانسي و الملابس المثيرة و الهدية و الخ مما يكتب لعمل ليلة رومانسية
لا تحتاجين اليها الان لانك في بداية زواجك و بطبيعة الرجل في بداية الزواج يكون شغوفا الى زوجته فلا تحتاجين الى اي شيء ليثيره لكنك تحتاجين الى معرفة ما يمتعك و يمتعه على حد السواء و هو ما يسمى بخارطتك الجنسية فعليك استغلال هذه الفترة في معرفة اماكن الاثارة عندك و عند زوجك ما يحبه زوجك وتحبينه اثناء الجماع و ايضا نصحتك بمقالات هبة قطب لانها فعلا مفيدة تقول لك استجيبي لك حركة يقوم بها زوجك و استمتعي بها فان اعجبتك بيني له انك احببتها والا تستطيعين فقط التغاضي عنها
كما اني نصحتك ان لا تقربي مواضيع العضوات في الثقافة الجنسية لان بها بعض المغالطات كما انها تزرع في فكرك ان المتعة يجب ان تكون على شكل معين و الحقيقة نختلف جميعا في متعنا عن بعضنا البعض فالعملية بحد ذاتها كالبصمة كل واحدة منا تمتاز ببصمة مختلفة لذلك قلت لا تقربي المواضيع الجنسية الا العلمية فقط لانها ستفيدك اما ما تكتبه العضوات اتركيه الى ان تجدي خارطتك و خارطة زوجك

تمنياتي لك بالتوفيق
و تحلي بالصبر سيعود حملا وديعا ان عرفت كيف تحسنين التصرف
ولا تردي ابدا بطريقة استفزازية الا تعلمين ان الانثى لا تصرخ ولا تتحدث باسلوب استفزازي امام حبيبها اكتمي غيضك و تعودي ان تحاوريه برقي و نعومة حتى يتعلم هو ان يحاورك بادب و تهذيب

ام يوسف16

جنتك وناعيشى مع زوجك اجمل سنين العمر فالعمر راحل ولا يدوم فيه الا الزوج الصالح المخلص فاعملى على رضائه لتكسبيه فهو رك

أعلى