مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

نفسي طموح

صمت ابغى استفسر منك عن موضوع الحين بارسل لك ع الخاص

الملاك2010

عندي مشكله مع الجنوبي الغربي اللي عندي .............

صمـــــــــــــــــــــــــــــت اله يسعدك شوري علي ......

احس مره ماهو مهتم بدوامه كيف اخليه يهتم ؟؟ مع العلم ان الظروف اللي احنا فيها مو قد كذا يارب لك الحمد على كل حاااال

وانا بجيب نونو بالطريق احسه مايهتم وراتبه 3000 وغياب وحسميااات واحنا احوج بالفلوس

واذا صارت دوره يطفش مايبغى يتعب نفسه بأي شي ..يبغى كل شي يجيه كذا ..

الله يسعدك اش اعمل فيه وانا مره ازعل ومره اعاتب ومره اعطيه كذا ومره اقوله يالله قوم

ويعند عشاني اصحيه وينام المصيبه يقولي صحيني ..

كيف اخليه من حاله يقوم ويروح ويهتم برزقه ....

وفي حاجه ثانيه طالع فيها مثلا ارتب ملابسه واكوي ثوبه وغترته يقولي لا ماني لابسها ويروح بثوب عادي وشماغ عادي وشبشب وانتي بكرامه

وانا اكون ممسحه جزمته وانتي بكرامه ...المصيبه يعلق على لبس معين ..ليييييييييييه كذا

مره مقهوره ورافع عندي الضغط

ولما اكون مهتمه بموضوع واشجعه على حاجه معينه يسوي عكسها ..واللي يقهر انه يشكي لي وانا لازم اسوي ولازم اعمل ولما استانس واشجعه يسوي عكس كذا

قوليلي وشلون اتصرف معاه ...اطنشه والا ايش ؟؟

انا شماليه شرقيه ..بعض الاحيان اقول يارب متى اتوظف عشان اقهره ومااغيب واهتم بشغلي ..عشان يشوف ...

انتظر ردك

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
اختي صمت وخجل راح اجرب طريقك معاه وراح اخبرك شرايح يصير اذا دعا علي بالموت
بالنسبة للخطابة انا بصراحة حذفت رقمها من جواله ما جاء في بالي انو اغيره
بحاول اذا قدرت اني اغيرة من دون مايحس في رقم مزعجني رقم هندي بحطه بدله واكون ضرب عصفورين بحجر
اليوم الصباح قال لي روحي مع السواق قلت له اتصل عليه وقل له يمرلانه كل مرة يجي ويوقف عند الباب
بعدين الجوجو يغير رايه ويقول انا اوديكم وطول الطريق سب ولعن انت السبب وطريق جامعتك
واذا واجهته وقلت له انت اللي خليت السواق يروح يزود سب
المهم السواق اليوم ما مر لانه ما اتصل عليه وانا اتصلت على السواق بس مارد علي
الجوجو سهران الليل بطوله وحاول يققرب مني بس انا كنت ابغى انام المهم على الساعة ست قال خليني انام شوي وعلى الساعة 7 صحيته دوامي ودوامة الساعة8 المهم جلس يصرخ فيني
وانت ما عندك احساس ويلعن في امي وابوي ومافيه شى ماقاله وانت سبهه وما تفهمين وفي النهايه قال اجلسي بروح اوقع وابرجع
يمكن يرجع ويمكن لا كيف اتعامل معاه
ادعوا لي ان الله يلهمني الصبر والسلون
احيانا احس حياتي مافيه احلى منها وفي لحظه تنهار وتكون مافيه اسوء منها

هو الجنوبي لسانه بالروقان عسل وبالتعب بصل الله يبعد عنا لسانهم البصل ويخليها دوم عسل

يوم يسب لاتردي عليه بس يوم يخلص قومي ارمي له بوسه عالطاير وقولي فديتك ربي يجزيك خير على هالحسنات اللي عطيتني اياها مافي احلى من الحسنات تتزايد وانت جالس بدون ماتعمل شئ

وانت فديتك تهديني حسناتك وتااخذ السيئات وربي يقدرني على رد جمايلك

عزتي فيه

الله يعينك ياملاك على جنوبيك وغربي كمان يعني راسو ياابس لبسيه انتي الملابس بنفسك وعطريه

وبخريه وشوتيه من عند الباب امززززح ترى لاتصدقين لا بس ترآآه زي البيبي والله الجنوبي الغربي اكيد فاهمتني

لانو مايفهم الشوشو اشرقيه الا نفس قبيلتها الشوشيات الشرقيات ماعلينا حمسيه شجعيه فطريه فطووور غيير

اعمليلوا مساااج على الصباح يرد ليه كل عظمه مكانها ويرتب المساج جسموا ويصحصح بس بعدي بسررررعه

نصييييحه لوجه الله لانو بعدين ,,,,,,,,,,,,,, اكيد فاهمتني وانتي تبغيه يروح الدوام وبس

ري يوفقك يار دخلت رديت والله اني مررررهقه بس شفت النمط شماليه شرقيه فزعت لك فديتك

وانوااع الحووسه شماليه شرقيه وجنوبي غربي يكملوا بعض وفي نفس الوقت يقعد يفقع مرارتها ويعنددد

لااازم حبيبي قوووم وبوساات وحضن وتمسحي على وجهوا بشويش وتلعبي في وجهوا وهوا نااايم بدلع

وغنج يقوووم بس بعدي على طوول وقوليلوا حبيبي قووووم جهزتلك الحمام وفكي رجلك لانو انا مالي صلاح هههه

صمت وخجل

عندي مشكله مع الجنوبي الغربي اللي عندي .............

صمـــــــــــــــــــــــــــــت اله يسعدك شوري علي ......

احس مره ماهو مهتم بدوامه كيف اخليه يهتم ؟؟ مع العلم ان الظروف اللي احنا فيها مو قد كذا يارب لك الحمد على كل حاااال

وانا بجيب نونو بالطريق احسه مايهتم وراتبه 3000 وغياب وحسميااات واحنا احوج بالفلوس

واذا صارت دوره يطفش مايبغى يتعب نفسه بأي شي ..يبغى كل شي يجيه كذا ..

الله يسعدك اش اعمل فيه وانا مره ازعل ومره اعاتب ومره اعطيه كذا ومره اقوله يالله قوم

ويعند عشاني اصحيه وينام المصيبه يقولي صحيني ..

كيف اخليه من حاله يقوم ويروح ويهتم برزقه ....

وفي حاجه ثانيه طالع فيها مثلا ارتب ملابسه واكوي ثوبه وغترته يقولي لا ماني لابسها ويروح بثوب عادي وشماغ عادي وشبشب وانتي بكرامه

وانا اكون ممسحه جزمته وانتي بكرامه ...المصيبه يعلق على لبس معين ..ليييييييييييه كذا

مره مقهوره ورافع عندي الضغط

ولما اكون مهتمه بموضوع واشجعه على حاجه معينه يسوي عكسها ..واللي يقهر انه يشكي لي وانا لازم اسوي ولازم اعمل ولما استانس واشجعه يسوي عكس كذا

قوليلي وشلون اتصرف معاه ...اطنشه والا ايش ؟؟

انا شماليه شرقيه ..بعض الاحيان اقول يارب متى اتوظف عشان اقهره ومااغيب واهتم بشغلي ..عشان يشوف ...

انتظر ردك
لاتخلينه ينام اوقفي عند راسه وصحيه وذكريه بااحتياجاتكم وان بدال هالخصميات راح تحتاجونه ودايما قولي متى راتبك يزيد ياربي راتبك قليل مره ادرس انتساب تحرك حبيبي ابي اقول للحريم يوم يجتمعو ان زوجي راتبه هيك وهيك لان الكل يتباهي وانا اقول ماادري مااسال

وكل يوم سمعيه اسطوانه الراتب وانك تحلمي ان زوجك عنده راتب قوي >>> بس مو كل يوم بعد كل فتره

ومن ناحيه لبسه قبل لاتصحينه خبي عنه الشبشب واللبس المبهذل وخليه الجزمه الله يكرمك واللبس في مكان واحد عشان يلبسهم مره وحده ومايتكاسل

الأفرااح

لي سؤال عن الجنوبي

اسمع انه اذا احب او امتلك شئ لا يتنازل عنه بسهوله

ولا ينسي فهل هذا الكلام صحيح

ولكن مشكلتي ان انا اللي خلعته وهو كان رافض الطلاق

لكن ماخلعته الا بعد ماضاقت بي الحياه معه فهو كسول غير مسئول ولا يسعي للعمل

بالرغم عندنا طفل وكثرت المشاكل بينا وشعرت اني ماعدت قادره علي ان اعامله بالحب

فشعر بذلك فبدا في اهانتي

المهم سؤال هل الجنوبي لما تتركه زوجته يظل يحبها ام يكرهها

يعني هو لن يفكر ابدا في الرجوع لي

لانه بينا خلع ومحاكم ولن يسامحني

ام سيغير من نفسه ويعمل ويفكر بالرجوع لي

ارجو الافاده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صمت شلووونج انا اختج من الكوييييت حبي سجلت بالمنتدى بس عشان مواضيعك القمه بالروعه
انا مشكلتي مشكله

متزوجه صارلي 6 شهووور
و من ايام الخطوبه لي اليوم و انا كل يومين 3 اكتشف خيانه جديده من زوجي
تعبت والله تعبت منه يحبني و حنون و طيب و يخااااااف موووت من زعلي بس تصرفاته تصرفات مراهقين برامج محادثات بالايفووون عدد ماله نهايه و ما في بنت تمر عليه ما يحاول يكلمها
بس خياناته الحمدلله انها مجرت محادثات شات لا اكثر
بس انا تعبت و اصدقائه بالشغل اهم اللي معليمنه على كل هالخرابيط مرات اواجهاااا و يتساف و يبكي و يحب رجلي عشان ارضى عنه و بعد كم يوم يكرر الغلطه

و مره ناديت اهله وواجهتا قدامهم و عطاهم وعد ما يكررها و كررها

مرات اسوي نفسي ما شفت شي ولا ادري
و مرات اقوله حلمت فيك انك مسوي كذا و كذا

ما يتوووب يعشق جميع النسااااا ذبحنيييييي

و في مشكله ثانيه بسيطه بس حيل مأثره علي نفسيتي انا ما عندي مؤخره و هو يموت عالمؤخره و كل ما شافها قعد يسمعني كلام او مرات يسكت بس نظراته كانه مشمئز مني شالحل ؟؟

صمت وخجل

لي سؤال عن الجنوبي

اسمع انه اذا احب او امتلك شئ لا يتنازل عنه بسهوله

ولا ينسي فهل هذا الكلام صحيح

ولكن مشكلتي ان انا اللي خلعته وهو كان رافض الطلاق

لكن ماخلعته الا بعد ماضاقت بي الحياه معه فهو كسول غير مسئول ولا يسعي للعمل

بالرغم عندنا طفل وكثرت المشاكل بينا وشعرت اني ماعدت قادره علي ان اعامله بالحب

فشعر بذلك فبدا في اهانتي

المهم سؤال هل الجنوبي لما تتركه زوجته يظل يحبها ام يكرهها

يعني هو لن يفكر ابدا في الرجوع لي

لانه بينا خلع ومحاكم ولن يسامحني

ام سيغير من نفسه ويعمل ويفكر بالرجوع لي

ارجو الافاده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:33::33::33::33::33::33: وش هالتصرف كان طلبتي الطلاق بالمعروف مااظنتي بيرجع والله اعلم بالمكتوب بس حتى لو رجع راح تظل بقلبه ويحس بالاهانه

صمت وخجل

طلبت الطلاق بالمعروف ورفض
اللي راح راح وماعاد نقدر نرجعه انتي تهورتي نوعا ما بس مرات الضغط يولد الانفجار وانتي فعلا تهورتي وربي يكتب لك اللي فيه الخير

الأفرااح

صمت وخجل قبل هاالخلع

كانت حصلت مشكله بينا

وروحت المحكمه وطلبت الطلاق

واتصالحنا هناك

لكن بعد رجوعي فعلا ما نسي لي وكان دايما ينكد علي ويفكرني بما فعلته

وانه شاعر دائما بالاهانه مني ومن اهلي

haneen1

حنيني انا جبت دفتر مشان كل واحد يكتب للتاني عن احسحسو وقت يحس فيه
بس شو اكتب اول صفحة
بدي شي جملة رومانسيييييييييية كتيييييير تكون بداية هالدفتروتشجعه يكتب فيه

الأفرااح

يعني هو في قلبه الان الكره لي

وعدم رغبته العوده

بالرغم من انه كان راغب بالصلح قبل ان تحكم لي المحكمه بالخلع؟؟؟؟؟؟؟

صمت وخجل

صمت شلووونج انا اختج من الكوييييت حبي سجلت بالمنتدى بس عشان مواضيعك القمه بالروعه
انا مشكلتي مشكله

تسلمي على هالكلام العسل مثلك
متزوجه صارلي 6 شهووور
و من ايام الخطوبه لي اليوم و انا كل يومين 3 اكتشف خيانه جديده من زوجي
تعبت والله تعبت منه يحبني و حنون و طيب و يخااااااف موووت من زعلي بس تصرفاته تصرفات مراهقين برامج محادثات بالايفووون عدد ماله نهايه و ما في بنت تمر عليه ما يحاول يكلمها
بس خياناته الحمدلله انها مجرت محادثات شات لا اكثر
بس انا تعبت و اصدقائه بالشغل اهم اللي معليمنه على كل هالخرابيط مرات اواجهاااا و يتساف و يبكي و يحب رجلي عشان ارضى عنه و بعد كم يوم يكرر الغلطه

و مره ناديت اهله وواجهتا قدامهم و عطاهم وعد ما يكررها و كررها

مرات اسوي نفسي ما شفت شي ولا ادري
و مرات اقوله حلمت فيك انك مسوي كذا و كذا

ما يتوووب يعشق جميع النسااااا ذبحنيييييي

و في مشكله ثانيه بسيطه بس حيل مأثره علي نفسيتي انا ما عندي مؤخره و هو يموت عالمؤخره و كل ما شافها قعد يسمعني كلام او مرات يسكت بس نظراته كانه مشمئز مني شالحل ؟؟
توك بدايه المشوار وتقدري تعودينه على اللي تبي وانتي تهورتي وعلمتي اهله وهالشئ يبقى بخاطر الجنوبي ويحب ينتقم لانه مثل الطفل وكمان واجهتي بالخيانه هالشئ غلط المفروض تجاهلتي واشغلتي وقته وشاركتيه هواياته لو تقدري تشاركينه حاليا فشاركي ادخلي معه الشات لاتنتقدي افعاله امدحي تصرفاته دايما امدحي اخلاقه النادره وانك خايفه لا احد يحسدكم وانك تثقين فيه وتعرفين انه اللي فات مات

ومن ناحيه المؤخره اشربي حليب الصويا واعملي تمارين لتكبير المؤخره وعدلي جلستك واعملي عالقرص الدوار لتنحيف الخصر لو الخصر تنحف يبان المؤخره

اسعد الله جميع المتواجدات وسخر لهن ازواجهن واطال الله اعمارهم بطااعته
اآآآآآآآآآآميـــــــــــــــــن

haneen1

كمان سؤال كيف الوحدة تزعل برقة
انا اذا زعلت فورا بقلب وشي :(

مشكوووووره حبيبتي وما قصرتي قاعده احاول اشاركه بكل هواياته حتى انه دخل دوره غووووص و دخلت معاااه مع اني ما احب هالاشياء بس حسسته اني جدا مستمتعه فيها

انا تلميذتك يا صمت و متابعه مواضيعك كلها حرف حرف و احاول اطبقها الله لا يحرمنا من نصايحك و افكارك الخطيره

الأفرااح

طيب كيف اجعل الجنوبي ينسي

وينجذب لي مره اخري ويتعاطف معي

يعني راح يكون فيه جلسات رؤيه للطفل وراح اروح مع ابني

بماذا تنصحيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى