مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

سؤال يطرح نفسه ... يعني شنو مقلقل ... حماااااااس موضوع جديد يا مهويتي انتي و هنومه موجه لكم السؤال
هذا حبيبتي لحم الذبيحه تقطعينه صغار ونقطعين بصل كثير وثوووم وطماطم بعدين ينقلي اللحم والبصل والثووم ويوضع عليه الطماطم وشوية ماء لين يستوي اللحم ويصير مقلقل وفيه نوع اخر لحم ومرق قليل وبصل بدوووون طماطم وهذا انا افضله هنومه لو عندك طريقه غير قوليها لنا

انا المها

وانتي وحشتينيييييييييييييييييييييييي بالحيل يا هنومه ... مقبول منك الخصم يا روح الروح ... اما الغياب فله عذره وما يغيبني عنكم إلا الشديد القوي والله العالم ... وتدرين مع هذا كله الي شرحته لك سبقا في العيد ... رجعت ولقيت كمبيوتري صابته سكته قلبية والحين اكتب لكم من جهاز جبته من أهلي مخلينه للاطفال ... اللاب الصغير الي كبر حجم الكفين ... س علشان اشوفكم واقدر اكتب لكم ... بودي جهزي اليوم التصليح هذا ان فتحت المعارض التصليح ولا امري لله بشتري لاب توب ثاني ... لانكم من جد توحشوني واحبكم كثيييييييييييييييييير

سلامته عبوووور لازم باسرع وقت تشوفين لك حل معاه معقوووول تغيبين عنا والسبب الاب

عبره

السلام عليكم وكل عام وانتم بخير وعيد سعيد على الجميع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ... أيامك سعيدة دمووووعه وكل عام وأنتي بخير وصحة وسلام ... حياك الرحمن حبيبتي

عبره

صباح الخير عبورتي شكلي دخلت بالوقت بدل الضائع تهئ تهئ تهئ بالعافيه على قلبك الفطووووووووور
اهلين وسهلين مهويتي ... موانتي الي دخلتي بالوقت الضائع ... انا الي تأخرت عليك بالرد حبيبتي كنت طلعت أفطر ومادخلت ثاني الا الحين ... تدرين عيد ولويه ... اليوم طلعت مع اختي مطعم على البحر بس ثلجنا من البرد ... شكل الشتاء دخل مره وحده ما شاء الله

عبره

هلا وغلا مهويتي أيامك سعيده حبيبة قلبي وحشتيني موووووووووت[/QUOT
وانتي اكثر يارب نلتقي غلى خيررررررررررررررررررر
بنلتقي باذن واحد احد ... بس تدرين الحين بالنسبه لايام العيد كل واحد منا يدخل حسب فضوته ... بعدين بندخل مع بعض ان شاء الله

عبره

هذا حبيبتي لحم الذبيحه تقطعينه صغار ونقطعين بصل كثير وثوووم وطماطم بعدين ينقلي اللحم والبصل والثووم ويوضع عليه الطماطم وشوية ماء لين يستوي اللحم ويصير مقلقل وفيه نوع اخر لحم ومرق قليل وبصل بدوووون طماطم وهذا انا افضله هنومه لو عندك طريقه غير قوليها لنا
يمي يمي شكله يشهي مهويتي ... مشكوره على لافاده حبيبتي ما قصرتي

عبره

سلامته عبوووور لازم باسرع وقت تشوفين لك حل معاه معقوووول تغيبين عنا والسبب الاب
اي والله ... اتصدقين مازال يعاني من سكته قلبيه ومازلت اكتب بلاب توب الاطفال خخخخخخخخخخخ ... وما فضيت اوديه اسوي له انعاش والله كريم

عبره

هنومه شلونك الغالية وشخبارك صار لي ليلتين ما شفتك ان شاء الله تكونين بخير ... عاد هذا وقتك بالدخول انتي و الباكيه ... اهم شي تكونون جميعا بخير حبيبات قلبي ...

عبره

تصبحون على الف خيييييييييييير حبيبات قلبي ... اشوفكم على خييييييييييير ... خروووووووج

ست هانم

هلا وغلا هنووووووومه ... انبسطت كثير على سوالفكم وأنا أقراها ... يا قلبي انا ليلة العيد بعد سوالفي معاك انتي والباكيه نمت الساعه 1 تقريبا وصحيت الساعه 5 الفجر صليت وافطرت ولبست والساعه 8 انا في بيت عمي عايدت عليهم وجلست لين 10 وبعدين رجعت البيتنا وغيرت ملابسي ورحت لخوالي تغديت عندهم وطبعا اول يوم العيد لازم اشوف عمامي كلهم وخوالي وخالاتي واخواني وخواتي ... يعني هذا السستم مالنا من يوم احنا صغار ... ماتوا والدينا الله يرحمهم واحنا ما قطعنا العاده ولله الحمد ... والله لا يفرقنا ... والجو اول يوم في لكويت خرااااااااااافي مشاء الله سماء ملبده بالغيوم بس وقف المطر ويوم أغربت الشمس جاء هواء باااااااااااارد والله تذكرت اجواء لبنان من غير مبالغه ... والله يرضى عننا وتستمر هالاجواء الحلوه ... اليوم ثاني يوم العيد الاجواء صحو مشمسه على هواء بارد عليل ... المهم خلنا في العيد ... رجعت البيت الساعه تقريبا 7 يدوب صليت العشاء وحضنت المخده من قلب وقلت لها تعالي يا أحلى نهاية يوم سعيد خخخخخخخخخخخخخخ يعني تابعت من الخمس الفجر الى سبع المغرب بدون نوم ... يعني بطاريتي ما كان فيها ولا شي فارغه تماما من اي شحن خخخخخخخخخخخخخخ
اهليييين وسهليييين بالحللويييين عساكم من عواده يااارب ويجعل ايامك كلها افراح واعياد ...ماشاء الله عبووره جدول حافل بالاجتماعات العائليه ..احنا كذا في عيد الفطر كل العائله تجتمع ويجي البعيد والقريب ..اما عيد الضحيه سبحان الله عشان اجواء الحج فتلاقين مكه والي حواليها زحمه ...نحتفل ونعيد والناس تضحي بس الي لهم جماعه بعيد في الشرقيه او الشمال يسافرون خاصه اهل مكه الله يعمرها لان تحركاتهم صعبه مع الحج وربي يديم علينا وعلى المسلمين الامن والامان ....

ست هانم

وانتي وحشتينيييييييييييييييييييييييي بالحيل يا هنومه ... مقبول منك الخصم يا روح الروح ... اما الغياب فله عذره وما يغيبني عنكم إلا الشديد القوي والله العالم ... وتدرين مع هذا كله الي شرحته لك سبقا في العيد ... رجعت ولقيت كمبيوتري صابته سكته قلبية والحين اكتب لكم من جهاز جبته من أهلي مخلينه للاطفال ... اللاب الصغير الي كبر حجم الكفين ... س علشان اشوفكم واقدر اكتب لكم ... بودي جهزي اليوم التصليح هذا ان فتحت المعارض التصليح ولا امري لله بشتري لاب توب ثاني ... لانكم من جد توحشوني واحبكم كثيييييييييييييييييير
صار لاب توبك صابته سكته قلبيه .زيعني خلاص قضى ..ومعاد فيه فايده ..لو قلتي ازمه ممكن في امل ويطيب هههههههههههههههه ...<< استخف دمي انا ووجهي .......بس اعرف عبوره حبيبتي تتقبل ثقالت دمي ههههههههههه

المهم حبيبتي معاك الى يووووم السبت ...تكون عندنا خلصت الاجازة وجات المدارس وفضيت لجلسات الصبحيه ...عاد ضروري تكونين مدبره لك جهاز ...لانا مانقدر ما نشوفك والدردشه مو حلوه بدونك ياقمرها ..

