مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

النمط الشرقي في الرجال ؟!!...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
على فكره احس ان الزوج يحب احيانا يشوف زوجته وهي خجلانه بشكل طبيعي :in_love:غير مصطنع واحيانا يحبها جريئه :icon30:........... واحذري تكلمينه باللهجه السوريه لانها لهجه فيها دلع وغنج كثير بعدين تفتحين عيون زوجك على السوريات :exclamationpoint:.........
انا عكسك زوجي بخيل عاطفيا :icon28:... دايم مشاكس اذا شافني كاشخه او مسويه في البيت حركه حلوه يقول ... وعععععععع وععععععع :dunno:.............
او اذا سألته تحبني ؟؟؟ يقول /ما ادري ليش اكرهك وما احبك بمزح طبعا .......... :dunno:الله يهديه استحاله يقول احبك او حبيبتي ....
بس مع العشره صار لنا قاموس انا اعددته:::
مثلا -
اذا قال يا كرهي لك ........... ترجمتها --- احبكككك :icon26:وش مسويه فيني :icon30:
اذا قال ليش حاطه روج؟ ..... ترجمتها --- تعالي:icon26: بوسيني :in_love:
وهكذاااااااااااااا
على فكره ملاحظه البنات ما عاد يدخلون حسافه والله اشتقت لسوالفهم ...:bye1:

heart beat

على فكره احس ان الزوج يحب احيانا يشوف زوجته وهي خجلانه بشكل طبيعي :in_love:غير مصطنع واحيانا يحبها جريئه :icon30:..............صحيح كلامك انا الاحظ هذا الشي لمن اخجل يوووووووووووولع ويشتاق اكثر.........باختصار الاحظ زوجي يموتتتتتتتتتتت عالنعومه والرقه والانوووووووووووثه الطاغيه:cupidarrow:.........خخخخخخ من فين نجيبها هذي كلها.:shutup:........................واحذري تكلمينه باللهجه السوريه لانها لهجه فيها دلع وغنج كثير بعدين تفتحين عيون زوجك على السوريات :exclamationpoint:............لا ابدا بس المقصود ان لسانهم ينقط عسسسسسسسسسسسسسسسسسسل اكثر من الخليجيات والقط كلامهم واحوله لهجه خليجيه وساعات اتكلم سوري امووووووووووووت عليهم:shiny:.........انا عكسك زوجي بخيل عاطفيا :icon28:... دايم مشاكس اذا شافني كاشخه او مسويه في البيت حركه حلوه يقول ... وعععععععع وععععععع :dunno:.............
او اذا سألته تحبني ؟؟؟ يقول /ما ادري ليش اكرهك وما احبك بمزح طبعا .......... :dunno:الله يهديه استحاله يقول احبك او حبيبتي ....

بس مع العشره صار لنا قاموس انا اعددته:::
مثلا -
اذا قال يا كرهي لك ........... ترجمتها --- احبكككك :icon26:وش مسويه فيني :icon30:
اذا قال ليش حاطه روج؟ ..... ترجمتها --- تعالي:icon26: بوسيني :in_love:
وهكذاااااااااااااا

...................................ممتااااااااااااااازه حركتك وترجمتك لاقواله جدا رائعه وهي الترجمه الصحييييييييييييييييييييحه ونصيحه لا تساليه مره ثانيه لانهم مايعرفوا يعبروا بالاسلوب الي احنا نبغاه:no:هههههههه..........تصدقي ساعات اكون قمررررررررررر :cupidarrow:14 من راسي لاخر اصباع برجلي وووووووو لكن ابدا لايحرك ساكككككككككككن:showoff: ...واحسه يتهرب مني وكاني جابرته عليه وساعتها اقوم وانشغل باي شي عشان مايحس ان هذا كله له واخفف من الضغط عليه لانه ممكن يكون مرهق او اي شي ثاني يكون مزعجه .....مع انه يكون مقصدي فقط كلمه حلوه واعجاب فقط....وساعات اكون عااااااديه مجرد ترتيب للبسي ومكياجي النااااااااعم بس مسكره وبودره اطفال ومرطب ويمطرني بالغزل والنظرات وساعتها اخجججججججل لاني مااكون متوقعه ..فمااعرف ارد عليه :in_love::in_love:............يعني بالمختصر المفيييييد مزااااااااجي:sadwalk:..................

زوجي اكثر ظني أنه شرقي جنوبي
لي عودة معكم لانني في الصفحة السادسه جاية متأخرة
الله المستعان

&Athari &

مساااااااااااا ء الخير
موضوعكم جميل جدا وارائكم رائعه
انا شمالية غربيه ويقولون الزوج المناسب شرقي جنوبي
وبصراحه ماعجبتني صفاتهم
لاني احب السفر كثييييييييييييييييييييير وابغى اتزوج واحد مايجلس شهر بالدوله
اشلون ينصحوني اتزوج واحد يرفض انك تنزلين لناس عايشين تحتك
احس ان الجنوبيين ارحم
وانا اعرف اتعامل معهم كثير
الله يعين بس

heart beat

الفتاه الم وامل..:icon26::icon26:...............هلا بك بيننا..يافرحتنا بالزوار الجدد ...هلا والله وغلا..............اتصحك تقرايه من الاول الى الخير والله الموضوع جدا جدا مفيييييييييييييييييييييييد ولو ارجع انا اقراء اللي كتبته عن بعض صفات زوجي متاكده مليون بالميييييييييييييييييه نصها راح احولها لايجابيات جديده في صف زوجي والسبب بعد الله هو المنتدى الرائع وبالاخص هذا الموضوع.:in_love:.....................
athari.....:icon26:.....هههههههههه والله الشرقيين حلوييييييييييييييييين بس اعرفي لهم وخلي الباقي عليهم........وخاصه الشرقي الجنوبي لانه كثير يميل للجنوبي............انا زوجي شرقي شمالي ومع كذا الحمد لله مو صعب مررررررررره مثل صعوبه الشمالييييييييييييييين وخصوصا بعد اللي اتعلمناه...........وبالنسبه للسفر اكيييد راح تخف رغبتك له بعد الزواج خصوصا مع الاطفال والمسؤليات.....وبالعكس الشرقيين يحبوا السفر زوجي يحب السفر بس ساعات الظروف هي اللي تحكم.........الله يرزقك بزوج طيار وتلفي العالم كلللللللله وانتي باحضانه..:icon26::icon26:....

heart beat

يابناااااااااااااااااااااااااااااات وينكممممممممممممممممممممم..................جولياااااااااااااااااااا..........بياله شااااااااااااااااااااااي................العروووووووووس الاسيييييييييييييييره............اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ ........

اتمنى يكون صوتي العالييييييييييييييييييي وصلكم ......يالله تعالوا ننعنش الموضووووووووووع

&Athari &

عندي استفهام عن الرجل الشرقي
ابي اعرف هل هو يساعد اذا طلبتي منه مساعده بمشروع مثلا
يعني هل هو مستعد يكون كريم بوقته عشان يحقق نجاح لانسان ما

heart beat

...........:icon26:...هلا والله بالغاليه..:icon26:...........

سؤالك راح اجاوب عليه باللي مريت فيه مع زوجي.......... انا اتزوجت وباقي لي 3سنين بالكليه واخلصها....لمن حملت وولدت كنت رافضه وجود شغاله ببيتي تهتم ببنتي........زوجي لاحظ مستواي نااااااااازل بالرغم من تنازله عن بعض حقوقه من طبخ وغسيل ملابسه وترتيب البيت الامره في الاسبوعين ووووووووووو............في الاخير صمم يجيب شغاله غصب .........6الشهور الاولى جابها من المكتب الشهر ب1500 ريال لمده 6شهور لحد ماجات الشغاله اللي استقدمناها ..............الخلاصه //// زوجي ضحى باشياء كثيييييييييييييييره عشان اتخرج بالمستوى اللي انا متعوده احصل عليه ........يعني هل هو مستعد يكون كريم بوقته عشان يحقق نجاح لانسان ما ....بالنسبه لي انا//// نعم نعم نعم....:icon26:........

&Athari &

زين والله فرحتيني بخاطري اخذانسان نجاحه من نجاحي اعتقد الصفه هذي مو مرتبطه بالانماط بقد ماهي مرتبطه بالوعي والثقافه
بس انا اقول سالفة الدراسة بسيطه
بالمقارنه مثلا لو انك حبيتي تديري مشروع اكيد بياخذ من وقتك كثير واهتمامك هل ممكن هو يتحمل شي كذا
يعني شوفي مثلا لما تطلبون منهم وظيفه يرفضون لان فعلا الوظيفه تستهلك اهتمام وقت ايش رايك
وبالنسبة للبنات اللي اختفوا انصحك ترسلين لهم رسايل على الخاص\
ماشاء الله اسلوبك حلو والوانك حلوه حركاااااااات

heart beat

.:icon26:..بالنسبه للوظيفه ان شاء الله راح يكون لها حل ..:icon26:..

عارفه ساعات احس مو عشان انها بتاخذ مننا وقت او راح يكون من وراها اهمال لا لا لان الوظيفه راح تكون موافقه لوظيفته من ناحيه انها دوام صباحي وماراح يكون موجود اصلا وغيابي ماياثر عليه هو شخصيا... ممكن يكون يبغى يحس بالمسؤليه وهو يكون سيد البيت وكل حاجه عليه هو لان لمن كنت ادرس كان يزعل لمن اقوله باشتري من المكافاة حقتي او اعزمه عالمطعم بفلوسي يرفض ... اوممكن مايبغى زوجته تكون اعلى من مستواه ...او ممكن يخااااااف على عياله من وجود خادمه او غيرها وهذا كنت الاحظه بزوجي كان يقولي حرام بنتنا محرومه مننا ومكتفيه بالشغاله ويهتم فيها اكثر مني ايام الدوامات ويحس بالذنب انها تهتم الشغاله بها وقت خروجنا الصباح ....

ان شاء الله لمن يجيكي عريس اشترطي عليه في العقد انه مايرفض وظيفتك او مشاريعك .....صدقيني وعلى ضمانتي ومن تجربه عمره ماراح يخلف بوعده واتفاقه اللي موجود بالعقد ..اذا كان شرقي ههههه........غلطه عمري ان ماشترطت مع الدراسه الوظيفه..:icon26::icon26:.......... ههههههههه.............

&Athari &

ياحليلك والله استانست بسوليفي معك
الله يسعدك ويوفقك وانا اثق انك امراة ذكيه وذوق
بارك الله فيك

هلا وغلا يا :icon26: heart beat :icon26: انا موجوده وبصراحه زهقت :icon28: كل المواضيع اللي اشترك فيها اكون انا اخر مشاركه وبعد يوم الاقي الموضوع بالصفحه الثالثه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنووووو هذا :schmoll:
ما شفتي موضوع ( حيلهم بينهم )؟؟
كاتبه انا فيه مواقف لا تفوتك يا عسوووووله :icon30:
حياك الله يا athari بالنسبه للشرقي يحب المرأه اللي ما تشتغل ...
انا تزوجت وانا موظفه واشترطت بالعقد وظيفتي والحين لو يمرض واحد من العيال قال هذا بسبب الوظيفه اهملتي العيال مع العلم اني اطلع انا واياه الصبح ..مع بعض وارجع البيت قبله بساعتين ويرجع يلاقي كل شي تمام :icon30: الغداء :essen: والبيت النظيف والعيال نظيفين وانا لابسه زين :icon31: وكل شي تمام مع العلم ان شغالتي وعيالي ناخذهم الصباح عند جدتهم واذا رديت من دوامي اجيبهم معي لا والشغاله ما تلمس الطبخ ....... يعني مو محسسته بتقصير في اي شي ؟؟؟؟؟ وكل ما قام وقعد قال لو نفتك من الوظيفه يا سلاااااااام ....
بس انا ما ادري:dunno: اذا كان صادق يبغى الفكه من دوامي او لا ؟ لاني شايله مصروفي الشخصي وراتب الشغاله ومصروف لبس العيال :1eye: يعني مساعدته ومو مقصره يمكن يبغاني اضاعف جهدي وما اخلي الوظيفه تأثر سلبا على حياتي ....... الله العالم ......................:dunno:

heart beat

athari.....:icon26:.....:icon26:....

اكيد انا كمان مبسووووووووووووووووووطه ان اتكلم مع انسانه راقيه وطموحه وذوق مثلك............وخليكي معانا على طول الموضوع جدا مفييييييييد وغير اشياء كثيرة فيه.....وتعالي علمينا كيف الزوجه تقدر تنمي طموحاتها وتكون لها مشاريع واهتمامات مفيييد تعود عليها وبيتها بالنفع..............

هلا بالعروس الاسيره .......:icon26:.....:icon26:........

اخيرا احد سمع صوتي.................باسالك بالنسبه للوظيفه ...........هل من اول شهر في زواجك طلب منك ان مصروفك يكون عليكي ولا له دخل ابدا باغراضك ومطالبك الشخصيه؟....والا حالك اللي انتي فيه الحين ناتج من تساهلك معاه ورغبتك انتي انك تشاركيه وتعطيه من راتبك بدون مايطلب منك هو......يعني النخوه والشهامه كانت صاكه براسك..؟ههههه..........انا حاليا لمن احكي زوجي عن اللي اخذ راتب زوجته وعمر فيه وبالاخير اتزوج عليها يجلس يقولي انه في ناس ماتخاف الله ولا يخاف من دعوه المظلوم وهذي الزوجه الله بينصرها عاجلا او اجلا ويتكلم ضد هذا المبدا ان الزوج ياخذ من راتب زوجته الا برضاها وطبعا ان الزوجه من رد الجميل لزوجها انها تساعده بشي بسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييط ويكون برضاها بدون اي ضغط .............. ان شاء الله لمن احقق طموحاتي:icon31: يكون زوجي ملتزم بهالمبدا.....مع ان المثل يقول:sly: الفلوس تغير النفوووووس...........هههههههه..:icon26:..........بالنسبه لكلام زوجك....ماقد سالتيه وقولتي له ابغى اجابه صرييييحه ...انت متضايق من دوامي:questionmark:..ايش اللي مضايقك وانت كل شي مجهز بدون اي تقصييييير وحتى لو كنت عاطله راح يكون الوضع زي ماهو مع الفرق الوحيد انك تكون انت المسؤل عن جمييييييع مستلزماتي والعيال:harhar1:.........صراحه ابغى اكون على علم بكل المشاكل اللي ممكن تصير بسبب الوظيفه ورده فعل الشرقي تجاه عمل زوجته وليه مو عاجبه بالرغم من عدم التقصيييييييييييييير:schmoll:................

بالصراحه هو ما قصر بالبدايه :icon26: اعطاني مبلغ ورفضت لان زوجي راتبه اقل من راتبي بس الفرق بالراتب مو كبير مره وانا رسميه وهو تعاقد ( عقد ) ............:idea:
وانا ما ابغى اكلف عليه كثير وهو بصراحه مو مقصر على البيت من المصاريف ( كريم ) الفواتير عليه ولغراض المطبخ والبيت كل شي عليه ..... وبيني وبينك الدعوه كانت نخوه وشهامه ؟؟؟؟:showoff:
وزوجي عنده مبدأ انشالله ربي يتم عليه تمسكه بهذا المبدا ان اللي ياخذ من زوجته فلوس لاي غرض مو رجال لكن بتصرف على نفسها او بترفه حالها هي حره لكن انا اسمع بعض الزوجات تحط مبلغ وزوجها يحط مبلغ ويصرفون منه على البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:dunno: الحمد لله ما وصلنا لهذي الدرجه ؟؟
وبالنسبه للوظيفه يمكن هو يعاندني او يبغى يحارشني (( مزح يعني )) ويقول ماله داعي الوظيفه ؟؟
لاني اذا جات اجازاتي وشافني فاضيه ؟؟؟؟ قال متى يرجع الدوام وافتك منك ؟؟؟ خخخخخخخخ

heart beat

الحمد لله طمنتيني ان نظرتي الاستكشافيه عالشرقيين:santa_1:
طلعت صحييييييييييحه ..:icon26:........ بس ان شاء الله لمن اتوظف ماراح اخلي الشهامه والنخوه تعرفلي طريق....وحده نذذذذذله:msn-wink:......احب اطلب من زوجي احب يكون هو اللي يدفع يعجبني منظره لمن يطلع المحفظه ويخرج منها مبلغ ويحاسب وانا واقفه وراه اطالع باغراضي.:icon31:...........يارب يوافق اقدم ملفي واتوظف او اكمل دراستي ....اهئ اهئ اهئ اهئ.:shutup:..........

&Athari &

انا تعجبني كثير طريقة حياة الاستاذه ناعمه
واعجبني اكثر موضوعها زوجه ام خادمه
احنا يالحريم مشكلتنا مابعد استوعبنا انا في عام 2008
من الظلم والاجحاف بحق انفسنا
انا نبغى نعيش الحياة اللي عاشوها جداتنا
في حين اختلف كل شي حولنا احنا لسه نبغى نظل زي مااحنا
اجمل شي يعيش الانسان باولويات
قبل اولا انا (قبل اولا اختراع من عندي )
اولا دورها كزوجه
ثانيا دور الامومة والتربية للابناء
ثالثا خدمة الدين والمجتمع
تحيااااااااتي

heart beat

هلا وغلا بathari**:icon26:**:icon26:**

الحمد لله على كل حال *:icon26:** انا فعلا قرات موضوع الاستاذه ناعمه بس مااقتنعت فيه كثيير لان المراه خلقت لتكون زوجه وام واخت وراعيه لنفسها اولا ولبيتها ولزوجها واطفالها وهي مسؤله امام الله عن رعيتها 000 انا كان عندي شغاله وبارادتي انا ابدا ماخليتها تحط يدها بالاكل ارجع تعبانه من الكليه والمحاضرات واطبخ واتفنن وبعدها اعيش احلا جو بيننا انا وزوجي واحس بقيمتي كراعيه لبيتها ومو خدااااامه وكان بارادتي ان اخلي الشغاله تطبخ وزوجي ماله حق يعترض بس ماااااااااحب اكون مهمشه او مجرد مشرفه في شئوون بيتي 000 غرفتي انا انظفها وارتبها واعطرها ومستحيييييييييييييييل الخادمه تطل عليها وساعة ماادخل البيت بنتي مستحيييييل اخليها للشغاله واترك نومه العصريه عشانها الا اذا هي بتنام معايه 0000 الحمد لله حققت نص طموحاتي مع زوجي وباقي النص الثاني وراح احققه مع زوجي فققققققققط 0000000احب زوجي يكون مسؤل عني بكل شي احب استشيره واخذ رايه صراحه فيه اشياء تكون مايحتاج رايه بس اروح واشاوره وطبيعي انه بيوافق لاني معطيته احساس انه هو المسؤل عن سعادتي:in_love:*********

بنات ساعدوني أحس نفسي ضائعه لاني عجزت أشخص زوجي بالتمام
ياليت تساعدونيييي لاني مالي الا 8 شهور متزوجه
أقولكم صفاته وأنتم قولوا لي إيش نمطه !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى