مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

انا المها

شكرا مهاوي حبيبة قلبي هاتي موضوع ساخن
شرايكم بموضوع انو نحنا السعودية بحكم انو المراة ماتطلع الا مع زوجها اويمكن بس اهل بيتنا فما راح تقدر الوحدة تفاجئ زوجها بهية او بلبس او باي شي وانا اهلي ماهم عندي يعني ما اقدر
اطلع مع احد يعني صعب جدا اني افاجئه بحاجة
اهلين رفوعه موضوعك حاووو بالنسبه لي بالسعوديه واروح مع زوجي السوق بس ينزلني ويروح وممكن ينزل معي السوووق بس لو بغيت اشتري شي خاص لي او هديه لزوجي او اشتري شي ماابيه يشوفه اقوله كذا علني معليش ابي اشتري شي خاص ماابيك تشوفه مفاجأة وهو بيجلس في الكوفي لين ارجع عادي

عبره

مساء الخير بنات
مشكورة على سؤالكم الجو هنا يهبل فرق بينه وبين الرياض دفا كانه فصل ربيع شكلي بكنسل الرجعه واجلس هنا
هلا عمري اخبارك ان شاء الله بخير
لا شكر على واجب حبيبة قلبي كنده ... استمتعي يا روحي بالاجازه ... وما ظني بتكسلين وبتجلسين اكيد بتشتاقين لبيتك ومكانك ... وانا بخيييييييير بأحسن حال ولله الحمد والمنه

انا المها

مساء الخير بنات
مشكورة على سؤالكم الجو هنا يهبل فرق بينه وبين الرياض دفا كانه فصل ربيع شكلي بكنسل الرجعه واجلس هنا
واوووو مشاء الله كنوده يعني نحجز تذاكر للمغرب امممممممممممم مدري بكم التذكره اشوف الميزانيه تكفي هههههههاي يارب تتهني

عبره

واوووو منظر خيالي بجد شهيتيني اروووح البحر صراحه شي فوق الخيال
حياك عندي مهوتي ... وأدور فيك بكل مكان وشرط كله على البحر ... سوالف ووناسه ... الله كريم ما تدرين كن فيكون وتجين عندي

اهلين رفوعه موضوعك حاووو بالنسبه لي بالسعوديه واروح مع زوجي السوق بس ينزلني ويروح وممكن ينزل معي السوووق بس لو بغيت اشتري شي خاص لي او هديه لزوجي او اشتري شي ماابيه يشوفه اقوله كذا علني معليش ابي اشتري شي خاص ماابيك تشوفه مفاجأة وهو بيجلس في الكوفي لين ارجع عادي

لا والله مهاوي اماااااااااا زوجي مستحيل يجلس بالكوفي يقول اللي يخلي حرمته تتكلم مع رجال اجنبي ماعنده غيره وانا صار لي سنه ونص متزوجة ما جبت له هدية الا مرة بذكرى ملكتنا حتى وصيت الحاجة اللي تبيع تشتريها لي واذا شافني اشتري شي رجالي يقول ليش تبغينه انا ما ابغا هدايا طبعا لان ننزل انا وحرمته السوق مع بعض يقول مافيني حيل انزل كل وحدة لحال فيتظاهر انو مو عاجبه الوضع وهي ما شاء الله اختها تزوجت اخو زوجي وتوصيها او احيانا تروح معاهم

عبره

واوووو مشاء الله كنوده يعني نحجز تذاكر للمغرب امممممممممممم مدري بكم التذكره اشوف الميزانيه تكفي هههههههاي يارب تتهني
ههههههههههههههههههههاي يا حلوك والله ضحكتيني مهويتي ... بتحجزين على طول

انا المها

رفوعه الله يعينك هذا الزوج غريب شوي بعد طبينتك معك مالك الا الصبر والهذيه مو شرط تجيبين شي سوي اكله هو يحبها بدوون لايدري وقدميها له او سوي له ليله حمراء حلوووه وعيشيه جووو خيالي وقولي هذي هديه مني لك

والله يا عبرة انا مثلك انصدمت ما في لا جازة ولا غيرو وكلهم شباب حتى راس السنة بعيد

عبره

رفوعه الله يعينك هذا الزوج غريب شوي بعد طبينتك معك مالك الا الصبر والهذيه مو شرط تجيبين شي سوي اكله هو يحبها بدوون لايدري وقدميها له او سوي له ليله حمراء حلوووه وعيشيه جووو خيالي وقولي هذي هديه مني لك
ما شاء الله عليك مهويتي ... ولو اني ما عشت هالجو ... بس احس كلامك مقنع بالحيييييل ... ومنظمه ومنسقه السالفه بينك وبين زوجك ومشيه امورك تمام تبارك الرحمن ... الله يهنيك حبيبتي

أعلى