مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

ستبقى عشقا

ضيفه شماليه جديده عقد قرانها ل جوجو{وه بث}
هل من مررررحب >>جايه متأخره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتمنى حد يساعدني
أنا شمالية وخطيبي جنوبي
مش عارفة أتفاهم معاه خاااااااالص
وحصلت مشكلة بينا من يومين
إحنا زواجنا في العيد إن شاء الله ، اتفاجئت إنه بيقول عايز والدك يدفع بالنصف
تكاليف الكوافير والفستان ، فأنا قولتله لأ دي على العريس
المهم اتعصبت عليه وطلعت وسيبته
واتصل بيا ما ردتش عليه أول مرة ، وتاني مرة رديت عليه
كان متنرفز لأنه يكره إني ما أردش عليه وقفل بسرعة
مش عارفة إزاي أقنعه إنه يتحمل التكاليف دي لوحده ؟
ممكن حد ينصحني ؟

حالمه ولكن

مساااء وصبااح الخير .....

كيفكم يالغوالي كيفك ياصموته انا الحمدلله اموري تمام مع جنوبيي وحياتنا افضل من اول بكثير بس عندي مشكله وحده الى هاليوم ماقدرت احلها
زوجي طمووووووح لكن طموحه ماجابلنا نتيجه طبعا عنده عمل من الصباح الى الظهر يطلع يتغدى وبعدها ينام الين العصر احياانا يطلع اول مايصحى يغسل ويصلي ويلبس وماعاد اشوفه غير احدى عشر ليلا
يشتغل في محل اصلاحات للكمبيوتر بس بدون راتب يعني جلسته على اليوميه وانا بصراحه ملييييييت
وتناقشت معاه كثير بخوص الموضوع لاكن بدون فائده جربت كل الطرق وكل مره رده تبغيني اهد الشغل واجلس بجنبك طيب مسؤلية البيت اللي معطلها وتاركها علي والعيال رامي مسؤليتهم علي
البيت يحتاج اصلاحات ماني فاضي بعدين بكره يجي بكره خليها بكره وهكذا اللين اوصل لنقطة الانفجار عاد بعدها يصلح الخربان في البيت ومن غير طلباتنا اللي تتأجل الشهادة لله زوجي مايقصر معانا
واحسن من غيره بكثير بس هذا عيبه التسويف وحاطنا اخر اهتماماته احيانا لما نجلس يسولف ونتكلم عن توزيع وقته يكون وقته له فقط احنا وقتنا اخر الليل واذا قلت ليش يعصب ويقلب الطاوله علي المهم تغيرت معاملتي ولا عاد اهتم يجي وقت مايجي ويروح متى مايبغى بس اللي متعبني عيالي والله تعبت من تربيتهم لحالي انا اللي شايله كل شي يخصهم وهو مايبيهم غير وقت اللعب وبس وكلهانص ساعه وبعدها يطردهم مايبي صجتهم هاليومين اعصابي متوتره وواصله حدي منه والاخ مو عاجبه زعلي ومضايقتي
وحتى لما يسألني اشفيني زعلانه يسألني بعصبيه لانه عارف السبب كيف اتناقش معاه بهالحاله ؟اكتفي بقول انا متضايقه وبس
قوليلي ياصموته ايش الحل معاه كيف اخليه يتحمل مسؤلية عياله ويشاركني في تربيتهم ويعطي البيت من وقته لاني تعبت من النقاش وبصراحه لو اتناقش معه راح اخليها مشكله كبيره لانه قلبي مليان
ومو قادره اتسامح معه يخليني اخلف بهالعيال ويرمي مسؤليتهم علي انتظر ردك يالغلا

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مساكم الله خير وفل وياسمين
الله يجزاكم الف خير على نصايحكم اللي اعتبره درر

انا وزوجي جنوبين غربين
اللحين زوجي بيرجع من السفر لمده 18 لتايلاند مو رحله عمل طبعا حاااااااولت مايروح دعيت ربي كثير لكن انا اريد وانت تريد والله يفعل مايريد اول ماراح كنت متاضيقه جدااااا وماودعته واذا اتصل اكوووون بارده جدا بعد 3 ايام من روحته حاولت اونس نفسي والحمدلله مبسوطه من نفسي اني قدرت اانبسط من غيره.اللحين هو بيرجع بعد 3 ايام ومحتاره كيف استقبله والايام اللي راح كيف تكون اضحك والا اكشر احس لما اشوف وجهه احسه اوسخ رجل لانه جاي من اقذر دوله بالعالم ولا ايش يقول رايح يشوف الطبيعه ااااااه بس انا الحمدلله واثقه فيه وكل يوم استودعه الله
بس مدري كيف تكون ايامي وهو بيكون مروق عل الاخر وهل اشتري اشيا جديد للبيت من قميص نوم وملابس هههه والله رحمت نفسي تدرون مراح اشتري لانه مايستاهل :8:**

حالمه ولكن والله مدري وش اقلك هذا هو الجنوبي الغربي بعد ...........

انا عن نفسي احس اني ببدأ او بديت اتأقلم على شخصيته لانه خلااااااااااااااااس مشاكل ووجع راس تعبت طيب وبعدين ...........

اذا عصبتي وسويتي مشكله ممكن يتغير في لحظه نفسها بس حيرجــــــــــــــــع وانتي قلتيها ............

بس غريب امره كيف بالله يقعد بالمحل ويشتغل من غير راتب تعب على الفاضي !!!!

انا عندي نقطه مهمه ودي اسأل الجميع فيها
انا احب المزح والضحك مو لازم نوصل لدرجة الفله بس مااحب الانسان الحزين 24 ساعه حتى لو كان عنده هموم ف بختصار زوجي الله لايحرمني منه مايحب المزح ابدا ... اش اسوي لازم من حل ...

حنيني2010

صباح الورد الجوري والرضا والسعادة هلا وغلا

أنا منيحة انت شلونك

نعسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة و عندي شغل كومايات ،،،،

بس قلت لااااااااااااااااازم أطل عالملفات قبل أبدا دوام،،

أشوفكم

نفسي طموح

نعسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة و عندي شغل كومايات ،،،،

بس قلت لااااااااااااااااازم أطل عالملفات قبل أبدا دوام،،

أشوفكم

الله يعينك ويعيننا عندي بحث تسليمه بكرا على شكل بروبوزال ودعواتك ربي يسهلها

وماننحرم من طلتك ياقمر

احبةb

صموتة وغادة وحنينيني وجميع البنات ابغى اكتب رسالة لغوغو جوجو هههههههههه لوقفتة جنبي امس بغيت اموت ماغير شالني وعلى المستشفى الحمدلله

لارا ...

حنيني كذ بتك على زوجك خطيره
ماشاء الله عليك ذكيه
هههههههههههههههه
وشكرا لك لانك تفاعلتي مع موضوعي

لارا ...

يابنات نبي دروس في الدلع

اللي عندها روابط تنزلها

في و حده قد نزلت في هدا الموضوع روابط حقت دلع

بس مو فاكره مين

لاني ضيعت الصفحه
ههههههههه

حنيني2010

مساكم الله بالخير حنيني تتذكرين سالفه الجوجو لما قال اتزوج 100 حرمه طيب بحكيلك موقف ثاني
كان يقول لولده ودي احضر معاك درس بالمدرسه انا على نياتي قلت ماودك تحضر معاي بالمعهد قال لا اخاف على نفسي من الفتنه انا تداركت نفسي قلت معاك حق حبيبي انا عارفه اني افتنك لو اني بين طالباتي قال لاقصدي الفتنه الحرام مو الفتنه الحلال هنا مودي قام يقلب قلتله ابشرك مااحد يفتن بوجودي
قال هذي نظرتك لكن ماتدرين عن نظرتي وهنا دق جواله وانتهت السالفه اااه ياقلبي من العيون الفارغه
غاده وصمت وحنيني واي وحده عندها خبره كيف اتناقش معاه بالنقاشات المستفزه والتافهه هذي
الله يجبر خاطري منه :30:
هوني عليك حبيبتي،،
كل الرجال تفتنهم كل النساء،، حلال و حرام >>> خلقة ربي

اللي يصير مع زوجك طبيعي

لكن غثاثة منه يحكي بهالموضوع معك

إذا عادها مرة ثانية،، طنشيه ولا كانه قال شي،
أو غيري الموضوع كأن اللي قاله ما يهمك >>>> وما بيعيدها

حنيني2010

هل الجنوبي الغربي يحب الغموض
اتمنى تجاوبوني

لان زوجي غاااااااااااااامض معاي ولا اعرف عن شي ولا يحب يسولف ساكت كل الوقت :30:

توني قريت موضوع كيف تصبحين غامضه بس قلت اتاكد اذا الجنوبي يحب الغموض بقراه واطبقه

ألجنوبي يموووووووووووووووت في الأنثى الغامضة

أعلى