مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عبره

لاوالله عبوره انا ماقريت حتى المشكله نفسهاالابعدين بس قريت رد الاخت الي قالت عليه كنده ولاقريت الردود لاني عارفه زين وش بيقولون وانا صراحه من النوع الي مانتبه ولاادقق بس ممكن يكون لها ضروفها الخاصه عشان كذا صاير العكس الي يعيش يشوف
مادري والله عندي احساس ان الموضوع في شي اقري الموضوع عدل واقري ردودها بتتاكدين ... وخصوصا انها 3 مشاركات بس للي كاتبه الموضوع ... عموما مشكوره على الرد ... واسعد الله مساك يا اغلى دمعه باااااااي

$دمعه غلا$

قريت الموضوع عبوره كل شي جايز ممكن تكون فاتحه الموضوع متقصده وممكن فعلا هذي ضروفها الله اعلم

قبل الزواج : كنت أعيش بحرية بلا هم أروح وين ماريد أجلس في الدوام لساعات متأخرة ما حاتي حد آه كم أحن لتلك الأيام

تزوجت وانقلبت حياتي وبدأت أذبل شيئا شيئأ وأنا مازلت في بداية زواجي ولكن بدأت اتدارك نفسي فأنا المسؤولة عن أسعادها ولا أحد غيري نعم سوف أحب نفسي ولن أرضى لها أن تعيش لحظة حزن
ربي لاتحرمني من حبك ولا تجعل قلبي معلقا بغيرك

أحبك يازوجي ولكن سعادتي ليست بيدك

صحيح الدنيا ما تسوى شي

أريد أبدأ حياة جديدة مع نفسي
أولا ان اتصالح مع نفسي و أحبها ولا أرضى لها أن تحزن لحظة واحدة من اجل شيء دنيوي
ثانيا الصبر وحسن النية و ان أكون بلسما لزوجي أستقبله بكل حب و اودعه بكل حب و أن أكف من التذمر والشكوى لزوجي
ثالثا ان لا اجعله محور حياتي نعم هو جزء مهم ولكن ليس كل شي
رابعا شي أن لا اهمل الناس الذي من حولي وأسعى ان أكون سببا لسعادتهم محتسبة الأجر من رب العالمين

انا المها

مهاوي انتي بشحمك ولحمك ولا بس اسم فاتحه الصفحه ورايحه
هلادموعه امري لا ياروحي رحت اتغداء واجلس مع صغيريني شوي بس ماسجلت روج

$دمعه غلا$

مايامر عليك عدو بس شفت اسمك طول بدون حس فاستغربت وانا ياما سويتها اخلي الصفحه مفتوحه واروج اجي القا اربع صفحات بعدي

$دمعه غلا$

والله لادخلت هالقسم يوجعني قلبي وماباليد حيله الله يفرج كربهم ويزيل همهم اللهم امين

ست هانم

مساااااااااء الورد .. عبورة موجودة مو معقول حياك الله وينك ياشيخه فاتنا الكثييير انا وانتي من المستجدات على الساحه .... الو الو الو حول ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى