مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتحرحرة

يا حظكم ..........................................ان شااااااااااااء الله الشيخ يطول فالاجاااااااازره يااارب.........................
وبعد احنا عندنا احتفاليااات يوم الاتحااااااااد 40
مده 40 يوووووووووووم
والحمدلله على كل حااااااااااااااااااال

المتحرحرة

الله يعينج هنووووووووووووومه .............زززالمهم شفنااااااج وتتطمنا عليج...............................

عبره

عبوووره انا بخير وتما م شفت نداك وانبسطت ..بس لا تحسبين غيااب خلاص معاد اعيدها يا ابله ..اخر مره ..سماااح ..وتمام بعد الفطور ربنا يتقبل اليوم صامو معاي بناتي وخبصو ياربي لك الحمد شربت شربتي وقمت الحين اشرب قهوه واكل سنكرس ....

.
ههههههههههههههههاي الله يسعدك هنووومه وين ما كنتي ... خلاص بشيل الغياب وبهون عن الخصم .... ويمي يمي تاكلين سنيكرس عليك بالعافية الحين بطلب قهوه والسنيكرس موجود افا عليك اي شي ينفخ ويسمن عندي هههههههههههاي ... وسلمي على بناتك قولي لهم خالتكم عبره تسلم عليكم وتبوسكم وحده وحده الله يستر عليهم ويوفقهم ... اللهم آمين

ست هانم

حرحوووووره الفيونكه الي على الشماااغ من زمان توني اشوفها ولا جديد اضفتيها هههههههه شكلي دخلت عرض .....

عبره

يا حظكم ..........................................ان شااااااااااااء الله الشيخ يطول فالاجاااااااازره يااارب.........................
وبعد احنا عندنا احتفاليااات يوم الاتحااااااااد 40
مده 40 يوووووووووووم
والحمدلله على كل حااااااااااااااااااال

خرووووووووووووووج
تصبحووووووووووووووووون على خير:40:
انا شاء الله حرحوره تنبسطون ... وفي حفظ الرحمن لا تقاطعين ابد

$دمعه غلا$

خرووووووووووووووج
تصبحووووووووووووووووون على خير:40:= 450) this.width = 450; return false;">

حروره وين بدري وش تصبحون على خير تو الناس على النوم

عبره

حرحوووووره الفيونكه الي على الشماااغ من زمان توني اشوفها ولا جديد اضفتيها هههههههه شكلي دخلت عرض .....
هههههههههههههههههههاي ... هااااااااااا جاتك الفصله من جديد خخخخخخخخخخخخخخ

$دمعه غلا$

بنات بعلولي مصر نعيد في بيتنا ونذبح خروفنا ونعزم جيرانا بس انا مصره اعيد عند اهلي ماعرف من دونهم احس العيد ماله طعم الا عندهم وش رايكم اطنشه واروح واخليه هو وخروفه عندبيته الاول انا اقول كذا

عبره

بنات بعلولي مصر نعيد في بيتنا ونذبح خروفنا ونعزم جيرانا بس انا مصره اعيد عند اهلي ماعرف من دونهم احس العيد ماله طعم الا عندهم وش رايكم اطنشه واروح واخليه هو وخروفه عندبيته الاول انا اقول كذا
ههههههههههههههههههاي وش اطنشينه دمووووعه ... عيدي معه اول اليوم والمغرب روحي لهلك وخلي عيدك يبدأ معاهم ثاني يوم مو شرط اول يوم وبجذي تكسبين الاثنين ....

$دمعه غلا$

الي عندها خبره ينفع الشاهي الاخضر مع الحمل كنت اشربه ومرتاحه عليه بس من يوم حملت ماشربته مدري ينفع ولالا

عبره

.بعدين ماجاوبتيني على سؤااااااااالي التووحفه
أنا أشهد ان سؤالك تحفه ... وين شفتي لفيونكه ابي افهم بس خخخخخخخخخخخخ والله تعقدت لانها ما تبين طول هالمده ما شفتها عيني عليك بارده

$دمعه غلا$

ههههههههههههههههههاي وش اطنشينه دمووووعه ... عيدي معه اول اليوم والمغرب روحي لهلك وخلي عيدك يبدأ معاهم ثاني يوم مو شرط اول يوم وبجذي تكسبين الاثنين .... عبوره بهج من حوسة الذبح والطبخ والتوزيع بنفذ بجلدي يعني فهمتيني مالي خلق طبخ ونفخ

عبره

عبوره بهج من حوسة الذبح والطبخ والتوزيع بنفذ بجلدي يعني فهمتيني مالي خلق طبخ ونفخ
خخخخخخخخخخخخخخخ اذا فيها طبخ بصراحه لااااااااا يحوشك هجي لاهلك ابرك لك هههههههههههاي وعذرك معك اصلا وين فيك شده وحام وحمل ... والله المستعان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى