مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

||أحاسـيـس الشـــوق || دردشة الزوجة الثـانيــة ||

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

انا المها

خررروج بابدا بالرجيم عشان اعجب الاوليات

عبره

ما ادري بس احس الزوجات الثانيات اغلبهن كبيرات حيييل او سمينات حيييل

ياربي ميرو ماشاءالله عليك الله يحفضك صراحه ذكاء كنك تناظرينا يالطيف لو تشوفينا انا ومها وعبره وزيزفون وكل الي بالملف اخص الثانيات شعرنا كله ابيض وحالتنا حاله لاوتصدقين من السمنه الي فينا لاتجمعنا غير ياحوش ولا سطوح الغرفه ماتشيلنا بس قولي الحمدلله انك ماشفتينا لايطق فيك عرق

يتزوجون كتاديب لزوجة الاولى وعقبها يميييل للاولى ثمن عاد كل ما زعلته وحده راح بيت الثانية لحد ما ترضى كل واحده من نفسها كيييييف تتصرفون في دي الحالة؟ في هذي عاد ماعرفتيلها اصلا هم مايطالعون في خششنا بالله وش يبون بوحده عجوز وسمينه بس عاد الله يعينهم خساير وفتح بيت ثاني على الفاضي لهم الجنه ان شاءالله

شر البلية ما يضحك ... فطستينا من الضحك دموعه ... في ناس تحب تجيب لنفسها الكلام بصراحة

$دمعه غلا$

خررروج بابدا بالرجيم عشان اعجب الاوليات
مها وتتركينا انا وصديقاتك احنا مانقدر حالتنا ميئوس منها انحف وحده فيكم انا وصلت ال200ك نسيتي ان الدكتور قالنا حالتكم ميئوس منها لاتحاولون ابد ابد

المتحرحرة

حبيت اسلم على عبوووووووره ودمعه غلا كيفكم
الله يرزقج بالذريه الصالحه يا عبوره........

عبره

مها وتتركينا انا وصديقاتك احنا مانقدر حالتنا ميئوس منها انحف وحده فيكم انا وصلت ال200ك نسيتي ان الدكتور قالنا حالتكم ميئوس منها لاتحاولون ابد ابد
هههههههههههههههههههههاي يا رب يكون ضحك خير

ريميه احمد

سلام عليكم توني جايه من مهاوشه مع الزوجات الاول يمه نار يحلينا هينا بس ماعاد اطلع من دوانيتنا خفت

$دمعه غلا$

عبوره ان شاءالله خير وجبتيها شر البليه مايضحك جزاها الله خير ميرو والله يديها على قد نيتها امين ونستنا الصراحه وغيرت جو علينا

ميرو 33

لا تزعلون ياقلبي ما اقصد ازعل احد مجرد نقاش ليش دمكن حامي كدا
انا ما شفتكن الله يستر عليكن بالدنيا والاخره قولن امين ويرفع درجاتكن بالجنه .
لكن انا عايشة بالجتمع اسمع واشوف وهذا الي اشوفة واسمعة وياكثر الرجال اللي يحلفون على زوجاتهم بالزواج عاد غييير ضغوطات الاهل وغيره ومستحيل صغيره وحلوه وبكر ويرمونها بحلق رجال وعياله اصلا البنت ما تقبل واكيد لكل قاعده شواذ
مايقبلون بالمعدد الا الكبيرات بالسن او سمينات او فيهن مرض وعاد الرجال يوم ياخذها عشان راتبها او فلوسها مصيبة ثانية.

واللي تقول حلوات ومدري ويشو طيب ويش الله حادكن على رجال معدد بعياله وحرمته يعني من زين الخشة لو فية خير كان زوجته حطته بعيونها ورجال هالزمن اعور ويتنقور. وبالاخر يطيح المتعوس على خايب الرجا طبعا بسلامة الطيبين من الرجال .
والحريم كلهن فيهن غريزة الغيرة هادي فطره مالها شغل بالزين وغيره والله لو الزوجه الثانية قفله اكيد اي حرمة بتغار من باب حب التملك
الله يوفقكن جميعا ويهنيكن ويعطيكن حتى يرضيكن بالدنيا ولاخرة بعد وووووسامحوني

ريميه احمد

تخيلو لمى دخلت ديوانية الزوجه الولى وعرفت انطباعهم عن الزوجه الثانيه ونفسياتهم قزت اني انعزل لحالي عن الزوجه الاولى كنت مقرره اني اصالحها واجيبلها هديه بس اليوم تعلمت درس مهما سويت الا انها ماتواطني ابد

$دمعه غلا$

لا تزعلون ياقلبي ما اقصد ازعل احد مجرد نقاش ليش دمكن حامي كدا
انا ما شفتكن الله يستر عليكن بالدنيا والاخره قولن امين ويرفع درجاتكن بالجنه .
لكن انا عايشة بالجتمع اسمع واشوف وهذا الي اشوفة واسمعة وياكثر الرجال اللي يحلفون على زوجاتهم بالزواج عاد غييير ضغوطات الاهل وغيره ومستحيل صغيره وحلوه وبكر ويرمونها بحلق رجال وعياله اصلا البنت ما تقبل واكيد لكل قاعده شواذ
مايقبلون بالمعدد الا الكبيرات بالسن او سمينات او فيهن مرض وعاد الرجال يوم ياخذها عشان راتبها او فلوسها مصيبة ثانية.

واللي تقول حلوات ومدري ويشو طيب ويش الله حادكن على رجال معدد بعياله وحرمته يعني من زين الخشة لو فية خير كان زوجته حطته بعيونها ورجال هالزمن اعور ويتنقور. وبالاخر يطيح المتعوس على خايب الرجا طبعا بسلامة الطيبين من الرجال .
والحريم كلهن فيهن غريزة الغيرة هادي فطره مالها شغل بالزين وغيره والله لو الزوجه الثانية قفله اكيد اي حرمة بتغار من باب حب التملك
الله يوفقكن جميعا ويهنيكن ويعطيكن حتى يرضيكن بالدنيا ولاخرة بعد وووووسامحوني

من قال انا زعلنا شفتينا ولولنا وشدينا شعورنا بعدين احنا مانرد غير على الناس الراقيه وسامحيني

ميرو 33

دمعة غلا شكر على الترحيب يقلبي هذا بس من ذوقك وها النكته تراها سارية بالمجتمع ونظرة المجتمع مو من عندي ههههههههه حتى الرجال نفسهم ينكتون بها النكته مو بس انا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى