مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يخون وعليه بالعااااااااااااااااااااااااااااافيه

ما شاء الله عليك يادلع
جبيتها والله
اهتمي بنفسك وعيالك وبيتك وريحي نفسك
الله يهدينا ونسوي كذا ونرتاح
تسلمين على هاللفته الرائعه:icon30:

تميمية(1)

انا معك..
و حتى لو كان الامر مثلا زواج ثاني (مع فارق ان الزواج حلال بس كثير حريم يحترون و ينقهرون الى درجة المرض)..لازم الحرمة تصبر و تطنش وتعيش حياااااااااااااتهاااااااااااااااا...........اذا عدل الحمد لله و اذا ظلم فوقه رب يجازيه..
الله يصبرنا و يرزقنا الحكمة..

كفاني عذاب

ما شاء الله عليك يادلع

جبيتها والله
اهتمي بنفسك وعيالك وبيتك وريحي نفسك
الله يهدينا ونسوي كذا ونرتاح

تسلمين على هاللفته الرائعه:icon30:
:bye1:هذا الكلام ياعسل :clap:ومشكوره عالمرور وعالمشاركة فديتك :icon26: يسلموووووو

كفاني عذاب

انا معك..
و حتى لو كان الامر مثلا زواج ثاني (مع فارق ان الزواج حلال بس كثير حريم يحترون و ينقهرون الى درجة المرض)..لازم الحرمة تصبر و تطنش وتعيش حياااااااااااااتهاااااااااااااااا...........اذا عدل الحمد لله و اذا ظلم فوقه رب يجازيه..
الله يصبرنا و يرزقنا الحكمة..
معاك حق ياقلبي......:icon30: حتى لو كان زواج ثاني ....... اهم شي الوحده ماتحرق اعصابها ابد ابد ابد .....و(الله يصبرنا عليهم يارب)

هههههههههههههههههههوالله موتني ضحك بسالك انتي متزوجه ياليت نقدار نسوي الي قلتيه بس صعبه مع اني احاول انطنش بس امخمخ احسن اسوي نفسي غبيه بس بذكاء ودهاء وهذا قمة الذكاء

nasee

يا دلع انا تطنيشي غير ما اقدر قلت حق البطل يا حبيبي اذا صار عندي علم ويقين انك خنت او تزوجت علي بالطقاق اللي يطققك وعليك بالعافيه انا اللي ما يبيني انا ما ابيه انا بعد راح اتزوج غيرك واجرب غيرك بعد ...

كفاني عذاب

هههههههههههههههههههوالله موتني ضحك بسالك انتي متزوجه ياليت نقدار نسوي الي قلتيه بس صعبه مع اني احاول انطنش بس امخمخ احسن اسوي نفسي غبيه بس بذكاء ودهاء وهذا قمة الذكاء
هههههههه انا ياقلبي متزوجه ومن فتره ماهي بسيطه :in_love: عشان كذا انصح نصيحه من تجربه :nosweat: وبنسبه لتطنيش يختي عيشي حياتك وطنشي وريحي بعد هههههه :cupidarrow: ومشكوره عالمرور والمشاركه فديتك :icon26:

كفاني عذاب

يا دلع انا تطنيشي غير ما اقدر قلت حق البطل يا حبيبي اذا صار عندي علم ويقين انك خنت او تزوجت علي بالطقاق اللي يطققك وعليك بالعافيه انا اللي ما يبيني انا ما ابيه انا بعد راح اتزوج غيرك واجرب غيرك بعد ...
كفوووووووووووو والله عجبتيني :icon30: ايوه كذا المراءه لازم تكون قويه:flex: ومثل مايعطيها الزوج تعطيه :santa_1::icon-mos: والله يوفقك ياعسل ومشكوره عالمرور والمشاركه فديتك

swaaan

والله كلامك صحيح 100 بالميه بس مين يطبقه؟؟عن نفسي بحاااول ان شاء الله :icon30:

ماشاء الله كلامك عين العقل ووالله نفسي اقدر اطبقه بحااااول بس اخاف الي عندي يعجبه الحال ويزيد ع البلا بلا بعض الرجال لشفك ساكته يحسبه خوف وهزيمه يكون ينفع معه العين الحمراءءءءءءءءءءءءءءءء

كفاني عذاب

والله كلامك صحيح 100 بالميه بس مين يطبقه؟؟عن نفسي بحاااول ان شاء الله :icon30:
حاولي وعلمينا بالنتيجه :cupidarrow: وان شاءلله بتكونين مبسوطه :clap: ومشكوره عالمشاركه :icon26:

كفاني عذاب

ماشاء الله كلامك عين العقل ووالله نفسي اقدر اطبقه بحااااول بس اخاف الي عندي يعجبه الحال ويزيد ع البلا بلا بعض الرجال لشفك ساكته يحسبه خوف وهزيمه يكون ينفع معه العين الحمراءءءءءءءءءءءءءءءء
ههههههههه (حلوه العين الحمراء) فديتك ياقلبي :msn-wink: مو لازم العين الحمراء بس لاتذبحين روحك عليه ولا تهملينه خليه عادي يعني واهم شي انتي دلعي رووووووحك ورتاحي وعيشي حياتك :clap: ياعمري :icon26:الله يوفق الجميع:icon26:

دنيا الحب

انا ماقريت الموضوع كلوة علا طول رديت من كثر ماعجبني كلامك يسلموووووووووووووووووو

كبسولة حب

ههههههههههههه والله شوفي على حسب العمر اذا انا طاقه الخمسين فمابقى من عمري كثر ماراح وبطنش ابووووه بعد وعيش حيااااتي >> ياحلاوة الشيبان ياناس هههه ,,

لكن في ريعان شبابي معصي والله يا يتعدل معي لي ولعيالي ولو تطول المده مايخالف المهم يتعدل ,, او يتوكل على الله من جد ليه الانهزاميه ,,

يختي ربي كرمنا بالعقل والانسان كتلة مشاعر حب وكره وفرح وضيق وحزن وكل شي ,,,,,,,, الخ بالله كيف اقدر اصرفها وانا عايشه انا وياه تحت سقف واحد ؟؟؟؟

نو نو نو ياعسوله اعيش حياتي لكن مااطنشه الزواج ميثاق غليظ وسلسله مترابطه اذا انفرط منها شي سقط الباقي كيف لو هو عامود الاسره الي هو الزوج وحنا مسؤلين عن انفسنا وعن ابنائنا امام الله بالطيب بالشرع يتعدل يتعدل بحول الله ,,,, الصبر والين والرفق والرحمه والحب والدعاء وحسن الظن امور كثيره تعينا في ترميم الجروح ولم الاسره من جديد .

هذي من احباطات ووسوسة الشيطان لك ...شدي الهمه وانا اختك واستعيذي منه وانا واثقه من حبكم جميعا لازواجكم وواثقه انكم قادرين تستردونه لو 50%

الله يفرج عنا وعن المسلمين اجمعين , امين

كفاني عذاب

ههههههههههههه والله شوفي على حسب العمر اذا انا طاقه الخمسين فمابقى من عمري كثر ماراح وبطنش ابووووه بعد وعيش حيااااتي >> ياحلاوة الشيبان ياناس هههه ,,

لكن في ريعان شبابي معصي والله يا يتعدل معي لي ولعيالي ولو تطول المده مايخالف المهم يتعدل ,, او يتوكل على الله من جد ليه الانهزاميه ,,

يختي ربي كرمنا بالعقل والانسان كتلة مشاعر حب وكره وفرح وضيق وحزن وكل شي ,,,,,,,, الخ بالله كيف اقدر اصرفها وانا عايشه انا وياه تحت سقف واحد ؟؟؟؟

نو نو نو ياعسوله اعيش حياتي لكن مااطنشه الزواج ميثاق غليظ وسلسله مترابطه اذا انفرط منها شي سقط الباقي كيف لو هو عامود الاسره الي هو الزوج وحنا مسؤلين عن انفسنا وعن ابنائنا امام الله بالطيب بالشرع يتعدل يتعدل بحول الله ,,,, الصبر والين والرفق والرحمه والحب والدعاء وحسن الظن امور كثيره تعينا في ترميم الجروح ولم الاسره من جديد .

هذي من احباطات ووسوسة الشيطان لك ...شدي الهمه وانا اختك واستعيذي منه وانا واثقه من حبكم جميعا لازواجكم وواثقه انكم قادرين تستردونه لو 50%

الله يفرج عنا وعن المسلمين اجمعين , امين
ههههههههه ياحلوك ياكبسوله كلامك حلو وفيه شيء من الصحه لزوج يستاهل التضحيه والصبر... وانا ماقلت كل الزوجات يتركون ازواجهم لا:no: انا قلت المبتليات بأزواج انانين اللي عندهم حب الذات اهم من اي شي ثاني ....اقصد الزوج اللي يفكر بنفسه ورغباته وذاته.... قبل زوجته وعياله...هذا الزوج يستاهل ان الزوجه تطرده من قلبها ولا تحرق نفسها عليه ...وتكرس نفسها لراحتها وراحت عيالها ...وبعدييييييييييين تفكر براحته ....هههههههه يعني مو نهزاميه ابد بالعكس قوة شخصيه وراحه ذاتيه:msn-wink:...ومشكرووووووه عالمشاركه الحلوه فديتك :bye1:

أعلى