مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

السلاااااام عليكم ورحمة الله وبركاااته,,, صباااح ,,مساااء ,,ظهر ,,الخيييييير ,,,
منوره عبوره .. الحين دوب صحيت ودااايركت على هنا ,,ههههههههههههه فضاااوه ,,
كيفك اليوم واخباارك ,,
هههههههههههههههاي حلوه صباح ومساء وظهر الخير جديده منك هنوووومه ... هلا وغلى صح النوم ونومة العوافي يالغالية ... انا صاحية بدري افطرت انا وابو الشباب وطلعنا نقضي أغراض للييت ... والحين هو طلع يغسل سيارته ويشيك عليها على بال ما يحلص الغداء .... غدانا اليوم رز أبيض وشوربة كوسا وجزر بقطع اللحم ورق عنب بالزيت واليمون... وسلطة جرجير والحلا كريم كراميل ... ويالله لك الحمد والشكر حووووووووول خخخخخخخخخخ وحشتني

ست هانم

هههههههههههههههاي حلوه صباح ومساء وظهر الخير جديده منك هنوووومه ... هلا وغلى صح النوم ونومة العوافي يالغالية ... انا صاحية بدري افطرت انا وابو الشباب وطلعنا نقضي أغراض للييت ... والحين هو طلع يغسل سيارته ويشيك عليها على بال ما يحلص الغداء .... غدانا اليوم رز أبيض وشوربة كوسا وجزر بقطع اللحم ورق عنب بالزيت واليمون... وسلطة جرجير والحلا كريم كراميل ... ويالله لك الحمد والشكر حووووووووول خخخخخخخخخخ وحشتني
وااااااو حماااااااس رجعنا لايام زمان والطبخات هههههههههههه ..ماشاء الله سفره عامره اجعله هنا وعافيه ياااارب ,,,والله انا بعلولي بسلامته مو موجوود وطبعا مافي طبخ رسمي وطالبين الشباب والصبايا لازانيا ..حركااات فنانه صحبتك ههههههههه,,صراحه اول مره اسويها بالبيت دايما ناخذها جاهزة المره هذي جبت عجينتها وقلت باتفلسف واسويها بالبيت ,, طبعا ماراح اسالك عبوووره الحين بشوف علوم الشيخ قوقل واطبق ,,واكيد الحين طالعه عبوووره قرب وقت الغدااء حوووووووووول

ست هانم

السلام عليكم
مساء الخيرات اخباركم
المنتدى من امس وهو مخبط ما يفتح فيه مشكلة
اهليين نجوحه ..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته ,,يمكن رجعت له الغيبوووبه ,,, بس مالاحظت دوب دخلت انا ,,,اخبارك اليوم ان شاء الله تمام ,,

عبره

السلام عليكم
مساء الخيرات اخباركم
المنتدى من امس وهو مخبط ما يفتح فيه مشكلة​

اهلا وسهلا
باب النجاح وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... معلش النت بطيئ ويفصل عندي والله المستعان ... احنا بخير يا قلبي انتي شلونك ؟

عبره

وااااااو حماااااااس رجعنا لايام زمان والطبخات هههههههههههه ..ماشاء الله سفره عامره اجعله هنا وعافيه ياااارب ,,,والله انا بعلولي بسلامته مو موجوود وطبعا مافي طبخ رسمي وطالبين الشباب والصبايا لازانيا ..حركااات فنانه صحبتك ههههههههه,,صراحه اول مره اسويها بالبيت دايما ناخذها جاهزة المره هذي جبت عجينتها وقلت باتفلسف واسويها بالبيت ,, طبعا ماراح اسالك عبوووره الحين بشوف علوم الشيخ قوقل واطبق ,,واكيد الحين طالعه عبوووره قرب وقت الغدااء حوووووووووول
ههههههههههههههههههههاي بالعافية عليكم الازانيا اي والله بطلع مو عشان الغدا بس الموقع ثقيل بارسال الردود ... وزوحي اتصل وقال على وصول ... والله يعينك يا قلبي ... اشوفك لا حقا ان شاء الله

ست هانم

ههههههههههههههههههههاي بالعافية عليكم الازانيا اي والله بطلع مو عشان الغدا بس الموقع ثقيل بارسال الردود ... وزوحي اتصل وقال على وصول ... والله يعينك يا قلبي ... اشوفك لا حقا ان شاء الله
اوكي عبووووره ,,,, يمكن عليه ضغط الموقع ..لكن الحين بكيفه اعلى مافخيله يركبه ,,المشكله مو على الثقل بس لكن لمن تجيك الهكرات والهباله ...وانا كمان ياقمر باخرج دخلت قوقل وشفت الطريقه حوسه باقوم ابدا فيها ...نشوفكم الليله ضروري ان شااء الله ....خرووووووووووج

هولز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاء الله تمام

$دمعه غلا$

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك هولز ان شاءالله امورك تمام وعدت سحابة الصيف

$دمعه غلا$

حزنت السيدة جدا لموت ولدها ولكنها لم تيأس بل ذهبت إلى حكيم القرية طلبت منه أن يخبرها الوصفة الضرورية لاستعادة ابنها إلي الحياة مهما كانت أو صعبت تلك الوصفة

أخذ الشيخ الحكيم نفسا عميقا وشرد بذهنه ثم قال:أنت تطل وصفة حسنا احضري لي حبة خردل واحدة بشرط أن تكون من بيت لم
[URL="http://www.niswh.com/t52216.html"]يعرف [/URL]الحزن مطلقا وبكل همة أخذت السيـدة تدور على بيوت القرية كلها و تبحث عن هدفـها حبة خردل من بيت لم يعرف الحزن مطلقا

طرقت السيدة بابا ففتحت لها امرأة شابة فسألتها السيدة هل عرف هذا البيت حزنا من قبل؟ ابتسمت المرأة في مرارة وأجابت وهل عرف بيتي هذا إلا كل حزن؟ و أخذت تحكي لها أن زوجها توفى منذ سنة و ترك لها أربعة من البنات والبنين ولا مصدر لإعالتهم سوى بيع أثاث الدار الذي لم يتبقى منه إلا القليل

تأثرت السيدة جدا و حاولت أن تخفف عنها أحزانها و بنهاية الزيارة صارتا صديقتين ولم ترد أن تدعها تذهب إلا بعد أن وعدتها بزيارة أخرى ، فقد فاتت مدة طويلة منذ أن فتحت قلبها أحد تشتكي له همومها

و قبل الغروب دخلت السيدة بيت آخر ولها نفس المطلب ولكن الإحباط سرعان ما أصابها عندما علمت من سيدة الدار أن زوجها مريض جدا و ليس عندها طعام كاف لأطفالها منذ فترة وسرعان ما خطر ببالها أن تساعد هذه السيدة فذهبت إلي السوق واشترت بكل ما معها من نقود طعام و بقول ودقيق وزيت ورجعت إلي سيدة الدار وساعدتها في طبخ وجبة سريعة للأولاد واشتركت معها في إطعامها ثم ودعتها على أمل زيارتها في مساء اليوم التالي

و في الصباح أخذت السيدة تطوف من بيت إلي بيت تبحث عن حبة الخردل وطال بحثها لكنها للأسف لم تجد ذلك البيت الذي لم يعرف الحزن مطلقا لكي تأخذ من أهله حبة الخردل

و لأنها كانت طيبة القلب فقد كانت تحاول مساعدة كل بيت تدخله في مشاكله وأفراحه وبمرور الأيام أصبحت السيدة صديقة لكل بيت في القرية ، نسيت تماما إنها كانت تبحث في الأصل على حبة خردل من بيت لم يعرف الحزن ذابت في مشاكل ومشاعر الآخرين ولم تدرك قط إن حكيم القرية قد منحها أفضل وصفة للقضاء على الحزن حتى ولو لم تجد حبة الخردل التي كانت تبحث عنها فالوصفة السحرية قد أخذتها بالفعل يوم دخلت أول بيت من بيوت القرية

مرحبا ..

دموعه ار يو هير

من زمان عن المنتدى ؟؟

عبره كيفك ياقمر .. لك وحشهـ

قالبينها غزل انت ومهاوي هع :7:

يالناااس غيرو ستايل المنتدى احس اني محكوشه ف قوطي بلاستييييييييييييشين

اعطونا حريه الخيار ف اختيار الستايل هففففففففففففففففففففففففففف

$دمعه غلا$

واااااااااااااااو بسعدلي هالطله خفو وينك يادبه ماصرنا نشوفك اما الاستايل انسي خلاص مثل مانسينا

$دمعه غلا$

خفو صاير ثقيل بعد ماتهكر
الاتعالي اديني علومك وين مختفيه ولا من لقي احبابه------

دموعه هنا ف الدنيا
مشاغل زوجي هههه

وامه هففف امس تضاربت معاها
اعطيتها بوكس

وهيك شي

ياليل الهكرر .. اقولك لما اكتب ف الصندوق يطلع لي حفظ تلقائي ايش يعني ؟ هع

لا يكون يحفظون هروجي ويرسلونها لزوجي ههههههههههههههههه

الناس اللي متسدحه تحت ايش تحس
قومو سلمو علي ..