مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

وانتي ليش ضايقه ؟

والله ياقلبي متضاايقه من فقدة زوجي دايم يوم يجونا ضيوف نتونس كلنا ونطلع سوا كنت مفكره لمن يجون بيونسوني وينسوني غيابه لقيت العكس زاد شوقي وقعدت اقول في نفسي ...وينك يانور البيت ياتاج راسي ...<<<تعرفين الاخت حساسه وخياليه ...وش رايك خلينا نتخيل اننا نسافر انا ويااك ورجالنا لمكان ..ما ...انت حددي وانا اتخيل طالما انو خيالي يتحقق بسرعه خخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههاي واااااااااي هنومه والله تهبلين وطلعين الواحد من ضيقه غصب ... خخخخخخخخخخخخخخخ الله يرده لك سالم غانم ... الظاهر الى الآن ما تعودتي على النمط الجديد بحياتك ... ما عليه يا قلبي ... تقزر وانا اختك والدنيا كلها قزره اليوم احنا فوق الارض وبكره تحتها ... اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك ... المهم حياتي خلاص بختار سويسرا لقانوا بالتحديد وباخذك معاي انتي وزوجك وزوجي طبعا وبتصير احلى سفره وااااااااااااااااو ونااااااااااسه ... والله غير تقولين معقوله احنا كنا عايشين خخخخخخخخخخخخ

ست هانم

الم الفراق يهز اعمااق الفؤاد ...ويبث شكواه الحزينة في البلاد ....

معليش عبوره حبيبتي البنات ناشبين بحلقي بناتي وبنات عمهم يقولون قفلو الاجهزة نبغى نجلس سوا .... فمالي حل غير اطلع ...... غصب والله ...مع السلاااامه واشوفك على خير بكره باذن الله ... خرووووووج

ست هانم

ههههههههههههههههههههههههاي واااااااااي هنومه والله تهبلين وطلعين الواحد من ضيقه غصب ... خخخخخخخخخخخخخخخ الله يرده لك سالم غانم ... الظاهر الى الآن ما تعودتي على النمط الجديد بحياتك ... ما عليه يا قلبي ... تقزر وانا اختك والدنيا كلها قزره اليوم احنا فوق الارض وبكره تحتها ... اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك ... المهم حياتي خلاص بختار سويسرا لقانوا بالتحديد وباخذك معاي انتي وزوجك وزوجي طبعا وبتصير احلى سفره وااااااااااااااااو ونااااااااااسه ... والله غير تقولين معقوله احنا كنا عايشين خخخخخخخخخخخخ

من يدري يمكن ربي يحقق امانينا مافي شي على ربنا بعيد سبحااانه ...بس وش معنى تقزر ..وقزره ؟؟؟ فاصل ونواصل هههههههه غدا باذن الكريم ...اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد ...اليله جمعه ..تكفين لا تنسينا من دعواتك الطيبه ...الى اللقاااااء ياقمر

عبره

الم الفراق يهز اعمااق الفؤاد ...ويبث شكواه الحزينة في البلاد ....

معليش عبوره حبيبتي البنات ناشبين بحلقي بناتي وبنات عمهم يقولون قفلو الاجهزة نبغى نجلس سوا .... فمالي حل غير اطلع ...... غصب والله ...مع السلاااامه واشوفك على خير بكره باذن الله ... خرووووووج
روحي يا روح الروح والله يسعدك مثل ما اسعدتيني بسوالفك الحلوه ... ويا ويلهم من الله بناتك وبنات عمهم حرموني منك وانا بحاجتك ... يالله ماعليه مالي الا الصبر ... على راي عبادي الجوهر ... الصبر مالي انا الا الصبر ... واشوفك على خير حبيبتي وتصبحين على الف خيييييييييير

عبره

من يدري يمكن ربي يحقق امانينا مافي شي على ربنا بعيد سبحااانه ...بس وش معنى تقزر ..وقزره ؟؟؟ فاصل ونواصل هههههههه غدا باذن الكريم ...اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد ...اليله جمعه ..تكفين لا تنسينا من دعواتك الطيبه ...الى اللقاااااء ياقمر
تقزر بلكويتي ... بمعنى نمشي حالنا خخخخخخخخخخخخخخخخخ ... حلوه فاصل ونواصل ... ان شاء الله يا قمررررر ما بنساك من خالص دعائي ... باااااااااااااي

عبره

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

الحَمْدُ للّهِ ِ الأَوَّلِ قَبْلَ الإنْشاءِ وَالاِحْيأِ وَالاخِرِ بَعْدَ فَنأِ الاَشْيأِ، العَلِيمِ الَّذِي لايَنْسى مَنْ ذَكَرَهُ وَلا يَنْقُصُ مَنْ شَكَرَهُ وَلايَخِيبُ مَنْ دَعاهُ وَلايَقْطَعُ رَجأَ مَنْ رَجاهُ. اللّهُمَّ إِنِّي اُشْهِدُكَ وَكَفى بِكَ شَهِيداً، وَاُشْهِدُ جَمِيعَ مَلائِكَتِكَ وَسُكَّانَ سَماواتِكَ وَحَمَلَةَ عَرْشِكَ، وَمَنْ بَعَثْتَ مِنْ أَنْبِيائِكَ وَرُسُلِكَ، وَأَنْشَأتَ مِنْ أَصْنافِ خَلْقِكَ، أَنِّي أَشْهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللّهُ لا إِلهَ إِلا أَنْتَ وَحْدَكَ لا شَرِيكَ لَكَ وَلا عَدِيلَ وَلا خُلْفَ لِقَوْلِكَ وَلا تَبْدِيلَ، وَأَنَّ مُحَمَّدا صَلَّى اللّهُ عَلَيْهِ وَاَّلِهِ عَبْدُكَ وَرَسُولُكَ أَدّى ما حَمَّلْتَهُ إِلى العِبادِ وَجاهَدَ فِي اللّهِ عَزَّ وَجلَّ حَقَّ الجِهادِ، وَأَنَّهُ بَشَّرَ بِما هُوَ حَقٌ مِنَ الثَّوابِ، وَأَنْذَرَ بِما هُوَ صِدْقٌ مِنَ العِقابِ. اللّهُمَّ ثَبِّتْنِي عَلى دِينِكَ ما أَحْيَيْتَنِي، وَلا تُزِغْ قَلْبِي بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنِي، وَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهّابُ. صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَعَلى اَّل مُحَمَّدٍ، وَاجْعَلْنِي مِنْ أَتْباعِهِ ، وَاحْشُرْنِي فِي زُمْرَتِهِ، وَوَفِّقْنِي لأَداءِ فَرْضِ الجُمُعاتِ وَما أَوْجَبْتَ عَلَيَّ فِيها مِنْ الطّاعاتِ وَقَسَمْتَ لأهْلِها مِنَ العَطاءِ فِي يَوْمِ الجَزاءِ. إِنَّكَ أَنْت‌َ العَزِيزُ الحَكِيم ...

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين

السلام عليكم

اهلا اخواتي

بعد ما عرفته عدم موافقتي

لم يرضى بها ومصمم ان يتزوجني وزوجته تقول لي افعلي ما تشائي

والناس عرفت خبر زواجي منه وانتشر وانا مخنووووقة ولا اعلم ماذا افعل

قلت لن اعود للعمل بعد العيد قال لي انتي بتحلمي !!!

ماذا افعل ؟؟؟؟

ست هانم

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ

الحَمْدُ للّهِ ِ الأَوَّلِ قَبْلَ الإنْشاءِ وَالاِحْيأِ وَالاخِرِ بَعْدَ فَنأِ الاَشْيأِ، العَلِيمِ الَّذِي لايَنْسى مَنْ ذَكَرَهُ وَلا يَنْقُصُ مَنْ شَكَرَهُ وَلايَخِيبُ مَنْ دَعاهُ وَلايَقْطَعُ رَجأَ مَنْ رَجاهُ. اللّهُمَّ إِنِّي اُشْهِدُكَ وَكَفى بِكَ شَهِيداً، وَاُشْهِدُ جَمِيعَ مَلائِكَتِكَ وَسُكَّانَ سَماواتِكَ وَحَمَلَةَ عَرْشِكَ، وَمَنْ بَعَثْتَ مِنْ أَنْبِيائِكَ وَرُسُلِكَ، وَأَنْشَأتَ مِنْ أَصْنافِ خَلْقِكَ، أَنِّي أَشْهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللّهُ لا إِلهَ إِلا أَنْتَ وَحْدَكَ لا شَرِيكَ لَكَ وَلا عَدِيلَ وَلا خُلْفَ لِقَوْلِكَ وَلا تَبْدِيلَ، وَأَنَّ مُحَمَّدا صَلَّى اللّهُ عَلَيْهِ وَاَّلِهِ عَبْدُكَ وَرَسُولُكَ أَدّى ما حَمَّلْتَهُ إِلى العِبادِ وَجاهَدَ فِي اللّهِ عَزَّ وَجلَّ حَقَّ الجِهادِ، وَأَنَّهُ بَشَّرَ بِما هُوَ حَقٌ مِنَ الثَّوابِ، وَأَنْذَرَ بِما هُوَ صِدْقٌ مِنَ العِقابِ. اللّهُمَّ ثَبِّتْنِي عَلى دِينِكَ ما أَحْيَيْتَنِي، وَلا تُزِغْ قَلْبِي بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنِي، وَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الوَهّابُ. صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ وَعَلى اَّل مُحَمَّدٍ، وَاجْعَلْنِي مِنْ أَتْباعِهِ ، وَاحْشُرْنِي فِي زُمْرَتِهِ، وَوَفِّقْنِي لأَداءِ فَرْضِ الجُمُعاتِ وَما أَوْجَبْتَ عَلَيَّ فِيها مِنْ الطّاعاتِ وَقَسَمْتَ لأهْلِها مِنَ العَطاءِ فِي يَوْمِ الجَزاءِ. إِنَّكَ أَنْت‌َ العَزِيزُ الحَكِيم ...

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين
اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا ... جزاك الله خيرا عبورة وربي يكتب لنا ولك الاجر والثواب وصالح الاعمال ويجعل خير اعمالنا خواتيمها ..اللهم آمين ..

عبره

السلام عليكم

اهلا اخواتي

بعد ما عرفته عدم موافقتي

ماذا افعل ؟؟؟؟
أختي الفاضله خجوله ... استخيري الله ... واضح انك رفضتيه بعقلك ولكن قلبك يريده ... قلت لك سابقا ... قرارك بيدك الآن ... والصوره أمامك واضحه جدا ... لا تحتاج سوى استخارة رب العالمين ومن ثم قرارك انت فقط ... فهذه حياتك انت من سيعيشها وحدك ... أسأل الله أن ينير دربك ويسخرك للأفضل ... اللهم آمين

عبره

هنووووووووومه حبيبتي ... فاضيه او مشغوله ... امامي ساعه ونصف فاضيه فيهم فقط ... وشرايك تطلعي نكمل سوالف الليل خخخخخخخخخخخخخخخ ولو ان كلام الليل يمحيه النهار بس شنسوي نقزر حالنا هههههههههههههاي

عبره

اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثيرا ... جزاك الله خيرا عبورة وربي يكتب لنا ولك الاجر والثواب وصالح الاعمال ويجعل خير اعمالنا خواتيمها ..اللهم آمين ..
وياك وجميع المسلمين الأحياء منهم والأموات

عبره

أهلا وسهلا مهويتي ... شلونك جمعه مباركه عليك يا قلبي ... حياك اصعدي فوووووووووق يا قلبي ليش ساكته ؟

ست هانم

السلام عليكم

اهلا اخواتي

بعد ما عرفته عدم موافقتي

ماذا افعل ؟؟؟؟
اهلين فيك اختي ..طبعي خجوله ..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
الزواج قسمة ونصيب واذا ربي رايده لك بتتزوجينه رضي من رضي وسخط من سخط ...لا تنتظري اطلاقا رضا زوجته وموافقتها ...انت قلتي في بداية مشكلتك انك مرتاحه بعد الاستخاره ..والرجل طالما نوى الزواج فهو سوف يتزوج ولن يقف في طريقه احد سواء بك او بغيرك هذا مايجب ان تؤمن به زوجته الاولى وكل ما حاولت منعه زاد تمسكه وانت ..ماهو دورك ؟؟؟ انت انسانه مؤمنه الحمد لله وليس انت من سعى اليه فما كان بينكم كان بالمعروف كما انك ..تتميزين بالعقل ومراعات مشاعر الغير واحسبك والله حسيبك ممن يخاف الله ويراعي شرعه عز وجل ..كل ما طلبتيه هو اخبار زوجته لكي تدخلي حياتها من الطريق الصحيح وليس في الخفاء وهذا عين الصواب ولا غبار عليه فالرجل حين يخبر زوجته بزواجه دليل قوي على ثقته في نفسه وتمكنه من ادارة حياته ومشكلاته ..الى هناء ممتاز ..ولكن هي تسرعت باتصالها الغريب المريب الاول حين تبارك لكي وتبدي استيائها بهذا الزواج وووو ..ثم تتفقين معها على عدم الموافقه وهو ماليس من حقكما فقد تواعدتي مع الرجل وبينكم اتفاق فكيف تنقضين ذلك العهد بعهد جديد ؟؟ ومع من ؟؟ مع الانسانه التي حتى لو كنت ملاك ونزل من السماء لن ترضى بك حليله لزوجها ..شي طبيعي جدا ...فكان من المفروض عليك عدم مجاراتها وانهاء المكالمه سريعا والاختفاء الحسي من حياتها ..الا اذا كانت علاقتكم قويه من قبل او بينك وبينها قرابه هنا يكون فرق ..اما ان كانت بعيده عنك ومجرد معرفه سطحيه فزيديها بعدا ...وكوني معها رسميه واقفلي باب الاتصالات نهائي لان غيرتها قد تدفعها الى التجريح ورمي الكلمات التي ليس كل امرأه تتحملها .... لاحظي باني اقرب المسافات بينك وبين الرجل ولا اشجعك على تركه ورفضه بدون سبب مقنع ..الرجل طلبك بما يرضي الله وفق الشرع ..وبه كل المواصفات التي تتمناها اي انسانه ملتزمه .. ومازال متمسك بك ويريدك زوجه على سنة الله ورسوله ..فلماذا الرفض ولماذا التردد ؟؟؟ عودي واستخيري مره ثانيه وتوكلي على الله ورحبي به ان نفسك ارتاحت له كما كان في بادئ الامر ..واخرجيييي من رأسك زوجته ومشاعرها وموافقتها وووووو ...... واهم نقطه احب ان اوضحها لك عزيزتي هي ان رفضك قد يسبب مشكله بينهم حيث انه يعرف بانها هي من دفعك للرفض وهذه المشكله لا يحلها الا قبولك ..واتوقع لو استمريتي في رفضك واسرارك على عدم الزواج ستجبرين زوجته بان تحاول هي شخصيا وبكل الطرق لتوافقي حيث انها تتعرض لضغوط من الزوج الشارد المهموم والذي عشعش في راسه الزواج وهيهات ان تستطيع هي او اي مخلوق اجباره على التراجع مهما كانت قوة علاقتهما وحبهما .. بينما موافقتك تحل الموضوع حيث انه شرع الله والذي ان طبقناه عشنا في سعاده قد لا نلمسها سريعا ولكن نشعر بها ولو بعد حين ....
اذن كل ما عليك حبيبتي هو الهدوء والالتجااااء الى الواحد الاحد والدعاااااء ثم الدعااااااء بان يختار لك ربي مافيه الخير....هذا رأي ولا اجبرك على شي لا انا ولا اي شخص انت حره .. وانت "فقط " تستطيعين تحديد مدى حاجتك للزواج ولا احد غيرك يستطيع ذلك مجرد اراااء واقتراحات مختلفه من النااااس ولا احد يحس بالشيء مثل صاحب الامر نفسه ... فانت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد ...اتمنى اكون افدتك ولو بالشي اليسير وربي يلهمك الرشد والصواب ويدلك على الخير وتأكدي ان امر المؤمن كله خير ..كما تاكدي غاليتي ان لا سعاده دائمه ولا جنه في هذه الدنيا ..هي محطات ومواقف وازمات..هي افراح وسعاده ومفاجئات ...هي سكينه وراحة بال بالذكر والقرآن ... ربي يوفقك

ست هانم

هنووووووووومه حبيبتي ... فاضيه او مشغوله ... امامي ساعه ونصف فاضيه فيهم فقط ... وشرايك تطلعي نكمل سوالف الليل خخخخخخخخخخخخخخخ ولو ان كلام الليل يمحيه النهار بس شنسوي نقزر حالنا هههههههههههههاي
هلا وغلا والله ... بالغاليه عبوره ماشفتك غاطسه في الرد على خجوله من زمان وانا ودي اقلها رأي في قصتها ..بس ساكته اقول هي ماطلبت رأي كانت محدده اسماء والحين كتيت المكحله كلهااا ..الله يعينها ويدلها على الصواب ...
واخبارك اليوم وكيف مسويه ؟؟ انا كمان ما بطول والبااارح والله جالسه معاهم وبالي معاك بس لزقو فيه وجلسنا الى 3 ورحت غرفتي ولا نمت الا 4 ونص والحمد لله ....انبسطت معاك مرررره في سهرة البارح رغم قصرها ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى