مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اعرفك على نفسي انا زوجه ثانية عمري 25 سنة عندي ولد الله يحفظ ليه زوجي اكبر مني ب6 سنوات يحبني ويحترمني كثير الحمدلله وانا كمان احبه واحترمه متزوجه من سنتين عمر ابني شهر و 10 ايام يعني اليوم خلصت الاربعين؛ ههههههههههههه وانا مررررره مبسوطه بكره راجعه بيتي إن شاء الله

عبره

السلام عليكم

ماافيه احد هنا..........................؟؟؟

الزوجات مادري وين اختفووووووووووووووووووو؟؟؟

غلوووووووووووووووووووو وعبروووه وينكم ..................جايتكم ضيفه ..وترى قمت بالواجب معها ...
هلا وغلا ما بقى لي اسم ... والله ما اختفينا كنا موجودين ... وعن نفسي رحت افطر وعسى ربي يتقبل ... ومشكووووووووره دوم انتي صاحبة واجب ... وانتي عن النفس بهالملف حبيبتي احنا وانتم خوااااااااات دووووووووم

عبره

الله عقباااااااااااااااااااااااالي
ههئ هئ هئ ما رحت على قولت زوجي بعدج صغيره لين متى بتم صغيره خخخخخخخخخخخخخ
الله اييب ذاااااااااااك اليوم اللي برووووح فيه الحج يااااااااااااارب
اللهم آمين ... ابوي حججني وانا عمري 15 سنه وما قال صغيره يا ختي الوحده تحج بدري افضل ... الحج مشقه ويبيله حيل وشباب ... اذا ولدتي روحي قبل لا يكبر النونو ويفقدك ... والله يسر لك

$دمعه غلا$

اهلا بكم اخواتي

زوجته اتصلت بي امس وكان كلامها عادي جدا وسالتني عن اخباري ولاقيتها بتباركلي

على خطوبتي

وقلتلها انا ماتخبطت قالت لي سمعت ذلك

لكن لم تحادثني في موضوع زوجها وانه يريد ان يتزوج

لكن كانت متضايقة!!!!!!!!!

وانا كمان متضايقة جدااا

اهلين اختي بس انا من بدري قايلتلك تدري هذا من حقها اكيدتوافق او ماتوافق شي المفروض انه مايعنيك لان طبيعي مافيه زوجه بتوافق على زواج زوجها غاليتي الزواج من معدد يبيله زوجه قويه غير حساسه ولاتدقق على كل صغيره وكبيره حبيبتي اشوفك مره شايله هم الزوجه اولا الموضوع نصيب لو كتب ربنا فهي ان وافقت او ماوافقت بيسير بس لو سار نصيب وانتي كذا بهالحساسيه والدقه راح تتعبين عيدي النظر في وضعك من جديد ولازم كل وحده بحالها انسي غاليتي انكم بتسيرون اخوات الا مارحم ربي والقرار الاول والاخير بيد الله ثم بيدك

عبره

اعرفك على نفسي انا زوجه ثانية عمري 25 سنة عندي ولد الله يحفظ ليه زوجي اكبر مني ب6 سنوات يحبني ويحترمني كثير الحمدلله وانا كمان احبه واحترمه متزوجه من سنتين عمر ابني شهر و 10 ايام يعني اليوم خلصت الاربعين؛ ههههههههههههه وانا مررررره مبسوطه بكره راجعه بيتي إن شاء الله
ما شاء الله ملووووووكه >>>>> هذا اسمك الجديد بينا اسمك طويل ... تبارك الرحمن طالعه من الشر باذن الله ويخلي لك ما عطى ويرزقك برهم ... اسعدنا التعرف عليك ... خليك بينا اخت وصديقه ... والله يتمم لك يارب رجعتك لبيتك ومكانك ... وخليك متواجده دوم

ست هانم

مساكم الله بالخييير والنووووور والسروووور ..... ماشاء الله مو ملحقه اقرى جديدكم الله يديم الجمعه الحلوه ...... كيفكم اليوم ..

المتحرحرة

اكيد يعبوووووووووووووووره انشااااااااااااء الله انا مفكره ارووووووح
عالقريب العاااااااااااجل......................
بس الحين ضروفنا ما تسمح
بعالج ولدي وبعدهاا ان شاااااااء الله الله يكتبلي اروووح اجج.........................

عبره

مساكم الله بالخييير والنووووور والسروووور ..... ماشاء الله مو ملحقه اقرى جديدكم الله يديم الجمعه الحلوه ...... كيفكم اليوم ..

هلا وغلا بالحبيبة
هنوووووووومه ... والله يديم علينا طلتك الحلوه ولا يحرمنا منك ابد ... قبل الفطور بساعه وجهت لك نداء بس ما دخلتي ... واحنا بخيييييير يالغلا دامك بصحه وعافيه ... كيفك بعد الفطور ؟

$دمعه غلا$

واقول لدمعه غلا : الف مبروك لبنت اختك وولد اخوكي الله يديم عليكي الافراح ويبشرنا بسلامتك ويرزقك الطفل الا يقر عينك في يارب

الله يبارك فيك غلاتي وعلى قبال مانفرح فيك وتعزمينا على فرحك واحبك الله الذي احببتينا فيه

عبره

اكيد يعبوووووووووووووووره انشااااااااااااء الله انا مفكره ارووووووح
عالقريب العاااااااااااجل......................
بس الحين ضروفنا ما تسمح
بعالج ولدي وبعدهاا ان شاااااااء الله الله يكتبلي اروووح اجج.........................
ان شاء الله باذن الله تروحي ... والله يشفي لك ولدك ويخليه لك ... اللهم آمين

المتحرحرة

آمين يااااااااعبوووووووووووووووووووووووووره
تسلمين حبيبتي.................................
خرووووووووووووووووج حبيباااتي مع اني ابا اسولف وياكم بس بنيم العياااااااااااااال وراااهم مدااااااااااااارس
الل يعينااااااااااااااااا

$دمعه غلا$

اعرفك على نفسي انا زوجه ثانية عمري 25 سنة عندي ولد الله يحفظ ليه زوجي اكبر مني ب6 سنوات يحبني ويحترمني كثير الحمدلله وانا كمان احبه واحترمه متزوجه من سنتين عمر ابني شهر و 10 ايام يعني اليوم خلصت الاربعين؛ ههههههههههههه وانا مررررره مبسوطه بكره راجعه بيتي إن شاء الله مبروك ياعروس وربي يجعل كل ايامك فرح وسرور

المتحرحرة

تعاااااالو خوااااااااااااااااتي كم يوم اجازت العيد عندكم.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نحن هئ هئ هئ 3 ايااااااااااااام ويوم الاربعااء مداااااااااااارس

ست هانم

السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته .. يامـــــــــــلكات الاحساس والرقه ..

انا قرئت صفحاتكم من الصفحه الاولى لحد 225 (( ماشاء الله تبارك الله عليا ))

وحبيت الاخوات من كل قلبي مو علشانهم زوجات تانيات ولا اوليات بالعكس حبيتهم لكرم اخلاقهم وروحهم الحلوة وفوائدكم الرائعه ماشاء الله تبارك الله ..

بجد حبيت اختى عبره واقولها يارب ربي يهنيكي ويجعل السعاده والهنا بطريقك ويكرمك ويعطيكي ماتتمنى واكثر ويرزقك الابن الصالح البار عاجلا غير اجل ويفرحنا بخبر حملك ومافي شي كبير ع ربنا يااااااااااااارب

واقول لدمعه غلا : الف مبروك لبنت اختك وولد اخوكي الله يديم عليكي الافراح ويبشرنا بسلامتك ويرزقك الطفل الا يقر عينك في يارب .

انا المها : الله يسعد قلبها ويريح خاطرها .
رافعه حاجبها : حج مبرور وسعي مشكور وربي يسهل امورك وحياتك ..

كنده الرياض حج مبرور وسعى مشكور وتجارة لن تبور ان شاء الله ربي يرزقك الابناء الصالحين الاتقياء الانقياء مرفوع ذكرهم في السماء والارض .. كلماتك وتفكيرك جدا رائع ماشاء الله عليكي الله يهنيكم في بعض ..

ست هانك : صح انها زوجه اولى وانسانه فعلا راقيه وحسيتها كامله والكمال لله راقيه باخلاقها وطيبتها وانسانه شفافه ماتحب الخبث ولا اللؤم محترمه فرضت احترامها بينكم هنيئا لها ..

مابقى لي اسم برضها زوجه اولى الله يسعد قلبها ويريح خاطرها ..

هولز : عروسه ملفكم الجديده الله يتمملها ويرزقها السعاده في الدارين .

حبك انا : الله يفرح قلبك بما يسرك

الحايرة : الله يرزقك سعاده وراحه ورضى ويبعد عنك الحيرة يارب ..

ولـــــــــــكــــــــــــل الغاليات الا نسيت اسمائهم اقلكم الله يوفقكم ويديم عليكم السعاده ورضى رب العالمين عليكم ويرزقكم رضا ازواجكم عليكم ويصرف عنكم الشيطان ويهدي سركم يارب ...

** سامحونى انا لا زوجه اولى ولا ثانيه غير مرتبطة ** بس حبيت بعض الاخوات في الله من اخلاقهم وطيبتهم سواء زوجات رقم 1 او 2 كلهم الخير والبركة ..

موفقيييين يارب للخير
شهادة اعتز فيها الله يسعد قلبك كلك ذوووق واسعدنا تواجدك بيننا حياك تعالي شاركينا معظم مواضيعنا عامه ... وربي يرزق بالزوج الصالح الي يسعدك ويهنيك والابن البار الي فيه تقر عينك وربي يحقق كل امانيك الهم آآآآآمين

$دمعه غلا$

خروووووج بهج قبل تجي غلووووووووووووووو وتغولني ............ ولو انتي ضيفه في بيتنا ولك حشمه ومقدار بس خليني اجيكم هناك اوريك بس انتي وش قلتي ماشفتك قلتي شي بس ماهي مشكله بوريك حتى لو ماقلتي شي اموووووووووت بمناقرك مدري ليه له طعم خاص ههههههههههه

عبره

آمين يااااااااعبوووووووووووووووووووووووووره
تسلمين حبيبتي.................................
خرووووووووووووووووج حبيباااتي مع اني ابا اسولف وياكم بس بنيم العياااااااااااااال وراااهم مدااااااااااااارس
الل يعينااااااااااااااااا

تعاااااالو خوااااااااااااااااتي كم يوم اجازت العيد عندكم.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يعينك حرحوره وحياك الرحمن يالغلى ... بالنسبه للاجازات احنا الاسبوع الجاي كله اجازه يعني تبدا الاجازه من يوم الوقفه... الخميس هذا آخر يوم للدوامات بلكويت باذن الله ... والله يعينكم ... وبحفظ الرحمن لا تقاطعين

$دمعه غلا$

والله قليله مررره احنا قبل العيد اسبوع وبعده اسبوع

ست هانم

عبوووره انا بخير وتما م شفت نداك وانبسطت ..بس لا تحسبين غيااب خلاص معاد اعيدها يا ابله ..اخر مره ..سماااح ..وتمام بعد الفطور ربنا يتقبل اليوم صامو معاي بناتي وخبصو ياربي لك الحمد شربت شربتي وقمت الحين اشرب قهوه واكل سنكرس ....

حرحوره حياك الله اليوم منوره الدردشه باهل الامارات ..انا بخير وغيبتي بسبب الضيوف الي عندي وتجهيزات سفر زوجي والحين فضيت لكم ..... كيفك انتي واخبارك ....

ملوووكه ..الحمد لله على السلااامه وربي يردك بيتك وانتي بصحه وعافيه وترجعين عروسه من اول وجديد ..ربي يهنيك ويعافيلك نونتك ويقر عينك في صلاحها ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى