مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى حد يساعدني
أنا شمالية وخطيبي جنوبي
مش عارفة أتفاهم معاه خاااااااالص
وحصلت مشكلة بينا من يومين
إحنا زواجنا في العيد إن شاء الله ، اتفاجئت إنه بيقول عايز والدك يدفع بالنصف
تكاليف الكوافير والفستان ، فأنا قولتله لأ دي على العريس
المهم اتعصبت عليه وطلعت وسيبته
واتصل بيا ما ردتش عليه أول مرة ، وتاني مرة رديت عليه
كان متنرفز لأنه يكره إني ما أردش عليه وقفل بسرعة
مش عارفة إزاي أقنعه إنه يتحمل التكاليف دي لوحده ؟
ممكن حد ينصحني ؟

ماهو على كيفه يبي يكون عريس ينفذ واجباته واهلا وسهلا وان مايبي الباب يفوت جمل ولاتياسي ولاتزعلي وتترددي وتقولي راح يطلب الانفصال ترى اللي خلقه خلق مليون غيره

وان ترددتي ووافقتي ماعاد بيحترمك خليه يعرف ان كلمتك مثل حد السيف ماتتبدل مهما يكون

غاده 2

صباحكم خيرات .....
بنآت حببآت بسالكم الجنوبي الغربي لمآ اعطية من مالي وفلوسي يقدر هالشيئ ولا مايحب المرأة تعطيه لان تونا متزوجين بس حالته المادية حاليا مرة بالحضيض ولما اعطيه مااشوفه يعلق :8: وش رايكم مره :8:اقول مستحي ومرة اقوبل يمكن مايحب احد يعطيه ، تكفون افيدوني .. الله يسعدكم دنيآ وددييين

انتبهي تعطينه انتبهي انتبهي ... خليه يشووف حسااابك ابعد من السماء الساابعه ...

أغاديير

صموتة انا الجوجو حقي ماسك شوي من ناحية الفلوس ومايعطيني كل شهر يقولي ازا تبغي شي اديكي بس هوا ما يبغى كل شهر الزامي اقولو في اشياء ابغاها محتاجتها مو كل ماابغى شي اطلبك خلاص يكون عندي في حسابي يقول طيب ولا ينفذ كم مرة اتكلم معاه في دا الموضوع ونفس الكلام ينعاد والله طفشت ايش الحل معاه كمان ابغى اسال انا شمالية شرقية وهوا جنوبي شرقي هل في توافق بينهم

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
مساكم الله خير وفل وياسمين
الله يجزاكم الف خير على نصايحكم اللي اعتبره درر

انا وزوجي جنوبين غربين
اللحين زوجي بيرجع من السفر لمده 18 لتايلاند مو رحله عمل طبعا حاااااااولت مايروح دعيت ربي كثير لكن انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد اول ماراح كنت متاضيقه جدااااا وماودعته واذا اتصل اكوووون بارده جدا بعد 3 ايام من روحته حاولت اونس نفسي والحمدلله مبسوطه من نفسي اني قدرت اانبسط من غيره.اللحين هو بيرجع بعد 3 ايام ومحتاره كيف استقبله والايام اللي راح كيف تكون اضحك والا اكشر احس لما اشوف وجهه احسه اوسخ رجل لانه جاي من اقذر دوله بالعالم ولا ايش يقول رايح يشوف الطبيعه ااااااه بس انا الحمدلله واثقه فيه وكل يوم استودعه الله
بس مدري كيف تكون ايامي وهو بيكون مروق عل الاخر وهل اشتري اشيا جديد للبيت من قميص نوم وملابس هههه والله رحمت نفسي تدرون مراح اشتري لانه مايستاهل :8:**

اشتري اشياء جديده واذا جاء استقبليه باابتسامه بس خليك كانك مشغوله بالتلفون ومره كتاب ومره نت واضحكي وقت لعبك بالتلفون والنت ولاتكلمينه ردي على قد كلامه بس باابتسامه ولاتسالينه عن رحلته ولا عن اي شئ

غاده 2

غاده

توي اقرا ردك خلاص قررت اهين نفسي عشان تمشي حياتي الشكوى لله
ومن جد فكرتتتك بالتدوين خطييره برجع اقراهم وادون :3:

يسلمو ياعسل

حنيني
شكرا ع الرابط تسلمين تعبتك :3:

لا ياقلبي انا ماقلت اهيني نفسك انا اقول حبيهاااااااااااااا وقدريهاااااااااااااااا ... ليه فهمت بالمقلووب !!!!
موفقه حيااتي :3:

احبةb

مشكورين بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااات وخصيصا صموت وغدوووووووووو تعرفو ايش رسلت اليوم لما رااااااااااااح الجامعة لانو تاخرتو الى زوجي الوفي احبك من اعماااااااااااااااق قلبي والله يخليك يارب فيك من الصفات ماتجعلني احبك فانت الكريم العطوووووووف صدقني لن انسى وكيف انسى وقفة محب ووفي عرف معنى الوفاااااااااااء وفي نهاية رسالتي لا املك الا ان قول لن انساك من دعائي وجعلني واياك بجنة الفردوس كيف الاسلوب ههههههه

غاده 2

ياهلا والله عاااابره اخبارك ؟؟
يمساااء الهنا على الجميييييع ........
دخلتي سرقه اشوفكم على خيييير .........

عابره-

لالالالالالالالالالالا غدو ارجوك اجلسي من العصر وانا ادخل ادوركم واطلع

غاده 2

مشكورين بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااات وخصيصا صموت وغدوووووووووو تعرفو ايش رسلت اليوم لما رااااااااااااح الجامعة لانو تاخرتو الى زوجي الوفي احبك من اعماااااااااااااااق قلبي والله يخليك يارب فيك من الصفات ماتجعلني احبك فانت الكريم العطوووووووف صدقني لن انسى وكيف انسى وقفة محب ووفي عرف معنى الوفاااااااااااء وفي نهاية رسالتي لا املك الا ان قول لن انساك من دعائي وجعلني واياك بجنة الفردوس كيف الاسلوب ههههههه

والله مادري انتي تتحملين المزح ياغدووو والا لا ... ودي امزح معك هذي المررره بليييز تحمليني ....
الاسلوووب اسلوب وحده توها طالعه من حصة تعبير في رابع ابتدااائي ....
ههههههههههههههههههههه
اهم شي وصلت المراد .... والمعنى بقلب الشااااعر ...خخخخخخخخخ
احبك سميتي ...................:32:

احبةb

لية ياغدو تهي تهي تراني حقت مزح بس والله على نياتي والله يسعدك

احبةb

تحداك يا سميتي تقولين ايش شخصيتي وكماااااااااااااااااان تراني من انا صغيرة اكرة التعبير

احبةb

صراحة استفدت منكم اولا ابعد عن النكد بس هذة اليومين كنت مرة تعبانة اسناني وكمان الي زاد علي زوجي فهم غلط من المممرضة واخذت جرعة زايدة من الدواء وتعبت صرت ما اقد ر امشي بس الله يكرمكم اطلع وكمان ما اعارضة كل شيء حااااااااااااضر ومن عيوني والي ابغااااااااااااااة اسوي من ورااااااااااااااااة هههههههههههههههههه

احبةb

يارب احسن خاتمتنا والله نعمة العافية ما احد يحس بيها الي يفقدها الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

Wateeeen

غاده

افهمها يعني اهينها هههههههه عشان املك الجنوبي
شخصيتي شماليه :25:

بسالكم يالخبيرات بشخصية الجنوبي
زوجي جنوبي شرقي
حطمني وزعلني وخذلني وقهرني عشان اسباب تاااااااافهه
ورجع راضاني بباقة وورد وعلبة حلاوه فجاملته وقلت له اني رضيت بس قلبي ابدا مو قادر ينسي مكره معي !!!!
الحين اتصالحنا بس مو قادره اضحك او اجامله زي زمان غصب عني مو قادره..
وهو حاس بهذا الشي ويحاول يتجاهل تصرفاتي ونظراتي له
بس نفسي اعرف كيف بيفكر الحين فيني
ياترا عنده تانيب ضمير وراح يحاول يراضيني زياده او بعد فتره بيطنشني...

صموته حياتي اهل زوجي لما أجي عندهم اقوم بمساعدتهم ولكن تمادوا في الطلابات جلست معهم اسبوع وكانوا حمواتي في المدرسه وانا اللي اسوي الغداء اول يوم قالت ام الجوجو للجوجو خلها تسوي الغداء وطلعت مع ابو الجوجو وقمت باعداد الطعام فهل لما أنا اسوي الاكل من دون مساعده من اي احد من اخوات الجوجو اللي يجون وكل شي جاهز ....مع العلم أني في مدينه تبعد عنهم 200 كيلو يعني مو ساكنه معهم بس مالي مكان عندهم للنوم الاالمجلس فابي التوجيه سواء صح اللي سويته ام خطأ**

والجنوبي شخص ودي
فإن كان به غربية فهو ودي تعبيري<عندما يغضب فهو يعبر بقوة لصالحه
أما من به شرقية فهو ودي تحليلي< سيقوم بتحليل كل تصرفاتك على فهمه
صموته اريد منك التوضيح اكثررررر اذا امكن.....

أعلى