مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غير~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متصفح حلوو ومفيد

قرأت بعض نصائحكم لبعض الله يوفقكم

انا خطيبي متزوج وانا الثانية لو حصل نصيب

متخوفه من الطلاق

لان دائما اسمع الثانية ما تطول !!

وزواجه لان زوجته ما تعطيه حقوقه في الفراش ولا بينهم مشاعر < على حد قوله

هو شمالي شرقي وانا جنوبية شرقية

وش رايكم بنات وش تتوقعون طلاق الثانية دائما وش السبب ؟ وش تنصحوني فيه اكسب قلبه خلال ايام الخطبه وبعد الزواج

الله يوفقكم

ست هانم

صباااح الرضا والروقااان ,,,
يسعد صباااااحك عبووره ... وايش الكوفي هذا الفنتاستك ,,,
وصباحكم عسل ,,تفااااؤل ,,,, وخوخه ,,حياكم الله واسعد ايااامكم ,,,

السلام عليكم

صباحات التفاااؤل
كيف حالكم اجمعين

اختي عبره لا انا دوامي الصباح بس ما اداوم العصر
امس تاخرت لي ساعة 2 الظهر لان كان عندنا دورة وحضرتها
المنتدى توقيته غير لان الاحظ الوقت يختلف عن وقتنا

ست هانم

مساكم صحه وعافيه .....

معليش اختي هانم ماقصدت اضايقك بسؤالي ..؟؟ هو مجرد سؤال لتعارف عليك فقط وتفاجئة انك اولى .:35:

لان شي طبيعي الزوجه لاولى مستحيل تنسجم مع الزوجات الثانيات لان داخلها جرح بسبب زواج زوجها وكل زوجه ثانيه تذكرها فيه ..
هذا مااسمع وماااعرف ومن وجهة نظري
:24:

وكذالك الزوجه الثانيه .. مااتنسجم مع الزوجه الاولى شي طبيعي لاسبابها الخاصه:25: ........

مانكر نعم فيه حب وفيه اتفاق بس مووو مرررررررررررررررره

وترى والله احبكم فالله جميع اولى ثانيات راقيات :36:
هلا توليب ,,,صباح الخييير ,, كيفك اليوم ؟؟
ابدا مافي زعل ولو زعلت دامك بينتي العذر معذوووره ..ازعل لو وحده ثانيه تقلي وش جايبك عندنا لكن اولى ماعليكم شرهه ههههههههههه ..وانا معكم ..وبعدين لكل قاعده شواذ من قال الاولى ماتنسجم مع الثانيه ؟ كثييير صداقات هنا زوجات اوليات وثانيات .. وانا لقيت نفسي هنا وانت مو اول وحده تسالني ,, يمكن لاني مميزه ههههههههههههه اخترت هذا المكان الي مو كل وحده اولى تقدر تنسجم فيه ,, وابشرك في حب واتفااااق مررررره بيني وبينهم ...الله يسعد قلوبكم جميييعا ويفرحكم بصحتكم وعافيتكم ..وكل عااام والجميييع بخييير ..

$دمعه غلا$

لان شي طبيعي الزوجه لاولى مستحيل تنسجم مع الزوجات الثانيات لان داخلها جرح بسبب زواج زوجها وكل زوجه ثانيه تذكرها فيه ..
هذا مااسمع وماااعرف ومن وجهة نظري
:24:= 450) this.width = 450; return false;">

وكذالك الزوجه الثانيه .. مااتنسجم مع الزوجه الاولى شي طبيعي لاسبابها الخاصه:25:= 450) this.width = 450; return false;"> ........
الله يعين على هالدنيا خلاص انا كرهت السوالف زوجه اولى ---زوجه ثانيه وش جايبك هنا وانتي ليش رايحه هناك مكانك هنا ---ياخوات اذا فيه مشكله فهي بين الزوجه وضرتها فقط وياليت بعد مايكبرونها لان الدنيا ماتسوى ليش اكره كل الاوليات والا اللاولى تكره الثانيات وعشان من يعني عشان ادمي مثلك لاهو ملك ولا نبي ويمكن انتي افظل منه واخسر دنيتي وحياتي واعادي الخلق من شانه واخرتها يشوف نفسه على والله انا يارب لك الحمد حتى ضرتي ماحملها اي تعابير لاحب ولا كره على العلم من الي شفته منها بس ايام وولت بخيرها وشرها والان صرت اشوف الناس كلهم واحد ولاتفرق عندي رقم الزوجه اتعامل معها على حسب شخصيتها
ان حبيتها فهو عشان رقي اخلاقها موعشانها مثلي ثانيه وان كرهتها بعد عشان اخلاقها من سألك انتي لبى قلبي بس احد مثلي هههههههههههههههههه

$دمعه غلا$

طبعا لامانع من النقاشات الراقيه المثريه البعيده عن الغيبه والنميمه وتبادل الخبرات والتجارب وتجاوز المحن ليستفيد منها المتصفح

$دمعه غلا$

كان أحـد المـلـوك القـدماء سـميـنا كثـير الشـحم واللحـم يـعـاني الأمرين من زيادة وزنه فجـمع الحـكمـاء لكي يجـدوا له حـلا لمـشـكلته ويخـفـفـوا عنه قلـيلا من شحمه ولحمه . لكن لم يستـطيـعوا أن يعـملوا للمـلك شيء.ـ
فجـاء رجـل عاقل لبـيـب متـطبـب .ـ
فـقـال له المـلـك عالجـني ولك الغـنى .ـ
قال : أصـلح الله المـلك أنا طبـيـب منـجم دعني حتى أنظـر الليـلة في طالعـك لأرى أي دواء يوافـقه .ـ
فلمـا أصـبـح قال : أيهـا المـلك الأمــان .ـ
فلـما أمنـه قال : رأيت طالعـك يـدل على أنه لم يـبق من عمـرك غـير شـهر واحـد فإن إخـترت عالجـتك وإن أردت التأكد من صدق كلامي فاحبـسـنـي عنـدك ، فإن كان لقولي حقـيـقة فـخل عني ، وإلا فاقـتص مني .ـ
فـحبـسه ... ثم أحتـجب الملك عن الناس وخـلا وحـده مغـتمـا ... فكلما انسلخ يوم إزداد همـا وغمـا حتى هزل وخف لحـمه ومضى لذلك ثمأن وعشرون يوما وأخرجه .. فقـال ماترى ؟
فقال المـتطـبـب : أعـز الله المـلـك أنا أهون على الله من أن أعلم الغـيب ، والله إني لا أعلم عمـري فكـيف أعلم عمـرك !! ولكن لم يكن عنـدي دواء إلا الغـم فلم أقدر أجلب إليك الغـم إلا بهـذه الحـيـلة فإن الغـم يذيب الشـحم .ـ
فأجازه الملك على ذلك وأحسـن إليه غاية الإحسان وذاق الملك حلاوة الفـرح بعـد مـرارة الغـم

$دمعه غلا$

وقف حسـود وبخـيل بين يدي أحـد المـلوك ، فقال لهـما : تمنيا مني ما تريدان فإني سـأعطي الثاني ضعف ما يطلبه الأول . فصار أحدهما يقول للآخـر أنت أولا ، فتـشـاجرا طويلا ، و كان كل منهما يخشى أن يتمنى أولا ، لئـلا يصـيب الآخـر ضعف ما يصيبه . فقال الملك : إن لم تفعـلا ما آمركما قطعت رأسيكما . فقال الحسـود : يا مولاي إقلع إحـدى عيـنيَ!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى