مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

عبورة ماشاء الله عليك شكلك شاطرة بالطبخ ..باسالك ... الحريم يروحون ويرجعون للمطبخ ..قد سويتي فتة الحمص الشاميه ودي اسويها بس اخاف ماتزبط ؟؟
ههههههههههههههههههاي يا حليلك كل هالمده عبالك انا الي اطبخ .... لا يا قلبي كان زين العيب الوحيد الي فيني اني ما احب الطبخ ... هذا طباختنا عندنا صار لها 14 سنه هي الي تسوي كل شي بصراحه ... امي الله يرحمها مدربتها على ايدها ... بس قولي لها شتبين وهي تسوي ... ادري اني لازم اطبخ بس والله يضيق خلقي مع ان طباخي مو شين ... بس هذا الحاصل ... هنومه حطي الي تبين بالعم قوقل يطلع لك الي بغيتي

عبره

ربي يسعدك موتيني ضحك ..على الفصلات المو طبيعيه هههههههههه ... المشكله اقولها بعفويه ..ولا كني قلت شي على قولتك الله لايحرمني من تعليقاتك ياقمر ....
احلى شي عدم التصنع وهذا الي محببني فيك ... على طبيعتك ما شاء الله عليك

كيفك أختي العزيزة سبحان الله ارتحتلك من اسلوبك وطريقة كلامك تبين إنك عاقلة ورشيدة

فحبيت أأخذ رأيك في موضوع

أنا مطلقة داخلة في سنتين ظهر لي من فترة شخص متزوج هذا الشخص مشرفي في العمل

أنا بعمل معلمة في دار تحفيظ وهو المشرف على الدار هو شخص رااائع جدااا يخاف الله ملتزم يصلي صلواته كلها في المسجد

خصوصا صلاة الفجر لا يضيعها ويداوم على قيام الليل هو رجل بمعنى الكلمة ولكن متزوج وعنده 5 اولاد

طلبني للزواج ولكن لم يكلم اهلي كلمني انا اولا لانه يريد ان يعرف رأيي اولا بعد ان استخرت الله حسيت براحة نحوه لكني قلقة جداااااا

من موضوع زواجه وزوجته واولاده خايفة اظلمهم او اكون سبب في تعاستهم خاااااااااااااايفة جدا

وكان اهم شرط للزواج منه أن يكلم زوجته الاولى اولا ويخبرها بزواجه ويأخذ موافقتها وتعلم انه سيتزوجني لاسباب ليست بالمرة دنيوية

اكثر منها للاخرة هو يريد ان يحافظ على وجودي في الدار نظرا لاننا في قرية صغيرة ليس بها اهتمام كبير بحفظ القران وايضا ان زواجه منه سيسهل عليه التعامل معي

ولن يكون فيها احراج بيني وبينه ...............

ما رأيك اختي عبرة في ذلك

ما رأيكن أخواتي الزوجات الثانيات

انا الان في انتظار ان يخبرني برد زوجته الاولى هل هي موافقة ام لا

وبعد ان يخبرني سأقرر هل ياتي لأهلي ام لا

ست هانم

ههههههههههههههههههاي يا حليلك كل هالمده عبالك انا الي اطبخ .... لا يا قلبي كان زين العيب الوحيد الي فيني اني ما احب الطبخ ... هذا طباختنا عندنا صار لها 14 سنه هي الي تسوي كل شي بصراحه ... امي الله يرحمها مدربتها على ايدها ... بس قولي لها شتبين وهي تسوي ... ادري اني لازم اطبخ بس والله يضيق خلقي مع ان طباخي مو شين ... بس هذا الحاصل ... هنومه حطي الي تبين بالعم قوقل يطلع لك الي بغيتي
اهاااا وانا اقول ماشاء الله وش هالزين وهالتنويع صاحبتي فنانه ..طلعت الطباخه هههههه كويس الله يرحم الوالده ويجزاها عنكم كل خير ويجزاها الجنه يارب والسامعين ....آآآآمين
ايوه عبورتي ادري بقوقل وبحثت بس مدري عن الطعم ..خلاص اجرب واقلك فالسهره ..باقي على الاذان ساااعه .... نسال الله القبول يااااااارب

عبره

كيفك أختي العزيزة سبحان الله ارتحتلك من اسلوبك وطريقة كلامك تبين إنك عاقلة ورشيدة

فحبيت أأخذ رأيك في موضوع

أنا بعمل معلمة في دار تحفيظ وهو المشرف على الدار هو شخص رااائع جدااا يخاف الله ملتزم يصلي صلواته كلها في المسجد

خصوصا صلاة الفجر لا يضيعها ويداوم على قيام الليل هو رجل بمعنى الكلمة ولكن متزوج وعنده 5 اولاد

طلبني للزواج ولكن لم يكلم اهلي كلمني انا اولا لانه يريد ان يعرف رأيي اولا بعد ان استخرت الله حسيت براحة نحوه لكني قلقة جداااااا

من موضوع زواجه وزوجته واولاده خايفة اظلمهم او اكون سبب في تعاستهم خاااااااااااااايفة جدا

وكان اهم شرط للزواج منه أن يكلم زوجته الاولى اولا ويخبرها بزواجه ويأخذ موافقتها وتعلم انه سيتزوجني لاسباب ليست بالمرة دنيوية

اكثر منها للاخرة هو يريد ان يحافظ على وجودي في الدار نظرا لاننا في قرية صغيرة ليس بها اهتمام كبير بحفظ القران وايضا ان زواجه منه سيسهل عليه التعامل معي

ما رأيك اختي عبرة في ذلك

حياك الرحمن اختي طبيعتي خجوله بين خواتك بالملف ... والأخوات كلهم ان شاء الله ما بيقصرون بالرد عليك ... اما عن سؤالك فيا اختي الحبيبة حطي في بالك ان الزواج من معدد ليس بالسهل ابدا ... وانتي اختصرتي كل الي ابي اقوله بالي قمتي فيه جزاك الله خير ... انك طلبتي علمها وموافقتها ( مع ان مو من الشرع ) بس افضل لحل لجميع المشاكل القادمه انها تكون على بينه ... وانا للعلم سويت مثلك وسمعت موافقتها باذني ... وبعد ما افتكيت من المشاكل والغيره ... وهذا شي طبيعي ... من مننا لا تغار على زوجها ؟ ... المهم عليك ان تصري على طلبك هذا وتنتظري الاجابه منه ... يمكن تكون راضيه و مو طايقته ... انتي ما تدرين شنو بينهم البيوت اسرار ... وبالعكس يا حبيبتي ما فكرتي الا بالحلال وشرع ربك ... بس لازم تعرفين انها دام هي زوجته وعلى ذمته لك مثل مالها بالنبيت والصرف لا تتنزلين عن هالشي اذا الله كتب لك نصيب معاه ... والله الموفق واعذريني على الاختصار لان اذن المغرب عندنا ومابي اطلع وانا ما رديت عليك ... ولا تنسين توافيني بالي يصير معك يالغالية

ست هانم

طبعي خجوله الله يكتبلك مافيه الخير ..ننتظر ردك عبوره السؤال الاستشاره موجهه لك جزاك الله خير .......

ست هانم

يوووووووه عبوره طلعتي قبل اقلك ادعيلي معاااك ... الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ..خروووووج اجباااري مع عبوره

حياك الرحمن اختي طبيعتي خجوله بين خواتك بالملف ... والأخوات كلهم ان شاء الله ما بيقصرون بالرد عليك ... اما عن سؤالك فيا اختي الحبيبة حطي في بالك ان الزواج من معدد ليس بالسهل ابدا ... وانتي اختصرتي كل الي ابي اقوله بالي قمتي فيه جزاك الله خير ... انك طلبتي علمها وموافقتها ( مع ان مو من الشرع ) بس افضل لحل لجميع المشاكل القادمه انها تكون على بينه ... وانا للعلم سويت مثلك وسمعت موافقتها باذني ... وبعد ما افتكيت من المشاكل والغيره ... وهذا شي طبيعي ... من مننا لا تغار على زوجها ؟ ... المهم عليك ان تصري على طلبك هذا وتنتظري الاجابه منه ... يمكن تكون راضيه و مو طايقته ... انتي ما تدرين شنو بينهم البيوت اسرار ... وبالعكس يا حبيبتي ما فكرتي الا بالحلال وشرع ربك ... بس لازم تعرفين انها دام هي زوجته وعلى ذمته لك مثل مالها بالنبيت والصرف لا تتنزلين عن هالشي اذا الله كتب لك نصيب معاه ... والله الموفق واعذريني على الاختصار لان اذن المغرب عندنا ومابي اطلع وانا ما رديت عليك ... ولا تنسين توافيني بالي يصير معك يالغالية
جزاك الله خيرا أختي عبرة على اهتمامك بالرد وتقبل الله منكي اللهم ااامييين

في انتظار رده عليا بموافقتها ام لا

هو كان مصمم على ذلك حتى لو ما وافقت لكن انا صممت انها تعرف كل شئ وتكون على بينة مثلما قلتي هذا افضل لحل المشاكل من البداية

ربي يحفظك

$دمعه غلا$

ما رأيك اختي عبرة في ذلك

هلا اختى خجوله وحياك الله بين اخواتك وضح لنا ديننا الحنيف اذا كنتي محتاره في امر تستخيرين الله اولا وثم من تثقين في رايهم ماخاب من استشارتقولين صليتي الاستخاره وارتحتي هذا واحد ونعم بالله استخرتي ربك وارتحتي الحمدلله بعدين المواصفات في الرجل مغريه يكفي انه ملتزم وصاحب دين اكيد ياختي انه راح يحاول يعدل ولا راح يظلمها ولا يظلمك ان شاءالله لانه يخاف الله
اما من ناحية زوجته فمن حقها اكيد تعرف لاكن موشرط توافق وطبيعي مافيه زوجه راح توافق على زواج زوجها الا في حالات نادره وان وافقت بعد الزواج يتغير كل شي وترد ماكنها وافقت
اختى العزيزه اذا استخرتي وارتحتى واذا الرجل ملتزم وحالته الماديه قادره على فتح بيتين واخبر زوجته بالزواج فتوكلي على الله ان شاءالله مايصير الا كل خير وربي يوفقك ويوفق جميع بنات المسلمين اللهم امين
وفي الاخير الامر من قبل ومن بعد لله والموضوع قسمه ونصيب فقط علينا الاجتهاد والي كاتبه ربي بيصير

انا المها

فحبيت أأخذ رأيك في موضوع

ما رأيك اختي عبرة في ذلك

مساء الخير حبيبتي خجوله اهلا ومرحبا بااهل الله وخاصته اهل كتاب الله:36:
بالنسبه لاستشارتك انا من راي الاخوات قبلي ما دامك ارتحتي له فتوكلي على واحذري اخيتي من خطوات الشيطان الرجال ماله كلام معاك كلامه مع اهلك ولا تشترطي موافقة الزوجه الاولى لانها ماراح توافق ابد حطي نفسك مكانها لو جاك زوجك يقولك انه بيتزوج ومايمنع زواجه الاموافقتك انتي والله ماتوافقين انا زوجه ثانيه ولو زوجي بيقولي بتزوج الثالثه انجنيت لاسمح الله. فردك عليه قولي كلم اهلي وانا مااطلع من رايهم وخلك من زوجته هو يعلمها بطريقته بس اشرطي بيت لحالك وفي البدايه بتصير بعض المشاكل بعدين كل شي يهداء الله يوفقك اختي ويكتب لك مافيه الخير والصلاح واسفه على الاطاله وطمنينا عليك

مساء الخير حبيبتي خجوله اهلا ومرحبا بااهل الله وخاصته اهل كتاب الله:36:
بالنسبه لاستشارتك انا من راي الاخوات قبلي ما دامك ارتحتي له فتوكلي على واحذري اخيتي من خطوات الشيطان الرجال ماله كلام معاك كلامه مع اهلك ولا تشترطي موافقة الزوجه الاولى لانها ماراح توافق ابد حطي نفسك مكانها لو جاك زوجك يقولك انه بيتزوج ومايمنع زواجه الاموافقتك انتي والله ماتوافقين انا زوجه ثانيه ولو زوجي بيقولي بتزوج الثالثه انجنيت لاسمح الله. فردك عليه قولي كلم اهلي وانا مااطلع من رايهم وخلك من زوجته هو يعلمها بطريقته بس اشرطي بيت لحالك وفي البدايه بتصير بعض المشاكل بعدين كل شي يهداء الله يوفقك اختي ويكتب لك مافيه الخير والصلاح واسفه على الاطاله وطمنينا عليك
إن شاء الله جزاك الله خيرا أختي أنا المها

ربي يسعدك ويحفظك

عبره

دعاء لتيسير الأمور
في كتاب دعاء الصالحين حصلت دعاء لتيسير الأمور... عليكم به لأن أموركم بتتسهل بإذن الله علاوة على راحة البال الي بتحسون بها
اللهم يا مسهل الشديد، ويا ملين الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق الى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

عبره

يوووووووه عبوره طلعتي قبل اقلك ادعيلي معاااك ... الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ..خروووووج اجباااري مع عبوره
سوري هنوووومه ... والله اذن وانا اكتب وما طلعت ... حبيبة قلبي كان واجب استاذن قبل لا اطلع ... اعذريني يا ام القلب الكبير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى