مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ست هانم

هلا عبورة اخبارك وايش اخر المستجدات .. اليوم باين عليكم تناقشون موضوع العماله المنزليه ...
وهو موضوع قمة في الاهميه .. تجربتي معهن جربت 6 اندونيسيات ياكثر غثاهم وقلة ادب اغلبهم تعبت مره منعم واخر شي جبت سيريلانكيا صايرين موضه هالايام عندنا وقلنا نغير لها سنه الحمد لله ماشي الحال ..كبيرة بالسن واشتغلت قبل بس المشكله غيييير مسلمة ... >> حولتها شروط استقدام ....
هم صح مو زي الجاوه بس طيبين وقد ماتهاوشين ماتزعل .. والنظافه والترتيب لازم انتي معاها وفي حلقها عشان تشتغل زين بس ارحم من الجاويات وقلة ادبهم .... حوووووول

عبره

هلا عبورة اخبارك وايش اخر المستجدات .. اليوم باين عليكم تناقشون موضوع العماله المنزليه ...
وهو موضوع قمة في الاهميه .. تجربتي معهن جربت 6 اندونيسيات ياكثر غثاهم وقلة ادب اغلبهم تعبت مره منعم واخر شي جبت سيريلانكيا صايرين موضه هالايام عندنا وقلنا نغير لها سنه الحمد لله ماشي الحال ..كبيرة بالسن واشتغلت قبل بس المشكله غيييير مسلمة ... >> حولتها شروط استقدام ....
هم صح مو زي الجاوه بس طيبين وقد ماتهاوشين ماتزعل .. والنظافه والترتيب لازم انتي معاها وفي حلقها عشان تشتغل زين بس ارحم من الجاويات وقلة ادبهم .... حوووووول
ههههههههههههههههاي حلوه العمالة المنزليه أعجبتني مووووووت ... انا من كان عمري 10 سنوات واحنا تعودنا على ابوي الله يرحمه يجيب هنود جاوه وامي الله يرحمها تعودت عليهم ... خلااااااااااص صرنا ما نعرف بدونهم بس الله خير كلهم فاهمات الي يجونا ... وما يجلسون اقل من 10 سنين مستحيل والحين بعد انا وخواتي تعودنا عليهم ... والسلانيات مو شينات بس على قولتك تبي وحده وراها وراها ... والله المستعان

عبره

خروووووووج للصلاة
ست هانم لا نباعدبن ادري وراك طبخ
حووووووووول

ست هانم

صدقتي عبورتنا الحلوه وراي طبخ ونفخ بس لسى مابدأت والظهر باقي ما اذن صلي وادعيلي واذا ربي راد نتقابل وتعطينا اخبار مهاوي والربيان يومها طلعت فجأة وماكملنا سوالف ..... نراك قريبا اذا طلعتي ورجعتي ومالقيتيني ...حوووووول

عبره

صدقتي عبورتنا الحلوه وراي طبخ ونفخ بس لسى مابدأت والظهر باقي ما اذن صلي وادعيلي واذا ربي راد نتقابل وتعطينا اخبار مهاوي والربيان يومها طلعت فجأة وماكملنا سوالف ..... نراك قريبا اذا طلعتي ورجعتي ومالقيتيني ...حوووووول
ههههههههههههههههههاي شفت شلون اعرف مواعيدك انا لاني حبيتك خلاص ... اليوم غدانا قبوط محشي ... ومهاوي حالتها صعبه بعد الربيان بس نوووووووووووم خخخخخخخ ... حووول

ست هانم

هلا عبوره .. لحظظظظظظظة بس وضحي وشو قبوط محشي ؟؟؟؟ حماس موضوع ساخن للنقاش ............حووول

عبره

هلا عبوره .. لحظظظظظظظة بس وضحي وشو قبوط محشي ؟؟؟؟ حماس موضوع ساخن للنقاش ............حووول
ههههههههههههههههههاي مطازيز بالسعودي يا لبى قلبك انتي .. حووووووووول

عبره

واااااااااااااااااااااي مطازيز ارسليلي عبوره اكيد باللحم والخضار

هلا يا حبيبتي يارتك قريبه لو بالحفر او بالخجي على الحدود جبت لك ... اي هو فيه قطع لحم بالمرقه مالته وخضار ومن داخله محشي بصل ولحم مفروم خفيف وبهارات ويمي يمي

ست هانم

عبورة الله يعينك دموعه تتوحم ونفسها بالمطازيز .. بس وش جاب المطازيز عند القبوط وبعدين كيف تحشونه ؟؟ انا اليوم مقلقل لحم مع رز ابيض بغيت احرق الرز وانا احمصه عشان اشوف ردك .. من زود الحماسه .... حول حول الو الو الو حول .. مره الاتصالات ثقيله مع الشغل ....

ست هانم

اوووه عبوره طريقتكم حلوة ماشاء الله بالعافيه عليكم .. ماشاء الله عليك بترسلين لدموعه اذا بالخفجي او الحفر حشى حمام زاجل عندكم .. تخيلي
طيب انا في تبوك مايمديك توصلين لي نغصه .. على قولتكم ..حوووول

$دمعه غلا$

عبوره تسوينه بالدقيق الاسمر شكله يختلف عن حقنا احنا مانحشيه اصل مافيه شي ينحشي نسوي الحمه بالبصل والطماكم وبعدين نقطع بطاطس وجزر وفلفل حار وبارد وكوسا ونحط عليه العجينه بعد مانكورها ونفردها ونقطعها بالملعقه اثنا الطبخ ومايكون طعم الا يوم يكون فيه مرقه مو ناشف ويممممممممي يمييييييي

عبره

عبورة الله يعينك دموعه تتوحم ونفسها بالمطازيز .. بس وش جاب المطازيز عند القبوط وبعدين كيف تحشونه ؟؟ انا اليوم مقلقل لحم مع رز ابيض بغيت احرق الرز وانا احمصه عشان اشوف ردك .. من زود الحماسه .... حول حول الو الو الو حول .. مره الاتصالات ثقيله مع الشغل ....
عادي نقبطه ... بمعنى العجينه قبل انزلها بالمرقه حقتها نحشيها بصل مفروم وقليل لحم مفروم وبهارات وفلفل اسود وللمنفسه نحط داخلها بهار نفاس ... ونسكر عليها ونكورها ونرميها بالجدر ونغطيها لين تستوي وهذا شكله النهائي ... لطشتها من النت

$دمعه غلا$

للاسف عبوره ماني في الخفجي ولا الحفر لاكن اشد هناك ان كان كل ماطبختي ترسليلي هههههههههههه

عبره

عبوره تسوينه بالدقيق الاسمر شكله يختلف عن حقنا احنا مانحشيه اصل مافيه شي ينحشي نسوي الحمه بالبصل والطماكم وبعدين نقطع بطاطس وجزر وفلفل حار وبارد وكوسا ونحط عليه العجينه بعد مانكورها ونفردها ونقطعها بالملعقه اثنا الطبخ ومايكون طعم الا يوم يكون فيه مرقه مو ناشف ويممممممممي يمييييييي
اي طحين اسمر البر ... وهذا الي قلتي عليه نسميه مرقوق بدون حشوه ... اما اليوم احنا قبوط يعني داخله حشوه

ست هانم

هههههههههههههههه حلوة تشدين دموعه ......
واوي خطيرة الطبخه عز الله طلعت في الولد عند الوحام ... الله يستر دموعه لاتحكين وجهك هههههه
شكله زي الششبرك حق السوريين بس الاخير كورو صغيرة
واحنا فعلا مانحشاه زي طريقت دموعه بالزبط ويفضل ايام الشتاء ... حوووول

عبره

للاسف عبوره ماني في الخفجي ولا الحفر لاكن اشد هناك ان كان كل ماطبختي ترسليلي هههههههههههه
تعالي والله حياك الله ... اذا كان زوجي موجود ما يقصر يا قلبي يوديني كلها ساعتين منهم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى