مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

يخون وعليه بالعااااااااااااااااااااااااااااافيه

ورده جوريه

مشكوره حيااتي على طرحك .... بس والله ان الازواج ما ينلامون على الي يسوونه

هم يشوفون اشكال وانواع من الحريم .... في مجال العمل والشوارع والمتنزهات والمطاعم والطرقات

والله قهر طلعت مع ريلي وعيالي نتنزهه .... كل ما شفت حرمه وكأنها رايحه الصالون ويايه تقول شوفوني تراني أنا هني .... الحرمة في الزمن هذا صارت سلعة تبيع شرفها وسمعتها عشان كمن درهم إلي تحصلة من ورى هالشغلة الخايسة ...

بس تأكدوا يا متزوجات كم جميلة ... وكم عاانسة ... وكم عاهره ... وكم من بنات الهوى يحسدوننا على نعمة الزوج والزواج والأولاد .......... هؤلاء النساء يحقدون علينا لأن الله عز وجل فضلنا عليهم في كثير من الأمور وأهمها الشرف ..... وصون الفرج .....
لذلك علينا بالدعاء لأزواجنا بان يفرق الله بين بائعات الهوى وبين أزواجنا وان يعمي أعين أزواجنا عن تلك النسااء ويعمي أعينهن عن أزواجنا اللهم أأمين .. اللهم أمين ..

xxx..

تبين الصراحة!!!!!!!!!!

كلامج 100% صحيييييييييييييييييييييييييييييييييييح :clap:

قبل كان زوجي 24 ساعة برع البيت,, نادرا ما يقعد وياي مع ان تونا معرسين:icon26:,, كنت وااااااااااااااااااااااااااااااااايد اتضايق من هالحركات بس بعدين قلت على شو عوار القلب يبغى يطلع خله يطلع.. قمت اشغل نفسي باشياء ثانية واسوي نفسي مو مهتمة بقعدته في البيت واهم شي اني ما قصرت عليه بأي شي بالعكس قمت اتفنن بكل شي اسويه عشان شوي يحس بتانيب الضمير والحين......

الحمدلله ما شاء الله صار العكس صار نادرا ما يطلع :shiny:

انا فيني طبع .. اني لما ازعل منه بشي ايلس ماده البوز شبرين:schmoll::schmoll::schmoll:

وهو ولا عليه يضحك ويسولف ويطلع... كانه يقهرني زيادة.. ولما اقوله على سبب زعلي... يطلعني انا الغلطانه وانقهر زيااااااااااااااااااااااده.............

يارب صبرني واقدر اطنش واستااااااااااااااااااانس واضحك من قلبي ولا كأنة شي صااااااااااااار

تونكل

والله أنك خطيره حرووووفك ذهب!!
وأول مايحس أنها ماتركض وراه وهو مايستاهل أصلاً

يرجع هو يركض وراها ويدورها.....ماااااااااالت عليهم

حلوه الإستقلالية .....حلمي إني أستقل بذاتي وما أحتاج لمخلوووووق
ماأحتاج إلا للي خلقني
نفسي أتحرر من الحاجة للغير:thumbdown:
الله المستعان
فالجنة بإذن الله

تاهت خطوتي!

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
.

لقد أسمعت لو ناديت حياً... ولكن لا حياة لمن تنادي

.

في هذي صدق انا وياااااااااااااج

وكلي امرج لرب العالمين اهو نعم المولى ونعم النصير

وثقي بالكلام بتشوووفين فيه يوووم

صح لسانك يادلع فعلا الرجال مايستاهلون 0انانين بالدرجة الاولى0 واحنا المساكين نجيب لنفسنا المرض والهم ولاهم جايبين خبرنا00

كفاني عذاب

يخون وعليه بالمرض والشر ، لابالله ماأقول عليه بالعافيه والله ما أقدر أرضى إنه يخوني هذا أمر صعب صعب، ولكن تعتبرنفسها مطلقة أو ميت ولا كأنه غير موجود ممكن بس ماأقدرأعا مله وكانه ما خان ولا راح لوحده غيري
اهم شي انتي وقلبك ياقلبي وبعدين اهو لا تفكرين فيه ولا تعطينه حق اكثر من حقه .... اذا كان خاين ..... والله يسعدك ويوفق الجميع

كفاني عذاب

انا فيني طبع .. اني لما ازعل منه بشي ايلس ماده البوز شبرين:schmoll::schmoll::schmoll:

وهو ولا عليه يضحك ويسولف ويطلع... كانه يقهرني زيادة.. ولما اقوله على سبب زعلي... يطلعني انا الغلطانه وانقهر زيااااااااااااااااااااااده.............

يارب صبرني واقدر اطنش واستااااااااااااااااااانس واضحك من قلبي ولا كأنة شي صااااااااااااار
(اللهم امين ) واهم شي انتي عيشي حياااااااااااتك ولا يهمك احد ورتاحي وريحي نفسك ...........

مشكووووووووووووورهـ
وكل ظالم له نهايه
بس اي شي يوصل للحرام لابد الامر بالمعروف ونهي عن منكر ومجاهده ودعاء والله عز وجل ينصرها

كفاني عذاب

مشكوره حيااتي على طرحك .... بس والله ان الازواج ما ينلامون على الي يسوونه

هم يشوفون اشكال وانواع من الحريم .... في مجال العمل والشوارع والمتنزهات والمطاعم والطرقات

والله قهر طلعت مع ريلي وعيالي نتنزهه .... كل ما شفت حرمه وكأنها رايحه الصالون ويايه تقول شوفوني تراني أنا هني .... الحرمة في الزمن هذا صارت سلعة تبيع شرفها وسمعتها عشان كمن درهم إلي تحصلة من ورى هالشغلة الخايسة ...

بس تأكدوا يا متزوجات كم جميلة ... وكم عاانسة ... وكم عاهره ... وكم من بنات الهوى يحسدوننا على نعمة الزوج والزواج والأولاد .......... هؤلاء النساء يحقدون علينا لأن الله عز وجل فضلنا عليهم في كثير من الأمور وأهمها الشرف ..... وصون الفرج .....
لذلك علينا بالدعاء لأزواجنا بان يفرق الله بين بائعات الهوى وبين أزواجنا وان يعمي أعين أزواجنا عن تلك النسااء ويعمي أعينهن عن أزواجنا اللهم أأمين .. اللهم أمين ..
(اللهم امين) ومشكوره عالمشاركه

كفاني عذاب

مشكووووووووووووورهـ
وكل ظالم له نهايه
بس اي شي يوصل للحرام لابد الامر بالمعروف ونهي عن منكر ومجاهده ودعاء والله عز وجل ينصرها
صدقتي.... بس بدون حرق اعصااااااااب ومشكوره عالمشاركه يسلمووووو

كفاني عذاب

تبين الصراحة!!!!!!!!!!

كلامج 100% صحيييييييييييييييييييييييييييييييييييح :clap:

قبل كان زوجي 24 ساعة برع البيت,, نادرا ما يقعد وياي مع ان تونا معرسين:icon26:,, كنت وااااااااااااااااااااااااااااااااايد اتضايق من هالحركات بس بعدين قلت على شو عوار القلب يبغى يطلع خله يطلع.. قمت اشغل نفسي باشياء ثانية واسوي نفسي مو مهتمة بقعدته في البيت واهم شي اني ما قصرت عليه بأي شي بالعكس قمت اتفنن بكل شي اسويه عشان شوي يحس بتانيب الضمير والحين......

الحمدلله ما شاء الله صار العكس صار نادرا ما يطلع :shiny:
هذي احسن طريقة تسوينها تتركينه وتسوين كل المطلوب منك كزوجه وبنهايه اهو بيحس انه محتاجلك وبيرجع لبيته مثل ما صار معك .....والله يهينك ويسعدك يارب

كفاني عذاب

والله أنك خطيره حرووووفك ذهب!!
وأول مايحس أنها ماتركض وراه وهو مايستاهل أصلاً

يرجع هو يركض وراها ويدورها.....ماااااااااالت عليهم

حلوه الإستقلالية .....حلمي إني أستقل بذاتي وما أحتاج لمخلوووووق
ماأحتاج إلا للي خلقني
نفسي أتحرر من الحاجة للغير:thumbdown:
الله المستعان
فالجنة بإذن الله

الله الله روووووووووووووعه هذا اللي قصدته ......ياعيني عليك والله يهنيك يااااااارب ومشكروه عالمشاركه يسلمووووو

كفاني عذاب

ياويله وياسواد ليله ان ثبت انه يخون هالمره
من اول زواجي ومسلسل الخيانات ماينتهي
ابعطيه هالفرصه هذي وبسسسس فرصه اخيره والا بيت اهلي اكرم واشرف من بيته وهو بالناااااااااائصصصصصصصص :blow:

مايشفع له لاحب ولا عيال لو يحبني ماخاني وعياله ياخذهم <<< عهد علي لااتمم كلامي وارد قلبي عن طواريه وانساه
عطيه فرصه ...بس لا تفتشين عليه ابد وتركيه ولا لك شغل فيه .....عيشي حياتك وريحي اعصابك....مافيه احد يستاهل التعب والتفكير ..... الله يصبرك ويهديه لك اللهم امين

كفاني عذاب

يخون وعليه بالمرض والشر ، لابالله ماأقول عليه بالعافيه والله ما أقدر أرضى إنه يخوني هذا أمر صعب صعب، ولكن تعتبرنفسها مطلقة أو ميت ولا كأنه غير موجود ممكن بس ماأقدرأعا مله وكانه ما خان ولا راح لوحده غيري
يختي اتركيه ولاتتعبين نفسك فيه اذا كان خاين مايستاهل اتفكير ابد ..... اهم شي انتي وعيالك وبيتك وراحتك وبس ...والله يوفقك يارب

أعلى