مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلني اكون صريحة معاكم (لن اكون السنفور الطيبة بعد اليوم )

ههههههههه الله يعطيك العافية اختي انا زوجي جنوبي شرقي يعني مالي دخل في هد الموضوع حاشرة انفي هون بس بطريقة كلامك الاكثر من رائع اندمجت معاك وااااايد وقرات عن الشمال تطفلاااااااااا انتظر مزيدك

اهاه الشمالي اخد ليك العقد ولا لسه

سالمييين

استغفر الله بس
الناس قامت تتفاخر بالخديعه والكذب عشان تبرر فشلها في حياتها

gsh6a

كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووسش اهم شي مبروك الولد والله يرزقج بره

بنت مكه 1100

اهم شي حبيبتي انوو مايكون احد معاك يعني مافي خيانه والباقي مقدور عليه ربي يقوويك

أموله - 22

يسعد لي جوك يا شيخه وربي قوويه
كملي وربي استفدت منك واجد يا قمر
كأن ما ورانا إلا هالرجال الله يصبررنا عليهم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
منتظرين جديدك اسئل الله ان يوفقك امين

o0o To0ota o0o

الله يوفقك ويسعدك انا زيك والحمد لله قدرت اغير حياتي
بس زي ماقلتي المعارك ماتخلص معاه بس أهم شي تعدينا الخط الآحمر

ماشاء الله عليك شاطرة نستفيد منك ان شاء الله
متابعتك بشغف الله يقويك ويعوضك السنين اللي راحت وتكسبين رضى الله ثم رضى زوجك بس لاتنسين دورك في مهارات الأغراء علشان مايطالع لغيرك وتنسينه حبايبه والهدايا تبعهم

ماشاء الله عليك شاطرة نستفيد منك ان شاء الله
متابعتك بشغف الله يقويك ويعوضك السنين اللي راحت وتكسبين رضى الله ثم رضى زوجك بس لاتنسين دورك في مهارات الأغراء علشان مايطالع لغيرك وتنسينه حبايبه والهدايا تبعهم

• خلني اكون صريحة معاكم (لن اكون السنفور الطيبة بعد اليوم ) > ياقلبو انا معرفي احم هههههههههههه
  • سنفوره يلقيها علماء النمط الجنوبي الغربي والغربي الجنوبي على الاناث القصيرات اللاتي يبلغن من العمر * العقد الثاني فقط * فهم يرغبون الاناث اليانعات
  • اما جوجو الشرقي فهذا النا احنا بس اهم شئ تدخلي مزااااااااجو وتكوني على الكيف تبعو هههههههههههههههههه فديتنا وبقوه ع مزاجو ^_*

• اذهبن الى تويتر وسترين ذلك با ام اعينكن فرررصتكن في الاحتضان فسيكون راسك عند صدره تستمعي الى دقات قلبه شعور لايوصف
  • لله درهم > انفع لغه غربيه هههههههههههههههههه
  • فياا ايتها الفتيات اللي بمقاس شورت اذا تاكي رجلا طويل القامه مفتول العضلات وعريض المنكبين فلا تتراجعي فا انتيي حلم حياته سنفورتهو الجميله ^_^

• بس انا اميرة السنفورات تعالو احتويكم بس دقايق هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
  • سنفوره مطها شرشبيل هههههههههههههههه 000 رسمة قلب 000 عين جوجو الشرقي حقي انا بس ^_^ فديتووووووووووو

نور14موون

هلا يابلقيسات شلونكم واخر اخباركم
في هالجزيئيه حبيت اوضح لكم اهم نقاط ضعف الشمالي اللي مجننه وكل وحده طبعا يختلف عن الاخر بس هذا الي اكتشفته من خلال تجاربي مع الشوشو
*السمعه او هيبته
الشمالي يهتم بسيرته وسمعته بين الناس ______________وانتى يمكن تستفيدين منها لصالحك كيف؟
امدحي كرمه امدحي رجولته وشهامته امدحي انجازاته الجنكريه وسدحي بعدها طلباتك واذا مافاد اليكي السر الثاني
اطفاله
يحب اطفاله ويخاف عليهم ويلبي طلباتهم بس انتى يمكن ينبط كبدك ولا يسمع منك شي
فهم وسيله لصالحك اذا احتجتي شي لصقيه في اطفاله وعوديهم انهم هم اللي يطلبو وخليك بعيده لبعيد علشان مايتهمك بالتشويش عليهم
وعليميهم كيف يطلبو حاجتهم باسلوب جذاب ولبق مثلا قولي لبنتك الصغيره قبل ماتطلب الشي تحط هالعباره (ممكن بابا من وقت شوى الله يحفظك لينا )(مشكور بابا )(نور عيني يا بابا اريد حاجات من المكتبه --مثلا)
السر الثالث :امه خليكي على علاقه طيبه وياها ومدح فيها امامه والهدايا ولو بسيطه وفي المقابل لا تنسي امك اللي تسويه لها سوي لامك وهذا بر بالاثنين وليكي الاجر والثواب من الله

حيرة قلم

حبيبتي نورررررررر ... قصتك اروع من الرائعه ... مع اني عارفه انو ما مرت ولا بتمر بالساهل لكن بعجبني فيكي اصرارك على انك تكوني اقوى مما انتي عليه وانك ما قعدتي تسوفي وتتكاسلي زي معظم الجنوبين ... لكن قدرتي تاخدي من نقاط الشمالي وتعززيها عندك .... تبارك الرحمن ... جد اغبطك على اصرارك وعزيمتك ... وان شاء الله ربنا بيسر امورك ويصلح حالك ... انا وزوجي شماليين لكن انا بالشرق وهو بالغرب ... لكن ان الله بجمع نقاط القوه عنا وبنتصر على كل الالم الي بحياتنا عشاني وعشان ولادي الغالين ... وانا متلك بالتبع الغموض حاليا مع زوجي ... ودائما بمدح نفسي بعزز بنظره الاشياء الجميله الموجودة فيني ... حتى مبارح كنا بندور على موقف لسياره ولقينا موقف بسرعه ... حكالي شفتي حظي شو حلو ... حكيتله طبعا حياتي حظك حلو من يوم ما تزوجتني ههههههههههههههه ...

وان شاء الله اقدر اكتب عن اتنصاراتي مع الشمالي غربي زوجي وكيف عم بتغلب على تعدديه علاقاته

ام سولتي

أنا جنوبية غربية تعبت من الشمالي و الله :(
و بنتي لسا صغيرة لو بنتظر لحد ما تكبر و تطلب من أبوها بتعب
ساعدوني الله يفرج همكم أنا افكر اطلب الطلاق منه !
ابغى اسمع كلمه حلوه ابغى هديه لو يدخل بورده
ما افتكر الهدايا الا ايام الملكة !
و ذحين داخلين السنة الثالثة و لا افتكر انه جاب لي هديه
حتى بعد نفاسي ما فكر يجيب لي شي
اخواتي و حريم اخواني ما شاء الله لازم بعد نفاسهم هديه
و أنا ليش لا :(
تعباااااااااااانه من جد تعبااااااااااانه !

أعلى