مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

غيووورهـ

غدوو انا بخرب الجمعه واطلع اختي عرووس ومقاضيها ماتخلص
شايفه شريره بتنزلني السوق وانا مزكمه وتعبانه

انا فقدت اشاره متواجد وغير متواجد وووحشتني :sad_1:

غاده 2

لاااااااااااااا ليش كذااااااا .....
وانا اللي كنت ابكلمك بموضوووع ...
احسي حقدت على اختك ...
الله يوفقها ....
وانتي اكثر يادووبه .........

غاده 2

بلقيسيه

ان شاء الله صموته وحنيني وغاده يردون عليك
لانه اذا صح كلامك مفكره اقول للجوجو طلقني عشان بس يتادب لانه لو بيطلق صدق
كان صارت مشكله بعائلتنا بما انو ولد عمي

بنات انا شماليه واعصب بسرعه
ابي اغير كثير من تصرفاتي ممكن تفيدوني بمواضيع تعدل سلوكي :35:

شوفي الاختبااار هذا .....

هل أنت شمالي أكثر أم جنوبي

أنت سريع الغضب سريع الرضا / بطيئ الغضب سريع الرضا

صوتك عالي عند الحديث وتصرخ عند الغضب / صوتك هادئ وعندما تغضب يزداد حدة في الاسلوب وتكره الصراخ

تميل ان تكون قائد ولا تحب ان تكون تابع فأنت شجاع وتستطيع الارتجال / انت عضو مع الجماعة او الفريق وتكره أن تتولى القيادة

سريع وكثير الحركة وتحب ان تنجز العمل بأختصار ولاتهمك التفاصيل / بطيئ بانجاز اعمالك وواجباتك وتحتار كيف تبدأ

ذكي تفهم تلميحات الآخرين / تتأخر في فهم تلميحات الآخرين وتفهمها بعد فوات الآوان

لاتحب تضييع الوقت فالوقت قصير ولاتستطيع البقاء دون عمل / تحب النوم والاسترخاء وتعشق الحياة والراحة والاستمتاع بيومك ولاتحب النكد

همك الأكبر تسليم الاعمال بنفس الموعد او حضور الموعد / كثيرا ما تأجل مواعيدك أوتماطل بها

تكره التشجيع أو النصائح لكنك تحب المديح / تحب المديح والتشجيع

تحب الانطواء والانشغال باعمالك / انت اجتماعي ولا تستطيع البقاء خارج الجماعة

انت انسان عملي وتعبر عن أهتمامك بأفعالك / ودود تحب الرعاية وحنون

أنت واقعي ولا تحلم كثيرا الا بما ستحققه بالمستقبل / حالم كثير السرحان والخيال

تتخذ قراراتك دون حاجة لاستشارة أحد فانت / متردد فعند الخيارات تزداد حيرتك وتحتاج الى مشورة

مرهف الاحساس ولا تسمح لاحد بجرحك وتاخذ حقك بنفسك لكنك عجول لذلك تتعرض للخطأ في الحكم على الآخرين

/ حساس ويسهل جرحك ولا تأخذ حقك بالرد على من يجرحك وتحس ان الدنيا لم تنصفك

طموح فلا تكتفي بنجاح واحد فالنجاح يدفعك لنجاح آخر ولا تستطيع التوقف / غيرطموح ولاتستطيع المواصلة او الاستمرار

لا تميل الى تكوين الصداقات الكثيرة / تقدس الصداقات ولا تستطيع أن ترفض لهم طلبا ودائم المجاملة ولو على حساب وقتك او مشاعرك

تحب الحصول على مبتغاك من مجهودك الشخصي لتستمتع بالنتائج / تحلم بالحصول دائما على الأشياء الثمينة والمستويات العالية بلا مجهود وتحب الهدايا المصنوعة يدويا

تميل الى الملابس المتكلف فيها او الرسمية وتحب الالوان الغامقه / تميل الى الأزياء الهادئة والنقوش الصغيرة والحريريه او البسيطه بدون تكلف أوالعملية وتحب الالوان الفاتحة والدافئة وتعشق الجوده والفخامه والماركات المشهورة

تواجه مشاكلك وتبحث عن الحلول / لاتحل مشاكلك وتلجأ للهروب عنها بتسلية نفسك

لاتحب الانغماس في الملذات وجاد في قولك وعملك / تعشق الرومانسيه قولا وفعلا

لا تتكلم كثيرا عن نفسك وتحب القراءة / تحب أن تتكلم كثيرا عن نفسك وغامض في خصوصياتك

هل أنت شمالي أكثر أم جنوبي

أنت سريع الغضب سريع الرضا / بطيئ الغضب سريع الرضا

صوتك عالي عند الحديث وتصرخ عند الغضب / صوتك هادئ وعندما تغضب يزداد حدة في الاسلوب وتكره الصراخ

تميل ان تكون قائد ولا تحب ان تكون تابع فأنت شجاع وتستطيع الارتجال / انت عضو مع الجماعة او الفريق وتكره أن تتولى القيادة

سريع وكثير الحركة وتحب ان تنجز العمل بأختصار ولاتهمك التفاصيل / بطيئ بانجاز اعمالك وواجباتك وتحتار كيف تبدأ

ذكي تفهم تلميحات الآخرين / تتأخر في فهم تلميحات الآخرين وتفهمها بعد فوات الآوان

لاتحب تضييع الوقت فالوقت قصير ولاتستطيع البقاء دون عمل / تحب النوم والاسترخاء وتعشق الحياة والراحة والاستمتاع بيومك ولاتحب النكد

همك الأكبر تسليم الاعمال بنفس الموعد او حضور الموعد / كثيرا ما تأجل مواعيدك أوتماطل بها

تكره التشجيع أو النصائح لكنك تحب المديح / تحب المديح والتشجيع

تحب الانطواء والانشغال باعمالك / انت اجتماعي ولا تستطيع البقاء خارج الجماعة

انت انسان عملي وتعبر عن أهتمامك بأفعالك / ودود تحب الرعاية وحنون

أنت واقعي ولا تحلم كثيرا الا بما ستحققه بالمستقبل / حالم كثير السرحان والخيال

تتخذ قراراتك دون حاجة لاستشارة أحد فانت / متردد فعند الخيارات تزداد حيرتك وتحتاج الى مشورة

مرهف الاحساس ولا تسمح لاحد بجرحك وتاخذ حقك بنفسك لكنك عجول لذلك تتعرض للخطأ في الحكم على الآخرين

/ حساس ويسهل جرحك ولا تأخذ حقك بالرد على من يجرحك وتحس ان الدنيا لم تنصفك

طموح فلا تكتفي بنجاح واحد فالنجاح يدفعك لنجاح آخر ولا تستطيع التوقف / غيرطموح ولاتستطيع المواصلة او الاستمرار

لا تميل الى تكوين الصداقات الكثيرة / تقدس الصداقات ولا تستطيع أن ترفض لهم طلبا ودائم المجاملة ولو على حساب وقتك او مشاعرك

تحب الحصول على مبتغاك من مجهودك الشخصي لتستمتع بالنتائج / تحلم بالحصول دائما على الأشياء الثمينة والمستويات العالية بلا مجهود وتحب الهدايا المصنوعة يدويا

تميل الى الملابس المتكلف فيها او الرسمية وتحب الالوان الغامقه / تميل الى الأزياء الهادئة والنقوش الصغيرة والحريريه او البسيطه بدون تكلف أوالعملية وتحب الالوان الفاتحة والدافئة وتعشق الجوده والفخامه والماركات المشهورة

تواجه مشاكلك وتبحث عن الحلول / لاتحل مشاكلك وتلجأ للهروب عنها بتسلية نفسك

لاتحب الانغماس في الملذات وجاد في قولك وعملك / تعشق الرومانسيه قولا وفعلا

لا تتكلم كثيرا عن نفسك وتحب القراءة / تحب أن تتكلم كثيرا عن نفسك وغامض في خصوصياتك

طبعا انتي شماليه فاللون الازرق عندك اكثر ..... شوفي الصفه السلبيه اللي تبين تمسحينها من شخصيتك لونيها بالاحمر زي ما سويت انا في الجمله الثاانيه صيري اشتغلي عليها فتره ... انك اولا ماترفعين صوووتك بأي حاااله من الحااالات حتى لو كنت جالسه مع صديقاتك .او اطفالك ... وثانيا تبرمجين نفسك على الجمله المقاابله لها ... انك انتي هاااديه وماتحبين الصووت العااالي .....وكل يوم تجلسين جلسه هاديه بعيد عن اي مشغل زي رن تلفون اودخلة اشخاااص افضل شي تكون الجلسه قبل النوم وتكررين 21جمله تقنعين نفسك انك انت هااديه وصووتك منخفض بصيغة الجزم يعني مثلا تقولين انا انسااانه هاااااديه هذي جمله انا احبببببب الهدووء .هذي جمله ثاانيه . وتكون الجمل كلها ايجاابيه يعني ماتقولين انا مااصاارخ لا تكون الجمل كلها ايجاابيه ....لمدة 14 يوم هذا ايحاء ذاتي وتقنعين عقلك الباطن انك انسانه هاديه بعد ست جلسات اوعشر رااح تحسين انك انتي فعلا هاااديه وتحبين الهدوووء وتنفرين من الاشخاااص اللي يرفعوون اصواااتهم ... لكن البرمجه العصبيه حطوها 14 يوووم كأقصى مده ممكنه لتمسك العقل بهذه الصفه ...
وهكذا شوفي الصفه اللي مزعجتك واشتغلي عليها بهذي الطريقه ..... بعد فتره رااح تشوفين شخصيتك تمتلك كل الصفااات الحلوه في الشماليه وكل الصفااات الحلوووه في الجنوبيه ....

Wateeeen

اهلااا غاده

من زمان ماقريت ردودك وينك مختفيه :)

بالنسبه للاستايل وش فيكم عليه هع

حلو التغير بس مشكلتوو ثقييل عندي

غيووره

انتي بطله بقرا الموضوع اللي حطيتي
انا لسا ماقلت اصلا خلاص تادبت قبل اقول اي شي
لازم اجي اسال هنا اوول ههههه

بنات انا ثرثاره ودي اكون غامضه ولا اتكلم كثير بس ماقدرت خخخ
خاصه مع الجوجو

Wateeeen

غاده ياحبي لك

فكرتك حلوه بطبع ردك واحطه قدامي كل يوم :)
وان شاءىالله تتغير شخصيتي

طراق نجران

السلام عليكم ياصبايا
انا اول مره ادخل ملف الجنوبي انا جوجو وزوجي جوجو ان شاء الله مانختلف
هل فيه ترحيب من قبلكم ولا اطسسسسسسس

هند،‘

في نقطه غيريها باتنحل امورك حبي نفسك اكثر منه والرجال مثل الكوره شوتيها ترجع لك خلي يحس انك ماعاد تحبينه وانك مهتمه بنفسك اكثر عن اللازم وان في شئ شاغل بالك راح يركض وراك
لانه هو واثق من حبك له وفقد روح التحدي معك والغموض وضامنك بااي وقت

ومن ناحيه الزعل بادري برساله الجمعه دعاء هي تكون كدعوة لصلح واياك تدخلي اي شخص بمشاكلكم

تعرفين هو مسآفر وآنآآ من آلنوع ما احب حد زعلاان مني :(
لكن من الحين مابعبره يباني هو يدق لي ويتخبر عني ولا بطرش شي له
الاني بجد تعبت منه
بسوي اللي قلتيلي مابعبره نهـآآئياا بخلي نفسي شاغلني شي ثاني

وشكرا صموته ويزاج الله خير

ظلال العمر

ساااااعدوني خلاص جاب لي المرض والقهر

انا مخطوبه وانا وخطيبي جنوبين بس مانتفق مره

وهو على اي شي يزعل ويعصب ويقلب الدنيا على

كيف اتعامل معاه نفسي اعرف ويش يحب الجنوبي ويش يكره كيف اخليه يتعلق فيني مو بس ينتقد ويزعل

وانا اجلس اراضي فيه وابكي واكره نفسسي

ساعدوني واحنا مملكين كذا المشاكل اجل كيف اذا صرنا في بيت واحد

حنووو

الله يرضى عنك يارررب ويهديك
ويبارك بعمرك على الخير والطاعه يارررب

خذيلك مع البصلتين في الشنطة حبتين سكر نبات ،،، يخلو الصوت نااااااااااااااااااااااااااااعم ،، خخخخخخخخ

هالأشيا ما بتيجي إلا بالتدريب،،، تدربي من هلا[/CENTER]

ههههههههههههههههههه والله طايحه بالعسسل قالوا ينعم الصوت هههههههه

والله جالسه اتدرب على الهدوووء والكلام بهدوء ونفسي اتخلص من احساسي بان الوقت ضاع والدنيا طايره ههههههههه

راح اتدرب باذن الله اكثر واكثرر ...

انا احس اني قريبه من شخصيته لاني شماليه 21 شرقيه 21 جنوبيه 9 غربيه 9
فدييييييييييتني مميزه حتى بارقامي ههههههههههههه

سلام بنات
احس اني خبصت اليوم مع الجنوبي
اهو قاهرني من موقف وانا اصلا هاليومين صايره حساسه
وماتحمل كلمه
المهم قلت له انت اصلا كله تزعلني وتقهرني
بس المشكله اني مو قادره اكرهك او احقد عليك
قالي ليش وش مسوي لك انا شنو اخر مره قهرتك فيها
قلت له كثير مابي اعدد المهم اني المفروض الحين اني ماحبك
وحسيته تضايق
وبصراحه تندمت بس شسوي من تعب نفسيتي
شلون اصلح الي سويته**

بنات انا زوجي جنوبي غربي وانا بعد

قليل الكلام وانا من النوع الي مااعرف افتح موضوع

ساعات نجلس ساكتين احس بملل من جد مع اننا مالنا الا اقل من شهرين متزوجين

ابي مواضيع افتحها معه

ساندرا

السلام عليكم بنات أنا كنت مسافره ورجعت للبلد اللي متغربه فيها أخيرا حسيت حالي رجعت لبيتي واغراضي وغرفتي وكل شي حاسه حالي جديد في جديد المهم أمبارح تخانئت مع زوجي خناقه كبيره كلامه الماسخ ومزحه البايخ ما في أزنخ منو عصب علي قدام اخواته وضربني قدام الخدامه لما عاتبته ما خلى ولا بقى عنجد الجنوبي همجي تخيلو سكر فمي بايده عشان ما احكي ويؤمها قدام اخواته قفلت الباب ونمت أنا وبنتي لحالي وبعتت مسج قلتلو أنا بكرهك وانت انسان عديم الإحساس عنجد وقتها كان الحكي من كل قلبي وتاني يوم سافرنا. وبالطريق كلو ما حكينا ما بعض حاول يتحركش فيني بس أنا ما رديت كا نظراتي الو كانت نظرات حقد وشر ويتخيل دائماً أني ماسكه سكينه وبدبحه لان. عنجد وقتها كرهته بهدلني قدام الكل عشان عصبيته وطبعا أنا لما تعصب بعلي صوتي ويزيد الطينه بله عنجد كرهني فيه أنا هلي بحكي معو عادي واليوم كنا نمزج مع بعض عادي بس اللي بشوفو اليوم ما بشوفو امبارح أنا مفكره احرمه العلاقة الجنسيه عشان يتأدب يعني أتعامل معو عادي وبس يطلب بقلو انت لو بتحبني ما ضربتني وانا بس ضربتني بطلت قادره اعطيك عطيني وقت أنسى عنجد لازم الاقي حل شو رايكم**
ملاحظه هو ضربني قدام بنتي والخدامه فقط

حساسه وصبوره

لا انا قبل باقي عليها كم يوم

وان شاء الله ماتجي يااارب ابي زي هذاا :12:

ان شاالله الله يكتب لك اللي فيه الخير عاجلا غير اجل حبيبات المراه تمر بظروف على حد نازل من العواطف فهي تحتاج للحنان وبالتالي بطريقه غير مباشره تبدا بإثارة المشاكل او الاستعطاف للفت الانتباه للشخص الاخر لكن الرجل لايفهم هذا الشعور وبالتالي يخرج او يجادل وانتى الضحيه بدل مايطبطب عليك يزيد الطين بله وفي هالفتره انتى تعرفي حاجتك للحضن والحنان وتعبري عنها بصريح العباره او تحضينه والله يسخر لك زوجك ويسخر لي ولك من وقراء ويدعي يارب

مالكة القلب

تاجرات نسوة
هاااااااي يا أحلي شلة شماليااااات أنا من كم يوم أكتشفت الموضوووع الرااائع ولسه ما خلصته :35:لسه واصله الصفحه 50

المهم قلت خليني أفضفض معاااكم :32:

المهم زوجي يموووت على السفر إدمااان عنده الحمدلله إذا سفرته سياحه ياخذني معاه الله لا يغيره
أمس كنا جالسين قلت خليني أفتح موضوووع أي موضوووع المهم قلت له أفرض لو أنا الأن حامل يعني على الصيف بأكون في الشهر السابع كيف نسافر والبيبي؟؟؟

صدمنييييييييييييييي:8::8:قال يصير أنا أسافر لوحدي إسبوعييييين وأغير جو وأرجع لأنه إنت ما تقدري :30:مو مصدق كنت متقعه يقول لي بس تولدي نسافر وإنه ما يسافر لوحده سياحه
واله زعلني يرده يقول لاااا أنا ما يمديني أسافر غير في وقت معين في السنه وهذا الوقت إنت ماتقدري أعتبرها أنانيه مني :31:بلله إيش رأيكم ؟؟
كيف أتصرف وإيش المفروض إني أثول له لأني قلت له لاااااا ما أولفق قال فاجأتيني بأنانيتك:30:

أنتظركم ياخبيرااااات:3:

أعلى