ست هانم

تقريبا نفس الطريقه حقت مهاوي ..بس المقلقل بدون طماطم ...وسمي مقلقل نسبه للقلي الخفيف ..اتوقع لاننا فتحنا ولقينا اسمه كذا ..والي بالطماطم في ناس تسميه معرق ..وبعضهم كمان مقلقل زي مهاوي بس تكون الطماطم خفيفه ..على فكره عبوووره تعرفين التقااااطيع ...اتحدااك ..لا تدخلين على الشيخ قوقل انت جاااوبي ..لان المقلقل يشبهلها مع اختلاف المكونااات ....انتظر جوااابك ...حماااااااااس

ست هانم

هنومه شلونك الغالية وشخبارك صار لي ليلتين ما شفتك ان شاء الله تكونين بخير ... عاد هذا وقتك بالدخول انتي و الباكيه ... اهم شي تكونون جميعا بخير حبيبات قلبي ...
اهلين عبووره ..دخلتي مرتين ولا تصادفنا بس الجيات اكثر باذن الله ..انا تمام وبخيير ..واخباري تسرك ولله الحمد ماينقصنا الا سوالفنا وجمعاتنا الحلوه ...والباكيه كمان غايبه وعلى قولتك الحين الناس مشغووله بالعيد كم يوم ونفضى ونرجع للجمعات والونااااااسه ...ربي يجمعنا على الخييير والحب داااااائما ....

ست هانم

تصبحون على الف خيييييييييييير حبيبات قلبي ... اشوفكم على خييييييييييير ... خروووووووج
وانت من اهل الخييييير ..وانا كماان طالعه اناااام تصبحوووون على خييير ياوجيه الخييييير ..وكل الحبايب الي تحت مشرفيييننا ..الله يحيكم البيت بيتكم خذو راحتكم ..وفي اماااااااااان الله ..خروووووووووووج ..

عبره

اهليييين وسهليييين بالحللويييين عساكم من عواده يااارب ويجعل ايامك كلها افراح واعياد ...ماشاء الله عبووره جدول حافل بالاجتماعات العائليه ..احنا كذا في عيد الفطر كل العائله تجتمع ويجي البعيد والقريب ..اما عيد الضحيه سبحان الله عشان اجواء الحج فتلاقين مكه والي حواليها زحمه ...نحتفل ونعيد والناس تضحي بس الي لهم جماعه بعيد في الشرقيه او الشمال يسافرون خاصه اهل مكه الله يعمرها لان تحركاتهم صعبه مع الحج وربي يديم علينا وعلى المسلمين الامن والامان ....
هنووووووووومه ... احنا العيدين عندنا نفس الشي ... ونفس الفرحه ونفس الروتين ... يمكن انتو يختلف عندكم شوي عشان الحج والحجيج بمكه الطاهره ...

عبره

صار لاب توبك صابته سكته قلبيه .زيعني خلاص قضى ..ومعاد فيه فايده ..لو قلتي ازمه ممكن في امل ويطيب هههههههههههههههه ...<< استخف دمي انا ووجهي .......بس اعرف عبوره حبيبتي تتقبل ثقالت دمي ههههههههههه

المهم حبيبتي معاك الى يووووم السبت ...تكون عندنا خلصت الاجازة وجات المدارس وفضيت لجلسات الصبحيه ...عاد ضروري تكونين مدبره لك جهاز ...لانا مانقدر ما نشوفك والدردشه مو حلوه بدونك ياقمرها ..
هههههههههههههههههههههاي ... ما تستخفين دمك الا انتي خفة الدم كلها حبيبتي ... لا تحاتين اكيد بيكون معاي جهاز ... هذا بخليه عندي لين تصلح الامور والله المستعان ... وانا بعد ما اقدر ما امر عليكم يوم وما اشوف سوالفكم الحلوه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى