مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

هلا عبوره مساء النورلا انا يوم كذا ويوم كذا يعني لو اكلم الادارهيحلونها ولا اخليه ليما يطيب من حاله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ حلوه يطيب من حاله ... والله مادري من وين تجيبين سوالفك

ست هانم

كنوده ... وينك ليه ساكته .. دموعه تبغى موضوع هاتي سؤال حماسي زي البارح .. بس بسرعه اليوم زوجي موجود وما اقدر اطول ....

عبره

ياقلبي ياعبورة .. بنقلبها غزل اليوم .. والله انك انتي الي حلا الملف واميرته بعد .. مو بس الملف الا بلقيس كله .. وكل يوم غلاك يزيد واعمل الف حساب للسوالفك انتظر بس متى نتصادف ونسولف مرررره استانس وانسى الهم .. الله يبعده عنا وعن السامعين .... اما اكشن الغداء مدررري الضحى اكسل سايره ويادوب اقوم اطبخ ما الحق افتح النت .. بس ولا يهمك الايام جايه وبنأكشنها صح ....
لا تعليق أخجلتم تواضعنا ... ما علينا على قولتك الأيام جاية وبنأكشنها وبنغوص بالاطباق عدل مدل حبيبة قلبي

$دمعه غلا$

لاااااااااااا لا تزعلين دموعه والله امزح معاك بالعكس مداخلاتك كلها حلوه .. بس مدري ليه احسك عصبيه وبسرعه تتنرفزين .....بس اكيد من طيبة قلبك خلاص بنقول المحاسن ونترك المساوئ .. وانتي وش رايك فيا .. وكيف حاسة شخصيتي ..

خلاص لا تزعلين .. صافي يا لبن ؟؟؟
الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف.

$دمعه غلا$

ههههههههههههههههههاي والله يا دموووعه قصتك قصة مرة تخرب السين وبعدين تصلح ولما تصلح الخط ما يكبر ...
لا ابشرك النسخ راح من عندي بعد ولاقتباس مايجي غير بالقوه واي جديد راح اخبرك فيه

عبره

.. بس بسرعه اليوم زوجي موجود وما اقدر اطول ....
هنووومه ... شكلي انا وانتي اليوم ما نقدر نطول انا بعد بتعشى وبخرج عندي أشغال شوي ... الله يعين ... بس قلت لازم اشوفكم

فافي دلع

༄༅
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏قٱل أحد الحُكماء :
الدُنيا قوسان ( ) ،
القوس الأول الولادة
والقوس الثاني الموت
فضع بينھُما شيئاً نافعاً
〔  〕

فافي دلع

قصة عجيبة يرويها الشيخ ابن عثيمين
يقول رحمه الله:
حدثني من أثق به أن رجلا كان يمنع زوجته أن تتصدق على أي مسكين يطرق الباب !
فطرق الباب مسكين ذات يوم ، وقال : إنه عارٍ ليس عليه ثياب تقيه من البرد
فرقت الزوجة لحاله وأعطته كساء وثلاث تمرات
وكان زوجها نائما في المسجد ، فرأى أن القيامة قد قامت ، وأن الناس في موج عظيم ، وحر شديد ، وشمس محرقة ، وإذا بكساء يعلو رأسه ، وفيه ثلاثة خروق ، فرأى ثلاث تمرات جاءت وسدت هذه الخروق ، فتعجب وانتبه من نومه مذعورا ! ، وقص على زوجته هذه الرؤيا ، ففهمت الزوجة أن هذه الرؤيا سبب الكساء الذي تصدقت به والتمرات
فقالت له : حدث كذا وكذا
فقال لها : لا تردي مسكينا بعد اليوم
فهذا الرجل نبهه الله عز وجل ، وهذا مصداق لحديث : " كل امرئ في ظل صدقته يوم القيامة ".
المرجع: شرح كتاب الرقاق من صحيح البخاري وشرح عقيدة أهل السنة والجماعة " للشيخ ابن عثيمين (ص: 6)
كن أحدَ رجلين: إما مشغولاً بنفسك، وإما متفرغاً لغيرك بعد الفراغ من نفسك, وإياك أن تشتغل بما يصلح غيرك قبل إصلاح نفسك، واشتعل بإصلاح باطنك وتطهيره من الصفات الذميمة. (ابن قدامة)

فافي دلع

هلا والله بست هانم وعبرة وكنده
أسعدكن المولى
لا والله ياهنووومة ماخلص الدفتر بس انتصف الحمد لله
جايه الفوائد بالطريق إنشات الله ياعبوووورة بس انتظري علي شوي وابشررري واساأل الله ان ينفع فيها يااارب

$دمعه غلا$

فيه كتاب قراته في قسم دورات وقراءت قصص عن فظل الصدقه شي عجيب سبحان الله كان نفسي اشتري نسخ واوزعها على المرضى في المستشفيات بس الكتاب مالقيته في المكتبات تقول الاخت الي منزله الموضوع في مكتبات جده وويني وين جده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى