مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

غيووورهـ

غادة 2 ... انا ماعممت بس انتي شوفي الملفات وادخلي على اغلب المواضيع ...

ههههههههههه دايما انا اللي اكتب وغاده اللي تاكلها على راسها
وهـ ياغدوو حلاتي على حلاتك اعمت عيووونهم وماقدروا يميزوووا :25:

الحياه دراما

ترى المجتمع مو منتدى بلقيس وكم ملف من النوع اللي انتي تقرأيهم عشان
تبني استنتاجاتك وتصوراتك عليهم
طيب خليني اكون معاك ونحكم من منتدانا وملفاتنا
بقولك شي ......... عشان تعممي كل كل الجنوبيين
لازم تكوني قراتي عن ملفات باقي الانماط كلها
انا مره دخلت ملف الشمالي وكانوا كاتبين انه اكثر الانماط تعدد بسبب حبه للتملك والسيطره
والسبب هذا واقعي ومنطقي جدا ويبرر للشمالين تعددهم

هل هذا معناه ان كل الشمالين معددين !!
مع اني ارى ان الشمالي ينجح بالتعدد مع فشل الجنوبي فيه الا من رحم ربي
لكن بما ان نظرتك محدوده بملفات الجنوبيين فما راح تشوفين خيانه الشرقي او الغربي او الشمالي
ام هل هم نمط معدد ولا رجال وحيدين

... ام عن ان الجنوبي وانه يفاجاء زوجته بزواجه .. فأعرف والكل يعرف ان الجنوبي وخاصه الجنوبي الشرقي مايحب المواجهه وفيه شوي من الغموض وقليل لما يكون صريح لذالك لما يفكر في الزواج مايتعب راسه و يقول لزوجته من بدري ... يحطهااا امام الأمر اواقع

حبه هذا لعدم المواجهه هوا اللي مايخليه يقدر يحط زوجته قدام الامر الواقع لاتقنعيني انه مثلا بقدرة الشمالي بيجي بيوم وليله وبيقولها يابنت الناس انا خطبت رضيتي ولا انرضيتي بيكون قبلها لمح الف سنه وجابها لها بمزحه ولا ردحه يهييئها للامر الواقع واللي مااكتشفت الا بعد مااتزوج هذا لانها هي اصلا ماكانت منتبها له من البدايه مو عشانه سوبرمان زمانه وبيجيها بقلب الاسد ويزف لها الخبر ...الجنوبي ضعيف واضعف من انه يحط نفسه في هذا الموقف
هذا غير انه انسان متردد ومايقدر ياخذ قرار لوحده يعني مستحيل تلاقي الجنوبي صحي من النوم وقال انا لازم اتزوج
زوجتي مو معبيه عيني ... الجنوبي لازم يعيد ويززيد ويحط ويشيل ويجيب كم عموود جنبه ويسالهم ويشاورهم ويستنى من احد يقول له توووكل على الله
ولازم يكون مجهز نفسه واسلحته واعذاره عشانه انسان يخاف من االعتب وللوم

انا يمكن غلطة في تخصيص الجنوبي بهذي الخصله لأن اغلب الرجال فعلاً يحبون الأهتمام و اليكرهون كثرت الوم والعتب ويمليون للأنوثه ... ويحبون الرومنسيه بس بأشكال متفاوته

لكن انا ماحذرتهااا بالطريقه اللي اعتبرتيها انتي قويه شوي الأ اني عارفه انها راح تنسى الموضوع اللي طرحته وماراح تأخذ بعين الأعتبار الكلام اللي انقال ... وخاصه انها باقي صغيرهـ ... الأ اذا خافت على زوجهااا يروح منها وحسة بالغيره شوي

لانها راح تعيش على طبيعتها اللي ماتناسب زوجهاااا والمراءة لازم تكون مدركه للي حولهااا

انا كتبت لك ان الملف لكل زوجات الجنوبي والكل يتاثر مو صاحبه الموضوع فقط بالكلام اللي تكتبيه
حتى وان كتبتيه لصاحبه السؤال فهي وجودها بالملف هذا بحد ذاته وسؤالها اللي يحمل بين مفرداته احساسها بالغلط
كفيل بحد ذاته انه مانظن فيها انها راح تنسى الموضوع وماتاخذه بعين الاعتبار
من فين استشفيتي هالشي !!!!!

وبعدين والله ياحبيبتي البنات ماصار عندهم مانع يتزوجون من رجل معدد خاصه اذا كانت عندها وظيفه او هو انسان مقتدر ...

مين هما البنات كمان بنات الملفات وبنات بلقيس.............؟؟
طيب انا اعرف كمان بنات وصولوا لسن صعب فيه الزواج ومطلقات وارامل يرفضون
ان يكونوا رقم 2 في حياه زوجها..

والرجال بصراحه صابتهم حمى التعدد

كثير اللي اعرفهم تزوجو على زوجاتهم وهم باقي صغار ... ياحبيبتي الرجال ماصارو يتحملون مثل الجيل اللي قبلهم .. وحتى لو الزوجه مو مقصره يطلع فيها الف عذروب اذا حط في راسه الزواج .. فمابالك اذا كان عنده عذر وهو مقتنع فيه و حذرها من خطورة هذا الشي

عدم تحمل الرجل هو السبب الاول والاهم في عدم زواجه قوليلي مين يقدر يعدل مع نفسه عشان يقدر يعدل مع بني ادميتين مختلفتين
فين اللي بيتحمل !!!! واقدر احلفلك ان مافي جنوبي تزوج وهوا حاسب حسبته صح وفكر بالايجابيات والسلبيات ونظر لحياته بعد 20 سنه قدام
الاغلب ان ماكان الكل ماينظر ابعد من حدود انفه والنتيجه ظلم الاولى او الثانيه والاغلب ظلمه لنفسه لانه ماراح يستطيع احتواء ال 2 او ال3 بنفس القدر

وفي الأخير يطيح الوم على الزوجه الجديده سواء كانت ثانيه او ثالثه .... والله حبيبتي الزوجه الأخرى مالها اي علاقه بموضوع زواج هذا الرجل... ولو بادرت هي ورفضت هذا الزوج لانه متزوج ... غيرهااا ماراح تقول لا

خلاص تترك لغيرها الفرصه وتشوف تقول لا ولا توافق لكن ياخذون الموضوع من سبق لبق
وابشرك في كثيييييييييييييييييييير يقول لا .... واولهم اختي رفضت احتراما لاسرته الصغيره
رغم ان من تقدملها مطمع ورجل الاحلام لكل بنت
وعوضها ربي برجل وحيد وعوض زوجه من خطبها بتحقق السبب عندها اللي كان بيتزوج عشانه
والحمدلله ربك كريم ....

فالدنياء صراع و البقى للأفضل ... واذا كنت قاسيه شوي فهو لمصلحتهاااا

مين قالك ان الدنيا صراع الدنيا موده وحب والفه وانسجام العلاقه الزوجيه سمو ورقي وروحانيه
ادب واحترام واخلاق مو حرب ومعركه او مسابقه والاعلان عن اسم فائز واحد فقط

... والله يعلم بان نيتي صادقه لما قلت لها هذا الكلام ...

انا والله ماشككت بنيتك لكن انا كزوجه جنوبي تاثرت بالكلام رغن انه مو موجه لي وانا الحمدلله على يقين تام وثقه بان الرجال مو زي بعض لكن غيري يتاثر
وممكن تنظر لزوجها بنظره الخائن او المعدد وتعيش صراع بداخلها على خيالات وتوهمات فقططط

بس بصراحه انا من حولي محاطه بكثير من الرجال الجنوبيين الشرقيين و النساء الجنوبيات الغربيات ...و اي زوجه تنسى نفسهاااا مهما كانت شخصيتها او شخصية زوجها و تنسى انها صارت جزء من شخص أخر و لازم تكمل هذا الشخص او هو يروح يدور على نصفه الأخر اللي راح يملى الفراغ

وفيه حالات تكون المراءة ماقصرت بشي بس الرجال متقلبين و يوم لك ويوم عليك ... فاذا كانت نصيحتي فيها شي من القسوة .. فانا فعلا لما قرات ردي حسيت ان فيه عنف بس يمكن انا كنت متوتره او معصبه :33:

فأرجو المعذرهـ حبيباتي

طيب ريلاكسنغ ولاتدخلي المنتدى الا انتي رايقه خخخخخخخخ

الله يهديك طلعتينا من الموضوع الاساسي ودخلتينا لمتاهه التعدد مدري ليه كان اغلب كلامك
عن هالموضوع ورديت عليك رغم اني ماحب الاخذ والرد في هالنقطه بالذات

وتقبلي نقاشي بصدر رحب

حياتي علي

انا زوجي على ما اعتقد جنوبي واحترت هل هو شرقي او غربي لان طلعت لي متساوية لما عملت الاختبار

بس هو دائماً صااااااااااااامت لدرجة ما اعرف ويش يحب وييش ما يحب حتى في الاكل ياكل وهو ساكت ما يعلق على شيء لا طبخ ولا لبس ولا اي شيء
طبعاً بعض الاشياء اعرف انه مثلاً يحبها او ما يحبها من خلال ملاحظتي لتصرفاته اما انه يقول فمستحيل ثم مستحيل
كيف اخليه يتكلم معاي في هالامور ؟؟؟

هو هادئ متعلق باهله كثير خجول وانطوائي نوعاً ما يحب اولاده كثير
مشكلتي معاه انه مكان عمله مو بنفس المنطقة يعني يغيب طوال الاسبوع ولما يرجع احسه باااااارد معي جداً يعني اتوقع
اني راح احس انه مشتاق لي او كذا لا يقابلني ببرود وكانه غايب من ساعات لدرجة اني اقابله بنفس برودة لاني اتررد واخجل لما اشوفه كذا وماني عارفة كيف اتصرف معاه !!!

غيووورهـ

كثر الهجوم على الشماليه
الالماسه الامعه خاطفه الابصارررر ومثيره الاعجاب اينما حلت
وتمنيت لو ارد عنها الهجوم الشنيع

بضربات مرتده ههههههههه لكن شماليتي تجبرني
على تقديم اولوياتي ومشاغلي ولي عووده بنقاش راقي
في حين ميسره باذن الله

مشگورين جداً بنآت على ردودگم
اللي تفتح النفس وسبحان الله گلامگم
نفسه دار برآسي
يعطيگم ألف عافية

أنت عشقي

مرحبا بنات بلقيس أنا هاد أول مشاركة الي بمنتدى بلقيس
بس أنا الي فترة بقرأ بمواضيع بلقيس وبحب هاد امنتدى كتير كتير
ياريت ألائي ترحيب وأصدقاء
أنا زوجي جنوبي غربي
وأنا شمالية بس ما حددت ايش

عزتي فيه ليه كل هالهجوم على الجنوبيين الغربيين !!!!
مو يعني إنك شماليه شرقيه ومرتاحه بحياتك يعني خلاص انتي الصح وغيرك كلهم غلط ومايصير تعميين بكلامك وتقولين إن الجنوبي ما يعيش إلا مع الشماليه !!!
>>>بغض النظر عن الأنماط السعاده والراحه من ربنا فلا تتكلمين بصيغة العموم !!!
إحنا هنا مو نمدح نمط ونسب باقي الأنماط إحنا بهالملف نتعلم ونشوف اخطاءنا ونصححها ...فلوسمحتي لا تغلطين وتعممين كلامك عالكل مو كل شماليه شرقيه مرتاحه ولا كل جنوبيه غربيه نكديه وأسمحي لي اقولك كلامك عن ا لجنويين الغربيين غلط وكلامي من واقع تجربه

ياريت ما نطلع عن الهدف الأساسي لهالملف !

تقبّلو مروري ...

غاده 2

لكن تعالي اذا اتزوج شوشو شررقيه وبعد كم شهر عارفه ايش يقول لها > والله انك قمممة التوووووااضع واهلي كوولهم يحبوونك والله والله والله مالي غنى عنك تحسين انو
مااا يقدر يستغى عنها
والله انك داااهيه ... تصدقين حبيبتي انه هالكلمه قالها لي بالحرف الواحد ...
لكن ياقلبوو العبره مو بالاشهر الاولى ... السنه الاولى كلها مسرحيه ... العبره بالسنوات الباااقيه ..
تدرين بعد ثلاث سنوات ايش قالي ... قال انا متزوج رجال مو حرمه ...
هنا المرحله اللي نتعلم منها مو الاشهر الاولى ....
وهو صاادق وربي اي شمااليه متزوجه جنوبي وبالاخص غربي تستقوي عليه ... هي اصلا خلقه مستقويه بس مع الجنوبي الغربي تستقوي بتفنن ....
اتمنى انك ترجعين لمقالات الاستاااذه ناعمه اللي عن الشخصياات وتتثقفين احسن من تشتيت اذهان البنااات بمعلوومات خطاء ...
:icon26::icon26::icon26:

غاده 2

شوفوا مين اللي هناااااا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دلوووووووووووووووووووووووووووعته ........
اخباااارك يادوووبه ... وين هالصده ...
يعني خلاص ماصرنا نستاااهل من وقتك دقيااايق ...
مشتاااقه لك عروستنا ....
اخبااااارك ..... :32:

غاده 2

انا زوجي على ما اعتقد جنوبي واحترت هل هو شرقي او غربي لان طلعت لي متساوية لما عملت الاختبار

بس هو دائماً صااااااااااااامت لدرجة ما اعرف ويش يحب وييش ما يحب حتى في الاكل ياكل وهو ساكت ما يعلق على شيء لا طبخ ولا لبس ولا اي شيء
طبعاً بعض الاشياء اعرف انه مثلاً يحبها او ما يحبها من خلال ملاحظتي لتصرفاته اما انه يقول فمستحيل ثم مستحيل
كيف اخليه يتكلم معاي في هالامور ؟؟؟

هو هادئ متعلق باهله كثير خجول وانطوائي نوعاً ما يحب اولاده كثير
مشكلتي معاه انه مكان عمله مو بنفس المنطقة يعني يغيب طوال الاسبوع ولما يرجع احسه باااااارد معي جداً يعني اتوقع
اني راح احس انه مشتاق لي او كذا لا يقابلني ببرود وكانه غايب من ساعات لدرجة اني اقابله بنفس برودة لاني اتررد واخجل لما اشوفه كذا وماني عارفة كيف اتصرف معاه !!!

صاامت وانطوائي وخجول وبارد هذي صفات جنوبي شرقي ...وتتأكدين اكثر الجنوبي الشرقي مرتب ومو مبذر ودقيق بالمواعيد ...
الجنوبي الغربي فوضوي ومبذر ...

غاده 2;8811****** قال:
شوفوا مين اللي هناااااا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دلوووووووووووووووووووووووووووعته ........
اخباااارك يادوووبه ... وين هالصده ...
يعني خلاص ماصرنا نستاااهل من وقتك دقيااايق ...
مشتاااقه لك عروستنا ....
اخبااااارك ..... :32:

وه فدييييييييييتك غدوو خجّلتيني :39:
الحمدلله انا منيحه انتي أخبااارك وحشتيننني كثييييييييييير كلللكم وحشتوني
لايابعد عمري انتو تستاهلوا كل الوقت بس انشغلت الفتره اللي راحت

اخبارالصبايا ؟!!

غاده 2

مضطره اطلع اللحين ... بس اشوووف مع المتواجدات نيكولا ....
ومن زماااااااااااااااااان عنك ... اخباااارك ...
سمعينا صوووتك ...
ويييين هالغيييبه ...
اشووفكم على خير حلواااات ...

والجنوبي الغربي يرتبط في جنوبيه غربيه احسن عارفه لييه > عشااان تلصصصصق فيه صح وتغاار من امه واخوااتوا وتبغى ترووح وتطلع ولاااااازم في كووووول مكااااااان تلصصصصصصصق فيه وقولي كلااام حلوووووووو وهيه تستنى وهوا يستنى ويالييييييييل مااااااا اطولك ياارب ييسرهم لبعض لانو هما مايبغوا الا جنووبيه الجنووبيين الغربيين فياارب بارك :19: وعااد تعااي شوووووووووفي النكدددددد على اصولوا بس عااااااادي ينكدوا على بعض ويتحملوا بعض
وافق شن طبقه :32: وربي اتحددددددى الجنوبيه الغربيه تقدر تضط على نفسها وتتحمل اهل زوجها وتعاملهم اهلها اتحدااااااااااااااها ولها اللي تبغى وربي مااااااغير تنكد علييييييييه لكن الله يبااااااااارك لهم في النكددددد مقددما والخياااااانه من زوجها اذا فيه ضعف في الوازع الديني> لانو رااح يدوور لجوء يغيير فيه او يتزوج والثاانيه جنوبيه غربيه وههههههه نكدديه ثااااااانيه :30: والجنوبي الغربي يكثرررررررررر الطلعه مع اصحاابوا عاارفه لييه لانو ماااااااا ارتاح وبكيييفوا والا ينفرد بنفسوا في غرفه خااصه
عشان ماايبغى نكددد غير الاهماااااااااال والفوضى وغيير ماافي تنظيييييييم والااااااااا يعني بس اسم زووجه وحررمه في البيت بس لا كثر والا اقل وشؤؤون البيت واحتياجااتوا يقعد يدووووووور شغااااااااله لانها مااتعودت تشتغل في بيت اهلها > لايقين صح ههههه بالتوفييق يعني عزوووبي الزووج لسى بس اللهم تخلف بزووره والشغالله تربي وهيه
انوووااااااه الله يعافينا والا يبتلينا الطلعاااااااااات والروحاااااااات وزوجها عادي يقعد في البييت ولحد الصباااااح وهيه برااااااااا عند النااااس > حيااااااه غيير والله
ما اعرف بس الوحده اللي ماتنظم وقتها والا تعررف احتياجات زوجها وبيتها واولادها انا ما اعبرها حرررمه والله هذي تكبرر مخدتها وترررررررقد رقدة اهل الكهف بس يمكن تناسب الجنوبي الغرربي لانو ما اعرف بس نفع لييه عشان الشبه والتواافيق بالوفييق ياارب
بس انا ادعي ياارب الجنوبي الغررربي يرتبط في وحده مثلوووووووا احسسسسن عشاان يفهمها اكثررررررررر > وربي والا راح تفهمووووا بس اهم شئ تملكوا ومبرووووووك التقييد
ليييه

طول هالوقت اكتفي بالقراءة وناادر ارد ..
بس كلامك ازعجني بشده واستفزني .. اسمحيلي بس انتي من الصبح قاعده تمدحي بنفسك قلنا اوكي براحتهاا

لكن تيجي تقولي مثل هالكلام عن الجنوبية هذي لا خط احمر ..
كلامك كله فيه اهاانه لناا .. كأنه " الثوثو الشرقية " ملاك نازل من السماا ..
لو انتي فعلا شمالية " وناا اشك اصلا " ومرتااحه مع الجنوبي المفروض تقولي الحمدلله وماله داعي الخطاباات الطويلة
احناا هني الهدف نساعد بعض بمشااكل الجنوبي وكل وحده تضيف شي يفيد غيرهاا
مو جايين نوصف مدى روعة حياتناا .. لأنه العين حق + كل هالشي مو من شطارتناا وروعتناا
كل هذاا نعمه وخير من ربناا وهو اللي وفقج مو لانه انتي تصرفتي صح ومحظوظه خلي بالك ..
بيوم وليله ممكن حيااتك تنقلب للعكس تمااماا ..

عن نفسي اكثر شخصية ماا اطيقهاا ولا اتحملهاا بالوجود هي الشخصية الشمالية الشرقية او العكس
جحيم وتعذيب ابدي لو موجوده معهم .. لأنه ملياان بعيلتي ومعاارفي من هالشخصية
واخذت كفاايتي منهم وافضل اتجنب التعاامل معهم منعاا للتصادم ..
بس ابداا ماا اقول انه هالشخصية افضل وهذي لا ..
بالنهااية الموضوع كله توفيق من ربناا ماله دخل هذا ينفع وهذاا لا ..
حتى لو اخذت انساان منااسب لشخصيتي تماما
لو ربي ماا وفقني ماا بيفيد بشي ..

فأعيد واكرر احناا هنا نساعد بعض مو جااين نمدح نفسناا ونسيء للبقية ..

السلام عليكم
مرحبا بنااات
انا من زمان اتابعكم من ورى الكواليس عندي مشكله وياليت اللي عندها الخبره ترد علي
انا زوجي جنوبي وهوطبعا اكبر اخوانه والوحيد اللي متزوج و الباقين لسى شباب
مشكلتي مو قادره استقل بحياتي معه امه حبوبه ما ابي اظلمها تعاملني مثل بنتها بس انها تغار مني ( ما الومها لازم الغيره خاصه انه بكرها المدلل ) بس عاد مو كذا
هي اول خاطرها نسكن عندها بس انا شرطت من الشوفه سكن مستقل وهو واهله وافقوا
لي سنه متزوجه واحس خلاص بيجي يوم وانفجر
صحيح اني ساكنه ببيت لوحدي بس ما كاني مستقله
تتصل كم مره باليوم , تشوف اخبارنا الى احيانا تشوف متى تغدينا ووش سويت انا عشا طبعا زوجي اول كان يقول له بس بعدين انا قلت له هاذي خصوصيات وعقبها صار ما يقول
اذا طلعنا تتصل تبي تشوف وين حنا فيه
تبينا شبه يومي عندهم ( طبعا انا اول زواجي ع نياتي اروح بس الحين لا صرت اخليها مرتين بالاسبوع و اذا بيروح هو كل يوم كيفه و اما انا لا ) من زواجي يمكن سافرنا لديره اجداده 7 مرات كل مره لازم هي تركب معنا او تركب حدا عيالها مع ان معهم اكثر من سياره
حتى اذا كنا معزومين عزيمه لازم نمرهم وتروح معنا
ما تبينا نجلس ببيتنا اذا ماجينا اتصلت بزوجي الى ما تخليه يقوم ويروح لهم مع ان عندها عيال شباب (
اقرب شي اليوم انقهرت حيل
طبعا حنا الثلاثاء اللي راح تعشينا عندهم , والاربعاء كنا معزومين عشاء وكانت معنا بعدين مرينا بيتهم شوي ورجعنا لبيتنا , والخميس كان عندي ناس وناديتها , والسبت تعشينا عندهم , يوم جاء اليوم جالسين انا وزوجي مبسوطين الا دقت العشا قالت تعالوا تعشوا معنا قال زوجي البارح حنا عندكم وسمح خاطرها وقفل , الا شوي انا رحت بسوي العشاء دقت مره ثانيه الا تجون ماعندي احد يتعشا معاي عقب راح زوجي لحاله وانا تعشيت لحالي انقهرت ودي لو يوم بالاسبوع نجلس انا وهو سوا ويوم راح كانوا فيه ابوه واخوانه اثاريها بس عناد حتى زوجي حس اني تضايقت بس ماقلت له شي
ماني حاسه باستقلاليه , هو عاد كثير متعلق باهله احيانا نكون طالعين نتمشى واحنا راجعين يقول بنروح لاهلي ( انا ما احاول ابعده عنهم هذولا اهله فوق الكل بس انا زوجته لي حق عليه )
وش اقول ووش اخلي ( الحمد لله على كل حال )
ما ابي اظلمه هز يحبني ويموت فيني ومو مقصر علي بس ودي نستقل شوي
مليت والله مليت لو داريه من الاول انه حياتي بتصير كذ كان ما اخذته بس الشكوى لله

تكفووووووووووون بنات اللي عنها الخبره تفيدني
انا كنت عندي خبره ودايم احل مشاكل البنات الا مشكلتي عجزت , صدق باب النجار مخلوع

كثر الهجوم على الشماليه
الالماسه الامعه خاطفه الابصارررر ومثيره الاعجاب اينما حلت
وتمنيت لو ارد عنها الهجوم الشنيع

بضربات مرتده ههههههههه لكن شماليتي تجبرني
على تقديم اولوياتي ومشاغلي ولي عووده بنقاش راقي
في حين ميسره باذن الله

واثقه ماشاء الله من نفسك ... بس مين قال ان الشماليه هي الشخصيه الماسيه .... ياليت ترجعين لموضوع الشخصيه الماسيه

حبيبتي انتي تهاجميني لانك شماليه ... فقط وغيورهـ باعترافك والدليل اسمك المستعار مع انك عارفه ان كلامي منطقي

واللي زاد عليك المرار اني على قولتك هاجمة الشماليه .....

.... ياليت وحده من الموجودات يقلي هل صحيح الشماليه هي الشخصيه الماسيه

انا ماراح اعلق بس ياليت الكل يقراء ردي ورد الأخت غيورهـ ...

بعدين اذا انا على قولتك هاجمة الشماليه فارجعي انتي واقرائي الأنماط صح ... و انتي كمان هاجمتي الجنوبيه الغربية ...

منقول عن غاده 2
والله انك داااهيه ... تصدقين حبيبتي انه هالكلمه قالها لي بالحرف الواحد ...
لكن ياقلبوو العبره مو بالاشهر الاولى ... السنه الاولى كلها مسرحيه ... العبره بالسنوات الباااقيه ..
تدرين بعد ثلاث سنوات ايش قالي ... قال انا متزوج رجال مو حرمه ...
هنا المرحله اللي نتعلم منها مو الاشهر الاولى ....
وهو صاادق وربي اي شمااليه متزوجه جنوبي وبالاخص غربي تستقوي عليه ... هي اصلا خلقه مستقويه بس مع الجنوبي الغربي تستقوي بتفنن ....
اتمنى انك ترجعين لمقالات الاستاااذه ناعمه اللي عن الشخصياات وتتثقفين احسن من تشتيت اذهان البنااات بمعلوومات خطاء ...
:icon26::icon26::icon26:

................. هذي شهاده من غادهـ 2 ان كلامي صح ... وانتي اللي متعصبه ... هذا رأيي ومن حقي اطرح رأيي ... ياليت تقللي من تعصبك واكتبي بكل حياديه

انا عملت الاختبار لكن مش قادره اوصل هل هو جنوبى ام شمال..

هو حنين حساس..طيب...لكن ماكسول..
يحب اكون خجوله كثير ويحب اكون جدا بريئه..

للعلم احنا مخطوبين...وعقد القران بعد شهر ان شاء الله.والزفاف بعد شهرين

ايضا هو ماشاء الله جدا ذكى..يحب تحليل الامور...يحب عائلته جدا ويحافظ على مبادئه...ويتعامل بالاصول مع الجميع..ويتمسك جدا جدا بالاصول لاقصى درجه..حتى وان ظلم من قبل المحيطين يتعامل ايضا بالاصول...

صبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووور جدا...ممكن ان يصبر سنوات طويله للحصول على شىء يريده...بالاضافه الى ان زوقه جميل..ويحب اللف على المحلات واختيار الافضل والمناسب...

برجاء تخبرينى اى نمط هو...

غاده 2

السلام عليكم
مرحبا بنااات
انا من زمان اتابعكم من ورى الكواليس عندي مشكله وياليت اللي عندها الخبره ترد علي
انا زوجي جنوبي وهوطبعا اكبر اخوانه والوحيد اللي متزوج و الباقين لسى شباب
مشكلتي مو قادره استقل بحياتي معه امه حبوبه ما ابي اظلمها تعاملني مثل بنتها بس انها تغار مني ( ما الومها لازم الغيره خاصه انه بكرها المدلل ) بس عاد مو كذا
هي اول خاطرها نسكن عندها بس انا شرطت من الشوفه سكن مستقل وهو واهله وافقوا
لي سنه متزوجه واحس خلاص بيجي يوم وانفجر
صحيح اني ساكنه ببيت لوحدي بس ما كاني مستقله
تتصل كم مره باليوم , تشوف اخبارنا الى احيانا تشوف متى تغدينا ووش سويت انا عشا طبعا زوجي اول كان يقول له بس بعدين انا قلت له هاذي خصوصيات وعقبها صار ما يقول
اذا طلعنا تتصل تبي تشوف وين حنا فيه
تبينا شبه يومي عندهم ( طبعا انا اول زواجي ع نياتي اروح بس الحين لا صرت اخليها مرتين بالاسبوع و اذا بيروح هو كل يوم كيفه و اما انا لا ) من زواجي يمكن سافرنا لديره اجداده 7 مرات كل مره لازم هي تركب معنا او تركب حدا عيالها مع ان معهم اكثر من سياره
حتى اذا كنا معزومين عزيمه لازم نمرهم وتروح معنا
ما تبينا نجلس ببيتنا اذا ماجينا اتصلت بزوجي الى ما تخليه يقوم ويروح لهم مع ان عندها عيال شباب (
اقرب شي اليوم انقهرت حيل
طبعا حنا الثلاثاء اللي راح تعشينا عندهم , والاربعاء كنا معزومين عشاء وكانت معنا بعدين مرينا بيتهم شوي ورجعنا لبيتنا , والخميس كان عندي ناس وناديتها , والسبت تعشينا عندهم , يوم جاء اليوم جالسين انا وزوجي مبسوطين الا دقت العشا قالت تعالوا تعشوا معنا قال زوجي البارح حنا عندكم وسمح خاطرها وقفل , الا شوي انا رحت بسوي العشاء دقت مره ثانيه الا تجون ماعندي احد يتعشا معاي عقب راح زوجي لحاله وانا تعشيت لحالي انقهرت ودي لو يوم بالاسبوع نجلس انا وهو سوا ويوم راح كانوا فيه ابوه واخوانه اثاريها بس عناد حتى زوجي حس اني تضايقت بس ماقلت له شي
ماني حاسه باستقلاليه , هو عاد كثير متعلق باهله احيانا نكون طالعين نتمشى واحنا راجعين يقول بنروح لاهلي ( انا ما احاول ابعده عنهم هذولا اهله فوق الكل بس انا زوجته لي حق عليه )
وش اقول ووش اخلي ( الحمد لله على كل حال )
ما ابي اظلمه هز يحبني ويموت فيني ومو مقصر علي بس ودي نستقل شوي
مليت والله مليت لو داريه من الاول انه حياتي بتصير كذ كان ما اخذته بس الشكوى لله

تكفووووووووووون بنات اللي عنها الخبره تفيدني
انا كنت عندي خبره ودايم احل مشاكل البنات الا مشكلتي عجزت , صدق باب النجار مخلوع

بكل بساااطه قلبو خليه يفهم امه انه هو مشغووول مع اصدقائه ....
طيب وش راايك فيني انا سااكنه عندهم وابوووه نفس حااالة خااالتك ...
صاار يوديني لاهلي ويرجع لليبت علشان يثبت لهم انه لحاااله ... ويقولهم ابي اطلع مع اصدقائي ويجي ياخذني ونرووح مشوااارنا ....
تبقى هي امه ورضاااها فوووق كل شيء بس الحيللله ما انخلقت الا لزي هذي المواااقف ....

أعلى